@@@ ديوانية المؤشرنت اليومية @@@ ... 2

الحالة
موضوع مغلق

سرور

عضو نشط
ياشين اللى يقلد يالطيبين

تعال عاد اقولك ...... ! .
ارجع 6 صفحات وشوف منو اللي يقلد الثاني
الحين اكتشفت شي ان هناك من كان يتابع
ويشوف ويطالع ويترقب للانقضاض على الحقوق الملكية الفكرية :)o_O
لاتقول لي ولا اقولك:D

Abdullah2626

عضو نشط
يا جماعة الخير ابي تحليل سهم العقارات المتحدة شنو وضعه و لكم الشكر

رابح رابح

عضو مميز
الجمان: حركة الملكيات المعلنة في الشركات المدرجة بالسوق الكويتي خلال الأسبوع الماضي
قال مركز الجُمان للاستشارات الاقتصادية ان حركة الملكيات المعلنة فى السوقالكويتي اقتصرت على الرفع والخفض في قوائم كبار مُلاّك الشركات المدرجة فيسوق الكويت للأوراق المالية خلال الأسبوع المنتهي 09/01/2014 ، وذلك بواقع ثلاث حركات للرفع مقابل حركتين للخفض ، في حين غابت عمليات الدخول في والخروج من القوائم المذكورة خلال الأسبوع المشار إليه .

وتصدرت عمليات الرفع :
- استئناف شركة دار الحلول تعزيز حصتها في "المدن " بمقدار 5.850 نقطة مئوية من 13.350 إلى 19.200% ، تلاها استمرار
- رفع شركة أتلنتك جروب للتجارة العامة والمقاولات وآخرين ملكيتهم في " بتروجلف " بمقدار 5.640 نقطة مئوية من 6.570 إلى 12.210% .
- وأخيراً ، رفع " التجارية " وشركاتها الزميلة حصتهم في " منتزهات " بمقدار 1.530 نقطة مئوية من 37.050 إلى 38.850% .

أما عمليات خفض الملكيات المعلنة :
في قوائم كبار مُلاّك الشركات المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية خلال الأسبوع المنتهي 09/01/2014 ، فتمثلت في
حركتين كما أسلفنا
- الأولى : خفض حميد عبدالله حميد الشيبه حصته في " أدنك" بمقدار 0.429 نقطة مئوية من 8.118 إلى 7.689% .
-الثانية : تراجع ملكية شركة التضامن الكويتية وشركة محمد يوسف النصف وشركاه (
كطرف واحد ) في " سكب ك " بمقدار 0.620 نقطة مئوية من 8.430 إلى 7.810% .

Now

عضو مميز
شكرا بوعادل على المعلومه وباخذها بعين الاعتبار لان 8451 مهم جدا اكبر قمتين او مقاومتين ( 2009 و2013 ) منذ الازمه .. واحلم على كيفك وان شاء الله كل احلامك تتحقق ( حسبنا الله ونعم الوكيل حتى احلامنا دمروها )

بوعادل انا مو محلل بس وكنت متوقع في ارتفاع 2013 ان السوق يكمل الى 9000 نقطه ولكن ما حصل وانهار
وقبلها كتبت مشاركة وحطيت شارت 2009 وقلت هل يتكرر سيناريو 2009 وينهار بعد وصوله الى 8445 نقطه لأن حركته اثناء الارتفاع كانت مشابه تماما لارتفاع 2009 وفعلا حدث
هل من الممكن ان يتكرر ( 6,617 ) قاع ديسمبر 2009 الذي تلا القمه 8,445 ؟؟؟

2009

2013

كل شي ممكن .. وممكن اكثر هالمرة

Now

عضو مميز
بوعادل انا اليوم قطيت نص ابيار ( +4) وباقي عندي النص شرايك انخشهم حق ال 64 فلس او 78 فلس o_O

عليك بالعافية .. اعتقد فيه نزلة بسيطة لي 56 تقريبا يختبر فيها اختراق الترند .. اذا طاف 61 باغلاق يلغي كلامي

رابح رابح

عضو مميز
عليك بالعافية .. اعتقد فيه نزلة بسيطة لي 56 تقريبا يختبر فيها اختراق الترند .. اذا طاف 61 باغلاق يلغي كلامي

صبحك الله بالخير بوعادل اتوقع امس تداوله ابيار ايجابي
ردته من 61 الى 59 بآخر السوق واضح انها مقصوده لانه اشتغل تجميع واخذ 90 % من الكميه على ال 60 فلس
وارتفاع كمية التداول الى مايقارب 37 مليون سهم .. اعتقد السهم بيروح 64 فلس
مع ان ميزانيته ما تريح
مشاغلني لأني بسافر مع بنتي اسبوع وما بي افكر فيه هناك

Now

عضو مميز
جميل جدا اذا طاف 150 .. اغلاق تحت 146 يلغي ايجابية النموذج

Now

عضو مميز
الانماء .. توقعته يرجع لي 83 .. لكن رجع لي 84 وارتد .. المقاومة القادمة 88

جميل جدا

رابح رابح

عضو مميز
تصحيح .. اقصد ان الصعود اكثر وليس النزول كما تفضلت

سيناريو النزول لن يتكرر باذن الله ..

ان شاء الله يرتفع السوق متفائلين
وتابع المزايا تداوله ممتاز وعندي احساس ان هذا السهم سيحقق ارتفاع هذه السنه والله اعلم
وزيادة نسبة الملكية بسهم المدن ملفته للمظر لانه لم يقابلها خروج او تقليص نسبة ملكية

Now

عضو مميز
صبحك الله بالخير بوعادل اتوقع امس تداوله ابيار ايجابي
ردته من 61 الى 59 بآخر السوق واضح انها مقصوده لانه اشتغل تجميع واخذ 90 % من الكميه على ال 60 فلس
وارتفاع كمية التداول الى مايقارب 37 مليون سهم .. اعتقد السهم بيروح 64 فلس
مع ان ميزانيته ما تريح
مشاغلني لأني بسافر مع بنتي اسبوع وما بي افكر فيه هناك

صبحك الله بالنور والسرور .. تروح وترد بالسلامة ان شاء الله وزين تسوي

ميزانية؟؟ .. رايحة فيها .. مو شي كلش
الزين فيه بعيد عن خسارة الـ 75% .. زين للمضاربة ;)

في احتمالية ان ينزله وياخذه ارخص .. ويمكن خلص تجميع ويطيره لي فوق .. كلش شي جايز

Now

عضو مميز
ان شاء الله يرتفع السوق متفائلين
وتابع المزايا تداوله ممتاز وعندي احساس ان هذا السهم سيحقق ارتفاع هذه السنه والله اعلم
وزيادة نسبة الملكية بسهم المدن ملفته للمظر لانه لم يقابلها خروج او تقليص نسبة ملكية

الله يسهل ..

اهم شي مزايا لا ينزل عن 104 أو بحد اقصى 99 .. يكون بخير

رابح رابح

عضو مميز
الله يسهل ..

اهم شي مزايا لا ينزل عن 104 أو بحد اقصى 99 .. يكون بخير

بوعادل المشكله مو بانخفاض سهم اوسهمين ,, المشكله مشكله السوق اللي مدمرينه ودايسين عليه واللعب اللي صاير علنا بفلوس المساهمين .. لعب زايد عن حده وصل الى مرحلة الاستهزاء بالناس والنظم والضوابط

Now

عضو مميز
بوعادل المشكله مو بانخفاض سهم اوسهمين ,, المشكله مشكله السوق اللي مدمرينه ودايسين عليه واللعب اللي صاير علنا بفلوس المساهمين .. لعب زايد عن حده وصل الى مرحلة الاستهزاء بالناس والنظم والضوابط

المشكلة مو فيهم يابوخالد .. المشكلة بالناس اللي تنقرص كذا مرة ولا يتعلمون

رابح رابح

عضو مميز
المشكلة مو فيهم يابوخالد .. المشكلة بالناس اللي تنقرص كذا مرة ولا يتعلمون

كلامك عدل %
السوق جيد حاليا ولكنه يعاني من ازمة ثقة حاده باجماع من ( التاجر و البسيط من الكويتي والاجنبي )
امس كنت قاعد مع اصدقاء وزملاء عمل مدراء ومسئولين اجانب وصار نقاش عن فرصة السوق الحاليه والنتيجه ان الكل صار عندهم قناعه كاملة بان السوق الكويتي سئ ولا يوجد فيه ضوابط ولا مصداقيه وكلهم باعو اسهمهم ويشتغلون في بورصة دبي ومصر ولا يفكرون يردون السوق الكويتي حتى لو يرتفع .. الكلام كان يضيق الخلق حيل
ولكن الواحد مايقدر يقول الا (( لاحول ولا قوة الا بالله ))

Now

عضو مميز
يا جماعة الخير ابي تحليل سهم العقارات المتحدة شنو وضعه و لكم الشكر

اذا ما ارتد وطاف 118 راح يكون سلبي
كسر 114 يروح 108

Now

عضو مميز
كلامك عدل %

السوق جيد حاليا ولكنه يعاني من ازمة ثقة حاده باجماع من ( التاجر و البسيط من الكويتي والاجنبي )

امس كنت قاعد مع اصدقاء وزملاء عمل مدراء ومسئولين اجانب وصار نقاش عن فرصة السوق الحاليه والنتيجه ان الكل صار عندهم قناعه كاملة بان السوق الكويتي سئ ولا يوجد فيه ضوابط ولا مصداقيه وكلهم باعو اسهمهم ويشتغلون في بورصة دبي ومصر ولا يفكرون يردون السوق الكويتي حتى لو يرتفع .. الكلام كان يضيق الخلق حيل

ولكن الواحد مايقدر يقول الا (( لاحول ولا قوة الا بالله ))

اي والله .. لاحول ولا قوة الا بالله

الناس اصبحت واعية اكثر بفضل الله ثم الانترنت وتويتر .. والمسؤولين في الشركات الكويتية ليلحين علبالهم الناس ماتدري شقاعدين يسوون .. علبالهم نفس قبل اللعب سهل

رابح رابح

عضو مميز
اي والله .. لاحول ولا قوة الا بالله

الناس اصبحت واعية اكثر بفضل الله ثم الانترنت وتويتر .. والمسؤولين في الشركات الكويتية ليلحين علبالهم الناس ماتدري شقاعدين يسوون .. علبالهم نفس قبل اللعب سهل

صدقت يابوعادل المشكلة بالمسيطرين على السوق هي (( انعدام الثقافة الإقصاديه ))
مو راضين يقتنعون ان السوق موقع اقتصادي واستثماري رسمي ويتعاملون معاه على انه سوق سودا ووسيله للابتزاز
في قاعده تقول : اغبى انسان من يعتقد انه الشخص الوحيد الذكي وجميع الناس اغبياء

الحالة
موضوع مغلق
أعلى