الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ).

الحالة
موضوع مغلق

Winchester SX3

عضو مميز
[13:17:42] ِ.إجتماع الجمعية العمومية العادية للشركة الوطنية للميادين
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية ‏
للشركة الوطنية للميادين قد انعقدت يوم الاربعاء الموافق 17-06-2009 وأقرت
توصية مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية ‏
في 31-12-2008 .‏

خالد خالد

عضو نشط
مشكوووووووووووور على المعلومة اخوى وتسلم بس شنو تتوقعون السهم باجر والاسبوع القادم

Jalazmi

عضو نشط
متابع وان شاء الله ربكم بيرزقكم بس نطروا شوي

marvel

عضو نشط
السلام عليكم جميعا ..

يا اخوان انا كنت موجود في اجتماع الجمعية العمومية واحب انقل لكم ما دار في الاجتماع..

تكلم في الاجتماع نائب رئيس مجلس الادارة ( يوسف الجيدة) .. من ابرز الاشياء اللي ذكرها كان الرد على تقرير مدقق الحسابات حول ملاحظة "عدم استمرارية الشركة" قال ان في حال عدم الحصول على تمويل لاتمام المشروع فان المشروع فقط هو المعرض لعدم الاستمرارية وليس الشركة ! .. حيث ان الشركة لديها مشاريع اخرى واصول اخرى قوية تمكنها من التفاوض مع البنوك حول الاقتراض للتمكن من اكمل المشاريع .. واوضح ان هذا المشروع (في دبي) حالة خاصة لأن جميع المشاريع هناك متعطلة .. ولم تستطع الشركة ان تبيع الا جزء بسيط من المشروع (حوالي 4%).. اما بالنسبة لمشاريع الشركة في ابوظبي فقد ارتفعت اصول الشركة هناك بمقدار 100% حيث ان امارة ابوظبي "ما حاشها طشار" من الازمة العقارية والاسعار ثبتت بعد الارتفاع .. واوضح ان تأخير البيانات المالية كان سببها انتظار بيانات شركة زميلة (مزايا القابضة) يعني ميادين لازم تنطر مزايا عشان تطلع بيانات ارباح الربع الاول .. وطبعا دار كلام واسئلة من بعض المساهمين حول تأثير سعر مزايا على ميادين واحد الاخوان سأل عن الهدف من استثمار 41 مليون دينار في شركة مزايا و ايضا عن سبب عدم التخارج من مزايا لما وصلت 990 فلس للسهم ؟!! هني بصراحة الرد ما كان مقنع ابدا وهو ان الهدف استثمار طويل المدى :confused: انا اعتقد كان المفروض بيع ولو جزء من اسهم مزايا لأن ربح ميادين كان اكثر من دبل !

كلام اعضاء مجلس الادارة ايجابي بشكل عام .. خصوصا الكلام حول المفاوضات على التمويل من احد البنوك لما قال الجيدة ان "وصلنا لمرحلة متقدمة جدا بالمفاوضات مع احد البنوك" يعني اللي ينفهم من كلامه ان قربوا يحصلون على تمويل ..لكن مادري ليش السهم ناااااااااااااايم وكأن الشركة راح تفلس !! معظم الشركات صعدت وهو مكانك راوح !!!

طبعا تمت الموافقة على جميع البنود بدون اعتراضات الا من مساهم واحد على المصادقة على البيانات المالية وهناك مساهمين (2) اعترضوا على ابراء ذمة اعضاء مجلس الادارة (احدهم قال ابي اعترض على رئيس مجلس الادارة القديم "الوزان") ..

تمت الموافقة على عدم توزيع ارباح ..

تمت الموافقة على التقدم بطلب شراء 10% من أسهم الشركة (وهذا شي جيد جدا وراح يدعم السهم لكن يحتاج وقت .. طبعا هذا بعد موافقة ادارة السوق)..

هذا كل اللي دار "تقريبا" بالاجتماع ..
اتمنى يرتفع سهمنا العزيز ..
ودمتم :)

بو ضاري 2005

عضو نشط
مشكور اخوى على النقل بس بنسبا للبنوك ليش مايدعمها بنك الو طنى عن طريك محمد عبد الرحمن البحر لنه يملك خمسه بل ميه على العموم بنسبه لصعود السهم ونزوله على كيفهم وكيف المضاربين الكبار ماعنده سيوله يرفع السهم عادى يتفق مع المضاربين الكبار مقابل شرا كميه كبيره وهم يرفعونه والشاطر الى يركب القطار ويعرف متا ينزل سوق جنبزه

المركب طبع

shafaf

عضو نشط
السلام عليكم جميعا ..

يا اخوان انا كنت موجود في اجتماع الجمعية العمومية واحب انقل لكم ما دار في الاجتماع..

مشكور أخوي على المبادرة الطيبة والأفادة المختصرة والمفيدة .. الله يبارك فيك ويرحم والديك

marvel

عضو نشط
تتوقع جم يحتاجون تمويل؟

والله ياخوي مابي أفتي برقم من عندي .. لا أملك هذه المعلومة .. لكن مثل ما ذكر الأخ يوسف الجيدة ان المفاوضات مع احد البنوك وصلت مراحل متفدمة .. انشالله خير

مشكور أخوي على المبادرة الطيبة والأفادة المختصرة والمفيدة .. الله يبارك فيك ويرحم والديك

هذا واجب يالغالي ما سوينا شي :)

السالفه امطولة

سلندوح

موقوف
لا ان شاء الله شكله من باجر راح يتفاعل وانا اشوف الاخبار ممتازه وما تدعو للقلق وان شاء الله بنشوف ميادين بالميدان

Jalazmi

عضو نشط
سلندوح توصى فينا عند صانع سوقها قووله ناس غلابه وبس يبون ال 90 :p

انا 80 فلس راضي وتوبه اقرب لسهم ميادين و تمويل خليجي

ماكو بخت

عضو نشط
انت بيع باجر بو هباش علشان ابي اتأكد من شي :)

انت بيع باجر بو هباش علشان ابي اتأكد من شي :)

تبي تفك النحس ههههههههههههه انا ادري اذا طلعت من السهم بيشلع فوووق _ جم تدفع واطلع من السهم:p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى