شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

عنده هدف منطقه ٢٠ فلس السهم سلبي والله اعلم

السلام عليكم
فعلا تحسفت اني رديت عليك بموضوع الرمال ... كنت كاتب الرد بكل احترام ،،،، الحين يوم شفت مشاركتك بموضوع احد اسهم مجموعتي ....... لاني املك بالوثاق كمية ...
فعلا انت انسان غير جدير بالمشاركة لانك تضر ولا تنفع ،،،،، توك مسجل وديت ادنك ٢٠ فلس .... والرمال ٥٠ فلس ....
اتق الله يارجل ......

333gust !!!

عضو مميز
ما شاء الله ,,,,,,
كنت ناوي افصل بالسهم وادش بالعمق ,,,,, هههههههه بس بصراحه الاخوان اطروا بالموضوع
واسهبوا في الشرح جزاهم الله الف خيير ,,,,,

الشراااااااي

عضو نشط
الحمدالله والصلاة والسلام على نبينا محمد
انا متفائل خير وان شاء الله الاسبوع الجاي
يرتفع ارتفاع طيب
هذا والله والعلم
هذا توقع مني يمكن صح ويمكن خطا.
وعسى ربي يكتب الى فيه الخير لي ولكم

أبو عمر

عضو مميز
شارت يومي
السهم الحين في نطاق مثلث هابط وعنده مجال للصعود والهبوط ما بين 51 و 57
المؤشرات منخفضه وتساعد حاليا على صعود السهم في هذه المنطقه مع ملاحظه وجود متوسطات 20 ، 50 و 200 يوم يخترقها ويعاود الهبوط تحتها .
المطلوب من السهم
عدم كسر 51 والاغلاق تحتها يومين
اختراق 57 حاليا أولا أو سقف المثلث الهابط والتداول والاغلاق فوق الترند الأزرق المكسور بتداول عالي مع عدم العوده للتداول تحته للدخول الآمن لمن هم خارج السهم .
مع تمنياتي لمن في السهم بالربح ان شاء الله
شخصيا لا أملك في السهم، مجرد محاوله للمساعده .

رابح رابح

عضو مميز
ممكن أحد يتكرم ويقولي معلومه ايجابيه تدعم ارتفاع سعر السهم مستقبلا واكون له من الشاكرين :
قرائة متواضعة لمعلومات السهم :
- السهم مملوك لمجموعة الدار والمجموعه تعاني من مشاكل مالية حادة
- شركة دار الاستثمار تم ادخالها تحت مظلة قانون الاستقرار المالي في 1-6-2011
- راس المال 42 مليون دينار
- حقوق المساهمين 12.6 مليون دينار
- اسهم خزينه 0
- نسبة كبار الملاك منخفضة 28.139 % ( منها 20.45 % لشركة دار الاستثمار وشركاتها )
- النقد منخفض جدا 597 الف دينار
- الاحتياطيات منخفضة جدا 168 الف دينار
- المطلوبات عاليه 67.4 مليون دينار ( بنوك دائنه 55.5 مليون دينار )
- خسائر مرحلة 27.5 فلس
- ربحية السهم 0 فلس
- السهم خسر من راس ماله 70 %
- احتمالات تخفيض راس المال عاليه
- القيمة الدفتريه منخفضة جدا 30 فلس
حسب معدلات اسعار اغلب الاسهم العقاريه بالسوق مقارنة في بياناتها الماليه المفروض سعره مقارب ل 24 فلس .

Albaghdadi

بوأحمد
والله انك طيبة خاطري ،،،، مشكور بوخالد ،،،، وملاحظه مهمه صعد والا نزل السهم بعمليات القمار اللي صايره هذا لايقلل من صحة كلامك ،،، وكلامك صحيح ١٠٠٪

mishmish

عضو نشط
أشكرك يا أستاذعلى الكلام والحرص ويحقلك تثق بتحليله , لكن أنا مو مجبور أثق:)

رابح رابح

عضو مميز
والله انك طيبة خاطري ،،،، مشكور بوخالد ،،،، وملاحظه مهمه صعد والا نزل السهم بعمليات القمار اللي صايره هذا لايقلل من صحة كلامك ،،، وكلامك صحيح ١٠٠٪

عفوا طال عمرك كلامك صحيح بو احمد انت استاذ وتميز اداء الاسهم وانا من باب الامانه ذكرت هالمعلومات الموثقه ماليا في بورصة الكويت فقط بدون اضافه علشان اللي مايدري تكون الصورة واضحه له وما يقول محد علمني
اللي يدش هالسهم لازم يكون عنده معلومه قويه عن تغيير ايجابي قوي في تقييم الاصول او يكون عارف انه داش روليت ويتقبل نتيجه هذه المضاربه بالربح او الخسارة الضخمة وممكن يرتفع السهم مضاربيا ولكن المخاطره عاليه .

واتمنى ان يرتفع ولا تتكرر مأساة تمويل الخليج والصفوه وغلف انفست والابراج والدوليه للاجاره وجراند

رابح رابح

عضو مميز
أشكرك يا أستاذعلى الكلام والحرص ويحقلك تثق بتحليله , لكن أنا مو مجبور أثق:)

شكرا اخي الفاضل وانا احترم رايك وانت اتبع قناعتك ورغباتك ويمكن تربح
مشاركتي ليس تحليل هذي معلومات من البيانات الماليه الاخيره للسهم للربع الثالث 2013 يعني تقييم قبل 3 شهور من ملف الشركة بموقع البورصه .. انا ما استفيد شي غير ضياع وقتي على المجود في استخراج وجمع المعلومات لكي تكون في متناول الجميع وما استفيده هو الدعاء .
واتمنى لكم التوفيق في هذا السهم او في غيره .

mishmish

عضو نشط
شكرا اخي الفاضل وانا احترم رايك وانت اتبع قناعتك ورغباتك ويمكن تربح
مشاركتي ليس تحليل هذي معلومات من البيانات الماليه الاخيره للسهم للربع الثالث 2013 يعني تقييم قبل 3 شهور من ملف الشركة بموقع البورصه .. انا ما استفيد شي غير ضياع وقتي على المجود في استخراج وجمع المعلومات لكي تكون في متناول الجميع وما استفيده هو الدعاء .
واتمنى لكم التوفيق في هذا السهم او في غيره .

شكرا أستاذ على نقلك للمعلومات ولو إنها متوفره ، على كل أنا طريقتي قديمه شوي أشتري عالدعم وأبيع جريب من المقاومه مو العكس وتقبل تحياتي :)

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم​
تسييل على «أدنك» لصالح «الخليج»​

قالت شركة الدار الوطنية للعقارات (ادنك) ان وزارة العدل-إدارة التنفيذ/ قسم التنفيذ الجبري قامت بإعلان سوق الكويت للأوراق المالية بأنها قد حددت يوم 11 مارس كجلسة بيع بالمزاد العلني للأسهم المملوكة لها، وهي المودعة لدى شركة الدار لإدارة الأصول الاستثمارية بالمحفظتين والمرهونتين لصالح بنك الخليج والتي تبلغ قيمتهما بـ1.07 مليون دينار ومبلغ 849.6 ألف دينارعلى التوالي​

-------------------------------------------------------------------------------------​
تم نشر الخبر بتاريخ ٥-٢- ٢٠١٤ ...​
ثم تم رفع السهم للتصريف وصادو الناس بعد ١١ يوم .... والمبلغ لا يستحق هذا النزول مليون و٨٥٠ الف دينار ....​
وتداول اليوم فقط .....​
الكمية​
23,022,513
القيمة​
1,135,179.5
الباقي تقريبا من قيمة التسييل ٧٠٠ الف دينار !!!!​
-------------------------------------------------------​
التسييل على ادنك ... بس لعبة الحرامية شملت كل القروب ..... هذه هي المشكلة الاساسية بعقلية اهل الدار استغلال الفرص للسرقة دون النظر لامور فنية او بقية الشركات او تحسين السمعة ... الخ​
هذه مصيبة حقيقية اذا استمرو بهذا المنوال .... لم يتعلمو درس سقوط الدار والاسباب والنتائج ....... وللاسف للان يمارسون نفس الطريقة القديمة السرقة للسرقة وبطريقة معلنة وواضحة ومكشوفة مافيها شك للقيل او القال .......​

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم​
تسييل على «أدنك» لصالح «الخليج»​

قالت شركة الدار الوطنية للعقارات (ادنك) ان وزارة العدل-إدارة التنفيذ/ قسم التنفيذ الجبري قامت بإعلان سوق الكويت للأوراق المالية بأنها قد حددت يوم 11 مارس كجلسة بيع بالمزاد العلني للأسهم المملوكة لها، وهي المودعة لدى شركة الدار لإدارة الأصول الاستثمارية بالمحفظتين والمرهونتين لصالح بنك الخليج والتي تبلغ قيمتهما بـ1.07 مليون دينار ومبلغ 849.6 ألف دينارعلى التوالي​

-------------------------------------------------------------------------------------​
تم نشر الخبر بتاريخ ٥-٢- ٢٠١٤ ...​
ثم تم رفع السهم للتصريف وصادو الناس بعد ١١ يوم .... والمبلغ لا يستحق هذا النزول مليون و٨٥٠ الف دينار ....​
وتداول اليوم فقط .....​
الكمية​
23,022,513
القيمة​
1,135,179.5
الباقي تقريبا من قيمة التسييل ٧٠٠ الف دينار !!!!​
-------------------------------------------------------​
التسييل على ادنك ... بس لعبة الحرامية شملت كل القروب ..... هذه هي المشكلة الاساسية بعقلية اهل الدار استغلال الفرص للسرقة دون النظر لامور فنية او بقية الشركات او تحسين السمعة ... الخ​
هذه مصيبة حقيقية اذا استمرو بهذا المنوال .... لم يتعلمو درس سقوط الدار والاسباب والنتائج ....... وللاسف للان يمارسون نفس الطريقة القديمة السرقة للسرقة وبطريقة معلنة وواضحة ومكشوفة مافيها شك للقيل او القال .......​
يا بويوسف فنياً هبوط السهم كان واضح من 4 شهور مو من الحين ونبهنا عنه في حينه واعدنا التنيه من أكثر من اسبوع ،، واللي ما كان شايف هالمسأله فنياً يروح يلبس له نظارات طبيه ، وشمسيه بعد أحسن ! :p

وهذولا حق اللي ما يثق واللي مؤيده واللي معجب فيه !
:p:rolleyes::D:cool: o_O

boali1965

عضو نشط
يا بويوسف فنياً هبوط السهم كان واضح من 4 شهور مو من الحين ونبهنا عنه في حينه واعدنا التنيه من أكثر من اسبوع ،، واللي ما كان شايف هالمسأله فنياً يروح يلبس له نظارات طبيه ، وشمسيه بعد أحسن ! :p

ماشاء الله تبارك الرحمن عليك يابوعمر
مجهودك واضح بجميع الاسهم أسئل الله العظيم أنت يرزقك ويزيدك من علمه

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم
ههههههههههههههه ... اي والله يبيلنا مو بس نظارات يبيلنا دربيل .
المهم اخوي بوعمر .... وين الهدف ؟
قبل فترة في مداخلة من احد الاخوان خرعني فعلا وعصبت عليه وشديت بالرد .... الحين بدآت الحسابات تتغير .
بروح الطبيب اشوف شنو مشكلة النظر :)
تسلم يابوعمر وشكرا لك

أبو عمر

عضو مميز
ماشاء الله تبارك الرحمن عليك يابوعمر
مجهودك واضح بجميع الاسهم أسئل الله العظيم أنت يرزقك ويزيدك من علمه
جزاك الله خير يا بو علي
السلام عليكم
ههههههههههههههه ... اي والله يبيلنا مو بس نظارات يبيلنا دربيل .
المهم اخوي بوعمر .... وين الهدف ؟
قبل فترة في مداخلة من احد الاخوان خرعني فعلا وعصبت عليه وشديت بالرد .... الحين بدآت الحسابات تتغير .
بروح الطبيب اشوف شنو مشكلة النظر :)
تسلم يابوعمر وشكرا لك
هلا بو يوسف
لا حبيب يا بو يوسف ، الكلام مو عليك :)
اهدافه نتكلم عنها بعدين لأن مؤشراته منخفضه مع هبوط اليوم ولا تنسى الشرا اللي تم على الحد الادني اليوم 48.5 ،، أكيد فيه أحد متوقع له يرتد ويصعد باجر وبعدها يصرف بسعر أعلى ! وهذا ما اتوقعه الحين
والله اعلم

سناعيس

عضو مميز
للمغامر ولمن يحب صعود الجبال​
السهم ينطلب 46.5​
باجر ان شاء الله,, والله تعالى اعلم​

أبو عمر

عضو مميز
للمغامر ولمن يحب صعود الجبال​
السهم ينطلب 46.5​
باجر ان شاء الله,, والله تعالى اعلم​
كلام منطقي
ومع انخفاض المؤشرات اليوميه بشكل كبير بعد بيع اليوم ومع كميه الشراء على 48.5 و 49 احتمال نشوف ارتداد من رقمك ويمكن قبله 47-47.5 وبعدها احتمال تصعيده الى حدود 50 ومن ثم التصريف
والله أعلم

الشراااااااي

عضو نشط
مادري احس انه متعمد النزول الى لمت داون
لاحول ولا قوة الا بالله صبرا جميل والله المستعان

أعلى