اسم السيد/ سامي البدر الجديد !

SOS

عضو نشط
طبعا .. أي شخص غير مسؤول عما يصدر عنه من تصريحات ووعود سيكون مادة للسخرية على صفحات الجرايد ورسوم الكاريكاتير .. وعلى نفسها جنت براغش كما يقال

حلوة براغش :)

ما رأي رابطة مشجعي المجموعة الدولية بهذا الاسم

فؤاد

عضو نشط
شيكاغو قال:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان دايمأ طماع ويبي الشي الزين حق نفسه؟؟؟ المنتدى كان في يوم من لايام كل المشاركين يتكلمون عن المجموعه وربعها والحين تذمون المجموعه بس انا ابي اقول شي واحد اللي يبي يدش علي سهم لازم يعرف منو صاحب السهم ومنو الاعضاء اللي في وشنو ماضي صاحب السهم انا السهم شايفه من 300 وكان علي كلام طيب وبالفعل السهم ما قصر في المستثمرين والمضاربين بس انا انسان صراحه اخاف من سامي البدر صج اسهمه طيبه بس اللي اعرفه عنه قبل لا يملك الشركات صراحه شي ما ينقال واشلون ملك الشركات ؟؟؟ّّ!!!! هل امممممممممممممممممممممم؟؟ اللي وده يعرف يروح يسأل الناس القدامه والله يوفقكم وعلي فكره السهم نازل اللي 700او 640 ولكن بعدين راح يعدل السهم والحجي علي السهم في شهر واحد والله كريم وانا ما ودي ينزل السهم بالعكس انتمنى التوفيج للجميع
وتمنى لغيرك الخير قبل ان تتمنى لنفسك

اش قصدك......وضح اكثر مانبي الغاز

واذا فهمت قصدك....

فأنت وانا وفلان وعلان....سوينا وسوينا وهم سوينا ....فهل نضع طمغة ...على الماضي......أستغفر الله وأتوب إليه...إن ربي رحيم ودود....

ياما ناس لك عليهم تعدلوا ......وصالحين انتكسوا........ياملاك.....

الصبر طيب.....والايام راح تبين الخنين من الخايس...

الله يغفر لي ولك وللجميع اسرافنا في امرنا وعيد سعيد....وبلاش نغزات ....

الله يفكك منها.....وقل ياعين للناس ألسن....او قل يلسان للناس عيون...

ولعلمك انا ربحت من هالسهم 3 مرات والحمدلله طلعت قبل النكسة بس مبكر بصراحة تحت ال700......وراح ارجع له بقوة وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يلهمني حول السعر المناسب وراح أستخير.........

rahaly

مستشار قانوني
يا جماعة .. هل سامي البدر يشتغل عشان انتوا تضاربون بالسهم ؟؟!!!!!

مشكلة البعض ما يشوف ان الشركة تشتغل صح وراح تنمو صح وتحقق ارباح صح!!!!

فقط .. يفكر ان السهم لازم يصعد عشان هو يربح ..
ليش ؟؟ شلون ؟؟ مو مهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا جماعه .. الشركة اذا خططت واشتغلت .. مو لازم تعلن عن كل خططها عشان السهم يصعد كل يوم حد اعلى عشان احنا نستانس ..

فكروا
فكروا
فكروا

والمضاربه فن .. مو معقولة تبي تشتري سهم عشان تبيعة بعد اسبوع دبل!!!!

ولازم يطلعون اخبار عشانك بس !!!!!!!!!

فكر .. تغنم

واللي مفكر ان الدينار بعيد !!!
موعدنا معاه اخر الشهر .. وسلملي على الفلوس .. واستعد للدينار :D

تحياتي

رحالي

bigener

عضو نشط
شاهبندر قال:
يا اخى bigener يا اخوان
انا لما قلت يطلع ويتكلم لانه هو الوحيد اللى سوى مؤتمر شفافية وهو الوحيد اللى صرح بالعيدية فلما يحدث العكس لازم يصرح حتى لا يفقد هو مع السهم المصداقية ويثبت كلامه
أنا أعتقد أن الضاربات التي تمت هي السبس وراء إرتفاع السهم بتلك الطريقة و التي كانت أعلى من المعدل المستحق , أما بخصوص مؤتمرات الشفافيفية المشكلة كل ما تأتي شركة و تعقد مؤتمر شفافية يتدهور سهمها ...
الله المستعان

bo-5amis@

عضو نشط
السيد / سامي تكتكه الان في البحرين وسوف يتوجه انشاء الله الى دوله الامارات العربيه المتحده وذلك لتحضير مفاجئه جديده وذلك للمجموعه الدوليه

والله ولي التوفيق

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فلوسي عندي وفلوسكم بجيوبكم​

adsx

عضو نشط
يا جماعه انا احد مؤسسين المجموعة السعر الحالي مبالغ فيه هل متوقع توزيع منحه او نقدي او زيادة راسمال الشركة توقفة عن التداول بسبب سؤ ادارة والادارة للحين موجودة الشركة تترجه البنوك تقرضها اشلون نثق فيها

adsx

عضو نشط
السلام عليكم

شسالفة هذا جنه نكي اللي فوق بس مو انا اللي كاتب هالحجي ؟؟؟؟؟؟ :((

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم

وين المراقبين

حلوا الاشكال :cool:

فؤاد

عضو نشط
bo-5amis@ قال:
السيد / سامي تكتكه الان في البحرين وسوف يتوجه انشاء الله الى دوله الامارات العربيه المتحده وذلك لتحضير مفاجئه جديده وذلك للمجموعه الدوليه

والله ولي التوفيق

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فلوسي عندي وفلوسكم بجيوبكم​

الاخ بو خميس

تسمية سامي البدر بأسم سامي تكتكه بصراحة لايليق...وفيه نوع من التهكم ...والتنابز مرفوض....جزاك الله خير .....

أعلى