تغريدات ... بواحمد البغدادي ... الجزء 4

الحالة
موضوع مغلق

رابح رابح

عضو مميز
فضلا لا امرا نمسح كل المشاركات السياسيه ،،، في وجهة نظر محترمه سمعتها واقتنعت فيها ،،، بما انه الصفحه باسمي ،،، لا يعني انه لي الحق اني ابدي فيها رايي الشخصي ،،، الصفحه دوانيه ،،، وكل ما في الامر ان يقع على عاتقي تنظيمها ومراقبتها لا توجيهها .

لذا سيتم وقف توجيه رسائل او توجيهات او اطروحات سياسيه ، مع الامتناع الكامل عن ذكر الاسماء .

وشكرا مقدما على حسن تعاونكم ،،، لي بالليل المشاركات اللي ما انمسحت انا بعد اذن كاتبيها راح اطلب الاداره الكريمه بمسحها .

اقدر اقول اخر شي بالسياسه في هالمشاركه !؟

لا لا لا لا اتغشمر :D
تصدق بواحمد نحتاج شخص متمكن من المعلومات السياسية يفتح موضوع جديد اسمه (( اهم الاحداث السياسية العالمية المؤثرة على السوق)) لتقيم الاوضاع السياسية الاقليمية والعالمية اللي لها تأثير على اسواق المنطقه مثل احداث روسيا واكرانيا الحاليه وينورنا لان قاعدين يخرعونا واحنا مانعرف بالسياسة
( بس طبعا يمنع بالصفحة شي اسمه مجلس الامة علشان ما يستغل الموضوع سياسيا )
فكره متواضعه يمكن تفيدنا بس تحتاج شخص حكيم وعندة خبره سياسيه

Albaghdadi

بوأحمد
خوش فكره بوخالد ،،،، بس منو !

Albaghdadi

بوأحمد
درب السلامه بويعقوب ،،،، خذ وقتك وراحتك صديقي

مساك الله بالنور والسرور بومازن

Albaghdadi

بوأحمد
صباح الخير بواحمد ملاحظتك صج الجو متغير عدل اشرايك نشتري ارض عند الشعيب على الحدود ونحط فيها طراد يقولون كان مجرى نهر واحتمال يرجع النهر مره ثانية :rolleyes:
امس شايف ثلاثة من اخوانا الصعايدة بالمستشفى لابسين دشاديش شتوية
:D
صباح الورد بوخالد ،،، اي شي في بحر انا وياك قلبا وقالبا ،،، انت اشر وانا اول واحد تلقاني البي النداء

البحر حلبوه حلب ،،، شكله بيصير بانيو كبير ،،،

في رحله بحريه ودي اسويها ،،،، يخت ياخذك من الغردقه او شرم ويمشي في لي المياه الاقليميه السودانيه ،،، طبعا في البحر الاحمر ،،، صيد خيالي ومناظر خياليه ،،، ويقولك تتريق لوبستر

Albaghdadi

بوأحمد
اطربني يا مستشارنا العزيز ،،،، عطني

يوسف_007

عضو نشط
درب السلامه بويعقوب ،،،، خذ وقتك وراحتك صديقي

مساك الله بالنور والسرور بومازن

أبو أحمد الشركة الأولى لي يومين أدرسها وصراحه فصفصتها ماليا وفنيا ممتازه

1- إيكاروس

عطني رايك قبل لا أنزل الشركة بصفحه بروحها

رابح رابح

عضو مميز
صباح الورد بوخالد ،،، اي شي في بحر انا وياك قلبا وقالبا ،،، انت اشر وانا اول واحد تلقاني البي النداء

البحر حلبوه حلب ،،، شكله بيصير بانيو كبير ،،،

في رحله بحريه ودي اسويها ،،،، يخت ياخذك من الغردقه او شرم ويمشي في لي المياه الاقليميه السودانيه ،،، طبعا في البحر الاحمر ،،، صيد خيالي ومناظر خياليه ،،، ويقولك تتريق لوبستر
الله يابواحمد هذي الطلعه اللي ترد العافيه وتنسيك هموم السوق والدنيا .. امس قاعدين نسولف عن هالسالفة ويقولون في عروض قويه بشهر 5
انا مارحت بس سمعت ان عندهم بحر عجيب ومحافظين عليه عدل
عندهم رقابة وقوانين بحرية افضل من ربعنا تصدق قبل جم سنه ان قنفذ البحر الاسود تكاثر بقوة وهذا عدو المرجان اللدود واكتشفو ان سبب نكاثر القنفذ هو صيد سمك الشعري الجائر لأنه ياكل القنفذ وعقبه منعو صيد الشعري بكل جدية لان المرجان ثروة ويحاج 80 سنة ليعود كما كان

التعديل الأخير:

Albaghdadi

بوأحمد
أبو أحمد الشركة الأولى لي يومين أدرسها وصراحه فصفصتها ماليا وفنيا ممتازه

1- إيكاروس

عطني رايك قبل لا أنزل الشركة بصفحه بروحها
عطني وقت اناا رايح زواره

أبو عمر

عضو مميز
هلا بوعمر وعليكم السلام ورحمة اللع وبركاته يسعدلي صباحك يا جميل ،،،

يا امعود في المنتدى ولا فينا :p

والله قلبي متروس يا بوعمر وواصل حدي حدي حدددددددددددي ، بس شنقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .

بس بعد ما زفني الدكتور على الخاص ،،، راح اتكلم عن الطبخ والاحتباس الحراري ،،، في الويك اند طبعا ،،،

وبما انك تحب الورد ،،، بنتكلم عن الورد ،،،
هههههههه يالله ورنا ثقافتك " الورديه " :)
ما تنلام الوضع حاس فيه الكل :oops:
مصحوب بالسلامه دكتورنا العزيز :)

Nameless

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله..
أبو احمد قالبها ثوره بالصفحة وسياسه.. شنو بتسوي ربيع منتداوي هني :p
ثوره ثوره .. الى الامام لا رجوع :eek:

Nameless

عضو مميز
صبحكم الله بالخير...

اللهم احفظ الكويت وشعبها واولى الامر فيها....

استميحكم العذر ...قد اغيب لفترة لظروف طارئة......وساحاول قدر الامكان الدخول بمشاركات متقطعة...

موفقين ان شاء الله...
امين دكتور .. حفظ الله كويتنا الغاليه من كل مكروه
لا طول علينا فوجودك يسعدنا ويفرحنا.. حفظك الله في كل خطوه تخطوها وكل موضعاً تضع قدمك فيه :)

Albaghdadi

بوأحمد
بويعقوب موجود ؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
انخفضت أرباح شركة "التصنيع الوطنية"، التي تقوم بالإستثمار في مشروعات البتروكيماويات ومشاريع صناعية أخرى، إلى 320.8 مليون ريال (0.48 ريال/للسهم)، بنهاية الربع الأول 2014، بنسبة 10 %، قياساً بأرباح قدرها 355.4 مليون ريال تم تحقيقها خلال نفس الفترة من عام 2013 كما يوضح الجدول التالي:

Albaghdadi

بوأحمد
ارتفعت أرباح الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات "سبكيم"، التي تعمل في إنتاج الميثانول ومشتقاته، إلى 68.7 مليون ريال (0.19 ريال/للسهم)، بنهاية الربع الأول 2014، بنسبة 7 %، مقارنة بأرباح قدرها 64.5 مليون ريال، تم تحقيقها خلال نفس الفترة من عام 2013، كما يوضح الجدول التالي:

Albaghdadi

بوأحمد
ايكاروس تملك ٥٪ في تصنيع ، و ٨٪ في سبكيم وهم شركات مدرجه في السوق السعودي وشركات بتروكيماويات والتي تعتبر تجاره مزدهره جدا

Albaghdadi

بوأحمد
الجمعية العمومية لشركة "سبكيم" تقر توزيع أرباح نقدية بنسبة 6.5 % (0.65 ريال للسهم) عن النصف الثاني 2013
أرقام - 16/03/2014

• سبكيم العالمية" المنعقدة مساء اليوم في الرياض، جميع بنود جدول أعمالها، وأبرزها إقرار توزيع أرباح نقدية بنسبة 6.5 % وبواقع 0.65 ريال لكل سهم، وذلك عن النصف الثاني 2013، كما يتضح أدناه:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى