شركة المستثمر الدولي ش.م.ك.م ( مستثمر د )

الحالة
موضوع مغلق

فارس الكلمه

عضو نشط
اخواني اعضاء وزوار المنتدي...
تحيه طيبه وبعد:
انا سمعت كلام ممتاز عن السهم وارباحه خلال الربع الثالث ووصلتني توصيه من احد الاصدقاء ان ادخل على السهم لان متوقع له ارتفاع سريع ولانه لايقل شان عن دوليه م ا التي اقفلت فى اخر تداول على 730.
فالصديق الذي نصحني بشراء السهم سبق وان نصحني ب غلف انفست عندما كانت 285 ولله الحمد اشتريتها وطلعت منها خير وكتبت عنها انذاك بالمنتدى موضوع(غلف انفست وهدوء ماقبل العاصفه) وكثير من الاخوان شكروني على تلك المعلومه وقد استفادوا منها.
وقد حصلت على توصيه المستثمر من ذات الشخص عندما كانت 395 والان اكد لي ان السهم راايح الى 800 خلال الايام القليله القادمه.
وعسى الله يوفق الجميع لما فيه الخير

المهذب2

عضو نشط
فارس الكلمه قال:
اخواني اعضاء وزوار المنتدي...
تحيه طيبه وبعد:
انا سمعت كلام ممتاز عن السهم وارباحه خلال الربع الثالث ووصلتني توصيه من احد الاصدقاء ان ادخل على السهم لان متوقع له ارتفاع سريع ولانه لايقل شان عن دوليه م ا التي اقفلت فى اخر تداول على 730.
فالصديق الذي نصحني بشراء السهم سبق وان نصحني ب غلف انفست عندما كانت 285 ولله الحمد اشتريتها وطلعت منها خير وكتبت عنها انذاك بالمنتدى موضوع(غلف انفست وهدوء ماقبل العاصفه) وكثير من الاخوان شكروني على تلك المعلومه وقد استفادوا منها.
وقد حصلت على توصيه المستثمر من ذات الشخص عندما كانت 395 والان اكد لي ان السهم راايح الى 800 خلال الايام القليله القادمه.
وعسى الله يوفق الجميع لما فيه الخير

تحياتي اخي فارس الكلمه وشكرا علي تأكيدك التوصيه الي عندي وانت اسم علي مسما واكيد ماراح ننساك في غلف انفست وتوصياتك الذهبيه وكل الشكر لك .

تحياتي

bbcc

عضو نشط
أخوي فارس الكلمة شنو افضل سعر للشراء ..؟

وخلال شكثر يصعد ؟

صقرالبحر

عضو نشط
ولك كل الشكر اخونا فارس وزودنا بالمعلومات كثر ماتقدر وياريت تكون رابطه للسهم او مشجعين عشان نرشحك رئيسها ولك تحياتي :)

bujwsq8

عضو نشط
كلام صحيح
بس الاختلاف في السعر انا اللي وصلي انه صاعد الى 600 خلال نهايه شهر 12
وممكن اكثر والله اعلم
والخبر صحيح انها فيها بعد صعود
مشكور اخوي فارس الكلمه

فارس الكلمه

عضو نشط
بالنسبه الى سعر الدخول فان السهم مازال فى دائرة سعر الشراء السهم اقفل اليوم على 500 وممن الممكن ان يريح على هالسعر بس ما اعتقد ان بينزل اكثر من هذا.
ياجماعه كل مقومات السهم الممتاز متوافره فيه من جميع النواحي دون التطرق لها منعا للتكرار وعدم الاطاله السهم عندي معلومات ان رااااايح الى 800.

bujwsq8

عضو نشط
فارس الكلمه قال:
بالنسبه الى سعر الدخول فان السهم مازال فى دائرة سعر الشراء السهم اقفل اليوم على 500 وممن الممكن ان يريح على هالسعر بس ما اعتقد ان بينزل اكثر من هذا.
ياجماعه كل مقومات السهم الممتاز متوافره فيه من جميع النواحي دون التطرق لها منعا للتكرار وعدم الاطاله السهم عندي معلومات ان رااااايح الى 800.
بس ممكن ينزل السهم الى 480
بس هذا السهم ماراح يوقف تقدمه الى سعر 600 واعلى خلال ايام انشاء الله
بس اي نزول له لا يعني انه مو صاعد
والله يفقنا ويوفق الجميع انشاء الله

فارس الكلمه

عضو نشط
مشكوووووور اخوي فايز
والله اللي قلته سامعه من مصدر موثوق وقاعد انقل لكم كل جديد يوصلني ويالله عسى يرزقني ويرزقم جميعا.
من تمنى الخير للناس رزقهم الله ورزقه.

المهذب2

عضو نشط
صقرالبحر قال:
ولك كل الشكر اخونا فارس وزودنا بالمعلومات كثر ماتقدر وياريت تكون رابطه للسهم او مشجعين عشان نرشحك رئيسها ولك تحياتي :)
اضم صوتي لصوتك ورشح فارس الكلمه رئيس وانا نائب الرئيس :d

زنبرك

عضو نشط
السلام عليكم
اخي فارس
على عكس ما كتبت انت وصلتني اخبار ان ارباح الربع الثالث غير جيدة

ابو مرمر

عضو نشط
رجل اثق بتوصيتة

موظف وينا بالدوام وصاني عالسهم لما كان 255 فلس وقالي رايح ل 400 فلس والحين طايف ال500 فلس علماً بأن الموظف يدير محفظه عائلية بقيمة كبيرة جداً وعروقه بالماي .....

فارس الكلمه

عضو نشط
مصدر موثوقه..!!

اخوي
زنبرك
ان ماحصل عليه المستثمر الدولي من تصفيه محفظه الباب هو مايقارب 17 مليون دينار وهذا المبلغ من ضمن الارباح فضلا عما حققه من ارباح في شركه السيف في قطر ولا اعرف المبلغ بالضبط للمصداقيه هذا وبغض النظر عن ارباحه التشغيليه والتي سوف يعلن عنها.
وانا مطمئن لان ماحققته دوليه م ا من ارباح بلغت 91 فلس اغلبها من تصفيه محفظه الباب التي تناصفها المستثمر.
اما بخصوص ماذكرته عن ان ارباحه غير جيده نتمى منك الافاده على معلومات دقيقه واسس علميه.
ولك الشكر

قلنا لكم

موقوف
والله يا فارس الكلمة

ان شخص قالي نفس كلامك ان السهم فيه 200 فلس يعني في فوق 700 فلس

وفي سبب مخفي المهم ان في ناس بيرفعونه

صقرالبحر

عضو نشط
صار 3 ايام تداول 510 اي 25 مليون سهم ب 510 بالمتوسط .. ماصارت 510 ؟ المهم خوش تاسيس احسن مايبط بعدين مثل جماعة ال 800

سندباد

عضو نشط
ما أرباح الربع الثالث؟

متى الإعلان عن الأرباح؟ وكم تتوقع؟

الاوحديون

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله :-

ياجماعة الخير , انا اليوم خذيت كبيرة بالسهم ( أي كبيرة بالنسبة لي ) , و سبب شرائي فيها معلوماتكم و ثقتي فيكم , ( مع العلم اني اتحمل مسؤوليت تصرفي ) بس اب اعرف الآتي :
1) هل سعر السهم محفز للوصول الى الـ 600 فلس ؟؟؟؟
2) و اذا الاجابة بنعم :: متى ؟؟؟؟

و اعيد و اقول ثقتي فيكم ياربع المؤشر نت كبيييييييييييييييييييييييرة

bujwsq8

عضو نشط
الاوحديون قال:
السلام عليكم ورحمة الله :-

ياجماعة الخير , انا اليوم خذيت كبيرة بالسهم ( أي كبيرة بالنسبة لي ) , و سبب شرائي فيها معلوماتكم و ثقتي فيكم , ( مع العلم اني اتحمل مسؤوليت تصرفي ) بس اب اعرف الآتي :
1) هل سعر السهم محفز للوصول الى الـ 600 فلس ؟؟؟؟
2) و اذا الاجابة بنعم :: متى ؟؟؟؟

و اعيد و اقول ثقتي فيكم ياربع المؤشر نت كبيييييييييييييييييييييييرة
انشاء الله السهم ما راح يخون فيك
انا الخبر اللي واصلي فيه انه واصل انشاء الله 600 على اخر السنه وونصف سنه 2006 انشاء الله دينار
والخبر اللي يقولي 600 كلمته الجمعه قلت له ها ابيع قال لي لا تبيع وعرفة منه ان 600 وممكن ازيد
بس انا ما كنت ادعو احد يشتريه كنت اقول عن الخبر اللي واصلي للشاريه
وانا عندي من السهم والحين انا ما راح ابيع الا 600 انشاء الله
ابشر بالخير انشاء الله​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى