تحليل المؤشر السعري

الريان

عضو مميز
السلام عليكم

باختصار

امامنا امرين الاول وجود ترند صاعد ويعتبر اشارة الخروج بكسره

الامر الثاني قد ندخل في تماسك قناة

ملاحظة ان التصحيح العادي يكون بعد جولة صعود في عدة امور منها تصحيح abc او قناة تماسك او مثلث او من الامور المشهور نحن حالين امام وضعين حتي لانبسق الاحداث وضعت هذه الاحتمالات بالشارت
مؤشر الماكد والفوليوم غير مشجع بصراحة وعملين انحراف سلبي لذالك يجب الانتباه وهو مايشرح لهذا الامر ويبعد الاحتمال بان السوق سوف يكمل مشواره ما المطلوب من هذا التحليل .

المطلوب في حالة نزول السوق او اقفاله تحت مستوي 10.158 سوف يعتبر اشارة خروج بحكم كسر التماسك والترند سوف يكون هدفه قريب من 9700 وهناك دعم بال9800

اما اذا دخلنا في تماسك كما هو واضح بالشارت يجب احترام الدعم والمقاومة التي ظهرت بشكل مبدئ

عموما يعتبر هذا التحليل ملغي في حالة اختراق السوق 10.300 بقوة مع فوليوم مع محترم لان سوف يعتبر الهدف الذي بعده 10.770 اما في حالة عدم اختراقه هذا المستوي فهو سوف يعتبر تصحيح لكن اعتقد التصحيح يجب ان يقاس على كل سهم بحده لا على السوق بشكل عام بمعني اغلب الاسهم وليس كلها

باختصار 10.300 يتجاوزها السوق بفوليوم فوق 180 مليون زال الخطر والهدف 10.770

نزول مع فوليوم قوي فوق 160 مليون وكسر الدعم في 10.158 نزول الي الي 9700 والدعم الثاني في 9480

الملفات المرفقه:

الحجم: 94.7 KB   المشاهدات: 568

بو صالح

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بوريم تحليل في قمة الوضوح :)

Wise

عضو محترف
الله يجزاك خير يابوريم ماقصرت .

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
الريان قال:
السلام عليكم
باختصار
امامنا امرين الاول وجود ترند صاعد ويعتبر اشارة الخروج بكسره
الامر الثاني قد ندخل في تماسك قناة
ملاحظة ان التصحيح العادي يكون بعد جولة صعود في عدة امور منها تصحيح abc او قناة تماسك او مثلث او من الامور المشهور نحن حالين امام وضعين حتي لانبسق الاحداث وضعت هذه الاحتمالات بالشارت
مؤشر الماكد والفوليوم غير مشجع بصراحة وعملين انحراف سلبي لذالك يجب الانتباه وهو مايشرح لهذا الامر ويبعد الاحتمال بان السوق سوف يكمل مشواره ما المطلوب من هذا التحليل .
المطلوب في حالة نزول السوق او اقفاله تحت مستوي 10.158 سوف يعتبر اشارة خروج بحكم كسر التماسك والترند سوف يكون هدفه قريب من 9700 وهناك دعم بال9800
اما اذا دخلنا في تماسك كما هو واضح بالشارت يجب احترام الدعم والمقاومة التي ظهرت بشكل مبدئ
عموما يعتبر هذا التحليل ملغي في حالة اختراق السوق 10.300 بقوة مع فوليوم مع محترم لان سوف يعتبر الهدف الذي بعده 10.770 اما في حالة عدم اختراقه هذا المستوي فهو سوف يعتبر تصحيح لكن اعتقد التصحيح يجب ان يقاس على كل سهم بحده لا على السوق بشكل عام بمعني اغلب الاسهم وليس كلها باختصار 10.300 يتجاوزها السوق بفوليوم فوق 180 مليون زال الخطر والهدف 10.770
نزول مع فوليوم قوي فوق 160 مليون وكسر الدعم في 10.158 نزول الي الي 9700 والدعم الثاني في 9480

الله يعطيك العافية بوريم على كلامك الى من ذهب... :)

الخلوري

عضو متميز
جزاك الله خير بوريم ويعطيك العافية

دائما تحليلك للسوق يأتي فى الوقت المناسب

الخلوري

الريان

عضو مميز
جزاك الله خير على الدعاء

التداول اليوم صغيف وهو امر سلبي لكن يعتبر كسرة للمقاومة وتسجيله هاي سنوي شي طيب لكن اذا لم يرتفع التداول خلال اليومين القادمين مع صعود السوق فهو يؤكد لي بنسبة تصل الي 80 بالمئة انا عند القمة لذالك يجب مراقبة قيمة التداول والكمية خلال اليومين القادمين حتي يكون الكسر حقيقي

هذا التحليل ليس دعوة لدخول السوق او الخروج بل وجهة نظرة لاتجاه المؤشر خلال الايام القادمة

Wise

عضو محترف
ماقصرت يابوريم :d​

albederi

عضو نشط
----الله يعطيك العافية يامهندس التحليل ------- شرايك يالريان ..بتداول مجموعة السلطان ؟؟؟
الريان قال:
جزاك الله خير على الدعاء

التداول اليوم صغيف وهو امر سلبي لكن يعتبر كسرة للمقاومة وتسجيله هاي سنوي شي طيب لكن اذا لم يرتفع التداول خلال اليومين القادمين مع صعود السوق فهو يؤكد لي بنسبة تصل الي 80 بالمئة انا عند القمة لذالك يجب مراقبة قيمة التداول والكمية خلال اليومين القادمين حتي يكون الكسر حقيقي

هذا التحليل ليس دعوة لدخول السوق او الخروج بل وجهة نظرة لاتجاه المؤشر خلال الايام القادمة

الريان

عضو مميز
التحليل ماشي مثل ماذكرنا لاشي جديد

الهدف تقريبا مابين 10770 الي 10820 في حالة تجاوزها ويكون الهدف 11200

هناك قناة صاعده يجب معرفة ان اذا كسر القناة وصعد لاعلى سوف يكون لنا تحليل اخر الان السوق متوجه الي 10580 تقريبا لكن يجب ان يستمر الصعود لمدة يومين على هذه الوتيرة وان تزيد الكمية والقمية مثل اليوم وصل الي 160 مليون بكرا لازم تكون مثلها او اكثر حتي يزيد من قوة الصعود والتوجه

باختصار يجب اخذ الحيطة من القناة الصاعدة ومراقبتها والله الموفق

Wise

عضو محترف
ماقصرت يابوريم وقواك الله .​

الريان

عضو مميز
الرجاء من الاخوه من الانتباه من دعم القناه الصاعده هناك اشارت ظهرت مبدئيا لوجود جني ارباح للسوق انتبهوا ياشباب

الوضع بالنسبةاي كسر 10540 اقفالا نزول الي 10080

وبالنسبة اذا لم يتسمر النزول الي هذه النقطة ممكن ندخل في تذبذب والاقرب ممكن يكون تذبذب لكن انتبهوا الاسبوع القادم والله اعلم

Wise

عضو محترف
ماقصرت يابوريم وتحليلك دائماً يجي فى وقته.

السهم الخارق

عضو نشط
الريان قال:
الرجاء من الاخوه من الانتباه من دعم القناه الصاعده هناك اشارت ظهرت مبدئيا لوجود جني ارباح للسوق انتبهوا ياشباب

وبالنسبة اذا لم يتسمر النزول الي هذه النقطة ممكن ندخل في تذبذب والاقرب ممكن يكون تذبذب لكن انتبهوا الاسبوع القادم والله اعلم

ابو ريم وش رايك باقي 9 نقاط باقفال اليوم عن 10540

المؤشر الوزنى 524.8 -1.71

المؤشر السعرى 10,549.7 -49.20

الكمية المتداولة 182,697,500

القيمة المتداولة 89,504,230

عدد الصفقات 6,582

Bo jana

عضو نشط
الريان قال:

اخذها مني يابوريم باختصار ...
السوق سيستمر في التذبذب نزولا في اليوم مابين 30 الى 50 نقطة تقريبا ، حيث ستتأثر الاسهم التي اطلق عليها أنا مصطلح الاسهم الطافحة (التى صعدت بشكل صاروخي) وبالنسبة للاسهم المظلومه ستبدأ في الصعود ان شاء الله وهذا والله تعالى أعلم .

مؤشر اليوم 49.20 _

الريان

عضو مميز
السوق اعطى الاشارة الرسمية للخروج خلاص سوف يبدا النزول لكن متي يبدا النزول القوي اذا اقفل تحت 10540

باختصار ومصداقية بالنسبة لي قد يكون تصحيح لكن ليس عنيف كما هو شهر خمسه الماضي بل يميزه شي يعتبر من النوع البايخ وهو التدرج بالنزول من غير ارتداد يعني بدل لاينزل بسرعه السهم يقعد ينزل اسبوع او اسبوعين كاملين

عموما انتبهوا وراجعوا اسهمكم عدل سواء بالتحليل الفني ولاساسي والسوق فيه فرص لاتستعجلوا بالشراء ومن يملك اسهم يددرس اسهمه عدل بالنسبة لي عندي سهمين اتوقع لن يكون تاثيرهم بالنزول قوي وهذا ماحرصت عليه بالفترة الاسبوعين الماضييين لان اقتربنا عند الهدف وهو 10.770 لذالك ابتعد عن الاسهم الخطرة وذات الارتفاع السريع

عموما حتي لا اطيل وتملوا من القراءة
نحن اما في تذبذب او نزول حاد

لكن التذبذب مرشح بالنسبة لي وتاكدوا من الاسهم

من الاسهم التي ارشحها للصعود لكن ولا تتاثر بالنزول

بيت التمويل الخليجي واشارة الشراء اي اقفال فوق 920 ويفضل ان يقفل 940 ومافوق

leesaeed

عضو نشط
السوق طالـــــع 100 نقطـــــــــــــه يالريــــان
ما هو تعليقك لو سمحــــــــــــــت

الريان

عضو مميز
الريان قال:
متي يبدا النزول القوي اذا اقفل تحت 10540

نحن اما في تذبذب او نزول حاد

لكن التذبذب مرشح بالنسبة لي وتاكدوا من الاسهم

السوق امس ما اقفل ولا اليوم واليوم كان ارتداده طيب

لكن السوال لماذا لم يخترق الهاي القديم مع قوة التداول اليوم لذلك لانسبق الاحداث وسوف يكون تحليل على ثلاث امور

اذا اخترق ال10660 بتداول طيب سوف يكون 11200 على فترة شهر لكن قدامه هدف قديم هو 10770 قد تكون مقاومة لكن لانسبق الاحداث بحكم انها مقاومة

وبالنسبة للاهداف الطويلة 1220 موجود باذن الله عزوجل واتوقع يمكن يوصله بفتره مو اكثر من ثلاث اشهور الي 6 اشهور الا اذا جد جديد
وهذا تحليل قديم
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=194754&postcount=44

الزبده باختصار

اذا السوق صعد باجر بقوة او صعود يومين متتالين بصعود متوازن فهي اشارة باذن الله الي 11300 وعموما اهم ماعلينا متابعت القناة الصاعدة وهي تعتبر المؤشر الاساسي في تحليل المؤشر

زنبرك

عضو نشط
السلام عليكم
اخي في الله الريان
اخبرك والله اني احبك في الله لما تحب الخير لاخوانك
وفقك الله ورزقك من الطيبات وبارك الله فيك وفي امثالك من الاخوة محبي الخير
والمصلحة للجميع

الموحد

عضو نشط
السلام عليكم

ابو ريم مشكور و بيض الله وجهك على هذا التحليل اللي كثير من الاخوان بحاجة

معرفته