تغريدات .... بوأحمد ....

Albaghdadi

بوأحمد
ما عليك امر ابو احمد ياليت تشوف لنا سهم المال في أسباب مأخرة اعلان بيانات الربع الثالث وشنو دعمه والمقاومة وهل هناك امر مخفي لا نعلمه سيتسبب بتأخير الإعلان أكثر ولك منا جزيل الشكر على المواصلة والتعب لإخوانك المساهمين

يا هلا ومرحبا .. والله معلومات ما عندي .. انا اشتغل على التحليل المالي والفني ..

Albaghdadi

بوأحمد
منتجعات .. السهم اعطى اشارة خروج مضاربي من السهم باغلاق تحت 85 .. دعم اخير وفي غاية الاهميه وهو 73 74 .. نتابعه ونشوف والله اعلم

ابو نزال

عضو نشط
السلام عليكم ابو احمد مشكور علي جهدك معنا
استفسار شرايك ص متحده

Albaghdadi

بوأحمد
منتجعات .. ماليا الشركه صغيره .. براس مال 15 مليون دينار

نقد وما يعادله .. 1.3 مليون .. مجموع موجودات 21 مليون .. مطلوبات 8.7 مليون .. خسار مرحله 3.3 مليون .. احتياطات 900 ألف فقط ..

التعليق .. بومحمد ادري انت مستثمر فيها .. اترك التعليق لك ..

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم ابو احمد مشكور علي جهدك معنا
استفسار شرايك ص متحده

الصناعات المتحده .. وعليكم السلام يا هلا بونزال .. السهم كان حلو يوم كنت اوصي عليه ب 134 .. اخوي بونزال السهم مهما كان زين وقوي .. سعر الشراء اهو المهم .. حاليا ثلاث ارقام مهمه للسهم بوجهة نظري بعد اغلاق تحت 154 ليومين .. 148 142 130 .. والاخير اشتريه دون تردد .. مقاومه 170 اغلاق فوقها ليومين ايجابي جدا جدا جدا .. السهم ماليا انا مقتنع فيه .. ومقتنع اكثر بملاكه المحترمين .. والله تعالى اعلم

ابو نزال

عضو نشط
الصناعات المتحده .. وعليكم السلام يا هلا بونزال .. السهم كان حلو يوم كنت اوصي عليه ب 134 .. اخوي بونزال السهم مهما كان زين وقوي .. سعر الشراء اهو المهم .. حاليا ثلاث ارقام مهمه للسهم بوجهة نظري بعد اغلاق تحت 154 ليومين .. 148 142 130 .. والاخير اشتريه دون تردد .. مقاومه 170 اغلاق فوقها ليومين ايجابي جدا جدا جدا .. السهم ماليا انا مقتنع فيه .. ومقتنع اكثر بملاكه المحترمين .. والله تعالى اعلم
مشكور بواحمد توقعاتك راح ينزل ١٤٢

333gust !!!

عضو مميز
منتجعات .. السهم اعطى اشارة خروج مضاربي من السهم باغلاق تحت 85 .. دعم اخير وفي غاية الاهميه وهو 73 74 .. نتابعه ونشوف والله اعلم

نقد وما يعادله .. 1.3 مليون .. مجموع موجودات 21 مليون .. مطلوبات 8.7 مليون .. خسار مرحله 3.3 مليون .. احتياطات 900 ألف فقط ..

يزاك الله خيير بو احمد ,,,,,
والتعليق ابيه منك انا مخي مو بوعيه !

Albaghdadi

بوأحمد
يزاك الله خيير بو احمد ,,,,,
والتعليق ابيه منك انا مخي مو بوعيه !

تعليقي .. نفس تعليق الدكتور .. ليش مصر على هالسهم !! شفيك قفلت !! سامع شي ؟؟

انا اشوفه ما يسوى .. الا على 74 73 او 66 بعد .. او يعدل ويها ويرد يخترق مره ثانيه ..

333gust !!!

عضو مميز
تعليقي .. نفس تعليق الدكتور .. ليش مصر على هالسهم !! شفيك قفلت !! سامع شي ؟؟

انا اشوفه ما يسوى .. الا على 74 73 او 66 بعد .. او يعدل ويها ويرد يخترق مره ثانيه ..

اها صحييح ,,,,,
حقييقه مره ,,,, مع الاسف الشديد > ( اثول )
عموما الف شكر لك على الجهد الرائع وقواكم الله ,,,

12345Fawaz

عضو نشط
مح
اها صحييح ,,,,,
محشوم ياخي لكن هذي المجموعة مثل البحر وقت السرايات ماتدري ول قالب الجو ماتلحق معاه الله يعينع اطلع منه وكيش ونطر بإذن الله الاسبوع الياي تصيد صيده حلوه وستخير لبغيت تبع وتشتري ولاتنسى اتصدق لربحت ولخسرت والحمدالله على كل حال

Albaghdadi

بوأحمد
اها صحييح ,,,,,

انا ادري انك عفوي وايد .. ما عليه لو اسولف لك انا شمسوي .. راح اتقولي كلمه ما اقدر اقولها هني :>

تيكت ايزي .. انت عبقري .. وعندك قدرات كبيره .. حاول تستغلها ابشع استغلال في سبيل انك تطور نفسك .. بس نصيحه .. لا تاخذ التحليل بانك راح تكون دكتور بجامعه .. اخذ الموضوع على اساس انك تبي تربح

Albaghdadi

بوأحمد
يا اخوان عندي فكره .. بخاطري اسويها من زمان .. ودي اسوي دويره مو دوره دويره يعني صغيره .. انقل فيها اللي اعرفه .. سواء فيما يخص التحليل الفني او التحليل المالي ..

كل اللي ابيه انه يكونون مجموعه على الاقل 5 اشخاص .. يوفرون المكان واجهزتهم واوراق واقلام .. يوم يومين ثلاثه مو مهم .. على حسب الحاجه ..

ملاحظه .. هالحجي بالمجان .. وكل اللي راح يطرح هي تجربه شخصيه ورأي شخصي .. مو علمي .. وانا لا احمل شهاده في التحليل الفني .. وجب التنويه ..

اللي حاب .. وبامكانه يوفر الشروط .. يراسلني على الخاص ..

12345Fawaz

عضو نشط
انا ادري انك عفوي وايد .. ما عليه لو اسولف لك انا شمسوي .. راح اتقولي كلمه ما اقدر اقولها هني :>

تيكت ايزي .. انت عبقري .. وعندك قدرات كبيره .. حاول تستغلها ابشع استغلال في سبيل انك تطور نفسك .. بس نصيحه .. لا تاخذ التحليل بانك راح تكون دكتور بجامعه .. اخذ الموضوع على اساس انك تبي تربح
والله يابوحمد نحتاج نصايح بالبيع اكثر مليون مرة من النصايح بالشرا

12345Fawaz

عضو نشط

12345Fawaz

عضو نشط

Albaghdadi

بوأحمد

تقصد وقف الخساره والا بيع الربح ؟

12345Fawaz

عضو نشط
اقصد الربح التوصية إذا اخذنا السهم ورتفع نبيع وايد اسهم ناخذها ونتأمل توصل إلى الهدف

Albaghdadi

بوأحمد
بومحمد .. الاهداف تحتاج وقت .. ولكن المشاركه او التوصيه يكون فيها دعم ومقاومات .. اختراق المقاومه وكسرها يتحول لدعم واذا ما قدر يرد الى الدعم الاول .. دام السالفه فيها ربح مو مشكله بوجهة نظري

333gust !!!

عضو مميز
اولا الله يعطيكم العافيه ,,,,, الاخوان بو احمد والاخ فواز
مشكله اذا اتشوف الشكل الفني وتعاند !
بعدين انا اعتمدت على دعم غوي >> طلع اخرطي بخرطي
وييت اكحلها ,,, عميتها ههههههه بخت مافي ,,,,
تدري عاد يا بو احمد الي طلعته بالفتره السابقه كله حطيته بهالشركه علبوا ابرد على السهم ,,,,
>>> انا عندي مشكله بالتنقل من سهم لااخر واعرفها بس مع الاسف ,,,, ما اتعدل ما ايووز ابد
كل ما اقول تووبه ,,,, ارجع مره ثانيه ههههه
عموما قواكم الله على الردوود الطيبه فعلا يا اخوان استمتعت بهالصحبه الحلوه ...
>>>> اخوي فايز بالنسبه للصدقه ياخوي احنا شنو الي امشينا بالسوق غيرها ههههههههه ولو مو اهيا جان الله العالم وصلنا المركزي هههه >> قواك الله اخوي فايز على النصيحه الاكثر من طيبه ,,, وهذا سوق مثل ما نرضى بالربح يجب ان نرضى بالخساره ,,,,

Albaghdadi

بوأحمد
مع اعيان :)

Albaghdadi

بوأحمد
ههههههههه انت المستشار وانت اللي تعلمنا .. عموما اشوفها لك .. بس انا قلت مع امها .. وامها على دعم مهم جدا جدا عند 63

الهدف البعيد

عضو مميز

سهم المنتجعات

الشركة يوجد لها شيك ب 13 مليون

وهناك تسوية بهذا المبلغ عن طريق تحويل 60% من الشركة التي تمتلك الارض..

المهم مطلوبات الارض 7.8 مليون
اخصمهم من ال 13 مليون يطلع ربح السهم تقريبا 36 فلس..

طبعا اذا تم احتساب سعر ال 60% من الاسهم بقيمة 13 مليون ولم يكن هناك مخصص للمبادلة..

أعلى