شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
تعليق عجبني من الاخ نا يف بالتويتر ......
((((((
شارت سهم ادنك سوا حركة الحمار المنقلب وهذا معناه انه رفس صغار المتداولين )))))
:)

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم
ان شاء الله اخوي صدت السهم اليوم على ٤٦.٥ فلس ......
في واحد دش علينا فجآة ... وقال السهم هدفه ٢٠ فلس .... بينما اكثر المحللين بتويتر او بالمنتديات حاطين التحلليل والسهم له اهداف عالية .... اخوي شنو رايك الشخصي ؟
امس كنت بنقاش مع الاخ والمحلل الفذ بوعمر وقال السهم متوقعين نزوله من عدة اشهر .... بالنسبة لي حتى لو شفت التحاليل بتويتر او غير تويتر اصدق كلام بوعمر لاني اثق بكلامه.....

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
ادنك او قروب الحرامية ...... صج ان السهم سعره مغري وممكن يرتفع ... بس اللي قاعدين يسونه غلط بغلط وممكن ايضا تخرع ...
لان الامور للحين غير واضحة
١- اعلانات الربع الرابع
٢- قضية بنك بوبيان
٣- التسييل
٤- الخبر الصحفي المنسوب للسجن المركزي ( البنك المركزي )
ما ادري والله هل هذه فرصة او سرقة .... الامور ملخبطة .
شنو تشوفون ... هل الحرامية متعمدين يسون فيلم بهذا الوقت الحرج من تسييل والخبر الصحفي والتنزيل بهذا الشكل المتوحش ....؟! او فعلا في شي خطير <<<<

مضارب لحظي

عضو نشط
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمه الله ... لا أبشرك صدته بعد 46 :)

في واحد دش علينا فجآة ... وقال السهم هدفه ٢٠ فلس .... بينما اكثر المحللين بتويتر او بالمنتديات حاطين التحلليل والسهم له اهداف عالية ....
اخوي شنو رايك الشخصي ؟

مو محتاج رأيي طال عمرك لإنك وفرت علي بردك اللي تحت ;)

امس كنت بنقاش مع الاخ والمحلل الفذ بوعمر وقال السهم متوقعين نزوله من عدة اشهر .... بالنسبة لي حتى لو شفت التحاليل بتويتر او غير تويتر اصدق كلام بوعمر لاني اثق بكلامه.....

أبو عمر أستاذ من أستاذة التحليل وشهادتنا فيه مجروحه ويحق لك ويحق لنا احترام رأيه :)

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم
في واحد دش علينا فجآة ... وقال السهم هدفه ٢٠ فلس .... بينما اكثر المحللين بتويتر او بالمنتديات حاطين التحلليل والسهم له اهداف عالية .... اخوي شنو رايك الشخصي ؟

جزاك الله خير يا بو يوسف ، شهاده أعتز قيها . :)
على فكره اليوم شفنا ارتداده متوقعه للسهم نظراً لانخفاض مؤشراته والمبالغه في البيع . ومع الصعود المتوقع للسوق باجر أعتقد ممكن نشوف صعود مضاربي الى حدود 50-51 أذا السوق ساعد لهذه الاهداف
والله اعلم
-----------
* على فكره يا بويوسف أنا كان رايي ان السهم عنده هبوط لكني ما ذكرت الرقم 20 هذا بالتحديد أبداً ،، وانت سألتني أمس وين أهداف الهبوط ،، اقول أنا شخصياً رأيي ممكن يروح الى 35 وما أعتقد أقل من هذا والله اعلم .
السؤال : هل راح يصعد السهم بعد هذا الهبوط ؟
الجواب : بناءً على أخبار الشركه المستقبليه والشركه الأم هذا وارد ،، أنا آخذ الأمور كل مرحله على حدى ،، وان قلت ممكن يصعد الى 150 اذا تحسنت أموره " فنياً " أقول لك ممكن :)
لهذا نخلي كل شي لوقته
والله اعلم
وعليكم السلام ورحمه الله ... لا أبشرك صدته بعد 46 :)

مو محتاج رأيي طال عمرك لإنك وفرت علي بردك اللي تحت ;)

أبو عمر أستاذ من أستاذة التحليل وشهادتنا فيه مجروحه ويحق لك ويحق لنا احترام رأيه :)
شاكر لطفك وذوقك أخي العزيز :)
أبدا يا اخي ولا أستاذ ولا شي مجرد اجتهادات تحليليه مثل ما انت تجتهد جزاك الله خير .

سوق الاوراق

عضو نشط
جزاك الله خير يا بو يوسف ، شهاده أعتز قيها . :)
على فكره اليوم شفنا ارتداده متوقعه للسهم نظراً لانخفاض مؤشراته والمبالغه في البيع . ومع الصعود المتوقع للسوق باجر أعتقد ممكن نشوف صعود مضاربي الى حدود 50-51 أذا السوق ساعد لهذه الاهداف
والله اعلم
-----------
* على فكره يا بويوسف أنا كان رايي ان السهم عنده هبوط لكني ما ذكرت الرقم 20 هذا بالتحديد أبداً ،، وانت سألتني أمس وين أهداف الهبوط ،، اقول أنا شخصياً رأيي ممكن يروح الى 35 وما أعتقد أقل من هذا والله اعلم .
السؤال : هل راح يصعد السهم بعد هذا الهبوط ؟
الجواب : بناءً على أخبار الشركه المستقبليه والشركه الأم هذا وارد ،، أنا آخذ الأمور كل مرحله على حدى ،، وان قلت ممكن يصعد الى 150 اذا تحسنت أموره " فنياً " أقول لك ممكن :)
لهذا نخلي كل شي لوقته
والله اعلم

شاكر لطفك وذوقك أخي العزيز :)
أبدا يا اخي ولا أستاذ ولا شي مجرد اجتهادات تحليليه مثل ما انت تجتهد جزاك الله خير .

السلام عليكم
اخوي بوعمر تستاهل التقدير والاحترام ،،،،
تاكد تماما مو انت اللي قايل بحدود ٢٠ فلس ... في شخص دش علينا عرض قطها وطلع .. بس تعال يا بوعمر توني اشوف ٣٥ فلس :) تدري شلون راح اتصرف هلال الايام القادمة ...
تقبل تقديري واحترامي .....

مضارب لحظي

عضو نشط
السلام عليكم

للمضارب النشط:rolleyes:

غدا ان شاءالله نتجه الي ملامسه 49.5 - 50 تحقيق هدف لحظي خلال الساعة الاولى

نسال الله التوفيق للجميع

مضارب لحظي

عضو نشط
اي والله عسى الله يكتب الخير ويعوض كل اللي خسر

فنيا باللحظي لحد الآن السيناريو ايجابي .. لكن الخبر دائما يقتل التحليل والاخبار الله اعلم فيها
ونسال الله التوفيق

جبل سنام

عضو نشط
حسب خبرتي المتواضعة بالسوق انا اشوف هذي المجموعة ذكية وعندها من بطبل لها من المحللين ولاحظ معاي اي تحليل او تسريح علي لسان المحلل ابراهيم الفلجاوي المجموعة كلها تشلع اصبر وشوف بعد جم يوم راح يصرح ابراهيم الفلجاوي عن المجموعة واحتماع بعد العطلة وراح تشوف المجموعة شلعة هذا سوق يمشي بالتصريح والاخبار الوهمية مو سوق يمشي علي التحاليل الفنية .

جبل سنام

عضو نشط
الظاهر خسروا الكظية اشوف السهم نازل يا غزال السوق .

أبو عمر

عضو مميز
حسب خبرتي المتواضعة بالسوق انا اشوف هذي المجموعة ذكية وعندها من بطبل لها من المحللين ولاحظ معاي اي تحليل او تسريح علي لسان المحلل ابراهيم الفلجاوي المجموعة كلها تشلع اصبر وشوف بعد جم يوم راح يصرح ابراهيم الفلجاوي عن المجموعة واحتماع بعد العطلة وراح تشوف المجموعة شلعة هذا سوق يمشي بالتصريح والاخبار الوهمية مو سوق يمشي علي التحاليل الفنية .
السلام عليكم
هلا فيك
لا بالتحاليل الفنيه ونص ، والسهم هذا بعد !
المهم تكون التحاليل صح ;)

بوخالد66

عضو نشط
السلام عليكم ,,, على لسان المحلل ابراهيم الفيلكاوي أن الحكم الساعه 12,30 وأنه متفائل بالحكم لصالح الدار

بوخالد66

عضو نشط
أخبار مبدئية الحكم لصالح الدار ,,, لكن غيرمؤكده ,,,,,,,,,,,,,,, ترانى وياكم بالغرغور

بوخالد66

عضو نشط
قولواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مين

Bader_q8i

عضو نشط
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

أعلى