شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

سوق الاوراق

عضو نشط
أدنك كما الوعد ! :rolleyes:
واللي اخذ بالتنبه من أكثر من 4 شهور سلم !
راس وكتفين صغير هدفه 44 يليه رايه وساريه هدفها 40
الدعم ونقاط ارتداد ومضاربه محتمله على التوالي 35 ، 32.5 وكسر الأخيره الهدف 24
والله اعلم

مشاهدة المرفق 221690

السلام عليكم
يعني اخوي بوعمر راحت فلوسنا ........!!!!
كل هذه الافلام من تسويات واحتمال عودة الدار وقضية بنك بوبيان والتصريحات الرسمية من الدارو تعديل اوضاع الشركات وارباح ٢٠١٣ وجدولة الديون ودفع الاقساط المستحقة والتسييل ،،،،،،،هل كل هذا كذب ........ ؟؟؟؟
فعلا كارثة حقيقية مو علشان السهم نزل او راح ينزل فقط ...... انما لعدم وجود محاسبة او ضوابط وتفعيلها بالشكل الصحيح لان كل يوم نثبت بان القوانين حبر على ورق دون تنفيذ ... تصريحات وتطمينات من الشركة تهديد ووعيد من الهيئة والناس تسرق بوضح النهار سواء بمجموعة الدار او المدينة او الرمال ...... الخ

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
لاتخاف اخوي نصوح الله مايطق بعصا ...
اهل الدار حرامية اشكرة عينك عينك وما باذنهم ماي بممارسة السرقة العلنية بكل الطرق المتاحة ولم بتعلمو الزس الاول بسقوطهم وما صيرهم محتوم بالمرة الثانية .....

السلام عليكم
اعتذر من جميع الاخوة الكرام عن استخدام الجملة الموضحة بالاعلى بالاحمر .... لان اخونا العزيز مستثمر سابق جزاء الله خير نبهني اليوم لعدم جواز استخدام هذه الجملة ..وحتى تعم الفائدة حبيت ان اوضح هذا الامر .. .

سوق الاوراق

عضو نشط
والله اعلم

مشاهدة المرفق 221690

السلام عليكم
قبل فترة بسيطة في مشاركة احد الاخوة يقول نفس هذا الكلام ولكن شدينا معاه وبهذلناه واليوم الاخ بوعمر يقول نفس الكلام وسكتنا وتقبلنا الفكرة ....
مشكلتنا مو قبول فكرة نزول السهم مشكلتنا بالاشخاص .... ما نتقبل الكلام الا من اشخاص ثقة ونعرفهم ولهم باع طويل سواء تحقق هذا الكلام او لم يتحقق لاي سبب ..
على العموم الحين الواقع امامكم والقرار لكم بالنهاية ... ولا تحملون احد ذنب القرارات الشخصية الكل يجتهد ويقدم والتوفيق من الله ....
لان التحليل تحليل والواقع غير بعض الاحيان ممكن يتحقق تحليل الاخ بوعمر بنسبة اكثر من ٦٠ ٪ وممكن لاسباب اخرى السهم يرتد ....
بعد ما شفت تحليل بوعمر انصدمت بالواقع ولكن تقبلت الفكرة لان عندي قتاعة بان اللي ما يخسر ما يربح والحين قاعد ادرس القرار بكل تاني لان كميتي كبيرة نوعا ما وكنت عاقد الامل على عودة الدار والتسوية وقضية بوبيان والحين الامور كلها تخربطت فوق تحت والخسائر تزداد كل يوم عمل ..... وبانتظار اتخاذ القرار ..!!!!!
شكرا لك اخوي بوعمر ،،،، وبنفس الوقت اعتذر من الاخ اللي دش علينا فجآة وقال نفس الكلام وما قدرنا كلامه بوقته .مع العلم عندي تجربة سابقة بالامتيازات بنفس الطريقة وبنفس الاسلوب ولم استفيد منها بادنك ولم اتعلم الدرس ....!!!!!

سوق الاوراق

عضو نشط
وعليكم السلام ... اعتذر منك لاني اخطيت وأسأت الظن في سؤالك .. اعتقدت انك تشكك في كلامي وهذا صراحة خطأ مني عشان جذي اكرر لك الاعتذار :oops:

السلام عليكم
عذرك مقبول اخوي مضارب لحظي .... ان شاء الله مافي شي بينا ...
الكل يجتهد للمصلحة العامة واالتوفيق من الله ...
يالله نبي نشوف شنو اللي صار بالضبط علشان نقدر نتخد القرار الصح ....
شكرا لك

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم
قبل فترة بسيطة في مشاركة احد الاخوة يقول نفس هذا الكلام ولكن شدينا معاه وبهذلناه واليوم الاخ بوعمر يقول نفس الكلام وسكتنا وتقبلنا الفكرة ....
مشكلتنا مو قبول فكرة نزول السهم مشكلتنا بالاشخاص .... ما نتقبل الكلام الا من اشخاص ثقة ونعرفهم ولهم باع طويل سواء تحقق هذا الكلام او لم يتحقق لاي سبب ..
على العموم الحين الواقع امامكم والقرار لكم بالنهاية ... ولا تحملون احد ذنب القرارات الشخصية الكل يجتهد ويقدم والتوفيق من الله ....
لان التحليل تحليل والواقع غير بعض الاحيان ممكن يتحقق تحليل الاخ بوعمر بنسبة اكثر من ٦٠ ٪ وممكن لاسباب اخرى السهم يرتد ....
بعد ما شفت تحليل بوعمر انصدمت بالواقع ولكن تقبلت الفكرة لان عندي قتاعة بان اللي ما يخسر ما يربح والحين قاعد ادرس القرار بكل تاني لان كميتي كبيرة نوعا ما وكنت عاقد الامل على عودة الدار والتسوية وقضية بوبيان والحين الامور كلها تخربطت فوق تحت والخسائر تزداد كل يوم عمل ..... وبانتظار اتخاذ القرار ..!!!!!
شكرا لك اخوي بوعمر ،،،، وبنفس الوقت اعتذر من الاخ اللي دش علينا فجآة وقال نفس الكلام وما قدرنا كلامه بوقته .مع العلم عندي تجربة سابقة بالامتيازات بنفس الطريقة وبنفس الاسلوب ولم استفيد منها بادنك ولم اتعلم الدرس ....!!!!!
السلام عليكم
الله يعينكم أخوي بويوسف ، ما ودي احط تحاليل من هالنوعيه لكن التنبيه ضروري لوقف الخساره واللي ما دش على السهم لا يدش
التحليل انا كنت حاطه بشهر 10 العام الماضي مثل ما تشوف مو توني ، أخر مره أكدت عليه بس ، وكنت محذر يومها من كسر 51 وقلت نماذج سلبيه .
عموما بس حبيت أحط خارطه طريق محتمله ونقاط ارتداد مضاربيه محتمله ممكن أحد يستفد منها .
لكن مثل ما قلت انت عارف الأمور الماليه ووضع السهم يعتمد بعد الله على أمورهم الماليه وتسويات مديونياتهم وكسبهم أو خسارتهم لقضيه أسهم بوبيان .
اذا كسبوا هذي القضيه السهم ممكن يشلع وما تقدر تصيده ،، وقلت لك ما ارح أستغرب لو شفته 150 فلس !
كل شي يعتمد بعد الله سبحانه على مآل أمورهم الاساسيه وقضيتهم .
اذا الحين كعادتي آخذ الأمور خطوه خطوه حسب ما يمليه التحليل الفني ( من وجهة نظري )
والله اعلم

أبو عمر

عضو مميز
الاهداف يحددها اتجاه السوق ..... وليس الاسهم .... والله اعلم
أحسنت
20 مره اكدنا على متابعه المؤشر ويا سهمك
ماكو شي اسمه تابع سهمك وبس ! اذا هبوط السوق حاد سهمك بيروح فيها ويكسر دعوماته .
اذاً مهم تعرف وين اتجاه السوق علشان تعرف تشتري والا تنطر .
طبعا مؤشرات السهم نفسه مهمه من دعومات قويه ومؤشرات منخفضه توحي بارتداده ،، طبعا ارتداد مضاربي لا غير ،، السوق الحين مضاربه فقط واي صعود لاي سهم سيكون مضاربي فقط ،، استثمار لا يوجد ،، استثمار اصبر وانطر .
والله أعلم

مضارب لحظي

عضو نشط
السلام عليكم

للمضارب النشط:rolleyes:

غدا ان شاءالله نتجه الي ملامسه 49.5 - 50 تحقيق هدف لحظي خلال الساعة الاولى

نسال الله التوفيق للجميع

اي والله عسى الله يكتب الخير ويعوض كل اللي خسر

فنيا باللحظي لحد الآن السيناريو ايجابي .. لكن الخبر دائما يقتل التحليل والاخبار الله اعلم فيها
ونسال الله التوفيق

تم ذكر ما سبق بناء على نموذج ايجابي باللحظي بالنص ساعة .. والخبر كان سلبي على السهم
وتم كسر الترند السفلي للنموذج واللحين هدف النموذج يصبح 44.5

رأيي أن السهم ان شاء الله سيرتد غدا أما الاغلاق غدا تحت 46 لليوم الثاني على التوالي سيكون سلبي وتاكيد اتجاهه إلى اغلاق الفجوة نفس ماذكروا الاخوان

نسال التوفيق للجميع

الشراااااااي

عضو نشط
ان شاء الله يغلق فوووووق مستوى 48 فلس
هذا توقعي الشخصي
ليس دعوه لشراء السهم او بيع السهم
وانا متوكل على الله ومتفائل خير
وعسى ربي يكتب الى فيه الخير لي ولكم

بوخالد66

عضو نشط
أدنك تحرك حرك الماي بحنيورك ,,, لوعت جبدى , تحرك فوووووووووووووووووووووووووووووق خل الناس تفرح

الشراااااااي

عضو نشط
اليوم السهم مادري ليش ماتفاعل مع خبر تأجيل الحكم
هل هذا مقصود ولا شنوا يعني
حسبي الله ونعم الوكيل على من ضر المسلميين
ولا حوله ولا قوه الابالله
انا لالله وان اليه راجعون

مضارب لحظي

عضو نشط
استعباط في اغلاق اليوم والشراء بسهم واحد فقط على 45.5 حركات بايخه :rolleyes:

باجر ان شاء الله اغلاق شهري ... وماراح نتنازل عن السهم استعبطت والا قعدت

:D ان شاء الله باجر :D

سوق الاوراق

عضو نشط
استعباط في اغلاق اليوم والشراء بسهم واحد فقط على 45.5 حركات بايخه :rolleyes:

باجر ان شاء الله اغلاق شهري ... وماراح نتنازل عن السهم استعبطت والا قعدت

:D ان شاء الله باجر :D

السلام عليكم
هلا اخوي مضارب ....... اذكرك فقط بان السهم اغلق تحت ٤٦ فلس لمدة يومين !!! استعباط او غيره من خمبقة الدار ..
السئوال هل فنيا ممكن يرتد بعد الاستعباط ؟؟ او من الناحية الفنية سلبي ؟ وهل في علاقة بين الاغلاق يومين تحت ٤٦ فلس والاغلاق الشهري ؟
اليوم فكرت ابيع بخسارة جايدة لان الكمية شوية كبيرة .... يوم شفت السهم صاعد فلس بالداية سكرت الجهاز لان عندي مراجعة بالبطاقة المدنية ثم الميلادية .... سبحان الله ما قدرت اتابع ويوم رجعت البيت وشفت الاغلاق ضحكت وقلت لا تكثرهمك المقدر يكون ......

المطرود

عضو نشط
ألاحظ ان الكثير من المؤشرات على الشارت الأسبوعي تقول الانتظار افضل وفيه تشبع بالبيع والمفروض الارتداد قريب بإذن الله وان شاء الله ما يخسر احد الان علينا متابعة الأخبار للسهم واللي الله كاتبه يصير
اخوي سوق الأوراق ما ادري هل تصلح معاك سياسة بيع جزء من اسهمك وخاصة في الارتدادات كما حصل هذا اليوم ، فيها يمكن ترجع حتى لو القليل من خسارتك وتقل نسبة الخسارة وعسى الله يعينك ويصبرك عزيزي ويرزقك من فضله

مضارب لحظي

عضو نشط
السلام عليكم
هلا اخوي مضارب ....... اذكرك فقط بان السهم اغلق تحت ٤٦ فلس لمدة يومين !!! استعباط او غيره من خمبقة الدار ..
السئوال هل فنيا ممكن يرتد بعد الاستعباط ؟؟ او من الناحية الفنية سلبي ؟ وهل في علاقة بين الاغلاق يومين تحت ٤٦ فلس والاغلاق الشهري ؟
اليوم فكرت ابيع بخسارة جايدة لان الكمية شوية كبيرة .... يوم شفت السهم صاعد فلس بالداية سكرت الجهاز لان عندي مراجعة بالبطاقة المدنية ثم الميلادية .... سبحان الله ما قدرت اتابع ويوم رجعت البيت وشفت الاغلاق ضحكت وقلت لا تكثرهمك المقدر يكون ......

وعليكم السلام ... هلا اخووي سوق والله بالنسبة لي مابعت ولافكرت دامة اغلق بهالطريقة والي الان ارى بالارتداد ومن ساواك بنفسه ماظلمك

وكلام اخوي مطرود صحيح نفس رأيي ولو اني اجزم ان تكلفته عليك كبيره لكن اسال الله ان يعوضك ويعوضنا جميعا بخير

فنيا لو ماحصلنا على ارتداد فعلي أقل شي ارتدادات سعرية افضل من السعر الحالي والخيره فيما اختاره الله

نسال الله التوفيق للجميع

سوق الاوراق

عضو نشط
والله اعلم

مشاهدة المرفق 221690

السلام عليكم
صبحك الله بالخير اخوي بوعمر ...
اليوم شفنا الراس والكتفين ٤٤ وصرنا صلعان ....
وبعد العيد الوطني يمكن نشوف الراية وساريه .يا كثر الرايات اللي راح تنرفع بالعيد الوطني .......
وبعدين يمكن نشوف فلوسنا خردة ....
هذا هو السوق .... وتحليلك يابوعمرعن ادنك ...... للذكرى ولتعلم الدرس مستقبلا .... !!!!!

جبل سنام

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني اي واحد يبي شي من البطاقة المدنية والميلادية ...... والخ تري انا حاضر اشتغل ( مندوب ) .

سوق الاوراق

عضو نشط
اخواني اي واحد يبي شي من البطاقة المدنية والميلادية ...... والخ تري انا حاضر اشتغل ( مندوب ) .

السلام عليكم
ههههههههه
مو منك يا اخوي جبل سنام :) من ادنك .
الله يعينك .

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم
صبحك الله بالخير اخوي بوعمر ...
اليوم شفنا الراس والكتفين ٤٤ وصرنا صلعان ....
وبعد العيد الوطني يمكن نشوف الراية وساريه .يا كثر الرايات اللي راح تنرفع بالعيد الوطني .......
وبعدين يمكن نشوف فلوسنا خردة ....
هذا هو السوق .... وتحليلك يابوعمرعن ادنك ...... للذكرى ولتعلم الدرس مستقبلا .... !!!!!
ما أقدر أقول الا الله يعوضك خير ان شاء الله أخوي بو يوسف .

أعلى