الشركة الدولية للتمويل ش.م.ك.مقفلة (ارزان)

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
الرد سهل ،،،، ولكن لا قيمه له ،،،، مراح يزيد الامور الا تعقيد ،،،، لذلك افضل حل ان الواحد يترفع

مليون دينار

عضو مميز

fwaz70

عضو نشط
اخواني المشرفين
شهر رمضان شهر الخير والبركات مو شهر الايقافات من دون سبب واضح ومقنع
اخونا مايسترو شخص مجتهد ويحاول يفيد اخوانه ممكن نعرف شنو سبب ايقافه
الرجال ما قال شي يستحق الايقاف وجزاه الله خير حط لنا شارت وضح لنا وضع السهم في وقت كنا ضايعين فيه مع هالسهم
يعلم الله اني مالي معرفه مسبقه بالشخص الا من خلال مشاركاته
لذا ارجو من اخوانا المشرفين رفع الايقاف ان كان لنا معزه عندكم
وشكرا مقدما

Albaghdadi

بوأحمد
الظاهر المنتدى يدار من مراكز قوي خفيه اخوي
مايسترو ما قال شي يستحق الايقاف وما غلط على احد بالعكس حط لنا شارت نعرف السهم وين رايح
هو هذا ردك عليه يا بغدادي بعد ما حط تحليل للسهم وقالك التحليل الفني سابق التحليل المالي ؟ شطب كل الكلام اللي قاله وشطب الشارت وتوقيفه لا بالله خوش انتقام وخوش منتدى يمشي بأوامرك
ومنا الى صاحب المنتدي نفسه يفسر لنا اللي صاير
والا يمكن ايقاف احنا بعد !

السلام عليكم ،،،، واضح من كلامك انك مو اللي اسمه مايسترو ، وللامانه انا مستغرب ليش انت ذاكر اسمي بالطريقه هذي وياريتك لو مستوضح الامر قبل لا تكتب هالكلام ، عموما انا ابي اوضح نقاط مهمه لك ولغيرك .

انا مالي دخل في مايسترو ولا غيره وقلت من البدايه انني اترفع ،،، وقلت له راح ارد عليك بعد الفطور ، وهو لسوء نيته توقع اني راح اسبه ! والجميع بلا استثناء يعلمون تماما انني لم اتجرأ يوم من الايام ان اشتم او اغلط على احد مهما كانت تجاوزاته ، وكان الهدف هو اغلاق الموضوع عسى ان يهديني الله ويهدي الجميع لما هو خير ، فالمهاترات لم تنفع ولن تنفع احد .

ختاما لا اريد ان اكون طرف في اي نزاع او خلاف ولاني بمنتقم .

للعلم السهم تم تحليله عشرات المرات في صفحة التغريدات وانا من قلت ان اغلاق تحت ٧٧ هي اشارة سلبيه وذكرت في نقاشات سابقه مع الدكتور بوهادي ان ٦٢ نقطه مهمه ،،، واايضا ذكرت اننا نحتاج الى اغلاق فوق ٧٣ للايجابيه وان اغلاق تحت ٧١ تعني مزيدا من السلبيه .

وايضا اخي الكريم اذا يهمك السهم فالدكتور بوهادي جزاه الله خير وضع تحليل للسهم في صفحة التغريدات اتمنى ان يستفيد منه الجميع .

ابوعمرkse

عضو نشط
ليس دفاعاً عن أحد
لكن مؤشر نت المنتدى الاقتصادي الوحيد المستمر بنشاط
ولو كان منتدى محسوبيات ماكمل كل هالسنوات

أما اسلوب المظلوميه والطعن بالنوايا فما يليق
اعضاء معروفين توقفوا لما اساؤو التعامل مع الاعضاء وايقافهم خساره لملاك المنتدى

لكنه دليل على عدم المحاباة لاحد

رابح رابح

عضو مميز
نزول ارزان يعتبر خفيف مقارنة مع باقي القروب
نزول ارزان يعتبر خفيف مقارنة مع باقي القروب
الظاهر انك مو متابع السهم
اكيد نزولة خفيف لانه من اول نازل ولان السهم اصلا ما ارتفع ويا القروب
اسعار سهم ارزان خلال ٧ سنين
في قمة ٢٠٠٨ = ٧٠٠ فلس
في قاع ٢٠٠٩ = ٢٤٠ فلس
في قمة ٢٠١٣ = ٩٢ فلس
حاليا ٦٢ فلس

التعديل الأخير:

InDepth

عضو محترف
انا اقول ليس هناك اي داع للمزايدات....ومن يريد مساعدة اخوانه يضع شارت وتعليق عليه...وبس

بصفحة تغريدات يتم وضع مقاومة ودعم السهم ونقطة خروجه مع تحديث يومي...
اذ كنت عزيزي القاريء، لا تتابع، فمنك السموحة....

من 25 مارس 2014.....قيل ممنوع كسر 72....منو قال؟؟
http://www.indexsignal.com/community/threads/350824/page-119#post-4185569

17 ابريل 2014
http://www.indexsignal.com/community/threads/352220/page-66#post-4198926

بعد شارت د ابو عمر امس هنا في الصفحة، وضعت شارت على امل ان نفتح نقاش يفيد المساهم،
وقد لغيت المشاركة فورا بعد ان لاحظت ان الموضوع
ليس موضوع فني!!!!

التعديل الأخير:

InDepth

عضو محترف
لا الموضوع كان موضوع فني يا دكتور صاحبك هو اللي ما يبه فني وشارت مايسترو او د ابو عمر على رأيك كان شارت ممتاز
ما شفنا مزايدات انا اقول خلك مع الحق احسن
حط لنا شارتك مره ثانيه خلنا نشوفه ليش شلته ؟

اخوي انا قلت اني وضعت شارت وكنت انوي الدخول بنقاش فني...وان شاء الله اني ما زليت....
ويمكن احد من الاخوة شافه...

بكل الاحوال، انا كل عمري مع الحق....واعتقد انك تعلم ذلك....
لا علاقة لي بخلاف مع ابو عمر والبغدادي او مايسترو او richer mind ....
او غيره....كلهم اخواني واحبتي في الله...

ما اقوله، وينطبق علي قبل غيري، ماكو داعي لكلام مستفز...
نحط الشارت...نفيد اخوانا...ونكسب الاجر....

آخر مشاركة لي بالموضوع ان سمحت...وتقبل الله طاعتك...

بوحسين11

موقوف
مجموعه البحر في النزول دائما تخلي صغار المستثمرين ياكلون بعمرهم ويشكون بنفسهم وفي الصعود تخلي التحسف ماله والي شلون بعت
المهم النزول الحالي فعلا خطأ ولكن هذا البحر واسلوبه سهم ممسوك فوق 75 % والغير معلن هم ممسوك يعني ما كو شي بالسوق ولكن حركة مفتعله انه يكون سعر السهم جذي

وبالنسبة للتحليل الفني وجهة نظري يمشي مع مزاج كبار ملاك الشركة ومجلس الادارة كبار الملاك هو من يضع الشارت الفعلي او بالاحرى يصنعه وتقبل الله صيامكم والله كريم

بوحسين11

موقوف
واتوقع سبب اهمال السهم الملاك نفسهم او شركة جيمبال نفسهم رضاهم على البيع او قبولهم بسعر السهم يكون زهيد لاطماع اخرى هناك البعض يرفع سهم عشان ياخذ قرض وهذا يتعمد نزول السهم عاد شوف شنو اسبابهم

بوحسين11

موقوف
وبعدين تبون الصج السهم مو مال مضاربه يعني ارزان وايفا فنادق ما تنفع المضاربه بيعه وشوف شي ثاني يتحرك اسرع
هذا رأي الشخصي وانتوا كيفكم

Albaghdadi

بوأحمد
اشرح لك
يعني الكلام اللي انت كتبته فوق يدل انك ما كنت متوقع هبوط السهم وكان مفاجأه لك وكنت دائما تمدح بهالسهم على اساس مالي والاخ مايسترو قال لك ان التحليل الفني كان موضح ان السهم فنيا كان هابط الى 60 من الاول حسب الشارت اللى نزله وسواء شارته هو والا شارت ابو عمر موضوع ما يعنيني ولا يعني احد هني يعني كلامك ومدحك للسهم على اساس مالي كان غلط وحسب كلامك ما يوكل خبز وبالتالي طار الشارت وطار كلام الاخ مايسترو اللي قال لك ان التحليل الفني كان اهم من كلامك ولا كان فيها 77 ولا كان فيها 71 !
السؤال للمشرف اللي حذف كل شي ليش حذف الكلام وليش حذف الشارت المهم وليش ايقاف اخونا المايسترو أصلا ؟
لازم توضح السبب لايقاف اي عضو والا احنا نشتكي لصاحب المنتدى نفسه ونطلب منه التدخل

شلون غلط وانا محدد نقطه السلبيه باغلاق تحت ٧٧ ؟؟ وشلون غلط وانا محدد ٦٢ كنقطه مهمه ؟؟

انا متفاؤل والسهم خالف توقعي بصعوده شي ،،،، واني اخطات في تحليل السهم ماليا وفنيا شي ثاني !!

مايسترو ما سوه شي غير انه نزل شارت مال المرحله ابتدائيه على قولته ،،، وقال المحلل اللي فاهم يدري بان السهم متجه الى ٦٠ ،،،، وبالنظر للصفحات الماضيه في الموضوع شارك فيه خيرة المحللين دون ذكر اسماء ،،، فهل جميعهم لا يفهمون !!!! اي وقاحه وقلت ادب اكثر من جذي !!!!
وفيما يخص التحليل المالي والفني :

استاذ ماستيرو بوعمر اعتمد على تحليل اكثر من ١٢ سهم في صفحته على اساس استثماري لمدى المتوسط بعيدا عن المضاربات والسبب الاول للاختيار هو الوضع المالي وتحقيق الارباح !!! ومنهم دبي الاولى ومشرف وصفاة طاقه !!! وهالاسهم الربحانه ماليا خسرت اكثر من ٥٠٪ ،،،، وهم نقول جزاه الله خير وبارك الله فيه على مجهوده سواء اصاب او اخطأ !

اسمع انت وغيرك ، انا اعتذرت لعدم تحقق توقعي الايجابي ولست ممن يضعون اسوء سيناريو وافضل سيناريو في الدنيا في شارت شهري حتى لا اقع في الخطأ ابدا ! انا كمحلل اقولك الدعم الفلاني والمقاومه ،،، وانا اتوقع المسار ،،، سواء ايجابي او سلبي ،،، ولكن الصوره العامه بالاتجاهين انا حددتها !!! ومن يريد ان يحاسبني على توقعي ،،، انا اقوله اقلب ويهك وروح اشرب من البحر ابرك لي ولك !

واللي يشوفني غلطان ،،،، اقوله هذا اللي انا قلته !

الشركة عادت للربحيه ،،، وهذا توقعته ،،،، اطفأه الخسائر المرحله ،،، وهذا توقعته ،،،، السهم سلبي باغلاق تحت ٧٧ وهذا ذكرته ،،،، قلت ٦٢ نقطه مهمه يروح لها بشروط ... وصار !

تبي تحاسبني ليش تكلمت عن السهم من كان ٨٤ !!!! انت متاكد تتكلم بلسان الحق ؟؟؟

عموما سجل عندك ،،،، انا اتوقع ان هالسنه يوزع ،،،، والله تعالى اعلم والله يوفق الجميع .

التعديل الأخير:

Albaghdadi

بوأحمد
انا ما جاوبت على اهم جزئيه !!! انت اتقول اني ما كنت متوقع انه السهم ينزل بالادنى !!!!!

عطني واحد توقع ان السهم بعد ما اعلن اطفاء الخسائر وتوقف شهر ونص واعلن عن ارباح قياسيه في الربع الاول ،،، ان يسقط يومين بالادنى بعد رجوعه للتداول !!!!

انت من صجك والا تتغشمر !!!

قاروه

بوعبدالعزيز
استغرب من بعض الاعضاء تسجيلهم جديد وشغلهم الشاغل تكذيب او تطفيش

من يشهد تاريخه ومشاركاته له .

قرارات الايقاف ترجع لقسم الاشراف فقط

دايــم

بوتركي
السلام عليكم ،،،، واضح من كلامك انك مو اللي اسمه مايسترو ، وللامانه انا مستغرب ليش انت ذاكر اسمي بالطريقه هذي وياريتك لو مستوضح الامر قبل لا تكتب هالكلام ، عموما انا ابي اوضح نقاط مهمه لك ولغيرك .

انا مالي دخل في مايسترو ولا غيره وقلت من البدايه انني اترفع ،،، وقلت له راح ارد عليك بعد الفطور ، وهو لسوء نيته توقع اني راح اسبه ! والجميع بلا استثناء يعلمون تماما انني لم اتجرأ يوم من الايام ان اشتم او اغلط على احد مهما كانت تجاوزاته ، وكان الهدف هو اغلاق الموضوع عسى ان يهديني الله ويهدي الجميع لما هو خير ، فالمهاترات لم تنفع ولن تنفع احد .

ختاما لا اريد ان اكون طرف في اي نزاع او خلاف ولاني بمنتقم .

للعلم السهم تم تحليله عشرات المرات في صفحة التغريدات وانا من قلت ان اغلاق تحت ٧٧ هي اشارة سلبيه وذكرت في نقاشات سابقه مع الدكتور بوهادي ان ٦٢ نقطه مهمه ،،، واايضا ذكرت اننا نحتاج الى اغلاق فوق ٧٣ للايجابيه وان اغلاق تحت ٧١ تعني مزيدا من السلبيه .

وايضا اخي الكريم اذا يهمك السهم فالدكتور بوهادي جزاه الله خير وضع تحليل للسهم في صفحة التغريدات اتمنى ان يستفيد منه الجميع .
والله انا عتبان عليك بصراحه ،،
تعطي الموضوع اكبر من حجمه !!
واضح الناس هذي دخولها للموضوع بسبب شنو
ولذلك لا تكثر معاها

وبالنسبه للايقاف ،، نعم انا اايد ايقاف فوري للي داخلين للجدال
ايقاف مؤقت وبعده ايقاف مع الابعاد :D
اخسر عشرة اعضاء غير فاعلين الا للاقتباسات القديمه والضرب تحت الطاولات
ولا اخسر عضو واحد فعال ومشاركاته ايجابيه
تقول محسوبيه ،، كيفك احسبها باللي تبي
كافي وضع البلد المقرف وانتو مليتو البلد قتكم الارف :D

دايــم

بوتركي

اضرب بيد من حديد
ولا عليك من احد
اللي يخطي عطه ايقاف واولهم انا اذا اخطيت :D بس بدون ابعاد :p

Albaghdadi

بوأحمد
يا بوتركي قالها بوهادي من قبل انا حساس ! والظاهر مع الصيام اصير حساس زياده !!

جزاك الله خير والله انك ضحكتني وعدلت المزاج المايل ،،،، قتكم الارف مليتوا البلد ههههههه

رابح رابح

عضو مميز

قواك الله بوعبدالعزيز .. ونشد على يد الادارة في قراراتها الصارمة والله يعطيكم الف عافيه .
التقييم المالي تعتمد عليه البنوك وهيئات اسواق المال ومكاتب التدقيق والمحاسبة في تقييم الميزانيات والرهن وتقييم داء الشركات .

التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
يا بوتركي قالها بوهادي من قبل انا حساس ! والظاهر مع الصيام اصير حساس زياده !!

جزاك الله خير والله انك ضحكتني وعدلت المزاج المايل ،،،، قتكم الارف مليتوا البلد ههههههه
بو احمد انت كلامك طيب وماقلت الا الخير ورايتك بيضا ولا تشغل نفسك بهالمشاركات

ونبي رايكم بتداول السهم حاليا وبحركة السوق اليوم (+88) وارتفاع الاسواق الخليجة الجبار وخاصة قطر بيضها

والضغط على السهم واضح واتمنى مايكون الضغط على السهم عند المستوى السعري الحالي لمصالح شخصية للملاك وفي ملاحظتين مهمين على السهم :
- مايتفاعل ايجابيا مع المجموعة
- ويتفاعل نسبيا مع سهم استثمارات

وشركة ارزان اذكياء واكثر ناس يعرفون بالمضاربة وبأهمية اصول وموجودات سهم ارزان وحتى المساهم البسيط فاهم اللعبة ولكن اللي يخلي المساهم الصغير يبيع الحاجة
(( و الخوف ))
وسع صدرك :

التعديل الأخير:

قاروه

بوعبدالعزيز
طيب سؤال
مو قلت انك ماراح تشارك ولن ترجع للمنتدى مره اخرى يابوعمر ؟!
ليش معور رأسنا وكل يوم مسجل باسم جديد
اذا انك تشوف المنتدى فيه شلليه نعم فيه شلليه ومحسوبيه بعد
فشلليتنا ومحسوبيتنا تجاه بعضنا البعض ولن نسمح او اسمح لكائنا من كان ان يبخس حق احد
او ان يذم اي عضو بافتراء او نقصان .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى