تـــغـــريــــدات...........InDepth & ZzZz .......ج(8)

Albaghdadi

بوأحمد
وعليكم السلام ورحمة الله
عساك على القوه بو احمد
عيل يبيلك مربين أصلي مع معبووووج o_O

يقويك يا ملك الاعجابات يا مجبر الخواطر ومدمر الكدر والاحباط .. معبوج عرفته .. مربين شنو هذا ؟؟

Q8Broker

بو محمد
لا هذا اليوم وانا دايخ بعته .. اخاف احلله يحوشني اكتئاب وما انام بالليل .. لي شريته احلله ان شاء الله .. اي شي صح ؟

السهم زين بس الطمع مو زين .. السهم صعد من 62 لي 78 اليوم .. يريح عند 82 81 80 .. انت شاري من قبل والا تبي تشتري ؟؟

ههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يا بو احمد
دمك شربات ، قلت لك والله يا خوي ما اضحك في اليوم كثر ما اضحك لما أدخل هالصفحه
عسى الله يديم هالصحبه :)

Albaghdadi

بوأحمد
د للتمويل بعد .. يؤكد الدخول باغلاق فوق 89 ليومين .. اليوم سوه اكشن .. يؤكده باجر ان شاء الله ..

اللي يصلح اخطائي الاملائيه يمكن يعرض علاقتنا للخطر لاني قاعد اطبع وانا مغمض

Albaghdadi

بوأحمد
ههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يا بو احمد
دمك شربات ، قلت لك والله يا خوي ما اضحك في اليوم كثر ما اضحك لما أدخل هالصفحه
عسى الله يديم هالصحبه :)

بومحمد شنسوي .. نطلع كبت الحياة هني .. كل اسبوع اقول هذا اخر اسبوع وتعبت ومليت وانشق زلفي .. وارجع اهون .. الصفحه صارت بيتي الثاني ..

بس للامانه قاعد تواجهني مشكله .. قبل محد يعرفني .. ولكن على قولتهم مع الشهره الزايده والحضور المكثف صاروا بالصفحه زوار من الاهل والاقارب والمعارف .. للامانه مو مصدقين اني انا زياد اللي يعرفونه بره !

خويك تكانه وثقييييييييييييل .. بس مادري شصير فيني اذا دخلت هني !!

Albaghdadi

بوأحمد
الدولي كل يوم يصعد 10 فلوس .. شسالفته .. لحظه خل اشوفه

باريبارن .. وربي الكعبه اسمك مسببلي قلق .. تكلمت عن السهم قبل اسبوع كان اختيار موفق .. بس قمت وشريت الرابطه ب 148 .. وبعته بخساره .. وباجر يعلق !

Q8Broker

بو محمد
يقويك يا ملك الاعجابات يا مجبر الخواطر ومدمر الكدر والاحباط .. معبوج عرفته .. مربين شنو هذا ؟؟

بومحمد شنسوي .. نطلع كبت الحياة هني .. كل اسبوع اقول هذا اخر اسبوع وتعبت ومليت وانشق زلفي .. وارجع اهون .. الصفحه صارت بيتي الثاني ..

بس للامانه قاعد تواجهني مشكله .. قبل محد يعرفني .. ولكن على قولتهم مع الشهره الزايده والحضور المكثف صاروا بالصفحه زوار من الاهل والاقارب والمعارف .. للامانه مو مصدقين اني انا زياد اللي يعرفونه بره !

خويك تكانه وثقييييييييييييل .. بس مادري شصير فيني اذا دخلت هني !!

ههههههههههههههه يا حلوك يا بو احمد :)

Albaghdadi

بوأحمد
الدولي باختصار شديد نبي استقرار فوق 350 .. وبعدها اقدر اقول يطوف الخليج لو يثبت هو مكانه !

Albaghdadi

بوأحمد
مرررررررررربين .. والله صج انا دايخ .. في احد ما يعرف المربين .. اخيه على المربين ..

بالليل اكل مربين .. ام احمد تدعي عليك يا بومحمد .. احنا اصحاب الكروش العظيمه اذا كلينا بالليل دسم .. لازم انام بغرفه بروحنا :>

يحلي ايامك يا بعد جبدي ..

Albaghdadi

بوأحمد
هاااا خلااااص .. ماكو تحليل مني مناك .. فاتح الشاااااااارت .. اررررررررب اررررررررب

سعد111

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
نرجو من الأخوان المحليلين
عن سهم الشارقة أ
بعد أغلاق اليوم ١١٢ وجزاكم اللة خير

barbarian

عضو نشط
الدولي كل يوم يصعد 10 فلوس .. شسالفته .. لحظه خل اشوفه

باريبارن .. وربي الكعبه اسمك مسببلي قلق .. تكلمت عن السهم قبل اسبوع كان اختيار موفق .. بس قمت وشريت الرابطه ب 148 .. وبعته بخساره .. وباجر يعلق !
حاضرين اضبطك ايي مني ترا ههههه
شرائي للرابطه كان بلحظة تسرع وبداية السوق وكنت اقدر ابيعه 150 فلس بس الطمع وما يسوي
وبعض الناس يقولون امسك السهم بالمادري شنو اذا اقفل فوق الـ 146 فلس بس للأسف لم يقفل

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
نرجو من الأخوان المحليلين
عن سهم الشارقة أ
بعد أغلاق اليوم ١١٢ وجزاكم اللة خير

امس كان لي تحليل للسهم بشكل مفصل .. تلقاه بالصفحات اللي طافت اخوي بتاريخ امس

Albaghdadi

بوأحمد
حاضرين اضبطك ايي مني ترا ههههه
شرائي للرابطه كان بلحظة تسرع وبداية السوق وكنت اقدر ابيعه 150 فلس بس الطمع وما يسوي
وبعض الناس يقولون امسك السهم بالمادري شنو اذا اقفل فوق الـ 146 فلس بس للأسف لم يقفل

انا بعض الناس .. وبكل طيبة العشاق اطلب ننتهي سافر وغيب وننتهي .. بتشوف ناس واتحب ناس وتنسى واكون بدنيتك واحد من الناس ..

بتتحسف .. وبعدها مراح تقزر .. واذا نزل مراح تقزر علي وانا روحي رياضيه

Albaghdadi

بوأحمد
الريال سألني وانا جاوبته اصلا انا كلش ما أطبل حق أسهمي :)

ملك الايقاعات .. قريت اللي كتبته بصفحته ؟؟

7ayer

عضو نشط
يعطيك العافيه ابو احمد ، ابيار و صفاه طاقه
شنو افضل سعر للشرا
او تنصح بسهم اخر
مشكور وعساك عالقوه

bluemoon

عضو نشط
لا هذا اليوم وانا دايخ بعته .. اخاف احلله يحوشني اكتئاب وما انام بالليل .. لي شريته احلله ان شاء الله .. اي شي صح ؟

السهم زين بس الطمع مو زين .. السهم صعد من 62 لي 78 اليوم .. يريح عند 82 81 80 .. انت شاري من قبل والا تبي تشتري ؟؟

الله يسلمك اليوم دخلت عليه على 75

telephone

عضو نشط
للمرة الأخيرة آخر محاولة يمكن تنجح يمكن تفشل دكتورنا العزيز تكفي شوفلي كميفك مريضة السوق طار ولع والسهم طافية نارة ما يتحرك مادري يسوي أبيعه وإلا اصبر مع الشكر ياالغالي

أعلى