شركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية ........ ( م الأعمال )

الحبترى

عضو نشط
الى الأمام يا مدينة الأعمال الى الأمام وطبعا ليست توصيه لفعل شى

albostan

عضو نشط
تحليل للاستاذ إبراهيم الفيلجاوي

هذه الاسهم متوقع ان تشهد الرقم 50 قبل نهاية الربع الحالي مالم يشهد السهم او الشركة اي مشاكل تعطله عن ذلك - مع وجود ضغط وتجميع على البعض...

الديرة - قرين قابضه - السورية – المستثمرون - ميادين – أدنك – وثاق - لؤلؤة - ابيار – م الاعمال – منازل – ك تلفزيوني – ت خليجي - صفاة عقار

رابح رابح

عضو مميز
مبرووووووووووووووووكين التعليقه

SAMSUNG

مميز
بو سعود. أقتباس لـ: ↑
السهم للمراقبة اللصيقة

الدعم 23 فلس

وقف الخسارة اغلاق اقل من 20 فلس

إن شاء الله

الهدف الاول 28 فلس

الهدف الثاني 32 فلس

الهدف الثالث 35.5 فلس

والله اعلى واعلم

فاز باللذات من كان جسورا

صبرا جميلا والله المستعان

فضل من الله وتوفيقه

تم تحقيق الهدف الاول

والله يبارك للمضاربين

مع أهداف جديدة
فضل من الله وتوفيقه

تم تحقيق الهدف الثاني

اخر سعر 35.5 فلس

يعتبر الهدف الثالث

تحقق وعليه انتهي

التحليل والله يبارك

للمضاربين مع أهداف

جديدة ان شاء الله

والف مبروك التعليقه

والله يبارك لملاك السهم

Take Over

عضو نشط
المجموعه طارت مبروووك والف مبروووك

مضارب قديم7

عضو نشط
السلام عليكم مبروكين علا التعليقه -- انا صارلي مده ماتكلمت عن مدينة الاعمال لانه بعض الاخوان اتهموني بالتطبيل للسهم -- ويعلم الله انه كنت انصح بسهم من يوم كان سعره بال20 فلس -- لتعم الفايده للجميع ولكن البعض الله يهداهم اسهل شي عندهم الاتهام --- بالتوفيق لجميع ملاك السهم

خوي المغامر

عضو نشط
يقولون والعلم عند الله أن السهم سوى تسوية مع احد البنوك الدائنة

333gust !!!

عضو مميز
الف الف الف مبروك يا جماعه للي معانا صبر واعتقد بدئنا مرحلة التحرر الى الامام يا مدينة الاعمال 50 فلس ان شاء الله

Take Over

عضو نشط
مبروكين بس الي سمع نصيحتي كان استفاد أكثر انه بدل مدينه الاعمال بالقرين قابضه وللحين أقول هذه ا لمجموعه قويه بس بيكون صعود القرين قابضه اسرع والهدف ١٢٠ فلس بعدها بيشتغلون على مدينه الاعمال ويؤدونها ١٠٠ فلس طبعا ماراح تصعد فوق ال ٥٠ فلس إلا لمن توصل القرين فوق ١٠٠ فلس بعدين يردون على مدينه الاعمال.

رابح رابح

عضو مميز
مبروكين بس الي سمع نصيحتي كان استفاد أكثر انه بدل مدينه الاعمال بالقرين قابضه وللحين أقول هذه ا لمجموعه قويه بس بيكون صعود القرين قابضه اسرع والهدف ١٢٠ فلس بعدها بيشتغلون على مدينه الاعمال ويؤدونها ١٠٠ فلس طبعا ماراح تصعد فوق ال ٥٠ فلس إلا لمن توصل القرين فوق ١٠٠ فلس بعدين يردون على مدينه الاعمال.

دير بالك اخوي هاليومين ترى سهم القرين دخل بمنطة تتوقع فيها الغير متوقع وقيمة السهم الدفتريه 36 فلس
والقيمه الدفتريه لمدينه الاعمال 67 فلس

.

رابح رابح

عضو مميز
السلام عليكم مبروكين علا التعليقه -- انا صارلي مده ماتكلمت عن مدينة الاعمال لانه بعض الاخوان اتهموني بالتطبيل للسهم -- ويعلم الله انه كنت انصح بسهم من يوم كان سعره بال20 فلس -- لتعم الفايده للجميع ولكن البعض الله يهداهم اسهل شي عندهم الاتهام --- بالتوفيق لجميع ملاك السهم
اخوي الحبيب مضارب ماقلت الا الكلام الطيب وانا مثلك تكلمت عن السهم هذا بقاعه 19 فلس من باب المنطق والعقل وشرحنا موجوداته وبياناته والمبررات وحاليا ثبت ان الكلام اللي قلناه عن السهم كلام منطقي وجزاك الله خير اخوي مضارب وكل واحد قال رايه باحترام واللي ماتعجبه وجهة النظر لا ياخذ فيها وكل انسان يتخذ قراراته بالبيع والشراء بناء على قناعاته واللي يشارك بمعلومه بيض الله ويهه على وقته ومشاركته
والسهم حاليا ارتفع مايقارب 80 % من قاعه اللي ارتد منه واذا نزل محد له عذر واللي بيكمل الله يرزقه وانا طلعت من السهم وحاليا السهم مساره مرتبط باعلان جدولة ديونه واتمنى لمساهمينه اسكمال الارتفاع الى سعر ال 70 فلس

.

Take Over

عضو نشط
دير بالك اخوي هاليومين ترى سهم القرين دخل بمنطة تتوقع فيها الغير متوقع وقيمة السهم الدفتريه 36 فلس
والقيمه الدفتريه لمدينه الاعمال 67 فلس

.

مشكور على النصيحه بس انا داخل على توصيه من بروكر من داخل السوق وله مصادره

ENG.electric

عضو نشط
ع كلام الفيلكاوي رايح لل50 امسك سهمك

مليون دينار

عضو مميز
عدم العروض يعطي مزيد من الارتفاع

السهم يعتبر جيد ومربح للفترة القادمه

wwwQ8

عضو نشط
تحقق الهدف مبروك للجميع
جزاك الله كل خير
نبي تحليل يديد لو سمحت ... وفي أخبار. أرباح السهم 8 مليون دينار وتمت التسويه مع البنك الوطني
أمسك سهمك ...

أعلى