الشركة الدولية للتمويل ش.م.ك.مقفلة (ارزان)

الحالة
موضوع مغلق

بوحسين11

موقوف
وللعلم جلوبل ترى طالع عليها السهم 41 مليون دينار بسعر 230 فلس باعت جزء والباقي عطت الحصة هذي حق جيمبال القابضة

بوحسين11

موقوف
وشغلة ثانية بالنسبة لاصول ارزان الربع مو بس ادمجوا الاسهم حتى الاصول يعني جيزان 27 مليون وكويت انفست 71 مليون دينار والدولية للتمويل 149 مليون دينار نهاية 2010 قبل الدمج طيب . اجمالي الديون عليهم كانت 68 مليون خل نفترض صكرت ديونهم كلها يطلع صافي الاصول ما يقارب 180 مليون دينار لكن الظاهر ما صفيت كل الديون ونزلت قيمة الاصول 149 مليون دينار فقط
تصبحون على خير

دربك خضر

عضو نشط
الي متأكد انا منه ان ارزان داخله بمحفظه او صندوق يملك اسهم في البنك الوطني ولا استبعد ان يكون هذا الصندوق او تلك المحفظه ما يملكان بشركات الخرافي واهمها امريكانا او ان لا يكون بينهما استثمارات مشتركة

وبغض النظر من هذا وذاك لابد التركيز على استثمارات الشركة في الشركات التي تملك فيها مثل:
شركة المقاصة الكويتية
وشركة الانظمة التي وزعت ٥٠ فلس
وشركة الوافر
وشركة ايفا فنادق
والاخيرة على الرغم من نزول سعر السهم في السوق لكن لها دور كبير في تحقيق ارباح مهوله عندما تعلن عن بيع وحداتها في مشروع النخله في دبي او تشغيل فندقها هناك

ومن جانب اخر لا يخفى على احد الشراكة بين ارزان والتجارية العقارية في الوقت الحالي والدور الكبير الذي يلعبه ذراع الشركة في دبي بتوطيد هذه الشراكة لجلبه استثمارات تشغيلية مدرة للارباح من ضمنها سكن الطلاب في لندن ومخازن المانيا وغيرها

اما عن سعر السهم بالبورصة برايي اذا اعلنت الشركة عن توزيع ارباح هالسنة ان شاء الله وهذا ما تعشمنا فيه من اجتماع الجمعية العموميه هالسهم راح يطلعله جنحان ويحلق فوق ١٠٠ فلس

وفي معلومه جميلة
عند سؤال مجلس الادارة في الجمعية العموميه ما اذا كانت ارباح الربع الاول ارباح نقدية اي كاش او انها ارباح تحققت من ارتفاع الاصول ودونت بالدفاتر قالوا انها ارباح نقدية من المشاريع والاستثمارات التشغيلية المدرة وهذا ما اثلج الصدور

لكن الاوضاع الاقليمية ومن بينها العراق قد يكون لها اثر على بيانات الشركة والشركات اجمع في المستقبل وهذا لا يشكك فيه احد
والله اعلم

التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
ارزان رفعت ملكيتها في ايفا فنادق خلال سنه من 8.3% الى 15.950 %
اعلان قديم في 2013 : ايفا للفنادق تربح 20.2 مليون دينار من بيع حصتها في ريموند لاند التايلنديه
ومن كبار ملاك ايفا فنادق شركة الاستشارات المالية الدولية / 54.331%‏ والشركة الدولية للتمويل / 8.34%‏
ولكن لم يكن لهذا الاعلان اي تأثير لان ايفا فنادق لديها مديونيات كبيرة وتقوم باستخدام السيولة لتطوير استثماراتها

وملاحظتي المتواضعه :
- ان المجموعة منذ 2011 قامت باعادة الهيكلة بعمليات دمج واسعة بين شركاتها نتج عنها ارزان والديرة
- تركيز استثماراتها بالامارات ودول اوربا والاستفادة من المضاربة لتغطية خسائر الانهيار
- تطوير اصولها الجيدة وخاصة في ايفا فنادق وارزان
- تجميع اكبر كمية ممكنة من الاسهم في شركاتها الجيدة بأقل الاسعار على المدى الطويل
- سياسة الاعتماد على الاقتراض للاستفادة من السيولة
- موجودات تابعه للشركات التي تم دمجها مازل مصيرها مجهول
- سيكون لها جولة ارتفاع ممتازة مستقبلا

.... ولكن هل ستسمح الأحداث السلبية المحلية والاقليمية والعالمية المتوقعة بتوفير الظروف المطلوبة لارتفاع اسعار الاسهم والموجودات وتحقيق ارباح فيها ؟؟؟

نفس المشكلة الموجودة في اغلب الشركات بالسوق ودمرت مساهمينها وهي الاعتماد على المضاربة وعدم وجود الفكر الاستثماري المتكامل ... حيث ان العملية مشابه تماما لمن يزرع ويجتهد ويروي وعندما تستوي الثمار يطمع فيها لايحصدها بالوقت المناسب فتأكل الآفات اغلب الثمار فتتعفن الثمار في مكانها
ومن اهم ادوات الذكاء الاستثمارى بُعد النظر ورؤية ماوراء الستار بالاستحواذ والتخارج بالوقت المناسب قبل ضياع الفرص الذهبية

رابح رابح

عضو مميز
المجموعة سياستها : المضاربة ... الاقتراض ... شيل من هاللنقة وحط بهاللنقة

ومن باب الامانه يجب الاخذ بالاعتبار ان سمعة الشركة ممتازه وموجوداتها مميزه ولكن المشكلة في تدني السعر المتواصل

التعديل الأخير:

Albaghdadi

بوأحمد
لجميع الاخوان ،،،، هذا نقاش ،،،، لاهو تطبيل او او ترفيع للشركه ،،،، هي كعلومات اغلبها مبنيه على قراءه لميزانيه الشركه

هذه المشاركه للتوضيح وحتى لا يفسر اي شخص تاك المشاركات بصوره مخالفه لهدفها الاساسي وهو النقاش الصحي

الموجه

عضو نشط
قراءة الميزانيات عليها ... كفالة

التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
قراءة الميزانيات عليها ... كفالة
مساء الخير اخوي الموجه
الميزانيات يتم طباعتها وتوثيقها لقرائتها ونقاشها وهي متاحة في مواقع الشركات في موقع بورصة الكويت لقرائتها وإضطلاع عليها من قبل الجميع ونقاشها لابقاء المساهمين على علم بجميع المتغيرات

اكيد تقصد شي ثاني قانوني واذا ممكن تزودنا بالنص القانوني وتنورنا اكون شاكر لك

واعتقد المقصود هو تقديم الدراسات الماليه الشامله والوافيه المتعلقة بالميزانيات حيث تحتوي على دراسة وفحص شامل لتطور البيانات المالية والمشاريع والاستثمارات ..والتي تقدمها المراكز المالية مثل شركات الاستثمار ومركز الجمان للاستشارات الماليه التي يصل عدد صفحاتها احيانا الى مايزيد عن ٣٠ صفحة
وهذه الدراسات يتم بيعها بمبالغ كبيره ولا يتم تقديمها مجانا

وهذا مرتبط بقانون الهيئة المرتبط بالتدخل بالنوايا والذي تم ايقافه لدراسته

واعتقد المقصود بالكلام الدراسات التي يقوم البعض بتقديمها نظير الحصول على مبالغ مالية

...وكل الشكر على التنبيه

التعديل الأخير:

cloud9

موقوف
طيب سؤال
مو قلت انك ماراح تشارك ولن ترجع للمنتدى مره اخرى يابوعمر ؟!
ليش معور رأسنا وكل يوم مسجل باسم جديد
اذا انك تشوف المنتدى فيه شلليه نعم فيه شلليه ومحسوبيه بعد
فشلليتنا ومحسوبيتنا تجاه بعضنا البعض ولن نسمح او اسمح لكائنا من كان ان يبخس حق احد
او ان يذم اي عضو بافتراء او نقصان .
السلام عليكم ورحمة الله
سالتني سؤال وسجلت بهذا الاسهم للرد عليك
لا يا اخي العزيز لن أرجع للمنتدى مره ثانيه وهذا كلام انا قلته برسالتي للمشرف العام عندما قررت الانسحاب وانا كما قلت لا ولن أخسر شيئاً بانسحابي بل على العكس رغم العطاء وما قدمت للمنتدى جائني كثير من الأذي وما يزال كما ترى من سخريه وتهكم وسباب حتى بعد انسحابي
لمن يوجه هذا للاخ مايسترو او الاخ الحق على انهم أنا .
انت تقول من يذم اي عضو بافتراء او نقصان ! من انتقص من ؟ من من الاخوه المذكورين انتقص او افترى أو أخطأ على من ؟ الا ترى ان العكس هو صحيح والكلام الللي قيل في حقهم " اي وقاحه وقلت ادب " ،، " ن يريد ان يحاسبني على توقعي ،،، انا اقوله اقلب ويهك وروح اشرب من البحر " والثاني اللي معاديني أو من يقف معي دون أدني سبب " وانتو مليتو البلد قتكم الارف" .
هذا كلام برأيك يا مشرف كلام مقبول ومبرر ؟! الاخ مايسترو شرح معنى كلامه ان التحليل الفني سابق للتحليل المالي يسنوات ضوئيه بشارت وكلام ( نعم أنا عطيته اياه لانه لا يفقه بالتحليل الفني ) شنو الغلط في كلامه او في الشارت اللي بالتأكيد يفيد الناس علشان ينلغي ويتم ايقافه ؟!
نعم كلام الاخ فواز صحيح 100% وبستحق التذكير به وهذا ما قاله جزاه الله خير :
" العدل اساس الحكم وان بداية النهايه لاي منظومه سياسيه او اقتصاديه او اداريه او منتدى صغير او كبير هو الشلليه خصوصا اذا حصلت من قبل من يدير هذه المنظومه او جزء منها مع ما يصاحب ذلك من ظلم وتعسف ومحاباة وايقافات جائره من قبل المدير ومجاملات وتملق واعجابات من المريدين والاتباع. وذلك ان الظلم والتعسف والمحاباة والشلليه لا شك انها قد تعطي نشوة انتصار مؤقتة ومد واطاله لعمر هذه المنظومه لكن هذا الامد قصير وقصير جدا "

نعم تحليل ارزان فنيا كان واضح من 6 شهور وانه متجه الى 60 ( لا فيه كسر 77 ولا كسر 71 ولا غير هذا ) لانه مثلث متماثل وانا شخصيا كنت أعلم بهدف الهبوط من هذا التحليل من ذلك الوقت ،، اذا اللي ما كان يعرف تحليل فني وكان يعتمد على التحليل المالي كان مخطأ والتحليل الفني كان سابق التحليل المالي بسنوات ضوئيه كان كلام صحيح وليس فيه اقلال من شأن أحد بل الهدف الحث على متابعه التحليل الفني بشرط ان يكون تحليل صحيح من محلل ثقه . لماذ لم اذكر هذا الكلام حينها ؟ هل نسيت أني منسحب من المنتدى ! ،، انسحاب بمعنى اقرأ وأتابع ما يكتب لاني اتابع الامور واخبار الشركات بالمنتدي ولكني لا أكتب ولن أكتب ولن انبه علي شي . هناك أمور كثيره وتحاليل لاسهم وللمؤشر السعري والوزني ولكني ايضا لن أكتب رايي ( وهذا ما يعنيه أني منسحب ، يعني ما راح أتعب نفسي بتحاليل اضعها لغيري وبالنهايه يكون هذا الرد على مجهودي وتعبي منك ومن غيرك ) .
بالنسبه لمن يقول ان الاسهم اللي وصيت عليها في صفحتي شارتات أبو عمر انها وصلت 50% قيمتها ولا ادري صحة هذا الكلام ،، لكني اذكر بأني قلت وبوضوح ان الاسعار اللتي وضعتها ليست يالضروره اسعار شراء ، ثانيا وبعد ان تم كسر الترند الرئيسى وكسر متوسط متحرك 200 يوم قلت بعدها مباشره أن هذه التحاليل ملغيه حتي اشعار أخر لان السوق غير مساره من الارتفاع الى الهبوط . وثالثا انا دائما أجدد تحاليلي وأغيرها قبل لا يهبط أي سهم ويخسر احد ،، طبعا كل هذا انتهي بعد توقيف صفحتي ،، ولا ادري لمصلحة من كان هذا التوقيف للصفحه !!

هذا ما عندي وأرجوا أن تكون لديك الشجاعه الأدبيه بعدم الغاءه كما ألغيت كلام الاخوه سابقا دون مبرر وأوقفت مشاركاتهم ايضاً دون مبرر .
يا أخي الاشراف وما أنت فيه من وضع أمانه في عنقك سيحاسبك الله عليها وليست وسيلة تعسف ودكتاتوريه مطلقه فهذا يفقدك المصداقيه عند أعضاء المنتدى ويجعل ما تقوم به شخصانيه وانتقام ليس الا !
ورأجوا ان لا توقف مسماي أيضا لأرد على كل من له رأي معارض أو معاكس لما اقول . وأنا اقول لك هذا المسمى لن اشارك به في هذا المنتدي اطلاقً فقط استحدثته للرد على سؤالك .
وأخيرا اشكر كل من قال في حقي كلمة طيبه في غيابي جزاكم الله خير،، كما أعفو في هذا الشهر الفضيل عن كل من أساء الي فأنا لا احمل ضغينه اليوم لأحد .
واذكركم بقوله عليه الصلاة والسلام " من لم يدع قول الزور والعمل به فليس لله حاجة في أن يدع طعامه وشرابه "
وهذا شارت أرزان على الربع سنوي والهدف الواضح والخروح بكسر 61 والتداول تحته
والسلام عليكم

د. أبو عمر

فقط نصيحه لمن خارج السوق ، انتظر ولا تدخل ،، والمضاربات خطيره والسوق هابط الى ما دون الهدف الذي حددته سابقا من 6 شهور ( 6700 ) ،، نعم هدف الهبوط الأن أكبر من هذا وهناك اسهم صغيره أو قياديه ستراها بأسعر ربما تصل الى نصف ما هي عليه الأن ،، والله اعلم
Arzan - Quarterly-3-7-14.png

التعديل الأخير:

broaker

عضو نشط
جز
السلام عليكم ورحمة الله
سالتني سؤال وسجلت بهذا الاسهم للرد عليك
لا يا اخي العزيز لن أرجع للمنتدى مره ثانيه وهذا كلام انا قلته برسالتي للمشرف العام عندما قررت الانسحاب وانا كما قلت لا ولن أخسر شيئاً بانسحابي بل على العكس رغم العطاء وما قدمت للمنتدى جائني كثير من الأذي وما يزال كما ترى من سخريه وتهكم وسباب حتى بعد انسحابي
لمن يوجه هذا للاخ مايسترو او الاخ الحق على انهم أنا .
انت تقول من يذم اي عضو بافتراء او نقصان ! من انتقص من ؟ من من الاخوه المذكورين انتقص او افترى أو أخطأ على من ؟ الا ترى ان العكس هو صحيح والكلام الللي قيل في حقهم " اي وقاحه وقلت ادب " ،، " ن يريد ان يحاسبني على توقعي ،،، انا اقوله اقلب ويهك وروح اشرب من البحر " والثاني اللي معاديني أو من يقف معي دون أدني سبب " وانتو مليتو البلد قتكم الارف" .
هذا كلام برأيك يا مشرف كلام مقبول ومبرر ؟! الاخ مايسترو شرح معنى كلامه ان التحليل الفني سابق للتحليل المالي يسنوات ضوئيه بشارت وكلام ( نعم أنا عطيته اياه لانه لا يفقه بالتحليل الفني ) شنو الغلط في كلامه او في الشارت اللي بالتأكيد يفيد الناس علشان ينلغي ويتم ايقافه ؟!
نعم كلام الاخ فواز صحيح 100% وبستحق التذكير به وهذا ما قاله جزاه الله خير :
" العدل اساس الحكم وان بداية النهايه لاي منظومه سياسيه او اقتصاديه او اداريه او منتدى صغير او كبير هو الشلليه خصوصا اذا حصلت من قبل من يدير هذه المنظومه او جزء منها مع ما يصاحب ذلك من ظلم وتعسف ومحاباة وايقافات جائره من قبل المدير ومجاملات وتملق واعجابات من المريدين والاتباع. وذلك ان الظلم والتعسف والمحاباة والشلليه لا شك انها قد تعطي نشوة انتصار مؤقتة ومد واطاله لعمر هذه المنظومه لكن هذا الامد قصير وقصير جدا "

نعم تحليل ارزان فنيا كان واضح من 6 شهور وانه متجه الى 60 ( لا فيه كسر 77 ولا كسر 71 ولا غير هذا ) لانه مثلث متماثل وانا شخصيا كنت أعلم بهدف الهبوط من هذا التحليل من ذلك الوقت ،، اذا اللي ما كان يعرف تحليل فني وكان يعتمد على التحليل المالي كان مخطأ والتحليل الفني كان سابق التحليل المالي بسنوات ضوئيه كان كلام صحيح وليس فيه اقلال من شأن أحد بل الهدف الحث على متابعه التحليل الفني بشرط ان يكون تحليل صحيح من محلل ثقه . لماذ لم اذكر هذا الكلام حينها ؟ هل نسيت أني منسحب من المنتدى ! ،، انسحاب بمعنى اقرأ وأتابع ما يكتب لاني اتابع الامور واخبار الشركات بالمنتدي ولكني لا أكتب ولن أكتب ولن انبه علي شي . هناك أمور كثيره وتحاليل لاسهم وللمؤشر السعري والوزني ولكني ايضا لن أكتب رايي ( وهذا ما يعنيه أني منسحب ، يعني ما راح أتعب نفسي بتحاليل اضعها لغيري وبالنهايه يكون هذا الرد على مجهودي وتعبي منك ومن غيرك ) .
بالنسبه لمن يقول ان الاسهم اللي وصيت عليها في صفحتي شارتات أبو عمر انها وصلت 50% قيمتها ولا ادري صحة هذا الكلام ،، لكني اذكر بأني قلت وبوضوح ان الاسعار اللتي وضعتها ليست يالضروره اسعار شراء ، ثانيا وبعد ان تم كسر الترند الرئيسى وكسر متوسط متحرك 200 يوم قلت بعدها مباشره أن هذه التحاليل ملغيه حتي اشعار أخر لان السوق غير مساره من الارتفاع الى الهبوط . وثالثا انا دائما أجدد تحاليلي وأغيرها قبل لا يهبط أي سهم ويخسر احد ،، طبعا كل هذا انتهي بعد توقيف صفحتي ،، ولا ادري لمصلحة من كان هذا التوقيف للصفحه !!

هذا ما عندي وأرجوا أن تكون لديك الشجاعه الأدبيه بعدم الغاءه كما ألغيت كلام الاخوه سابقا دون مبرر وأوقفت مشاركاتهم ايضاً دون مبرر .
يا أخي الاشراف وما أنت فيه من وضع أمانه في عنقك سيحاسبك الله عليها وليست وسيلة تعسف ودكتاتوريه مطلقه فهذا يفقدك المصداقيه عند أعضاء المنتدى ويجعل ما تقوم به شخصانيه وانتقام ليس الا !
ورأجوا ان لا توقف مسماي أيضا لأرد على كل من له رأي معارض أو معاكس لما اقول . وأنا اقول لك هذا المسمى لن اشارك به في هذا المنتدي اطلاقً فقط استحدثته للرد على سؤالك .
وأخيرا اشكر كل من قال في حقي كلمة طيبه في غيابي جزاكم الله خير،، كما أعفو في هذا الشهر الفضيل عن كل من أساء الي فأنا لا احمل ضغينه اليوم لأحد .
واذكركم بقوله عليه الصلاة والسلام " من لم يدع قول الزور والعمل به فليس لله حاجة في أن يضع وشرابه "
وهذا شارت أرزان على الربع سنوي والهدف الواضح والخروح بكسر 61 والتداول تحته
والسلام عليكم

د. أبو عمر

فقط نصيحه لمن خارج السوق ، انتظر ولا تدخل ،، والمضاربات خطيره والسوق هابط الى ما دون الهدف الذي حددته سابقا من 6 شهور ( 6700 ) ،، نعم هدف الهبوط الأن أكبر من هذا وهناك اسهم صغيره أو قياديه ستراها بأسعر ربما تصل الى نصف ما هي عليه الأن ،، والله اعلم
مشاهدة المرفق 226857
جزاك الله خير على هذا الكلام الطيب .. شخصيا لا أعرفك ولا أعرف تفاصيل موضوع الخلاف ولكن أرى أن كلامك طيب وطرحك منطقي وأتمنى أن لا يصدق تحليلك بخصوص هبوط أكبر للسوق .. وأثق في أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ..

wawwaw

موقوف
بوعمر انت ليش تحرق اعصابك
سبب مشرف قاروه والله ان قبل كنت اعلمه شلون قفل الموضوع ويفتحه في منتداي وبعد ما صار مشرف بمؤشر نت اقول السلام شلونك يا حبيب عسى ماشر مايرد
يعني هذا يستحق ان يناقشه والله ان دخولي لاشخاص لها مكانه في القلب صاحب المنتدى اللي له الفضل الكبير ان جمعنا والفهلوي وكثير من الناس اللي تنحط على جرح يبرى
بو عمر انصحك انك تترافع وتتجاهل

Albaghdadi

بوأحمد
يعني انت تدري من ست شهور ان السهم رايح ٦٠ فلس ،،،، وساكت ،،،، ودخلت الصفحه علشان اتقول اللي فاهم كان مفروض يعرف انه السهم رايح ٦٠ من كان ب ٨٤ بدون شروط !! لا ٧٧ ولا غيره !!!

طيب دام السالفه جذي ليش فتحت صفحتك يوم قلت ان التصحيح قرب ينتهي ٧٧٠٠ وكسور ،،،، وحطيت ١٤ سهم للاستثمار المتوسط على قولتك دون تحديد سعر شراء ! بحجة ان ممكن تشتريها ارخص !! وتالي بعد ما كسر السوق لغيت كل التوصيات !!! ليش اليقين اللي في ارزان من ست شهور ما كان مع السوق وال ١٤ سهم ؟؟؟؟ ليش الشروط حلال لك وعلى غيرك يصير مو فاهم !؟

اعتمدت على جميع اختياراتك للاسهم على الارباح كاول سبب ، واذا على قولتك ما تدري شنو صحتها ، مو صعبه اي واحد يقدر يرجع للصفحه ويقرى انت شنو كنت كاتب ، وللعلم اعتمدت فقط على الربح ولم تنظر الى الخسائر المرحله ف دبي الاولى اللي انت حطيتها ك استثمار متوسط على قولتك خسائرها المرحله ٤٦ مليون دينار ، وانا على يقين انك تجهل هده المعلومه ولو كنت تعلمها لما وضعت السهم .

انت لا تريد المشاركه في المنتدى ولكنك تعطي مشاركات لاعضاء ليكتبوها هني وهناك ، شوي تناجر المستفسر ، شوي اداحر البغدادي ، بس بالنهايه انت في قناعة نفسك ما تبي تشارك في المنتدى ! انت من صجك والا تتغشمر !؟

اتقول اني زليت وقلت قلت ادب وسوء تربيه ، لما اييني واحد ويقولي انت ما تفهم ، وارد عليه واقوله انا بترفع ، ويرد علي يقولي شفيك عصبت علشان طلعتك غلطان ! اعتذر ، هذي مو سوء تربيه ، هذي سفاله !
وبالمقابل لما اقول حق واحد بحاسبني على تفاؤلي او تشاؤمي اقلب ويهك واشرب من البحر ، فهل هناك انسان عاقل متزن بحاسبني !!! باي منطق !!!! لا والله مو يشرب من البحر الا يطق راسه بالطوفه بعد !!!!

للامانه انا مليت من هالمسلسل المكسيكي اللي مو راضي يخلص ، يا انك ترجع تكتب وينتهي هالموضوع اللي صار يقلب الجبد ، او انك تبتعد والله يوفقك ودرب السلامه.

في الختام ، شهاده احاسب عليها ، وليست شلليه ولا مادري وش تسمونها انتوا ،،،، بوعبدالعزيز قاروه ،،، انسان متواضع خدوم خلوق راقي جدا في التعامل مع الجميع .

ودليلي على ذلك ،،،،، المنتدى فيه مليون صفحه وعشرتعش محلل ،،،، اسالوا اصحابها شنو شفتوا من بوعبدالعزيز قاروه ؟؟؟ اتحداك ان ياتي واحد ،،،، لا خلهم اثنين ،،،، ان يقولون شفنا منه شر بل بالعكس كل احترام وتقدير لجهدنا وخدمتنا لاخواننا .

cloud9

موقوف
جز

جزاك الله خير على هذا الكلام الطيب .. شخصيا لا أعرفك ولا أعرف تفاصيل موضوع الخلاف ولكن أرى أن كلامك طيب وطرحك منطقي وأتمنى أن لا يصدق تحليلك بخصوص هبوط أكبر للسوق .. وأثق في أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ..
مشكور وجزاك الله ،، للأسف السوق بعد فيه نزول كبير
والله أعلم
بوعمر انت ليش تحرق اعصابك
سبب مشرف قاروه والله ان قبل كنت اعلمه شلون قفل الموضوع ويفتحه في منتداي وبعد ما صار مشرف بمؤشر نت اقول السلام شلونك يا حبيب عسى ماشر مايرد
يعني هذا يستحق ان يناقشه والله ان دخولي لاشخاص لها مكانه في القلب صاحب المنتدى اللي له الفضل الكبير ان جمعنا والفهلوي وكثير من الناس اللي تنحط على جرح يبرى
بو عمر انصحك انك تترافع وتتجاهل
هلا حياك الله وجزاك الله خير
فتحت الموضوع للرد علي سؤاله وشكرا اخي الفاضل

cloud9

موقوف
يعني انت تدري من ست شهور ان السهم رايح ٦٠ فلس ،،،، وساكت ،،،، ودخلت الصفحه علشان اتقول اللي فاهم كان مفروض يعرف انه السهم رايح ٦٠ من كان ب ٨٤ بدون شروط !! لا ٧٧ ولا غيره !!!

طيب دام السالفه جذي ليش فتحت صفحتك يوم قلت ان التصحيح قرب ينتهي ٧٧٠٠ وكسور ،،،، وحطيت ١٤ سهم للاستثمار المتوسط على قولتك دون تحديد سعر شراء ! بحجة ان ممكن تشتريها ارخص !! وتالي بعد ما كسر السوق لغيت كل التوصيات !!! ليش اليقين اللي في ارزان من ست شهور ما كان مع السوق وال ١٤ سهم ؟؟؟؟ ليش الشروط حلال لك وعلى غيرك يصير مو فاهم !؟

اعتمدت على جميع اختياراتك للاسهم على الارباح كاول سبب ، واذا على قولتك ما تدري شنو صحتها ، مو صعبه اي واحد يقدر يرجع للصفحه ويقرى انت شنو كنت كاتب ، وللعلم اعتمدت فقط على الربح ولم تنظر الى الخسائر المرحله ف دبي الاولى اللي انت حطيتها ك استثمار متوسط على قولتك خسائرها المرحله ٤٦ مليون دينار ، وانا على يقين انك تجهل هده المعلومه ولو كنت تعلمها لما وضعت السهم .

انت لا تريد المشاركه في المنتدى ولكنك تعطي مشاركات لاعضاء ليكتبوها هني وهناك ، شوي تناجر المستفسر ، شوي اداحر البغدادي ، بس بالنهايه انت في قناعة نفسك ما تبي تشارك في المنتدى ! انت من صجك والا تتغشمر !؟

اتقول اني زليت وقلت قلت ادب وسوء تربيه ، لما اييني واحد ويقولي انت ما تفهم ، وارد عليه واقوله انا بترفع ، ويرد علي يقولي شفيك عصبت علشان طلعتك غلطان ! اعتذر ، هذي مو سوء تربيه ، هذي سفاله !
وبالمقابل لما اقول حق واحد بحاسبني على تفاؤلي او تشاؤمي اقلب ويهك واشرب من البحر ، فهل هناك انسان عاقل متزن بحاسبني !!! باي منطق !!!! لا والله مو يشرب من البحر الا يطق راسه بالطوفه بعد !!!!

للامانه انا مليت من هالمسلسل المكسيكي اللي مو راضي يخلص ، يا انك ترجع تكتب وينتهي هالموضوع اللي صار يقلب الجبد ، او انك تبتعد والله يوفقك ودرب السلامه.

في الختام ، شهاده احاسب عليها ، وليست شلليه ولا مادري وش تسمونها انتوا ،،،، بوعبدالعزيز قاروه ،،، انسان متواضع خدوم خلوق راقي جدا في التعامل مع الجميع .

ودليلي على ذلك ،،،،، المنتدى فيه مليون صفحه وعشرتعش محلل ،،،، اسالوا اصحابها شنو شفتوا من بوعبدالعزيز قاروه ؟؟؟ اتحداك ان ياتي واحد ،،،، لا خلهم اثنين ،،،، ان يقولون شفنا منه شر بل بالعكس كل احترام وتقدير لجهدنا وخدمتنا لاخواننا .
المزيد من السب والغلط ،، هذا كل ما في موضوعك وهذا يسئ لك شخصيا
اللهم اني صائم
لا يستحق الرد
لم اخطأ على المشرف قاروه ولكن حملته مسؤووليه امانه الاشراف وعدم حذف ردود غير مسيئه لأحد وعدم توقيف أشخاص دون أسباب واضحه مقنعه
هذا المسمي للتواصل مع أحبه لي ولن اعود للكتابه كما قلت ولن اضع اي شارت او تحليل ،، ولو ان هذا أمر لا يعنيك

Albaghdadi

بوأحمد
لا تحاتي يا بوعمر انا داش باسمي الكامل والكل يعرفني ويعرف مكاني وماني من اللي يدخل باسم مستعار وكل يوم له اسم ، ربي لك الحمد مكانتي عند الناس ما اخذتها لوجود مصلحه ، اخذتها باحترام وموده ومحبه ، اعرف شنو العيب والغلط واعرف متى يكون السكوت من ذهب .

انا لا استحق الرد ؟ معلش ، فانا لم اتوقع اصلا ردك فلا اعتقد ان هناك مجال لذلك ، والهدف الرئيسي من المشاركه هو توضيح سلوكك للناس مواكثر .

ارجوا لك التوفيق ، وصيام مقبول ان شاء الله .

سناعيس

عضو مميز
الاخوين العزيزين / ابو عمر وابو احمد
استحلفكم بالله بهذا الشهر الكريم وقدسية ايامه ولياليه,, ان تكفوا عن هذا الجدال
والموضوع لا يستحق كل هذه الشده والتحدي
انتم متطوعين لخدمة اخوة لكم دون أجر او جزاء او شكورا من احد
فاكملوا معروفكم علينا
لابو عمر محبين ومريدين ومتابعين ,, ولك يا ابو احمد كذلك
النقاش اصبح بينكما اكثر من سلبى ولا يحتاج اوضح اكثر من ذلك
اترجاكم كتم الغيظ والعفو عن ما بدر من هفوات وشطحات بالقلم بوقت الزعل والغضب
ولا اشك ان لكما معزه وتقدير من الكل .. فلا تفقدوها بنقاش لا جوى منه ولا طائل

التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
كلام موجه للجميع

((الف نعم في قاروه بوعبدالعزيز))
التزمت الصمت وبعد خمس ايام من المهاترات والكلام الذي لايليق بمستوى الرجال العقلاء

وللأسف من المعيب جدا التشهير في مشرف محترم جدا وعزيز علينا والاستهزاء بأعضاء نحترمهم
واستغلال هذا الموقع الاقتصادي الراقي
كموقع لتصفية الحسابات الشخصية
هذا الموقع له ادارة مميزه نحترمها ويجب ان تحترم قراراتها مهما كانت وتوجد فيه قنوات اداريه للاحتجاج وتقديم الاقتراحات
والمشاركة والقرائة بالموقع ليست جبرية

واللي يحترم ملاك المنتدى يحترم المنتدى واللي يشتغلون فيه ويناقشهم على الخاص مو يدش ويعفس المنتدى ويناجر المشرفين والاعضاء ويسئ لهم

wawwaw

موقوف
قاروه محلل :eek: الله يرحم الرسائل الخاصه قبل ههههههه

cloud9

موقوف
الاخوين العزيزين / ابو عمر وابو احمد
استحلفكم بالله بهذا الشهر الكريم وقدسية ايامه ولياليه,, ان تكفوا عن هذا الجدال
والموضوع لا يستحق كل هذه الشده والتحدي
انتم متطوعين لخدمة اخوة لكم دون أجر او جزاء او شكورا من احد
فاكملوا معروفكم علينا
لابو عمر محبين ومريدين ومتابعين ,, ولك يا ابو احمد كذلك
النقاش اصبح بينكما اكثر من سلبى ولا يحتاج اوضح اكثر من ذلك
اترجاكم كتم الغيظ والعفو عن ما بدر من هفوات وشطحات بالقلم بوقت الزعل والغضب
ولا اشك ان لكما معزه وتقدير من الكل .. فلا تفقدوها بنقاش لا جوى منه ولا طائل
شكرا لك
الكلام الوحيد المحترم بعد كلام الاخوان فواز ،wawwaw ،broaker
لن ارد على اي مهاترات وسباب أخي الفاضل حتى بعد وصفي " بالوقاحه وقلة التربيه وأخيراً .. بالسفاله " ،، هذا وأنا رجل محترم وطبيب استشاري ( لاحظ كيف يخاطب الناس ! ) وعلى مرأى ومسمع من الجميع ! مع اني لم ولم ادخل في نقاش مع أحد فقط وضعت تحليل فني لسهم ليستفيد الناس !
الاخ المشرف وغيره من مشرفين يقرأ ويعلم تماما كل ما كتب ولا يزال يكتب ! لم اخطئ عليه فقط ذكرته كما ذكره الاخ فواز بان العدل هو اساس للملك وتصرفه هو وغيره من مشرفين المفروض أن تمليه عليه ضمائرهم وهذا ما يتوقعه منهم الاخ المشرف العام .
طبعا محاولات مضنيه لاقحام المشرف بالموضوع لايهامه باني أخطأت عليه ليتخذ الموقف الذي يريدونه ، مع أن الأمر لا يعنيه الامر يتعلق بتحليل سهم ذكره الاخ مايسترو وعلق عليه الاخ الحق دون أن يغلطوا على احد ،، وتم بعده ايقافهما لسبب غير مفهوم !
انا لم اخطئ على احد ولم اقل الا اللهم اني صائم
ولا زلت اقول اللهم اني صائم ،، وحسبي الله ونعم الوكيل
د. أبو عمر

fwaz70

عضو نشط
مع احترامي لك يا بوخالد بس السالفه ما هي فزعه ومشرفنا قاروه بشر يخطئ ويصيب واهو اخطأ في حق اخونا بوعمر واتبع معاه سياسة الاقصاء وليست سياسة الاحتواء وتناسى تاريخ واسهامات بوعمر وخدمته لاخوانه اللي اهلته ان يكون عضو مميز
وسامحونا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى