الخطوط الوطنية الكويتية ش.م .ك ( خطوط وطنية ) ....3

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,431
منقول من جريدة الرأي
الكندري: «الوطنية» عرضت على الديوان الأميري استملاك مبناها في المطار

وكيل الشؤون المالية والإدارية بالديوان طلب إلى «الطيران المدني» اتخاذ اللازم
محليات · 25 مارس 2014 / 536 مشاهدة / 20

شارك:
أكد وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري أن الديوان الاميري أفاد بتلقيه رسالة من الخطوط الجوية الوطنية للنقل الجوي تعرب فيها عن رغبتها في ان يتم استملاك المبنى لصالح الديوان الاميري.

وأوضح الكندري في إجابته عن سؤال من النائب رياض العدساني في هذا الخصوص أن نائب وزير الديوان الاميري الشيخ علي الجراح أفاد في كتاب مؤرخ في 23/ 10/ 2013 بأنه تلقى رسالة من الخطوط الجوية الوطنية للنقل الجوي، بخصوص المبنى الذي سبق أن شيدته على قسيمة مخصصة لها من قبل الادارة العامة للطيران المدني، وانه بسبب توقف النشاط التشغيلي للشركة لم يتم استخدام هذا المبنى. وأعربت الشركة عن رغبتها في ان يتم استملاك المبنى لصالح الديوان الأميري».

وأضاف الكندري: «وفي كتاب آخر مؤرخ في 20/ 11/ 2013 أفاد الجراح بأن الديوان الأميري بصدد استملاك المبنى المنوه عنه وذلك استناداً الى العقد المبرم مع الشركة وفي الوقت ذاته طلب من رئيس الادارة العامة للطيران المدني الموافقة على استئجار المساحة المقام عليها مقر المبنى بمساحة اجمالية قدرها (3111.840م).

وذكر انه «في ضوء ذلك قامت الادارة العامة للطيران المدني بتكليف ثلاث جهات بتقويم مبنى الشركة، ثم طلبت من وزارة المالية ادراج مشروع شراء المبنى ضمن مشروع ميزانية الباب الرابع للسنة المالية 2014/ 2015 وذلك بتكلفة اجمالية قدرها (4) ملايين د.ك وفي 20/ 2/ 2014 أجاب وكيل وزارة المالية بأنه تم اقتراح ادراج مشروع شراء المبنى ضمن بنود ميزانية السنة المالية الجديدة (2014/ 2015)، وفي ضوء ذلك طلب وكيل الديوان الأميري للشؤون المالية والادارية من الطيران المدني اتخاذ الاجراءات اللازمة في هذا الصدد.

وكان سؤال العدساني نص على:

(1) ما مدى صحة أن شركة الخطوط الوطنية الكويتية (ش.م.ك) قد قامت بمخاطبة الديوان الأميري لعرض مقر الشركة والواقع داخل حدود المطار للبيع على الديوان الأميري؟

(2) ما مدى صحة أن الديوان الأميري قد تجاوب مع طلب الشركة وقام بمخاطبة وزير المواصلات بصفته (رئيس المجلس الأعلى للطيران المدني) للحصول على موافقته على تحويل الأرض المؤجرة لشركة الخطوط الوطنية الكويتية (ش.م.ك) لصالح الديوان واستكمال اجراءات الشراء، اذا كانت الاجابة بالايجاب، فهل قمتم بالرد على الديوان؟

(3) إن صح هذا الأمر، فإنه يشكل مخالفة صريحة للقانون ومساساً مباشراً بالمال العام وعليه:

أ - ما الإجراءات التي اتخذتها الادارة العامة للطيران المدني تجاه شركة الخطوط الوطنية الكويتية (ش.م.ك) منذ توقفها عن العمل في 16 مارس 2011 وحتى تاريخ ورود السؤال تطبيقاً للقوانين المرعية وذلك حفاظاً على المال العام وحقوق الدولة؟

ب - هل تمت مخاطبتكم من قبل الديوان الأميري بأي أمر يتعلق بمبنى شركة الخطوط الوطنية الكويتية (ش.م.ك) والواقع داخل حدود المطار؟ وفي حالة الاجابة بنعم هل قمتم بالرد على الديوان؟

ج - هل تم عرض هذا الأمر على كل من إدارة الفتوى والتشريع وديوان المحاسبة لأخذ الرأي قبل التعاطي في هذا الأمر؟

(4) يرجى تزويدي بنسخ عن جميع المراسلات المتعلقة بهذا الأمر ومنها المراسلات الخاصة بينكم وبين الديوان الأميري، إن وجدت، بالاضافة الى نسخ من أي عقود أو اي عقود أخرى مبرمة بين كل من الادارة العامة للطيران المدني وشركة الخطوط الوطنية الكويتية (ش.م.ك).
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,431
مبروك لملاك الوطنيه للطيران وعسى الله يعوضنا خير
 

هاوي طبعهم ١

عضو نشط
التسجيل
8 فبراير 2014
المشاركات
194
الله كريم ،...... مافي اخبار عن الشركة من حيث اعادة هيكلة ..... اوزيادة راس مال....... ،..:: ولا منسي مثل الابراج والشبكة ومجموعة الدولية
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,431
السلام عليكم
بالنسبه لدراسة اعادة الهيكله ان شاء الله قريبا سيتم الانتهاء منها وعرضها على مجلس الاداره وبحدود شهر مايو 2014 سيتم
دعوة الجمعيه العموميه للشركه
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
اقتصاد / عرب لـ الجريدة.: 2014 سيشهد إعادة تشغيل «الخطوط الوطنية» ونسعى لإنهاء جميع ال...
عرب لـ الجريدة.: 2014 سيشهد إعادة تشغيل «الخطوط الوطنية» ونسعى لإنهاء جميع المديونيات قبل التشغيل


الثلاثاء 23 يوليو 2013
«ننتظر موافقة هيئة الطيران المدني لبيع مبنى الشركة في المطار بعد العيد»

طبعا هذا الكلام في 2013 - أبرة تخدير -

للعلم سمعت ان الطيران المدني راح يسحب المبنى خلال الأشهر القادمة
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,431
منقول من القبس

سعود محمد
أكدت مصادر في شركة الخطوط الوطنية انها ستسلم بياناتها المالية عن السنة المالية 2013 إلى وزارة التجارة خلال الأسبوع المقبل، وستطلب من الوزارة تحديد موعد لعقد العمومية العادية وغير العادية، مع تزويد الوزارة بدراسة إعادة التشغيل وإعادة هيكلة رأس المال، التي كلفت عمومية الشركة غير العادية المنعقدة في 30 يونيو 2013 مجلس الإدارة بإعدادها، وستعرض على العمومية غير العادية المقبلة للشركة.

وأوضحت المصادر ان الميزانية تتضمن ربحاً غير تشغيلي عن عام 2013 يبلغ 884 ألف دينار، ناتج عن تسويات ديون، في حين تراجعت الخسائر المتراكمة بمليون دينار عن 2012 لتصبح 48 مليون دينار، وارتفعت حقوق المساهمين من 500 ألف دينار في عام 2012 إلى 1.16 مليون دينار، في حين تراجع عدد القضايا المرفوعة على الشركة من 400 قضية في 2012 إلى 50 قضية فقط في 2013.

وبلغت مديونية الشركة بحسب ميزانية 2013 نحو 5.5 ملايين دينار، منخفضة من 8 ملايين دينار تقريباً في 2012، بما فيها مديونية «كاسكو» البالغة 2.6 مليون دينار، بينما بقيت مطالبات «الافكو» البالغة وفق 3 دعاوى مرفوعة من قبلها ضد «الخطوط الوطنية» 4.25 ملايين دينار تقريباً خارج الميزانية.

وفي حين ان مفاوضات الشركة مع «الافكو» و«كاسكو» حول تسوية ديونهما على «الخطوط الوطنية» البالغة 6.5 ملايين دينار لم تصل إلى نتيجة حتى الآن، أوضحت المصادر ان خطة إعادة التشغيل تتضمن رأس المال المطلوب لإعادة التشغيل، مقترحة ان يتم تغطيته عبر زيادة رأس المال عبر فتح باب الاكتتاب للمساهمين وغيرهم.

وتوقعت المصادر ان تستطيع «الوطنية» الاستحواذ على حصة من السوق المحلي، متى ما أعيد تشغيلها وفق خطة جديدة وبإدارة تحمل فكراً جديداً وبنمط عمل مختلف عما كان عليه الوضع في السابق، لا سيما مع النمو الحاصل في سوق الطيران.
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
منقول من القبس

سعود محمد
أكدت مصادر في شركة الخطوط الوطنية انها ستسلم بياناتها المالية عن السنة المالية 2013 إلى وزارة التجارة خلال الأسبوع المقبل، وستطلب من الوزارة تحديد موعد لعقد العمومية العادية وغير العادية، مع تزويد الوزارة بدراسة إعادة التشغيل وإعادة هيكلة رأس المال، التي كلفت عمومية الشركة غير العادية المنعقدة في 30 يونيو 2013 مجلس الإدارة بإعدادها، وستعرض على العمومية غير العادية المقبلة للشركة.

وأوضحت المصادر ان الميزانية تتضمن ربحاً غير تشغيلي عن عام 2013 يبلغ 884 ألف دينار، ناتج عن تسويات ديون، في حين تراجعت الخسائر المتراكمة بمليون دينار عن 2012 لتصبح 48 مليون دينار، وارتفعت حقوق المساهمين من 500 ألف دينار في عام 2012 إلى 1.16 مليون دينار، في حين تراجع عدد القضايا المرفوعة على الشركة من 400 قضية في 2012 إلى 50 قضية فقط في 2013.

وبلغت مديونية الشركة بحسب ميزانية 2013 نحو 5.5 ملايين دينار، منخفضة من 8 ملايين دينار تقريباً في 2012، بما فيها مديونية «كاسكو» البالغة 2.6 مليون دينار، بينما بقيت مطالبات «الافكو» البالغة وفق 3 دعاوى مرفوعة من قبلها ضد «الخطوط الوطنية» 4.25 ملايين دينار تقريباً خارج الميزانية.

وفي حين ان مفاوضات الشركة مع «الافكو» و«كاسكو» حول تسوية ديونهما على «الخطوط الوطنية» البالغة 6.5 ملايين دينار لم تصل إلى نتيجة حتى الآن، أوضحت المصادر ان خطة إعادة التشغيل تتضمن رأس المال المطلوب لإعادة التشغيل، مقترحة ان يتم تغطيته عبر زيادة رأس المال عبر فتح باب الاكتتاب للمساهمين وغيرهم.

وتوقعت المصادر ان تستطيع «الوطنية» الاستحواذ على حصة من السوق المحلي، متى ما أعيد تشغيلها وفق خطة جديدة وبإدارة تحمل فكراً جديداً وبنمط عمل مختلف عما كان عليه الوضع في السابق، لا سيما مع النمو الحاصل في سوق الطيران.

ماشاء الله حقوق المساهمين مليون دينار
وين الخمسين مليون دينار فلوس المساهمين وين هيئة أسواق المال ليش ما تحاسب رئيس مجلس الأدارة وهذا حال كل شركة تشطب من السوق
أسواق المال تشطب الشركات مساعدة لأعضاء مجالس ادارة الشركات لنهب باقي الأصول
الهيئة بس فالحة على الصغار اما الكبار ما يقدرون يسون لهم شئ

اتقوا دعوة المظلوم يقول الله تعالى : ( وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين)
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,431
ماشاء الله حقوق المساهمين مليون دينار
وين الخمسين مليون دينار فلوس المساهمين وين هيئة أسواق المال ليش ما تحاسب رئيس مجلس الأدارة وهذا حال كل شركة تشطب من السوق
أسواق المال تشطب الشركات مساعدة لأعضاء مجالس ادارة الشركات لنهب باقي الأصول
الهيئة بس فالحة على الصغار اما الكبار ما يقدرون يسون لهم شئ

اتقوا دعوة المظلوم يقول الله تعالى : ( وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين)

عزيزي
لاتنسى قيمة ترخيص الطيران الذي يقدر بأكثر من 11 مليون دينار
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,431
كتب سامي وادي:
علمت «الوطن» ان شركة الخطوط الوطنية الكويتية تعتزم تقديم البيانات المالية للشركة عن العام 2013 اليوم الى وزارة التجارة محققة ارباحا صافية تبلغ 885 الف دينار، والتي نشأت عن التسويات المالية مع الدائنين خلال العام 2013، رغم توقف الشركة عن التشغيل لثلاث سنوات منذ مارس 2011 وهي السنة الثانية على التوالي التي تحقق فيها الشركة ارباحا.
واكدت المصادر ان شركة برايس ووترهاوس كوبرز، انهت دراسة اعادة الهيكلة المالية والادارية للخطوط الوطنية، وقام مجلس ادارة الشركة بمناقشتها واعتمادها، وسيتم تقديمها لوزارة التجارة اليوم مع البيانات المالية لمناقشتها، واخذ موافقة الوزارة بعد مراجعتها للبيانات المالية واعادة الهيكلة على تحديد موعد لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية بهدف اطلاع المساهمين على الخطة الاستراتيجية ومناقشتها معهم.
واوضحت المصادر ان الدراسة التي اعدتها شركة برايس ووترهاوس كوبرز، اشتملت على وضع السوق في الكويت والسوق الاقليمي ولمحة عن الطيران العالمي، واسباب توقف «الوطنية»، وشملت الدراسة خطة اعادة التشغيل قصيرة ومتوسطة وطويلة الاجل، وكذلك اعادة هيكلة رأس المال.
وركزت الدراسة خلال الخطة القصيرة على التشغيل الجغرافي الاقليمي للمنطقة والتي تشمل الخليج وبلاد الشام وشمال افريقيا باستخدام القيمة المضافة للخطوط الوطنية للحصول على حصة من السوق المحلي، على ان تتراوح الوجهات خلال المرحلة الاولى من 6 الى 8 وجهات ذات الكثافة التشغيلية العالية.
واقترحت الدراسة خلال الفترة القصيرة والمتوسطة في حدود 5 سنوات الاولى من اعادة التشغيل باستخدام 4 طائرات نحيفة البدن ذات الممر الواحد عبر التأجير وعلى الارجح طائرات من طراز الايرباص A320 او طائرات البوينج من طراز 737 ماكس.
واشارت المصادر الى استخدام طائرات عريضة البدن لدى تطبيق الخطة طويلة الامد عندما تعتزم الشركة فتح اسواق في اوروبا وآسيا وامريكا الشمالية، لافتة الى ان التركيز على التوسع سيكون حذرا جدا، وبعد دراسة متأنية للأسواق لتقليل التكاليف وبخاصة خلال المواسم النشطة.
وتعتزم ادارة الشركة متابعة الوجهات وتقييمها بشكل شهري لمعرفة مدى اقتصادية تلك الخطوط مع المرونة الكافية لتجميد او فتح محطات جديدة.
وقالت المصادر ان زيادة رأس المال المقترحة لإعادة التشغيل تقدر بنحو 14 مليون دينار كما جاء في الدراسة، وألمحت الى ان الشركة تلقت رغبات من مستثمرين استراتيجيين دون تعهدات او التزامات فعلية كمذكرة تفاهم او غيرها لحين وضوح الرؤيا واستبيان ملامح اعادة التشغيل.
واضافت المصادر الى ان الشركة تسعى للتخارج من مبنى الوطنية الذي يتجاوز 4 ملايين دينار للاستفادة من اصولها في تخفيف الديون التي ترهق ميزانيتها، وتذليل العوائق تمهيدا لإعادة التشغيل.
جدولة الديون
وأشارت المصادر الى ان الشركة مازالت تسعى الى اعادة جدولة وهيكلة الدين المستحق لكل من الشركة الكويتية لتمويل شراء وتأجير الطائرات «الافكو» والشركة الكويتية لخدمات الطيران «كاسكو».
والتوصل معهم لإيجاد صيغة عادلة للتسوية تتناسب مع القدرة المالية الحالية للشركة عبر الاستحواذ على جزء من اسهم الشركة والتنازل عن الاسهم التي تمتلكها «الوطنية» في شركات اخرى، مقابل جزء من الدين كي تتمكن الشركة من اعادة مزاولة نشاطها ودفاترها خالية من الديون، لجذب مستثمرين استراتيجيين للدخول في زيادة رأس المال مرة اخرى بعد موافقة الجمعية غير العادية على تخفيض رأس المال، بما لا يؤثر في حقوق صغار المساهمين.
وفي السياق ذاته علمت «الوطن» ان الخطوط الوطنية تقوم بانتظام بدفع قيمة ايجار قطعة الارض المقام على مبنى «الوطنية» البالغة مساحتها 3111 متراً مربعاً مقابل 63 الف دينار سنويا.
واكدت المصادر على ان سوق الكويت واعد ويستوعب شركة طيران ثالثة: مشيرة الى ان نمو السوق بنسبة %5 ويتميز بزيادة عدد السكان سنويا وتعتبر معدلات رواتب الافراد من المعدلات المرتفعة.
وألمح المصدر الى ضرورة التكامل والتنسيق ما بين شركات الطيران، بعيدا عن المنافسة الضارة بما يخدم شركات الطيران والمسافر وتعتزم الشركة عند انتهاء اجراءات التشغيل الاستعانة بالعمالة الوطنية لجميع اداراتها.
وقال المصدر انه وفي حالة موافقة التجارة على تحديد موعد لانعقاد الجمعية العمومية سوف يتم اخطار الطيران المدني بخطة اعادة الهيكلة، مؤكدا على ان الطيران الذي يسعى دائما لدعم الخطوط الوطنية وتمكينها من مزاولة النشاط مرة اخرى، حيث قام الطيران المدني بتجميد رخصة المشغل الجوي «AOC» للخطوط الوطنية لحين استكمال الشروط المطلوبة للترخيص مرة اخرى لتفعيلها.
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
عزيزي
لاتنسى قيمة ترخيص الطيران الذي يقدر بأكثر من 11 مليون دينار

هذا كلام تخدير للمساهمين
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,431
منقول من جريدة الجريده

وجه النائب راكان النصف سؤالا برلمانيا الى وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري يتعلق بشراء الديوان الاميري مبنى شركة الخطوط الوطنية للطيران.
وطلب النصف تزويده بنسخ من جميع العقود المبرمة والمراسلات التي تم عقدها بين الطيران المدني ووزارة المواصلات مع شركة الخطوط الوطنية للطيران في ما يتعلق بتأجير وتشغيل مبنى مطار الشيخ سعد العبدالله الدولي.
وتساءل: "هل تم عرض موضوع شراء الديوان الاميري لمبنى مطار الشيخ سعد العبدالله الدولي من شركة الخطوط الوطنية للطيران على ادارة الفتوى والتشريع وديوان المحاسبة؟".
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,431
منقول من موقع ارقام
«الخطوط الوطنية» تقدم بياناتها وخطة هيكلتها لـ «التجارة»
جريدة الجريدة - 20/04/20140
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة أن شركة الخطوط الوطنية قدمت بياناتها المالية للعام الماضي بالإضافة إلى خطتها لإعادة هيكلة الشركة وإعادتها للتشغيل مجدداً إلى وزارة التجارة والصناعة، موضحةً انها تنتظر الموافقة الرسمية منها لعقد جمعية عمومية والحصول على موافقة المساهمين للشروع بتنفيذها.
وأشارت المصادر إلى أن الخطة ترتكز على تخفيض رأسمال الشركة بنسبة ٨٠ في المئة ومن ثم زيادته بنسبة ٥٠ في المئة ليبلغ في النهاية ٢٤ مليون دينار، مضيفةً أنها اشتملت كذلك على الخطوط التشغيلية لها والوجهات الرئيسية للشركة حال إعادتها للتشغيل.
من جهة أخرى، أوضحت المصادر أن المفاوضات مستمرة بين الشركة من جهة و»ألافكو» و»كاسكو» من جهة أخرى كدائنين لها، مؤكدةً أن تفهماً للوضع من «كاسكو» لكنها في النهاية جهة حكومية وقرارها مرتبط بـ»الكويتية» كونها المالك الرئيسي لها، أما «ألافكو فإنها طالبت بسداد ٥٠ في المئة من المديونية البالغة 4.2 مليون دينار كدفعة أولى ومن ثم التفاوض حول سداد المتبقي منها، وهذا ما لا تستطيع تحمله «الخطوط الوطنية» في الوقت الراهن. وفيما يتعلق ببيع المبنى الخاص بالشركة، قالت المصادر انها لم تتلق حتى الآن عرضاً رسمياً لشراء المبنى، لكن إدارة الشركة بقيادة رئيس مجلس الإدارة الحالي ثامر عرب تأمل أن يتم بيع المبنى خلال الشهور الثلاثة القادمة سواء لـ»الطيران المدني» او «الديوان الأميري» ليساعدها المبلغ المحصل في إنهاء مشكلة الديون مع «ألافكو» و»كاسكو».
وشددت على أن عملية البيع ستتم وفق الأطر القانونية السليمة لمثل هذه الحالات.
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
اليوم في برنامج المؤشر مقابلة مع رئيس الخطوط الوطنية

وتكلم عن بيعة المبنى
 

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,431
22 أبريل, 2014 09:45 ص
المصدر: Mubasher - AR
توقع رئيس مجلس ادارة شركة الخطوط الوطنية ثامر عرب أن تعود الشركة للعمل خلال الفترة من 6 شهور الى عام وذلك بعد الانتهاء من الإجراءات الخاصة بإعادة تشغيل الرخصة والاتفاق مع شركات الطيران لتوفير الطائرات.
وقال ثامر عرب: إن مجلس الإدارة قام بدور كبير في معالجة وضع الشركة المالي والقانوني حيث كانت الشركة مثقلة بالديون التي تتجاوز 41 مليون دينار بالإضافة الى 400 قضية مرفوعة بذلك التذاكر و900 شكوى مقدمة للطيران المدني من حملة التذاكر علاوة على مستحقات 500 موظف ومطالبات البنوك والموردين والمحطات الخارجية وكانت هناك مطالبات من البنوك والموردين والمحطات الخارجية وكان الوضع صعبا خاصة على شطب السهم من البورصة.
وأضاف عرب في تصريح له في برنامج مباشر بتلفزيون الكويت ان مجلس الادارة استطاع خفض الديون الى 6 ملايين دينار بنسبة 86 في المئة من خلال تسويات ودية مع الدائنين وقد أبدوا تعاوناً معنا وساهم في ذلك أن شركة الوطنية من شركات الممتازة ولكن الظروف لم تخدمها لافتا الى أن الشركة قامت بخفض القضايا الى 45 قضية فقط كما تم عقد اتفاقية مع منظمة العالمية للنقل الجوي اياتا من خلال سداد 4600 تذكرة كما تم سداد مستحقات الموظفين وتسوية مديونيات الموردين والبنوك علاوة على المحطات الخارجية تم التوصل الى تسوية ممتازة تصل الى 70 في المئة من خصم الديون.
وأضاف أنه تم رفع الشطب على السهم حيث اصبح تداوله مسموحا وقد تم الاتفاق في الجمعية العمومية على استمرارية الشركة وتوصية بإعداد دراسة في هذا الشأن وقد تم تقديم البيانات المالية لوزارة التجارة والدراسة التشغيلية لخطة اعادة الهيكلة للشركة وانعكس ذلك على الشركة حيث تم تحقيق أرباح غير تشغيلية العام الماضي 1.7 دينار و585 ألف دينار هذا العام من عمليات التسوية.
وزاد أن مجلس الإدارة اقترح خفض رأس المال بنسبة 80 في المئة وزيادة رأسمال 50 في المئة وننتظر الجمعية العمومية غير العادية ليصبح 24 مليون دينار وذلك لعودة الشركة.
وكشف عن أن الشركة سوف تقوم ببيع مبنى الشركة في مطار الشيخ سعد وهو المبنى الرئيس الذي تم تشييده على أرض المطار وهذا ا لأمر يحسن وضع الشركة ويساعدنا على التسوية.
 
أعلى