بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

الفالح 22

عضو نشط
بداية، انا قلت ( ولم تكن المرة الاولى) انني لن اشارك في هذه الصفحة....
ولكن لعيون اشخاص اعزاء، ويستاهلون كل تقدير....
هذه المشاركة باختصار...

لما تكلمت الاسبوع الماضي عن المرابحات، شكك البعض بالنوايا واعتبره ترجيفا.....
مع انني ختمت ما ذكرته، بسؤال...
لماذا زيادة الخسائر المرحلة على حساب مرابحات جديدة؟؟؟.....ما الذي يضمن عدم اصدار مرابحات جديدة؟؟؟

هذا اولا....
بعد تحليل ميزانية الربع الرالاول، كتبت المشاركات اعلاه......
مالكم شغل بالاساسيات، والفنيات فقط ستحكم حركة هذه السهم....

قلت مرارا ان شهر 5 هو شهر انطلاقة السهم، وذكرت السبب...
بداية موجة صاعدة 3 على الشهري، بعد تكوين موجة دوجي في شهر 4....
وقلت الف مرة ...( وايضا اعلاه)....السهم الى صعود واول هدف 48/49...54/55 ....وهو الطول "الاقصر" للموجة الصاعدة...
ولها شرطين بسيطين....ولا صفقة تحت 36.5...واي صفقة فوق 45!
كما الشارت ادناه....

يا اخوان، والله حرام اللي قاعد يصير بالصفحة.....والله حرام!!
في اخوان لكم صابرين صارلهم اكثر من سنة وتكلفتهم عالية....
اتقوا الله في اخوانكم المحللين....والله لا يريدون الا المساعدة....
ابو عمر، المستفسر وانا، وكل الشباب المحللين متابعين معاكم من اكثر من سنة.....
ما عندهم شغل؟؟؟.....يرجفون ويطبلون،عشان يستفيدون من وراكم تكة و 2، والسهم احيانا يتداول فوق 100 مليون؟؟؟

الخلاصة....نكرر...

شهر 5 شهر "الخمسينات"....كلام قلته بشهر 4.....وما زلت مصر عليه.....
اعلم انه سيخرج لي احدهم ويقول بدأ التطبيل بعد الترجيف....وبعت 43، ورديت 40...والحين تبي تبيع...
ردي عليه،....و يشهد الله في هذا اليوم الفضيل انني لا املك ولا سهم واحد.....والله على ما اقول شهيد...

مشاهدة المرفق 213835
هذا الكلام الطيب
ويفعلها تمويل خليجي المفروض هو فوق 70 و100 فلس باذن الله

محمد طوني

عضو نشط
Leeds United: Does 3.33% share sale point to 100% sale or financial maelstrom?»

As the Yorkshire Evening Post reported today, 3.33% more than the expected 10% of GFH Capital’s holdings in Leeds United have been sold, with GFH Capital clarifying that the sale is to an existing member or existing members of the board. This means it could be any of:
  • Salem Patel,
  • David Haigh,
  • Hisham Alrayes,
  • Shaun Harvey, or
  • New member of the board Salah Nooruddin
The valuation of these shares that have been either shared among the board or purchased by one member can be placed at £832,500 based on the £25m valuation of the club afforded by IIB’s purchasing of 10% for £2.5m earlier this quarter. There is no guarantee, however, that the shares were sold at market value. Furthermore, IIB’s supposed medium term plans for Leeds United and their shares have led to suggestions that they are assuming a sale is imminent. There have also been suggestions that IIB’s £2.5m investment was necessary for the sake of cashflow – as Phil Hay has pointed out, there are questions over GFH Capital’s “ability to fund United’s operations”.
Given the fact that Gulf Finance House, the parent company of GFH, have pointed to an “active plan” to sell the club, would it be ridiculous to suggest that the individual members of the GFH Capital team or even Shaun Harvey have purchased shares at a cut down price in order to profit individually from an imminent sale? Both GFH and GFH Capital themselves have pointed to the need for Ken Bates to sell the club during the summer due to the financial storm that was brewing at Elland Road, and therefore what they suggested was a cut-down price. Given the value of the 3.3% worth of shares, not significant enough to impact on the balance sheets of the two Bahraini and one Emirati investment banks now tied to Leeds United, clearly someone on the board has realised there is great potential for personal gain from the deal. This is only likely with the word that a takeover is forthcoming.
Also of note is the fact that GFH Capital were willing to sell such a small share. Whilst £832,500 is a large amount for an individual to spend on shares, it should not be enough to tempt GFH Capital into sale, as it should not be a significant enough sum to alter their security at Leeds United. This is only £500 more than the annual wage of a player on £16,000 a week. An investment this small should not be enough to tempt GFH Capital to dilute their shareholding, and, assuming a sale is not forthcoming, could point to financial struggles at Elland Road. In an interview with the Guardian, Salem Patel pointed to the desire to earn between £150-200m in selling Leeds United, once the club had reached the Premier League. Taking the more conservative estimate of £150m, the shareholding of £832,500 becomes nearly £5m. You question, therefore, if a long term strategy is in place and the funding is also in place, why GFH Capital are willing to sell small amounts and hinder future earnings. One reason could be an imminent need for £832,500 to keep the club and GFH Capital going, which seems like a disconcerting scenarioto say the least.
Either way, the situation seems liable to change at Elland Road. It would be for the best if GFH Capital came out and clarified why they felt a need to sell this small a segment of their shareholding, diluting both their own shareholding and their control over the club.

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير للجميع
بعد اذن اخوي محمد طوني
تمت الترجمه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليدز يونايتد: وهل 3.33٪ من حصة بيع أشر إلى 100٪ أو بيع الدوامة المالية »

بواسطة awinehouse_spoughts / 17 مايو 2013 / مقالات، ليدز يونايتد / تعليق واحد

@ awinehouse1 (اتبع على التغريد)
كما ذكرت يوركشاير مساء موقعة اليوم، 3.33٪ أكثر من المتوقع بنسبة 10٪ من رأس المال القابضة بيت التمويل الخليجي في ليدز يونايتد قد تم بيعها، مع بيت التمويل الخليجي رأس المال موضحا ان البيع هو إلى عضو القائمة أو القائمة أعضاء المجلس. هذا يعني أنه يمكن أن يكون أي من:•سالم باتل،
•ديفيد هايغ،
•هشام الريس،
•شون هارفي، أو
•عضو جديد في مجلس الإدارة صلاح نور الدين

تقييم هذه الأسهم التي تم تبادلها بين إما لوحة أو تم شراؤها من قبل عضو واحد يمكن وضعها في £ 832،500 استنادا إلى تقييم 25M جنيه استرليني في النادي التي يوفرها الشرائية للبنك بنسبة 10٪ ل2.5M جنيه استرليني في وقت سابق من هذا الربع. ليس هناك ما يضمن، مع ذلك، أن أسهم تم بيعها بالقيمة السوقية. وعلاوة على ذلك، أدت المفترض خطط متوسطة الأجل للبنك ليدز يونايتد وأسهمهم إلى اقتراحات أنهم بافتراض بيع بات وشيكا. كانت هناك أيضا اقتراحات بأن الاستثمار 2.5M جنيه استرليني لبنك الاستثمار الدولي كان ضروريا من أجل التدفق النقدي - كما أشار فيل هاي خارج، وهناك تساؤلات حول "القدرة على تمويل عمليات الولايات المتحدة في" بيت التمويل الخليجي العاصمة.
نظرا لحقيقة أن بيت التمويل الخليجي، الشركة الأم لبيت التمويل الخليجي، وأشار إلى "خطة نشطة" لبيع النادي، وسيكون من السخف أن تشير إلى أن أفراد فريق بيت التمويل الخليجي رأس المال أو حتى شون هارفي قد اشتريت أسهم في لخفض الأسعار من أجل الاستفادة بشكل فردي من بيع وشيك؟ وقد أشار كل من بيت التمويل الخليجي وبيت التمويل الخليجي كابيتال أنفسهم إلى ضرورة كين بيتس لبيع النادي خلال الصيف بسبب العاصفة المالية التي كانت تختمر في إلند الطريق، وبالتالي ما كان اقترح خفض سعر لأسفل. ونظرا للقيمة بقيمة 3.3٪ من أسهم، وليس كبيرا بما يكفي للتأثير على الميزانيات العمومية للالبحريني اثنين واحد بنوك الاستثمار الإماراتي تعادل الآن ليدز يونايتد، شخص ما بشكل واضح على لوحة قد أدركت هناك إمكانية كبيرة لتحقيق مكاسب شخصية من الصفقة. وهذا هو المرجح فقط مع الكلمة التي استيلاء وشيكة.
أيضا من المذكرة هو حقيقة أن بيت التمويل الخليجي كابيتال كانوا على استعداد لبيع هذه الحصة الصغيرة. في حين £ 832،500 كمية كبيرة بالنسبة للفرد للإنفاق على أسهم، فإنه لا ينبغي أن يكون كافيا لإغراء رأس المال بيت التمويل الخليجي في بيع، لأنه لا ينبغي أن يكون المبلغ كبيرا بما يكفي لتغيير أمنهم في ليدز يونايتد. هذه ليست سوى 500 جنيه استرليني أكثر من الأجر السنوي للاعب على 16،000 £ في الأسبوع. ينبغي استثمار هذه الصغيرة لا يكون كافيا لإغراء رأس المال بيت التمويل الخليجي لتمييع أسهمهم، و، على افتراض بيع ليس وشيكا، يمكن أن تشير إلى نضالات المالية في إلند الطريق. في مقابلة مع صحيفة جارديان البريطانية، وأشار سالم باتل إلى الرغبة في كسب بين £ 150-200M في بيع ليدز يونايتد، وبمجرد أن النادي قد وصلت إلى الدوري الممتاز. أخذ تقدير أكثر تحفظا من £ 150M، ومساهمة من 832500 جنيه استرليني يصبح 5M جنيه استرليني تقريبا. كنت السؤال، لذلك، إذا استراتيجية على المدى الطويل هو في مكان والتمويل هو أيضا في مكان، لماذا بيت التمويل الخليجي رأس المال هي على استعداد لبيع كميات صغيرة وتعيق الأرباح في المستقبل. سبب واحد يمكن أن يكون ضرورة وشيك ل832،500 £ للحفاظ على النادي وبيت التمويل الخليجي رأس المال ذاهب، والذي يبدو وكأنه scenarioto مقلق على أقل تقدير.
وفي كلتا الحالتين، يبدو أن الوضع عرضة للتغيير في إلند الطريق. وسيكون للأفضل إذا جاء بيت التمويل الخليجي رأس المال بها وتوضيح السبب في أنها شعرت بالحاجة لبيع هذه شريحة صغيرة من ملكيتهم، وتمييع كل مساهمة خاصة بهم وسيطرتهم على النادي.

AlBustan

عضو نشط
الحربي هذا خبر حلو ولا مو حلو

يقول الخبر ان بيت التمويل بايع 3.3% من حصة النادي لاحد المدراء التنفيذيين

الخبر ليس له اي اهمية اطلاقا مع احترامي لناقل الخبر :D

raay

عضو نشط
ومساكم الله بالخير للجميع
بعد اذن اخوي محمد طوني
تمت الترجمه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يالحربي اسعدالله مساك وربحك قول امين
افتر راسي من هالترجمه :)
خلنا ويا التحليل الفني ارحم :)
وجزاك الله خير

raay

عضو نشط
هذه المشاركة باختصار...

لماذا زيادة الخسائر المرحلة على حساب مرابحات جديدة؟؟؟.....ما الذي يضمن عدم اصدار مرابحات جديدة؟؟؟

هذا اولا....

وقلت الف مرة ...( وايضا اعلاه)....السهم الى صعود واول هدف 48/49...54/55 ....وهو الطول "الاقصر" للموجة الصاعدة...
كما الشارت ادناه....

ما عندهم شغل؟؟؟.....يرجفون ويطبلون،عشان يستفيدون من وراكم تكة و 2، والسهم احيانا يتداول فوق 100 مليون؟؟؟

الخلاصة....نكرر...

اعلم انه سيخرج لي احدهم ويقول بدأ التطبيل بعد الترجيف....وبعت 43، ورديت 40...والحين تبي تبيع...
ردي عليه،....و يشهد الله في هذا اليوم الفضيل انني لا املك ولا سهم واحد.....والله على ما اقول شهيد...

مشاهدة المرفق 213835
تسمح لي اعقب دكتورنا القدير والمميز

شكرا :)

وانا لا اقول لك هذا الكلام انما للاخوه - اللي يمسكون كل طرف خيط كدليل :) لاني على يقين تماما بان تعلم ما ساكتب

اولا انت لا تملك ضمان بان السهم سيرتفع او يهبط ... انت اجتهدت ولك جزيل الشكر والامتنان ..ولا نحملك مالا طاقت لك به
لان هذا سوق عرض وطلب كما اسلفت الذكر مرارا وتكرارا
ثانيا التحليل الفني عباره عن نظريات ولها بالمصداقيه نسبه تتفاوت من ٥٠٪ فاكثر وعلى اكثر تقدير لا تزيد عن ٧٠٪
ثالثا التحليل الفني علم كبير ومفتوح بابيه على مصراعيه ولا زالت وجهات النظر والنظريات تنشأ حتى ايامنا هذه
اخرا ، انا الى جانب الحق وارفع لكم القبعه لكل محلل نشط مخلص يبغي الخير لاخوانه واقدرك واحترمك انت وامثالك لاني عاصرتكم فتره من الزمن تحتم علي الحكم عليكم مبدئيا بانكم رجال مخلصين تبحثون عن المنفعه العامه والمشاركات الايجابيه
واقول كلمه لاخواني الاعضاء والزوار على حد سواء
التعقيب في حدود المشاركه مقبول - اختلاف بالراي لا يفسد للود قضيه
واحترام الفكر والرجال واجب علينا
فلك الشكر والثناء والدعاء الصالح ... لك ول د بوعمر والمستفسر وبوخالد والعتيبي ود ماجد والجمبازي وغيرهم الكثيرون ممن احترمهم واقدر تفكيرهم ومواقفهم
ولا انسى اخونا القدير (( بومحمود )) الغايب الحاضر واللي فاقدينه ان شاء الله ماتفقدون عزيز لكم
وتقبلو ودي وتقديري

Samiiii

عضو نشط
هذه المشاركة باختصار...

هذا اولا....

كما الشارت ادناه....

الخلاصة....نكرر...

مشاهدة المرفق 213835
طبعا تقصدني أنا .
كانت لك مشاركه بالصفحه الاولى وقلت ان السهم راح يرتفع وذكرت الاهداف
وذكرت انك تملك بالسهم . بقدرت قادر انمسحت المشاركه . اللي ايدك فيها أبو عمر
يوم يقول كلامك صح ياباشا . ولا نسيت !!!!!!!!!!!
اذن كلامي صحيح كنت تملك والان لاتملك . طبعا ماهميتي تملك او لاتملك . والله يرزقك .
والله ماودي أرد عليك لأن الصفحه شبعت من النجره بين الاعضاء . ضاع ثلاث أرباع
الرابط من غير فايده بس لازم أرد عليك

Q8_POOS

عضو نشط
الله يرزق الجميع
اللي اقدر أقولة لكم أن محفظة شارية 17 مليون سهم
طبعا المحفظة تابعة لشركة استثمارية

تحياتي للجميع

حربي وربي الله

عضو مميز
يالحربي اسعدالله مساك وربحك قول امين
افتر راسي من هالترجمه :)
خلنا ويا التحليل الفني ارحم :)
وجزاك الله خير
وصبحكم الله بالخير للجميع
ابشر بارك الله فيك
والله يوفق الجميع
ويرزقهم رزق الحلال

snake-ad

عضو نشط
طبعا تقصدني أنا .
اذن كلامي صحيح كنت تملك والان لاتملك . طبعا ماهميتي تملك او لاتملك . والله يرزقك .

يا خوي انته شو سالفتك
وبعدين انته شو خصك يملك ولا ما يملك
فكنا من صدعتك يا شيخ تراك كرهتنا عيشتنا ، ما عندك شغل الا يالس تذم ..
الريال لما اشترى قال في صفحته اشتريت ،، ولما باع قالها بنفس الدقيقه انه باع
وبعدين هو مش مكلف يخبرك بالهشئ اصلن
الدكتور معروف انه مضارب بالاسهم ، وما بيشاورك لما يبيع

يا خوي مش عاجبنك الدكتور ومش عاجبنك السهم بيعه ياخوي واكرمنا بسكوتك افضل
هب حاله هاذي

snake-ad

عضو نشط
الله يرزق الجميع
اللي اقدر أقولة لكم أن محفظة شارية 17 مليون سهم
طبعا المحفظة تابعة لشركة استثمارية

تحياتي للجميع

ان شاءالله امين يارب
والله يرزقنا ويرزقك ان شاءالله
بس 17 مليون سهم اشوفها قليله بالنسبه لمحفظه
هاذا رايي واسمحلنا الشيخ

البدوي 2

عضو نشط
هذه المشاركة باختصار...

هذا اولا....

كما الشارت ادناه....

الخلاصة....نكرر...

مشاهدة المرفق 213835
جزاكم الله خيرا وفي ميزان حسناتكم ان شاء الله وندعو الله ان يجمعنا في الفردوس الاعلى باذن الله

Moto

عضو نشط
اوه الهواش بالصفحة انتقل من المحلي لل GCC

Take Over

عضو نشط
أوكي أتمنى انا خلصنا من الجدال الاجباري علشان نرد للسهم !
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
شارتين يومي واسبوعي حطيتهم الأسبوع الماضي أكمل تعليقي عليهم
يومي
أخر تداول عطانا شمعه دوجي توحي بارتداد بالاضافه مثل ما قلنا الى دعم متوسط متحرك 50 يوم ودعم خط البولينجر الوسطي وفيبوناتشي 61.8%
المؤشرات تقول مبالغه في البيع ومؤشر الستوكاستك جيد ،، بس الماك دي على اليومي مو عاجبني واتمنى انه ما يكسر لتحت ! ( الشارت الثاني )
احتمل الصعود وارد وبرايي ( لو ) صعد باجر وأعطيه لغايه 42 أو 42.5 ( الله اعلم عاد )

أسبوعي
الشمعه الى الآن سلبيه وكاسره الترند الهابط وعلشان يغلق فوق الترند الاحد لازم يسكر فوق 41.5 والا يعتبر الترند مكسور والشمعه على اي حال من الأحوال بتكون سلبيه حمراء لأن اغلاق الشمعه الأسبوعيه اللي قبلها كان 43 واقصى ما يوصله هالأسبوع هو 42.5 .
نرجع للدخول الآمن للي ما يبي عوار الراس وهو الاغلاق فوق 43.5 الأسبوع القادم .

ليست دعوه للبيع ولا للشراء واللي يبي يشتري يتفضل يشترى واللي يبي يبيع يتفضل يبيع ،، هذا تحليل فني خاص فيني ليس الا ،، ممكن غيري عنده تحليل وراي ثاني .

والله اعلم

مشاهدة المرفق 213829مشاهدة المرفق 213830مشاهدة المرفق 213831

مشكور على الجهد الجبار وهذا تحليل وصلحووو الي يبي يضارب يتبع التحليل والي مؤ فارقه معاه يشتري استثمار وكل ما ينزل يجمع معاهم أنا شخصيا بديت اجمع معاهم وبالتوفيق

InDepth

عضو محترف
طبعا تقصدني أنا .

لا حول ولا قوة الا بالله.....

يا أخوي، والله انت مضيع!!!:)
وين انمسحت المشاركة،؟؟؟؟ كااهي لا زالت موجودة.....:D...ورد ابو عمر موجود!!!
ومذكور فيها " قد ابيع باي لحظة"!!!!!!!!!!!!!
http://indexsignal.com/community/threads/339489/

عموما، ان تكرمت....لا اريد الجدال معك ولا مع غيرك بعد الان....ان سمحت....
انا اضع تحليل فني، فيه شيء غلط رد علي فنيا.....
والافضل ان لا ترد على الاطلاااق....!!.....

الله يوفقك ويرزقك...انت وكل من يقرأ

الجولاني

عضو نشط
طبعا تقصدني أنا .

اخوي سامي الله يجزاك خير يالغالي

الدكتور يقصد لو كانت نيته يشتري السهم كان شراه الحين ب 39.5 او 40
يعني المقصود انه ماله مصلحه في نزول السهم او صعوده
هو شارك فقط لخدمتنا في المنتدى
والمضارب يدخل مع اشارة الشراء ويطلع مع اشارة البيع حتى لو بخساره بسيطه
يعني انا اشتريت كميه كبيره ب 43 لكن يوم شفته كسر ترند صاعد فرعي تخلصت
من نص الكميه بسعر 41.5 ولازلت احتفظ بالنص بسعر 43
ولا افكر ابرد مع ان بامكاني اشتريه ب 39.5 او انتظره تحت اكثر فيما لو نزل
لكن قلبي مقبوظ من هالسهم ومب مرتاح له نهائيا ( طبعا اقصد صانع السهم )
اما السهم فنيا ان شاء الله الى صعود وانا منتظره عند 43 عشان اتخلص منه
والله على مااقول شهيد
طبعا كلامي غير ملزم يمكن اشتريه مره ثانيه لو طاف 46.5 وهذا سوق لامجال للعاطفه

والله تعالى اعلى واعلم

InDepth

عضو محترف
الاخ Hurricane

ايقافك كان فيه بعض الظلم، ولكن تذكر انه تم ايقاف اعضاء كثيرون في ذلك الوقت معك...
وكان رد فعل من المشرفين الكرام في المحاولة للسيطرة على كامل الصفحة، ونزع فتيل "التأزم"....

مبروك العودة، ونشكر الاخوة المشرفين لتفاعلهم الطيب في مطالبتنا بعودتك وكل الاخوة....

نتمنى ان نعود لنرى مشاركاتك الطيبة....

للامانة، اود ان اذكر ان الغايب الحاضر ابو محمود "متدرب أصيل" كان صاحب المبادرة في المطالبة بعودة الجميع، وبذل جهد جبار في اقناع المشرفين الكرام....
وهو يستحق كل التقدير والاحترام....وان يعطي كامل ال credit في هذا الموضوع....

ابو محمود، مكانك مبين....ولن يمليه سواك!

بالتوفيق للجميع....

عمر المنصوري

عضو نشط
ان شاءالله امين يارب
والله يرزقنا ويرزقك ان شاءالله
بس 17 مليون سهم اشوفها قليله بالنسبه لمحفظه
هاذا رايي واسمحلنا الشيخ
انا بعد أشوفها قليلة 17 مليون بالنسبة لمحفظة

أبو عمر

عضو مميز
طبعا تقصدني أنا .
هم مصر اني ايدته في مساله الارتفاع يومها ؟!
شوف المشاركه اللي كانت لي يومها قبل مشاركته !
يا رجل اتقي الله وقلت لك قبل هالمره اتقي الله ،، لا تغيير وتحرف وتبدل على كيفك ! :rolleyes:
د. اندبث في كلامه بالموضوع اياه ما كان حاط شي بالأحمر ولا حاط كلام بأحرف كبيره ( نفس حجم الأحرف ونفس اللون الأسود ) .
أنا علمت بالون أحمر وكبرت الأحرف اللي مؤيده فيها فقط وقلت له "صح منو له عندك شي " ،، واضحه ما تبيلها عبقري يفسرها لكن انت هوايتك تبديل وتحريف الكلام وهوايتك التصيد بالماء العكر وهوايتك اتهام الناس بالباطل مثل ما قاعد تتهم الدكتور المحترم المتفاني في خدمة التاس د. اندبث ،، لغايات في نفسك ؟!

يا ليت يا اللي قاعد تتحلطم على الصفحه تكتب شي يفيد البشر في هالصفحه ؟!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى