هل هذي البداية او النهاية

الشرقاوي

عضو نشط
حسب الفبيوناشي السوق اذا كسر 7765 فانه متجه الى 7350
المقاومه 7900

ali-11

عضو نشط
الهبوط راح يكون مستمر و متذبذب خلال رمضان
لكن 2013 نهاية الهبوط ...... الصعود الحقيقي بداية من 2014 وراح يستمر لمدة 7 سنوات

عمرعبدالرحمن

عضو نشط
تحليلي المتواضع ووجهه نظر .
المؤشر الوزني علي وشك الانتهاء من الموجة التصحيحة محتمل غدا او بعد غدا ينهي الموجة وايضا نظيرة السعري بالمثل ولا داعي للقلق
هذا وجهة نظري والله أعلم .

pop71

عضو نشط
السوق كسر متوسط 50 يوم و هو سلبي بشكل عام، و لكن الترند الاساسي هو صعود ، الدعم القوي المتوقع هو فى المنطقة من 7300 الى 7370 ، يعني امامنا 400 الى 470 نقطة نزول , و الله أعلم ، هلى بينزلهم كاش و الا تقسيط ، هذا السؤال للاسف ما عندي عليه رد

بوسعود

عضو مميز
ياجماعه بإختصار مفيد
السوق ماعليه خلاف ووضعه جيد اذا فيه ناس تخاف الله رشيده من هيئه اسواق المال ومركزى وتجاره ناهيك عن العوايل ملاك الاسهم بالادارات يعنى شلون ينزل السوق متإثر بالاحداث المحليه واخليجيه والعربيه والعالميه سوى كانت اقتصاديه او سياسيه وانقلابات وحروب الخ
هالكلام مو صحيح الا بالازمه العالميه بس ولا غيره سوقنا ماله شغل وع سبيل المثال اليوم ووقبل شوفو كذا سهم مخوضر وبالاعلى بعد
انا برايى المتواضع اللى يمثلنى ويمكن اكون غلطان وعقب اتأسف ويمكن اكون صائب واكون شاكر اذا دعيتو لى بالثبات
رايى ان سوق الكويت شبه ثبات يعنى ماكو اخبار عن صفقات اغلب الاسهم مديونه وتضمد جروحها والسبب اللى نهبوها وبنو ابراج بالديره يعنى شلون اقولب بالاسهم على مستوى اشتغل اى خبر ونزل السوق وخاصه الاسهم المضاربيه الى الحد الادنى وعقب ارفعها الى الاعلى وهذا اللى قاعد يصير ياخوب ياخراب يعنى ماكو حل وسط وبهالحاله هم سوو بهالشغله مثل خبر صفقه ع السهم وربعنا بالبورصه بس لاشافو سهم بالاعلى نادوه وقالوله ليش وعقب يحط لهم ايضاح وصارت موضه يعنى محد يسأل عن اى سهم لى نزل بالادنى !!
يعنى مايبيلها الصمت المرير وارد وااقول يستغلون الاحداث وينزلون السوق لى الادنى وعقب اعلى وبهالطريقه مريحين نفسهم لااعلانات مدفوعة الاجر للتطبيل ولا اللوبه والمداحر بأروقة المركزى والتجاره وهيئة اسواق المال تخارج واستوحاذ وصفقات السالفه ياخال يابو ثنتين والمعنى بقلب الشاعر ويفهم وسامحونا

رابح رابح

عضو مميز
.
ما أعتقد خلو شي فني بالسوق
images (13).jpg

بو بندر

عضو نشط
رأي شخصي وضع السوق جدا طبيعي لاننسا انه السوق ارتفع خلال فتره بيسه اكثر من 2500 نقطه فلا بد انا نشوف غربله وتصحيح كانت لابد تصير علي مراحل علشان توازن السوق وتوازن القوي الشرائيه
جميع الاسهم خذت مراكز سعريه جديده مما يسجل ارباح للربع الثاني طبعا غير محققه فلابد انها يثبت السعر اوينزل فيه علشان يخلي شي للربع الثالث

عموما حنا فس اول انتعاش الدوره الاقتصادية والي تستمر لي 5 سنوات

الراقي

بوعبدالله

مختار الزبير

عضو نشط
يامختار الزبير بماأن توقعك طلع صحيح ممكن تعطينا توقعك لهذا الاسبوع ولك مني اقول عنك طز بشنب مايفتخر فيك
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني من قلبي
طبعا انا مو محلل فني ولا اعرف بالفنيات
انا محلل سياسي اقرأ ما يدور بغرف الاقتصاد
السوق صعود باجر بأذن الله وكل ما زاد الضقط على حركه الاخوان صعود صعود صعود
هذا ما يفعله التجار والهوامير ليبينوا كل ما اقترب سقوط الاخوان صعد السوق
عموما باجر صعود

رابح رابح

عضو مميز
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني من قلبي
عموما باجر صعود

تعجبني والله انك تفهم يامختار الزبير ....تحياااااااااااااااااتي

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي الكرام

ايام ما كان السوق يحاول اختراق ال 8400 صعودا الى الهدف الذي اعلنه معظم المحللين الافاضل وهو 9000 نقطه قام احد المحللين والذين من وجهة نظري اعتبره من اروع المحللين من غير قصور في الاخوان الباقين والذي قد لا يجهله الكثير من رواد هذا المنتدى الجميل وهو الاخ (( لاب توب )) في حسابه على التويتر بأن السوق سوف يهبط الى 7400 نقطه ويبدو ان تحليل الاخ (( لاب توب )) صحيح على مستوى المؤشر العام للسوق .

ننتظر ونرى هل سوف يكمل الهبوط الى الرقم المذكور ام لا ؟؟

وبالنسبه لي فأنا مضارب ولا يعنيني تصحيح السوق ما دمت اراقب سهمي وتحركاته وان اقتنع بالربح او الخساره التي تتحقق مع اقفال السوق ومن خلال هذا الموقع الجميل اشكر الاستاذ الكبير اخونا ابو سليمان @sahebwd على تحليلاته والرد على كل سؤال يوجه له من اخوانه صغار المضاربين .

الراقي

بوعبدالله
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني من قلبي
عموما باجر صعود
ههههههههههههههههه باجر صعود هااااا
اصفط على اليمين معنا لاتقعد تشير مرة ثانية هههههههههه