شركة بيت التمويل الخليجي .......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
شرايك فيني يا ملك التحليل مثل ما توقعت انت امس حده ٤٣ و ٤٣.٥ وانا طلعت ٤٢.٥ سبع تكات حلوه كبير يا دكتور كثر الله من امثالك
مبروكين عليك
تستاهل ،، وكل من ربح :)

my pen

عضو نشط
السلام عليكم
نتمنى المناقشة بهذا الشارت والحركة المتوقعة للفترة المقبلة

وتقبلو مروري

اعتقد لا يعتد بالشكل الفني المذكور حتى يكتمل الكتف الايمن عندها يأخذ بالشكل الفني ويعتد به

بصراحه ارفع لك القبعه فانت مميز بشارتك ووجهات نظرك الفنيه ربي يحفضك

اما القاع السابق للارتفاع فهو يعتبر الموجه رقم 5 والدليل كسر السهم للترند السفلي للمثلث اقصد (( موجات الذئب )) واللي اكدها لي كسر الترند السفلي ثم عاد اعلى منه وبدأ الارتفاع .

المهم هو 41.5 اسبوعي يغلق اعلى منه

ومن ثم 54 الترند العلوي للمثلث

وهدف موجات الذئب في حال اختراق الترند العلوي عند 54 وهي متغيره تقريبا في حدود 70 تزيد ما راح تنقص باذن الله

والله اعلم وهو علام الغيوب

تحياتي ... كما تمنيت اخي تاجر ايضا اتمنى المشاركه واثراء الموضوع

سأضع صوره من مشاركه سابقه في الرابط القديم دوختني على ما حصلتها :)

HEATER

موقوف
مبروكين عليك
تستاهل ،، وكل من ربح :)

الله يبارك فيك يا ملك التحليل لو الله ثم توصياتك ما تضاعف راس المال ٤ اضعاف كلها من تمويل خليج فقط سهم اعتبره من افضل الاسهم في السوق الكويتي واليوم كان صديق لي اتصل وقال ابي اشتري تمويل خليج ب ٤٣ قلت له لا تشتري وانطر الاشاره مني للشراء ففعل ولما سكر السوق اتصل وشكرني كل هذه من فضل ربي وتوصياتك يا اعز شخص عندي في هذا المنتدي

حربي وربي الله

عضو مميز
الله يبارك فيك يا ملك التحليل لو الله ثم توصياتك ما تضاعف راس المال ٤ اضعاف كلها من تمويل خليج فقط سهم اعتبره من افضل الاسهم في السوق الكويتي واليوم كان صديق لي اتصل وقال ابي اشتري تمويل خليج ب ٤٣ قلت له لا تشتري وانطر الاشاره مني للشراء ففعل ولما سكر السوق اتصل وشكرني كل هذه من فضل ربي وتوصياتك يا اعز شخص عندي في هذا المنتدي
ارقص على اوجاع غيرك بليا احساس
دام الحيا ممسوخ من فرتك ارقص

AdamUAE

عضو نشط

الله يزيدك الغالي بس غريبة من شهر تقول عوضت خسارتك بتكة وتكتين واليوم صاروا اربع اضعاف ... شو هالسحر علمنا ...... مع العلم الشهر المضى كان نزول

والسموحة منك الشيخ

Samiiii

عضو نشط
اعتقد الرابط السابق تعهدت للرجاجيل انك ماتقول كلام يجرح اللي خسران بالسهم
وصدقوا كلامك ومن ضمنهم الحربي صدقك وعلى باله نيتك صافيه مثله واللحين رديت
على نفس سوالفك
عيب عليك قدّر مشاعر اللي اشترى ع ٤٣ و٤٢
وانا والله العظيم ربحان من السهم لكن ماله داعي نذكر احترام لاخواننا اللي خسرانين

أبو عمر

عضو مميز
جزاك الله خير والله يبارك لك دائماً
كل هالهجوم عليك فقط لأنك تمدح ابو عمر ترى لا تصدق السالفه غير هذا !
امدح ناس ثانيه شو يا خوي ! :p
--------------------------------------
الناس اللي حطوا تحاليل مشكورين قالوا لكم هدف 43 او 43.5 ،، منو هذا اللي شرى على هالسعر ومن بعد صعود يومين متتالين في سهم معروف عنه انه ابو فلس أصلاً ! شي غريب !

telephone

عضو نشط
الاخ العزيز ابوعمر انت راضي علي كلامة خل يراعي مشاعر الاخرين اهو ربحان غيرة خسران مايصير وهو وعد انة ماراح يكتب عن تداولاتة مايصير يالغالي .

حربي وربي الله

عضو مميز
جزاك الله خير والله يبارك لك دائماً
كل هالهجوم عليك فقط لأنك تمدح ابو عمر ترى لا تصدق السالفه غير هذا !
امدح ناس ثانيه شو يا خوي ! :p
--------------------------------------
الناس اللي حطوا تحاليل مشكورين قالوا لكم هدف 43 او 43.5 ،، منو هذا اللي شرى على هالسعر ومن بعد صعود يومين متتالين في سهم معروف عنه انه ابو فلس أصلاً ! شي غريب !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير جميعاً
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خير الكلام ماقل ودل
للتذكير فقط
واللبيب من الاشارة يفهم

@ROYAL@

عضو نشط
مبروك استمرار نشاط التداول لمستويات سعريه أعلى. و "نطاقات" أعلى بذن الله.
واجب الانتباه لقاعده أساسيه في طريقة عمل أسواق المال، بل هي أساس عمل تلك الأسواق :
عدم التوازن السعري بين الأسواق. بالإنجليزيه: disequilibrium !
ربما يكون عدم التوازن بين سوقين مدعاة للربح الوفير بسبب إزدياد النشاط على تداول سلعه / سهم
لكن أيضا الإحتياط واجب في حال وصول السعر لحالة التوازن !
و مثل ما شوف إنه سعر الكويت إقترب كثير من سعر دبي.
و الله أعلم
ملاحظة : كتبت المشاركه اليوم الضحى! - لكن الانترنت إنقطع عندي.
الآن في انخفاض بسيط في الأسعار - ربما عمليات ' جني أرباح ' و من بعدها يكمل المسير.
الله أعلم
في كم نقطه أود توضيحهم للإخوه المساهمين - إجتهاد:
١. المقابله التلفزيونيه مع المطوع مؤشر غير جيد على القادم من الأيام في البنك.
كلام ركيك، كله أعتقد و أعتقد ! حتى أرباح الربع الثالث المنتهي! يعتقد إنه " جيد ".
نائب رئيس و الآن رئيس مجلس إداره ...و لا يملك اليقين عن أرقام سجلت في الدفاتر و إنتهت !
٢. أيضا في المقابله نفسها ..يقول راح يتخارج البنك من مشروع الهند في الأيام القادمه.
زين ما قال الريس - هشام - نفس الكلام من فتره ...و ما شفنا شيء (بيض صعو ..مو مشروع عملاق !!).
بعدين ...في أحد يعرف أبجديات الاستثمار ...يتخارج من الهند الحين ! لسبب بسيط :
الاقتصاد الهندي يمر في أصعب مراحله ...منذ ١٩٩١ ! و الروبيه في أدنى معدلاتها مقابل الدولار.
أقوم أتخرج منها ألحين ...! ليش ما سويت هذا الشي من ٦ شهور أو أكثر ...لما كان البيع في عز الطلب.
٣ . راي شخصي بحت: السيد المطوع لا يملك القدرات الشخصيه و الفنيه لتخطي البنك معوقات ضاربه في جذور أعماله.
أول تلك العقبات - كما يعرف الجميع - إعتماد نموذج عمل مؤسسي إستثماري حقيقي بعيد كلية عن إسلوب جناحي المخادع و إللي دمر البنك. نموذج عمل يحقق ربحيه جديره باسترداد ثقة المساهمين فيه.
وقتها ...فقط .. راح يحلق في سماء ١٠٠ و ٢٠٠ فلس.
٤. شفتو الإعلان اليوم في بورصة الكويت. بيان مصاغ بأسلوب مخجل، يفشل ! إن شاء الله ما يكون الرئيس الجديد هو إللي كتبه !
أول مره أقراء بيان من مؤسسة ماليه مكتوب بأسلوب طالب أولى ثانوي !
كتبو: استقال لأسباب خاصه ...و إنتهى ! شنو " للتفرغ و التركيز على أعماله الخاصه" !
شغل يهال ...و لله العظيم. فعلا الواحد يشك إذا في ناس بالغين، راشدين .. يديرون تمويل الخليج !
الله المستعان

أبو عمر

عضو مميز
مبروك استمرار نشاط التداول لمستويات سعريه أعلى. و "نطاقات" أعلى بذن الله.

واجب الانتباه لقاعده أساسيه في طريقة عمل أسواق المال، بل هي أساس عمل تلك الأسواق :

عدم التوازن السعري بين الأسواق. بالإنجليزيه: disequilibrium !

ربما يكون عدم التوازن بين سوقين مدعاة للربح الوفير بسبب إزدياد النشاط على تداول سلعه / سهم

لكن أيضا الإحتياط واجب في حال وصول السعر لحالة التوازن !

و مثل ما شوف إنه سعر الكويت إقترب كثير من سعر دبي.

و الله أعلم

ملاحظة : كتبت المشاركه اليوم الضحى! - لكن الانترنت إنقطع عندي.

الآن في انخفاض بسيط في الأسعار - ربما عمليات ' جني أرباح ' و من بعدها يكمل المسير.

الله أعلم

في كم نقطه أود توضيحهم للإخوه المساهمين - إجتهاد:

١. المقابله التلفزيونيه مع المطوع مؤشر غير جيد على القادم من الأيام في البنك.

كلام ركيك، كله أعتقد و أعتقد ! حتى أرباح الربع الثالث المنتهي! يعتقد إنه " جيد ".

نائب رئيس و الآن رئيس مجلس إداره ...و لا يملك اليقين عن أرقام سجلت في الدفاتر و إنتهت !

٢. أيضا في المقابله نفسها ..يقول راح يتخارج البنك من مشروع الهند في الأيام القادمه.

زين ما قال الريس - هشام - نفس الكلام من فتره ...و ما شفنا شيء (بيض صعو ..مو مشروع عملاق !!).

بعدين ...في أحد يعرف أبجديات الاستثمار ...يتخارج من الهند الحين ! لسبب بسيط :

الاقتصاد الهندي يمر في أصعب مراحله ...منذ ١٩٩١ ! و الروبيه في أدنى معدلاتها مقابل الدولار.

أقوم أتخرج منها ألحين ...! ليش ما سويت هذا الشي من ٦ شهور أو أكثر ...لما كان البيع في عز الطلب.

٣ . راي شخصي بحت: السيد المطوع لا يملك القدرات الشخصيه و الفنيه لتخطي البنك معوقات ضاربه في جذور أعماله.

أول تلك العقبات - كما يعرف الجميع - إعتماد نموذج عمل مؤسسي إستثماري حقيقي بعيد كلية عن إسلوب جناحي المخادع و إللي دمر البنك. نموذج عمل يحقق ربحيه جديره باسترداد ثقة المساهمين فيه.

وقتها ...فقط .. راح يحلق في سماء ١٠٠ و ٢٠٠ فلس.

٤. شفتو الإعلان اليوم في بورصة الكويت. بيان مصاغ بأسلوب مخجل، يفشل ! إن شاء الله ما يكون الرئيس الجديد هو إللي كتبه !

أول مره أقراء بيان من مؤسسة ماليه مكتوب بأسلوب طالب أولى ثانوي !

كتبو: استقال لأسباب خاصه ...و إنتهى ! شنو " للتفرغ و التركيز على أعماله الخاصه" !

شغل يهال ...و لله العظيم. فعلا الواحد يشك إذا في ناس بالغين، راشدين .. يديرون تمويل الخليج !

الله المستعان

يا أخي يعجبني كلامك ويعجبني تحليلك للأمور :)

حربي وربي الله

عضو مميز
وهذا تعهد صاحبك يابو عمر

أبو عمر

عضو مميز
الاخ العزيز ابوعمر انت راضي علي كلامة خل يراعي مشاعر الاخرين اهو ربحان غيرة خسران مايصير وهو وعد انة ماراح يكتب عن تداولاتة مايصير يالغالي .
يا أخوي العزيز كتب والا ما كتب شنو راح يفرق يعني ؟ السهم راح يصعد والا راح ينزل !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير جميعاً
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خير الكلام ماقل ودل
للتذكير فقط
واللبيب من الاشارة يفهم
مشاهدة المرفق 217043

مشاهدة المرفق 217044
وعليكم السلام ورحمة الله
يا حربي شنو بس اللبيب بالاشارة يفهم !
يا أخوي العزيز أمس كان معروض على 40 وقلت فيها تعليقه علشان أفيد الناس ، فيه ناس تثق فيني وترى انه يؤيد كلام الاخوان اللي حللوا السهم أمس ، خذت وربحت والفضل لله رب العالمين .
أخوي العزيز المستحيل قال تعليقه اليوم ( ما يخالف رأي شخصي وما ألومه ولا أنتقده ) ،، من وجهة نظري الفنيه ما كنت شايف انه ممكن يعلق ، دخلت الصفحه وأنا مالي مصلحه أصلاً ، وقلت رأيي علشان لا يتورط البعض ويشتري بأسعار عاليه اليوم .
يا أخي كثر ما نقدر نحاول نخدم ونفيد ، واحد قال مشكور وجزاك الله خير ،، شنو فيها !
يا حربي ما أصابك لم يكن ليخطأك وما أخطأك لم يكن ليصيبك
وان شاء الله انك بتربح وتعوض خسايرك انت وكل خسران ان شاء الله .

thoalqarneen

عضو نشط
سيناريو محتمل مشروط بعدم الاغلاق تحت ال 38.5

@ROYAL@

عضو نشط
يا أخي يعجبني كلامك ويعجبني تحليلك للأمور :)

تسلم يا بو عمر ... عميد المحللين الفنيين لتمويل الخليج :D
أنا أشهد إنك مو مقصر أبد مع الإخوان في هذا السهم الشقي :mad:
ما شاء الله تحليلاتك - متابع لها فقط منذ ٣ شهور تقريبا - كلها صائبه ...on target !
الله يبارك لك في علمك.

حربي وربي الله

عضو مميز
يا أخوي العزيز كتب والا ما كتب شنو راح يفرق يعني ؟ السهم راح يصعد والا راح ينزل !

وعليكم السلام ورحمة الله
يا حربي شنو بس اللبيب بالاشارة يفهم !
يا أخوي العزيز أمس كان معروض على 40 وقلت فيها تعليقه علشان أفيد الناس ، فيه ناس تثق فيني وترى انه يؤيد كلام الاخوان اللي حللوا السهم أمس ، خذت وربحت والفضل لله رب العالمين .
أخوي العزيز المستحيل قال تعليقه اليوم ( ما يخالف رأي شخصي وما ألومه ولا أنتقده ) ،، من وجهة نظري الفنيه ما كنت شايف انه ممكن يعلق ، دخلت الصفحه وأنا مالي مصلحه أصلاً ، وقلت رأيي علشان لا يتورط البعض ويشتري بأسعار عاليه اليوم .
يا أخي كثر ما نقدر نحاول نخدم ونفيد ، واحد قال مشكور وجزاك الله خير ،، شنو فيها !
يا حربي ما أصابك لم يكن ليخطأك وما أخطأك لم يكن ليصيبك
وان شاء الله انك بتربح وتعوض خسايرك انت وكل خسران ان شاء الله .
هلا يابو
والله يابو عمر الصور الي فوق تتكلم
انا ماعندي كلام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاحظه :
ترا محد جاب طاري المدح ولا احد جاب طاري التحليل

أبو عمر

عضو مميز
تسلم يا بو عمر ... عميد المحللين الفنيين لتمويل الخليج :D
أنا أشهد إنك مو مقصر أبد مع الإخوان في هذا السهم الشقي :mad:
ما شاء الله تحليلاتك - متابع لها فقط منذ ٣ شهور تقريبا - كلها صائبه ...on target !
الله يبارك لك في علمك.
أه ، وقعت في المحظور ! لا تمدح :D
الله يجزاك خير وانا موافقك بتحليلك لما يدور في هذه الشركه التعيسه هي وادارتها !

الحالة
موضوع مغلق
أعلى