شركة المستثمر الدولي ش.م.ك.م ( مستثمر د )

الحالة
موضوع مغلق

الاوحديون

عضو نشط
bujwsq8 قال:
انشاء الله السهم ما راح يخون فيك
انا الخبر اللي واصلي فيه انه واصل انشاء الله 600 على اخر السنه وونصف سنه 2006 انشاء الله دينار
والخبر اللي يقولي 600 كلمته الجمعه قلت له ها ابيع قال لي لا تبيع وعرفة منه ان 600 وممكن ازيد
بس انا ما كنت ادعو احد يشتريه كنت اقول عن الخبر اللي واصلي للشاريه
وانا عندي من السهم والحين انا ما راح ابيع الا 600 انشاء الله
ابشر بالخير انشاء الله​

حبيبي يعطيك العافية عالرد المطمئن ................
و أرجوا من الأخوة تكثيف نشر الأخبار عن هذه الشركة

bujwsq8

عضو نشط
ahmedi قال:
السلام عليكم

أتوقع إن السهم راح يعاني بالصعود لأنه هناك بياع قوي و هو دلة البركة لاحظو إن حصتها كانت تقريبا 48% و الحين صارت 30% مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

و سلامتكم
ا
نا توقعي عكس توقعك لانا كل ما باعة دلة البركه كمياتها راح يصعد ازيد لان في مستثمرين غيره يبون يملكون فيه
واحنا نعرف ان بينهم مشاكل واذا قلت كميات دلة البركه يعني السهم صار حر بدون اي مشكله
وانا توقعي ان الامور راح تتغير خلال فتره قصيره وراح يوصل للسرع اللي في بالنا انشاء الله
والله يوفق الجميع

bujwsq8

عضو نشط
اقول مو مشكله كبيره بالاقفال انشاء الله يعني نازل 30 او صاعد 30 اهم شي قناعتك بالسهم هل السهم راح يحقق السعر اللي انتو تتوقعونه
وبعدين كافي ان كميات كثيره راحة على سعر اعلى من الاقفال يعني انشاء الله راح يتعدا هذا السعر واعلى
بالنسبه لي مو هامني اليوم صعد او نزل الاهم هو انه اسس نفسه بسعر 520 وراح ينطلق من هذا السعر انشاء الله الى السعر اللي ننطره انشاء الله​

صقرالبحر

عضو نشط
الصراحه كمبيوتر البورصة تسبب بخسارتي اليوم لاني كنت عارض السهم بسعر عشان استرده بسعر اقل واللي حصل انه سهمي امباع ومادريت انه نزل وحسبالي اقفل علي 540 واللحين اتمني اني احصله باكر ان شاء الله .. والله مو ناقصينك انتي بعد ياادارة البورصة من وين طلعتي لنا كل يوم لها مشكله مع كمبيونرها الصيني السكه ولا موقفه شركه عن التداول والعالم متعلقين ولا ندري شسالفه .... الله يكون بالعون:mad:

شيكاغو

عضو نشط
وسعو صدوركم يا شباب ولا تتحلطمون واجد السهم في خير وحتى لو تبيع دله البركه كل اسهمها بالعكس السهم يرتفع وبعدين الاخبار طيبه علي السهم وانشالله تشوفون الخير يا رب والوعد نص شهر 12 وكثر الكلام ما قل ودل
والسلام ختام

الاوحديون

عضو نشط
تكفه شالسالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترى حد ادنى ///// حد ادنى

المهذب2

عضو نشط
شال خمس مليون مبين علي السهم جدأ قوي

تحياتي

bo_ahamad

عضو نشط
alanb9023 قال:
احتمال يتوقف عن التداول

بس لا تخافون...... خل يوقف يوم الاربعاء.... ما كو مشكلة

يوم السبت حد أعلا:rolleyes:

ليش؟

صقرالبحر

عضو نشط
امس بايعه عشان استرده اليوم .. بس الوضع يخوف شسالفه ؟ شلون اخذه 510 ولا انطر ... عطوني جواب ياشباب ... فيه اخبار عن الارباح او شي ؟

bo_ahamad

عضو نشط
صقرالبحر قال:
امس بايعه عشان استرده اليوم .. بس الوضع يخوف شسالفه ؟ شلون اخذه 510 ولا انطر ... عطوني جواب ياشباب ... فيه اخبار عن الارباح او شي ؟

أنطر شوي لاتستعجل!

الاوحديون

عضو نشط
صعووووووووووووووووووووود
الى الـ 620 فلس

صقرالبحر

عضو نشط
الاوحديون قال:
صعووووووووووووووووووووود
الى الـ 620 فلس
ممكن توضح شلون ؟ فيه اخبار ؟اللي حصل اليوم واضح انه تجميع علي 510 ... اللي شرا اليوم ب 5 ملايين علي 500 مو شاريهم عبث ولا شرايكم ؟:rolleyes:

matrex-ku

عضو نشط
صقرالبحر قال:
ممكن توضح شلون ؟ فيه اخبار ؟اللي حصل اليوم واضح انه تجميع علي 510 ... اللي شرا اليوم ب 5 ملايين علي 500 مو شاريهم عبث ولا شرايكم ؟:rolleyes:

اللي مشتريهم المحافظ التابعه للبحر يعني ما تعرف سوالف البحر

أسد الجزيرة

عضو نشط
ليش نزل السعر

المهذب2 قال:
شال خمس مليون مبين علي السهم جدأ قوي

تحياتي

ليش نزل السعر بعد هالصفقه

شيكاغو

عضو نشط
امطمه

images
[/F ONT][/SIZE
اللي قاعد يصير في السهم شي طيب وتجميع كثيف وانا اليوم سمعت علي السهم ان انشالله رايح 650 والله يوفقكم جميعا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى