شركةالمخازن العمومية (أجيليتي)

الحالة
موضوع مغلق

Mr. Eng.

عضو مميز
على العموم قبل كنا ما نأيد زيادة راس المال والحين الزياده ظروريه لتعويض الخساير

الحين عرفة سر تأجيل الزياده ووضع استحقاق الزياده قبل الاستدعاء بيوم وتقييم الزياده

ب 450 فلس لان الاداره عندها علم بوصول السهم بهذه القيمه الذيب ما يهرول عبث
مو بالضبط أحوي ابو عايض
السعر يحدد حسب القيمة الدفترية و قت إقرار الزياده بحيث تكون قيمة السهم 100 فلس و الباقي علاوات إصدار و وقت إقرار زيادة رأس المال كانت القيمة الدفترية 450
نفس الشي بالنسبه لسهم زين كانت القيمة الدفترية 850
و الله اعلم

Cha3bar

عضو متميز
مو بالضبط أحوي ابو عايض
السعر يحدد حسب القيمة الدفترية و قت إقرار الزياده بحيث تكون قيمة السهم 100 فلس و الباقي علاوات إصدار و وقت إقرار زيادة رأس المال كانت القيمة الدفترية 450نفس الشي بالنسبه لسهم زين كانت القيمة الدفترية 850
و الله اعلم

:confused:

Mr. Eng.

عضو مميز

هل انا غلطان أخوي شعبر؟
شوف تقرير الربع الأول او ميزانية 2007 إذا ماني غلطان لسهم زين و سهم أجيليتي و أتمنى توضحلي النقطه إن كنت غلطان

ابوعايض

عضو نشط
مو بالضبط أحوي ابو عايض
السعر يحدد حسب القيمة الدفترية و قت إقرار الزياده بحيث تكون قيمة السهم 100 فلس و الباقي علاوات إصدار و وقت إقرار زيادة رأس المال كانت القيمة الدفترية 450
نفس الشي بالنسبه لسهم زين كانت القيمة الدفترية 850
و الله اعلم

وقت اقرار زيادة راس المال كانت القيمه الدفتريه 800 فلس وليسة 450 فلس

حضيرم

موقوف
شباب الشركه شرت اسهم الخزينه بعد التفسيخه من 950 الى 1400 والحين تملك 30 مليون سهم خزينه وهذا ظقط علي السهم راح يجمعون هم الى اسهم الخزينه عشان يبعونها الى مستثمر استراتيجي مثل مقال السلطان في الجمعيه العموميه نصيحه مسكو السهم في خير ورا يرجع الى السعار السابقه قريب والله اعلم

اتوقع دخول قوي السبوع الجاي على السهم راح يشوف1180والله علم

Cha3bar

عضو متميز
هل انا غلطان أخوي شعبر؟
شوف تقرير الربع الأول او ميزانية 2007 إذا ماني غلطان لسهم زين و سهم أجيليتي و أتمنى توضحلي النقطه إن كنت غلطان

السلام عليكم

مثل ما تفضل أخونا أبو عايض وقت إقرار الزيادة كانت القيمة الدفترية لسهم أجيليتي بحدود 800 فلس، القيمة الدفترية قيمة متغيرة وليست ثابته تتأثر بالتغير الدوري لمجودات ومطلوبات كل شركة مقسومة على عدد أسهم الشركة

القيمة الدفترية لسهم أجيليتي في الربع الثاني حوالي 695 فلس بتقولي شنو هل مصادفة إنها نفس الهدف إلي وضعتموه كقاع للسهم بقول لك لم أجد أي سند يربط بين هدف فني وسعر السهم الدفتري وعلى العموم هدف 700 قبل التفسيخة يعادل 610 أو 600 بعدها

وعلى طاري زين، قيمة السهم الدفترية الآن 550 وبعد إنتهاء الإكتتاب ممكن تصل لما دون 300 فلس يعني بعد سنتين ممكن نقول إن سهم زين راح يوصل 300 فلس؟

أما فيما يخص أن سعر الإكتتاب في زيادة رأس المال يتم تحديده على أساس القيمة الدفترية فهذه ليست بقاعدة وفي نظري وهذا رأي الشخصي أن لو كان سعر الإكتتاب أقل من القيمة الدفترية فهو أمر مغري جدا لكن يجب التمعن في كل إكتتاب على حدى ولا تأخذ كقاعدة

bu_nawaf

عضو نشط
الله يشفيك يا بو عبدالعزيز (طارق السلطان) وما تشوف شر

احذر تسلم

عضو نشط
يا اخوان اعتقد ان زيادة نسبة التأمينات في اجيلتي الاسبوع الي طاف مؤشر طيب للسهم وان ماعليه خوف ان شاءالله

ربكم كريم

دوم خسران

عضو مميز
يا اخوان اعتقد ان زيادة نسبة التأمينات في اجيلتي الاسبوع الي طاف مؤشر طيب للسهم وان ماعليه خوف ان شاءالله

ربكم كريم

بالنسبه لي هذا مؤشر شؤم لان التأمينات وشركة الاستثمارات هم الطوفه الهبيطه الت يتسندون عليها ((البورصه وشركاتها)) ويتحملون شيل الخساير سنين عادي جدا عندهم ((مال عمك ما يهمك)) وينطبق عليه المثل --التم المتعوس على خايب الرجا

hotkandor

عضو نشط
850.0 .............. انزل اكثر شقني اكثر انا مايهمني......نعال ابوك من سهم :(

hotkandor

عضو نشط
840.0 بطني اكثر .........الى الان اقدر احمل شقني بعد...........لابوك من سهم ............

hotkandor

عضو نشط
والله الظاهر ان الدينار كان سعر قديم ما راح نشوفه مرة ثانية......

مثل ما توقعت 2008 الاخ كان قصده نهاية بوش وبداية اكبر بوقه بالكويت

الاخ كان يقول صبرو الى 2008 وراح تشوفون شي ما شفته من قبل.... والله و هو صاج.....شفنى شي غريب عجيب..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى