اسهم مميزه وتحليلات مميزه

الحالة
موضوع مغلق

دربيل

عضو نشط
الحقيقة ان الاخ واو نون يبذل جهد كبير ويسعى جاهدا لخدمة اعضاء المنتدى
واود ان اسجل شكري وامتناني له ولمجهوداته الكبيرة والسخية
واقول له ايضا....ان الشجرة المثمرة فقط هي التي ترمى بالحجر
وفقك الله بالدنيا والاخرة

ابو كمال

عضو نشط
الحربى 2004 قال:
بما أني مشرف بالمنتدى .... لذا لزم علي التنويه والنصح

لأعضاء المنتدى ....

الأخ العزيز ... واااو نون

أتمنى أن يكون كلامي خفيف عليك ...

أرى جميع تحاليلك الفنيه ضعيفه ومشابه لبعض وكل لأسهم عندك

تسير بقناة متصاعده ....

هذا هو التحليل الفني للمعدات وقد ذكرت الباترن الحقيقي

للسهم ...

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=32755&page=2

أخي العزيز .... واااو نون

راجع معلوماتك الفنيه

تحياتي لك .....

اخوي الحربي العزيز
انت شخص مشهود لك بالتحليل الفني
بالنسبه للاخ واو نون انسان بقمة الاخلاق ويحب يخدم الناس
اما بنالنسبة للتحليله الفني صح الي يشوف التشارتات يقول مبتدي عنه
بس له شرح وافي في اغلب الاسهم

وكل شخص له طريقته بالرسم علي الشارت انا لو انزل شارت اهني

شرط كل واحد راح يقول شنو هالشخابيط والخراابيط بس تدري شنو يعطيني

يعطيني اسعار الدخول والخروج والاهداف بالتواريخ واليوم واهي شخابيط

عموما بالنهاية نتمني التوفيق للواو نون ولك يالحربي وللجميع

المريح

عضو نشط
شالسالفه كل مايانا محلل زين يخدمنا ويرد على استفساراتنا طفشتوه
بوفواز
المليونير
واونون
وغيره.شالسالفه؟؟؟ :((

الكندري بورصه

عضو متميز
والله ونعم أخوي واونون

كافي بس أخلاقه العالية مع إخوانه بالمنتدى

الزعيم1

عضو نشط
wawnon قال:
إخوى واستاذى الحربى لك منى كل التقدير والاحترام لمداخلتك لى ونصحك وانا قاعد اراجع نفسى ..... بس اخوى الا تنظر بان لكل محلل نظره مستقله قد تختلف عن اى محلل اخر مع انه تعددت التحاليل والهدف.

إخوى انا عندما دخلت هذا المنتدى لم اقصد بان اضر احد وخصوصا صغار المستثمرين بل قصدت التوعيه وحاولت على قد ما استطعت من قوه بان ارفق الشارتات مع التوضيح عليها وباستخدام فى غالبيتها الشموع اليابانيه للسهوله وكنت قاصد من التحليل غرضين:

اولا : رؤيه اخوانى المستثمرين للسهم لديهم صعودا ونزولا لكى يتجنب الدخول على السهم فى القمه وفى نفس الوقت يوفر الوقت وماله عن طريق دخوله فى الوقت المناسب على السهم من عند الدعم ويتجنب ايضا الوقوع فى مصيده الكثير من اخوانا المضاربين الذين ينصبون مثل هذه الفخاخ باستغلال ضعف المستثمرين فنيا وايضا هدفت الى التنويه عن بعض الاعلانات المدفوعه الاجر للاطاحه باخوانا بالمستثمرين الصغار وللاسف هناك الكثير من يساعد هؤلاء المضاربين.

ثانيا: عند ارفاق الشارتات ومع وضع الدعم والمقاومه والالوان على الشارت واللى كانت تاخذ منى وقت كثيرا ويعلم الله بانى لم اجد الوقت للنوم سوى الاربعاء والخميس وبضعه ساعات ، وكنت قاصد فى الشارتات والتكلم عنها باستمرار مشاركه اخوانى فى التحليل وكانى معاهم ناخذ ونعطى بالكلام وممكن يكون هناك قبول او رفض او راى اخر للشارت وهذا هو بالنسبه لى التحليل الفنى لأنك قد ترى شىء انا لا اراه وفى المقابل انا ارى شىء قد لا تراه وهذا ينطبق على الكل .

وهى فى نفس الوقت كانت تعتبر زرع الحب لدى المستثمرين لاستخدام الشارت باستخدام وعدم اخذ قرار البيع والشراء بدون الرجوع له.......

انا لا انتظر المقابل عزيزى ..... ولا انتظر الالقااااااااب ....... او حصولى على المركز الاول....... وهذا لا يعنينى شىء على الاطلاااااااق ........ وما يعنينى رؤيه مستثمر جديد موفق وخصوصا من ياخذون القروض ويدخلون البورصه ....... فكم هذا يؤلم الوواحد عندما يجد واحد منهم يقول بانى اخذت قرض ومعظم ما اخذتى ذهب هباء منثورا......

اتمنى اخوانى بان لا اكون اطلت كثيرا فى الرد وعلى فكره انا رايت المداخله بالامس ولم استطع ان ارد لشده انشغالى فى هذا الوقت وخصوصا وانى اعتذر عن كل من اسئت له او سببت له خساره باضافه الشارتات الضعيفه.

وايضا اعتذر لأنى تاخرت بالرد على كثير من اخوانى .... ويعلم الله بانى متألم كثيرا لتاخيرى عنهم.........

عزيزى تبقى إستاذا لى وشأنك كبير بالنسبه لى ولم يقل وازددت احتراما بالنسبه لى..... لمداخلتك لى....

يارب الله يوفقكم يارب ....... وسامحونى....

أنت أستاذ كبير ولك وزنك ويكفي أنك تبذل جهد جبار لمصلحة أخوانك برحابة صدر ونفس طيبه وصدقني الكثير استفاد من تحليلاتك والشارتات المرفقه لك جدا ممتازه وشرحها بسيط بالفهم ولاتتفلسف نفس بعض المحللين اللي شايفين نفسهم.
بارك الله فيك وحفظك من عين كل حاسد وحقود,, أثبت جدارتك بكل سلاسه وتواضع وعطاء سر ونحن من وراك ولك كل دعم وإحترام وتقدير.................

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم:

الشهاده لله انك محلل فذ وحنا راضين بتحاليلك وأنك استاذ

ولكن تحمل واحسن الظن فيهم :)

ALLORD

موقوف
المريح قال:
بوفواز
المليونير
واونون

( شسالفة) كل المحللين نحاشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والمشرفين مايحللون مو فاضين :((

متابع قديم

عضو نشط
ترى مصختها يا واو نون

في ناس ناطرتك وانا منهم وانت مطنش !

ما تعودناها منك

وبالنهايه الشارت رسم وكل شخص لديه قراءة لهذا الرسم وانا اثق بقرائتك

دون الكثير وهذي الديمقراطيه بالمنتدى

ومن وضع الشارت راى امور لعل غيره من يرى غيره بعض الامور

لا تطول علينا

كرباج

عضو نشط
wawnon قال:
إخوى واستاذى الحربى لك منى كل التقدير والاحترام لمداخلتك لى ونصحك وانا قاعد اراجع نفسى ..... بس اخوى الا تنظر بان لكل محلل نظره مستقله قد تختلف عن اى محلل اخر مع انه تعددت التحاليل والهدف.

إخوى انا عندما دخلت هذا المنتدى لم اقصد بان اضر احد وخصوصا صغار المستثمرين بل قصدت التوعيه وحاولت على قد ما استطعت من قوه بان ارفق الشارتات مع التوضيح عليها وباستخدام فى غالبيتها الشموع اليابانيه للسهوله وكنت قاصد من التحليل غرضين:

اولا : رؤيه اخوانى المستثمرين للسهم لديهم صعودا ونزولا لكى يتجنب الدخول على السهم فى القمه وفى نفس الوقت يوفر الوقت وماله عن طريق دخوله فى الوقت المناسب على السهم من عند الدعم ويتجنب ايضا الوقوع فى مصيده الكثير من اخوانا المضاربين الذين ينصبون مثل هذه الفخاخ باستغلال ضعف المستثمرين فنيا وايضا هدفت الى التنويه عن بعض الاعلانات المدفوعه الاجر للاطاحه باخوانا بالمستثمرين الصغار وللاسف هناك الكثير من يساعد هؤلاء المضاربين.

ثانيا: عند ارفاق الشارتات ومع وضع الدعم والمقاومه والالوان على الشارت واللى كانت تاخذ منى وقت كثيرا ويعلم الله بانى لم اجد الوقت للنوم سوى الاربعاء والخميس وبضعه ساعات ، وكنت قاصد فى الشارتات والتكلم عنها باستمرار مشاركه اخوانى فى التحليل وكانى معاهم ناخذ ونعطى بالكلام وممكن يكون هناك قبول او رفض او راى اخر للشارت وهذا هو بالنسبه لى التحليل الفنى لأنك قد ترى شىء انا لا اراه وفى المقابل انا ارى شىء قد لا تراه وهذا ينطبق على الكل .

وهى فى نفس الوقت كانت تعتبر زرع الحب لدى المستثمرين لاستخدام الشارت باستخدام وعدم اخذ قرار البيع والشراء بدون الرجوع له.......

انا لا انتظر المقابل عزيزى ..... ولا انتظر الالقااااااااب ....... او حصولى على المركز الاول....... وهذا لا يعنينى شىء على الاطلاااااااق ........ وما يعنينى رؤيه مستثمر جديد موفق وخصوصا من ياخذون القروض ويدخلون البورصه ....... فكم هذا يؤلم الوواحد عندما يجد واحد منهم يقول بانى اخذت قرض ومعظم ما اخذتى ذهب هباء منثورا......

اتمنى اخوانى بان لا اكون اطلت كثيرا فى الرد وعلى فكره انا رايت المداخله بالامس ولم استطع ان ارد لشده انشغالى فى هذا الوقت وخصوصا وانى اعتذر عن كل من اسئت له او سببت له خساره باضافه الشارتات الضعيفه.

وايضا اعتذر لأنى تاخرت بالرد على كثير من اخوانى .... ويعلم الله بانى متألم كثيرا لتاخيرى عنهم.........

عزيزى تبقى إستاذا لى وشأنك كبير بالنسبه لى ولم يقل وازددت احتراما بالنسبه لى..... لمداخلتك لى....

يارب الله يوفقكم يارب ....... وسامحونى....

أخي wawnon
يعلم الله انك من المحللين المجتهدين في المنتدى
والمشهود لهم بالأمانة والمصداقية
متابع لك ومستفيد من رأسي لأخمص قدميّ
وأدين لك بالفضل بعد التوفيق من الله سبحانه وتعالى
ولا تستحق هذه المداخلة الغير موفقة من الحربي حتى لو كان ملك تدمر

أخي الحربي : ما هكذا تورد الإبل !!

albederi

عضو نشط
-------صباح الخير والورد والريحان لجميع اعضاء المنتدى من مراقبين ومشرفين ومحليلين وقراء -------كلمة على الطاير لخونا العزيز الحربي -----حبيبي يقول المثل التجربة خير برهان ---ومن متابعتنا لما يسطرة صاحب الانامل الذهبية المدعو واو نون اطال الله في عمرة على الخير ورزقة من حيث لا يحتسب--انة محلل من الطراز الاول واصاب الهدف اكثر من مرة وهذا لايخفى عليكم -فاد وأفاد واستفاد منة الكثيرين وهو والله يذكرني بالغائب الحاضر ملك التحليل بو مشاري ----فالواجب اخي شكرة ومؤازرتة وتشجيعة في وقت نحن في امس الحاجة الى المحلل الفذ 0 شكرا لك اخي الحربي ودمت سالما------- !!

kokoko

عضو نشط
متابع قديم قال:
ترى مصختها يا واو نون

ما تعودناها منك

لا تطول علينا
7ram 3leek

alajmiktv

عضو نشط
إنشالله ما تكوون ماخذ على خاطرك يا واااو نووون ترى انت عزيز على قراء تحاليلك ... والله لك وحشه من غير اي تحليل لأني بس :(( تعودت يوميا افتح المنتدى وعلى طووول على صفحتك وصارت تحاليلك بالنسبه لي إدمان مثل إدماني للصحافه لازم أقراها يوميان ,,, فلا تحرمنى منك يا الغالي ولو حتى بدوون تحاليل لأنك فعلا راقي في كل شي .

BayanoS

عضو نشط
المريح قال:
بوفواز
المليونير
واونون

لالالالا تعلييييق

BayanoS

عضو نشط
متابع قديم قال:
ترى مصختها يا واو نون

ما تعودناها منك

لا تطول علينا

الريال يسوي فيكم خير وهذا الاحترام الي يلقى منكم !!!!! والله شي يضحك

azizan400

عضو نشط
ياخوي لاتجمع

BayanoS قال:
الريال يسوي فيكم خير وهذا الاحترام الي يلقى منكم !!!!! والله شي يضحك

اخوي الرجاء عدم الجمع فمن يكتب فهو يكتب عن نفسه وليس عن الجميع

BayanoS

عضو نشط
azizan400 قال:
اخوي الرجاء عدم الجمع فمن يكتب فهو يكتب عن نفسه وليس عن الجميع

انا اسف وحقك علي .بس والله يا اخوي مقهور من بعض الاخوان على بالهم الريال ما عنده التزامات غير تحليل الاسهم لهم

اعتذر مره ثانيه لاني جمعت الكل

متابع قديم

عضو نشط
قلت اني مصختها من باب اني امون عليه وكان قصدي كافي زعل

وجابلنا اشوي

والله العظيم اني ما طلبت منه اي تحليل ولا انا محتاج منه تحليل لان هناك من يقدم الي التحاليل بشكل دوري وانا داش دوره

واو نون انسان بمثل هالاخلاق يستاهل نشد على ايده ونقوله مالك شغل الا بنفسك وجابل الي كنت قاعد تشتغل فيه

وهذا قصدي

شباب لاحد يتصيد بالماي العكر ،وبلاش عواطف وندب وكلمات مالها لازمه

كلنا اخوان ومبارك عليكم الشهر بالعشر الاواخر والعيد انشالله

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم احب انوه للاخ الحربي شي بسيط انت لو رحت تبي تشترى شي اظن تجمع حقائق من كل صوب كانت استثماريه او استهلاكيه او غيره لتبني عليها قرار للشرار او للتفكير فالاخ واو نون ماقال للاخوان هني اشترو او ماشابه ذلك ان من اشد المعجبين فيه يقدم النصح ويذكر من بعد الرحمن وللعلم لله فأخي راجع نفسك قبل ان ترمي تهم للاشخاص كهذا الرجل الذى يضحي بوقته من اجل اخوانه وللعلم اخي الحربي يهديك الله ان شاء الله تقريبا 90 بالميه من تحليل الاخ واو نون صحيحه انا مهندس ميكانيكي وعلمي بالتحليل بنيته من خلال واو نون بارك الله فيه ويعطيه علي قد اتعبه ويرزقه خير ان شاء الله بالهيوم الفضيل وارجوك اخي راجع نفسك قبل ادلاء اى قرار بحكم انك مسؤول هني وانا اقدر اسوي استفتاء هني لتحليل الاخ واو نون واظن نحجاحه سوف يتم بأكتساج مع احترامي لجميع المحليلين اللى هني بارك الله فيهم لمن يريدون الخير للاخوانهم . ومن عي بان نغلط العيب نستمر بغلطنا ونهاجم اهل الطيب والخير وبارك الله فيكم جميعا ان شاء الله وارجو ومن قلبي من الاخ واو نون ان يرجع للاخوانه للانهم بحاجه له وانت اكبر من جذى يااخ واو نون استمر والله ان شاء الله بيوفجك امين

سهم ناري

عضو نشط
المرزوق قال:
السلام عليكم احب انوه للاخ الحربي شي بسيط انت لو رحت تبي تشترى شي اظن تجمع حقائق من كل صوب كانت استثماريه او استهلاكيه او غيره لتبني عليها قرار للشراء او للتفكير فالاخ واو نون ماقال للاخوان هني اشترو او ماشابه ذلك ان من اشد المعجبين فيه يقدم النصح ويذكر من بعد الرحمن وللعلم لله فأخي راجع نفسك قبل ان ترمي تهم للاشخاص كهذا الرجل الذى يضحي بوقته من اجل اخوانه وللعلم اخي الحربي يهديك الله ان شاء الله تقريبا 90 بالميه من تحليل الاخ واو نون صحيحه انا مهندس ميكانيكي وعلمي بالتحليل بنيته من خلال واو نون بارك الله فيه ويعطيه علي قد اتعبه ويرزقه خير ان شاء الله بالهيوم الفضيل وارجوك اخي راجع نفسك قبل ادلاء اى قرار بحكم انك مسؤول هني وانا اقدر اسوي استفتاء هني لتحليل الاخ واو نون واظن نحجاحه سوف يتم بأكتساج مع احترامي لجميع المحليلين اللى هني بارك الله فيهم لمن يريدون الخير للاخوانهم . ومن عي بان نغلط العيب نستمر بغلطنا ونهاجم اهل الطيب والخير وبارك الله فيكم جميعا ان شاء الله وارجو ومن قلبي من الاخ واو نون ان يرجع للاخوانه للانهم بحاجه له وانت اكبر من جذى يااخ واو نون استمر والله ان شاء الله بيوفجك امين

صح إلسانك على هالكلام الطيب

واتمنى من كل قلبي أن يعود اخي العزيز الحبيب ( واو نون ) لإخوانه وأحبائه لأنهم بحاجه إليه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى