شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر )

BANDAR BANDAR

عضو نشط
الشركة إن لم تعلن بسرعه عن الجمعيه العموميه فإنها ستصبح لعبه بين الصعود الحاد والنزول الحاد أضف الي ذلك صمت الشركه عن موضوع الضريبه رغم تفاهته بالنسبه لي علي الاقل الشفافيه في اي تقدم حول الموضوع
على اي اساس ياخي عطيت رايك ان موضوع الضريبة تافه شوف المبلغ بعدين تعرف

BOAHMAD

عضو نشط

عزيزي بندر
مبلغ الزكاة الواجبه على الشركات معروف عندهم وعند الجهات المختصه وليس رقم مجهول
المنطق يقول ان الشركات حاسبه حسابها
امّا بحالة مبالغة الجهات المختصه بالمطالبه فانه من حق الشركه الجلوس معهم والمفاوضات واذا قدروا يقنعون الجهات المختصه راح ينزل مبلغ الزكاة

اللّي قاعد يصير لعب في لعب من اجل تطفيش المساهمين

youssif

عضو نشط
ياعزيزي بندر اولا المبلغ تقريبا ٣٠٠مليون صح كم نسبه الشركة من هذا المبلغ !!!تدري كم ١٦٪‏ فقط يعني ليس المبلغ ككل ثانيا الشركة ما خذه احتياطه مسبقا بوضع مخصص تقريبا ٢٠ مليون ريال ثالثا مثل ما قال بوحمد زميلنا المسأله معروفه مسبقا رابعا هناك مفاوضات قاعد تجري علي الموضوع يعني ليس نهائيا كل اللي ابي اوصله نقطتين مهمتين الاولي ان المبلغ نسبته ١٦٪‏ يعني ليس بالمبلغ الكبير هذا في حال اقراره علي افتراض اقصى والنقطه الثانيه لازم تعرفها ان المسأله معروفه مسبقا لدي الشركه ضيف الي هذا ان الشركة صرحت انها قاعد تفع سنويا التزاماتها الزكويه يعني الموضوع ليس مفاجئه وشكرا

BANDAR BANDAR

عضو نشط
ياعزيزي بندر اولا المبلغ تقريبا ٣٠٠مليون صح كم نسبه الشركة من هذا المبلغ !!!تدري كم ١٦٪‏ فقط يعني ليس المبلغ ككل ثانيا الشركة ما خذه احتياطه مسبقا بوضع مخصص تقريبا ٢٠ مليون ريال ثالثا مثل ما قال بوحمد زميلنا المسأله معروفه مسبقا رابعا هناك مفاوضات قاعد تجري علي الموضوع يعني ليس نهائيا كل اللي ابي اوصله نقطتين مهمتين الاولي ان المبلغ نسبته ١٦٪‏ يعني ليس بالمبلغ الكبير هذا في حال اقراره علي افتراض اقصى والنقطه الثانيه لازم تعرفها ان المسأله معروفه مسبقا لدي الشركه ضيف الي هذا ان الشركة صرحت انها قاعد تفع سنويا التزاماتها الزكويه يعني الموضوع ليس مفاجئه وشكرا
اخي العزيز يوسف
كيفف تم احتساب 16% بعدين هذه زكاة كيف يتم التفاوض عليها وانت تقول ماخذين مخصص 20مليون ريال والمبلغ 300مليون ريال نقاشنا
ليس هل هالشركة لديها علم مسبق او لا هذه ليست نقطة خلاف
اذا عندك الميزانية حطها

خالد !٨

عضو نشط
اخي العزيز يوسف
كيفف تم احتساب 16% بعدين هذه زكاة كيف يتم التفاوض عليها وانت تقول ماخذين مخصص 20مليون ريال والمبلغ 300مليون ريال نقاشنا
ليس هل هالشركة لديها علم مسبق او لا هذه ليست نقطة خلاف
اذا عندك الميزانية حطها
تصدق اخي الكريم لم طلع خبارمنشات كتبو ناس ان المبلغ بسيطه وانا الزكاه طلبين اكثر وأنهم كل سنه قاعد يسددون وبعد فتوه أعلنت ان المبلغ 172مليون دينار وأنهم مسددو بيعات سابقه

youssif

عضو نشط
مرفق لكم صوره من الافصاح

الملفات المرفقه:

الحجم: 979 KB   المشاهدات: 188

youssif

عضو نشط
طبعا وللامانه انا متورط مثلكم واشتريت كميه بعد اعلان الارباح وجاء موضوع الزكاة ومتدبس لكن من وجهت نظري ان الامر ليس بالكارثه وهذي وجهة نظر ومجرد نقاش حول الموضوع وانشاءالله لا تدخل فيه النوايا السيئه ووكنت ارى ان السعر من خبرتي لا يتماشي مع الارباح وانه مفروض يكون السعر اكبر من ١١٠بكثير لكن قدر الله وما شاء فعل والحمدالله على كل حال خاصة ان تاريخ الشركة جيد وشكرا

خالد !٨

عضو نشط
طبعا وللامانه انا متورط مثلكم واشتريت كميه بعد اعلان الارباح وجاء موضوع الزكاة ومتدبس لكن من وجهت نظري ان الامر ليس بالكارثه وهذي وجهة نظر ومجرد نقاش حول الموضوع وانشاءالله لا تدخل فيه النوايا السيئه ووكنت ارى ان السعر من خبرتي لا يتماشي مع الارباح وانه مفروض يكون السعر اكبر من ١١٠بكثير لكن قدر الله وما شاء فعل والحمدالله على كل حال خاصة ان تاريخ الشركة جيد وشكرا
اخي الكريم اناقصدي انه مفيه شفافيه

ونفس الشي بجميع الشركات لان العقوبات بسيطه مثلا غرامه ألفين اوثلاثه شنو بنسبه بتصريفها ملايين علي الناسونثل علي ذلك مشرف بربع واحد طلعت عيه خسائر 34 مليون وكل راس 30 مليون والعقود بسيطه

حمـش

عضو نشط
أنا مالي شغل بموضوع الزكاة
:p

أتوقع يتحرك باجر
والله تعالى أعلم​

youssif

عضو نشط
يا معود نبي نسلم علي راس المال حتي ارباح الشركة ما ندري عنها!!!!!

blog-master

عضو نشط
الشركة تأخرت عن موعد إعلان انعقاد الجمعية العمومية العادية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2016 وهذا شيء مثير للدهشة ، ينبغي على الشركة الإعلان فورا عن هذا الموعد حتى لا يتشتت المتداولين ، السهم رايح جاي صعودا ونزولا وكأن الشركة تخفي معلومات جوهرية ، ما أعرفه بأنها شركة تشغيلية بشكل كامل وأصولها مدرة ومطلوباتها معقولة جدا مقارنة بموجوداتها ولديها تدفقات نقدية جيدة وتنتعش دائما في موسم الحج كل هذه الأمور يفترض أن تنعكس بالإيجاب على وضع الشركة إلا إذا كان هناك شيء لا نعلمه يخص موضوع الزكاة ، عموما نتمنى من إدارة الشركة بيان توضيحي أو الإعلان عن موعد الجمعية حتى نطمئن ولا نشعر بأي قلق وليست دعوة لشيء .

Bu Rakoon

عضو نشط
متى التوزيعه احد عنده علم
الشركة تأخرت عن موعد إعلان انعقاد الجمعية العمومية العادية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2016 وهذا شيء مثير للدهشة ، ينبغي على الشركة الإعلان فورا عن هذا الموعد حتى لا يتشتت المتداولين ، السهم رايح جاي صعودا ونزولا وكأن الشركة تخفي معلومات جوهرية ، ما أعرفه بأنها شركة تشغيلية بشكل كامل وأصولها مدرة ومطلوباتها معقولة جدا مقارنة بموجوداتها ولديها تدفقات نقدية جيدة وتنتعش دائما في موسم الحج كل هذه الأمور يفترض أن تنعكس بالإيجاب على وضع الشركة إلا إذا كان هناك شيء لا نعلمه يخص موضوع الزكاة ، عموما نتمنى من إدارة الشركة بيان توضيحي أو الإعلان عن موعد الجمعية حتى نطمئن ولا نشعر بأي قلق وليست دعوة لشيء .

http://cis.boursakuwait.com.kw/Portal/NewsPDF/644AWJ134201711637474.pdf

youssif

عضو نشط
شدعوه 2/5 ........... اذا الشركة فعلا راح توزع فهذا ايجابي جدا حق الشركه وسعر السهم واتوقع يتعدل السعر وهذه ليست دعوه للشراء وانما رأي شخصي

أعلى