شركة مجموعة الراي الاعلامية

الناسجت

عضو نشط
مستثمر فاشل قال:
السلام عليكم

يعطيك العافيه اخوي مكارم

حبيت اعرف ما عليك امر عن الاسهم الموجوده بسوق السوده وعن اسعارهم وخصوصا الوقود وبوبيان

وما تقصر

مساء الخير ... الله لا يقول تكون مستثمر فاشل ... بل انشاء الله ناجح وباهر وموفق .....

بالامس ارتفع سهم بوبيان في الناسجت الى 270 فلس وراح يلامس 300 فلس خلال ايام .... قليلة وراح تتذكر كلامي ....
الوقود 170 فلس والقرين 130-140- فلس

ونصيحة لحملة أسهم بوبيان ... يا جماعة الخير .... " موسم الحصاد " قرب ... لاتفكر تبيع ابدا ... بل فكر اشلون تشتري ...

دمتم

Day_trading

موقوف
مستثمر فاشل قال:
عطني نك غيره وقولي شلون اغيره ومن عيوني
اخى الكريم سهله سجل من جديد ولعاد تشارك فى النك البايخ هذا
اما اذا تبي نك جديد الاسماء كثر فكر قبل الفطور وبعده قرر لك على اسم :d

Koko wawa

عضو نشط
Koko wawa قال:
مشكور اخوى مكارم على جهودك الواضحة ,
لدى سؤالين : الاول ماهى اخلر الاسعار للاسهم التالية :
بنك بوبيان - الوقود - القرين ؟(سعر الطلب و ليس العرض)

الثانى: عندك خبر عن الرى لوجستيكا - اوكيانا ؟

مشكووور

وصلنى رد السؤال الاول من خلال مشاركتك السابقة , و بإنتظار الرد لسؤالى الثانى :D

الناسجت

عضو نشط
rahaly قال:
الاخ مكارم ..
اشكرك على المجهود المميز ..

لكن لنا طلب عندك .. شوية تتوسع في معرفة باقي الاسهم التي تتداول في سوق الجت .. مادامك متواجد هناك ..
يعني البورصة كانت 40 سهم الان 148 ..
يعني تتخصصك في الاسهم لازم يتوسع :)

والسؤال عن الصفاة للاستثمار (الشرهان) ..

واسمحلنا على المزاحمة ..

والله يوفقك
شكرا

تحياتي

رحالي

مساء الخيرات والمسرات ....
أخي الكريم .. آنه مو متواجد يوميا في الناسجت بس لي علاقة طيبة مع أغلب أصحاب المكاتب + الدلالين .... فالاخبار تجيني .. أول بأول ... مع ذلك وعلشان أنقل الخبر بدقة ... أستعرض جميع الاسعار مع طبيعة الصفقات اللي تمت + أمور ثانية مثل " ظرف " البيعة والشروة .. أقصد يصير مرات بيعات خوف أو واحد غشيم يبيع بوبيان مثلا 240 فلس ... أهني ما اعتمد هالاسعار لانها " شاذه " فما اذكرها في المنتدى ... الخلاصة
اني اذكر السعر " الطبيعي " المعتمد .... هذا أولا وثانيا أشكرك على نصيحتك في التوسع في باقي الاسهم .... بس احب اقول اذا سويت جذي راح يقل تركيزي واتشتت في الاسهم اللي متابعها ... اعطيك مثال اسهم البورصة .. مثلا ما تقدر تتابع اخبار كل الاسهم في وقت واحد لان هذا شيء يصير فوق طاقتك وعلى حساب بقية الاسهم ... لذا من خلال خبرتي المتواضعة في البورصة وتاريخي مع الاسهم .. اعتمدت سياسة انتخاب اسهم " معينة " حسب قرائتي وتقييمي للسهم ومن ثم التركيز عليه ومتابعه اخباره .... لاحظ اني مركز على الاسهم اللي فيها مساهمة حكومية كبيرة ... ولو يسع المجال جان شرحت لك ليش بالذات انه متابع ومركز على الاسهم هذي .... بس باختصار اقولك يا طويل العمر انها ... مو بس أسهم ... بل " ذهب " على ورق ... مؤقتا .....
انشاء الله راح اركز على سهمين ثلاثة جدد واضمهم الى القائمة ..
1- الصينية " مع تحفطي على المساهمة فيها " لوجود شبهات شرعية
يعرفها الاخوة الاعضاء على اختلاف مذاهبهم ومشاربهم ... ولان المساهمة شيء والمضاربة شيء آخر فلا مانع من الشراء والبيع دون المساهمة ..
2- سهم دانه غاز
3- ؟؟؟؟؟ خلني أتأكد ....

شكرا اخوي الكريم رحالي ... واتمنى عن جد ان لا تبخل علي بالنصايح ...
دمتم وطبتم ... :)

الناسجت

عضو نشط
عابرغريب قال:
مكارم الله يعطيك العافيه
كم سعر طيران الشحن الجوي ومتى الادراج مع السعر العادل لها

مساء الخير ...

راجع المداخلة 113

شكرا ..

دمتم

الناسجت

عضو نشط
Koko wawa قال:
وصلنى رد السؤال الاول من خلال مشاركتك السابقة , و بإنتظار الرد لسؤالى الثانى :D

عفوا اخوي Koko wawa اسف على التأخير ...

طبعا اللي يطلب الاسهم الغير مدرجة ... يطلبه بأقل أقل الاسعار والفرق بين
" بورد " البورصة ... و " بورد " الناسجت ..... ان الناسجت ما فيه " بورد " اصلا :) ... يعني يمكن يطلب تاجر كمية اسهم ويستفسر عن السعر المناسب للشراء ... فيكون الجواب أنه محد عارض للبيع يا طويل العمر .. انت حط سعرك ونشوف البياع ... وهكذا يذكر الطلب ثم يعرض البايع فاذا كانت الفجوة كبيرة بين السعرين .. يبدي أهني شغل الدلال في التقريب .. الى أن يلامس السعر اللي يرتضيه الطرفين ... هذه هي الطريقة المتعارفة في هذا السوق ... طبعا اذا كان سهم مشهور مثل بوبيان .. ومن كثرة الصفقات اليومية عليه تشوف سعره ثابت ومعروف ...

ومعذرة ما أقدر افيدك في شيء في سؤالك الاخير ...

دمتم :)

Koko wawa

عضو نشط
makarem قال:
عفوا اخوي Koko wawa اسف على التأخير ...

طبعا اللي يطلب الاسهم الغير مدرجة ... يطلبه بأقل أقل الاسعار والفرق بين
" بورد " البورصة ... و " بورد " الناسجت ..... ان الناسجت ما فيه " بورد " اصلا :) ... يعني يمكن يطلب تاجر كمية اسهم ويستفسر عن السعر المناسب للشراء ... فيكون الجواب أنه محد عارض للبيع يا طويل العمر .. انت حط سعرك ونشوف البياع ... وهكذا يذكر الطلب ثم يعرض البايع فاذا كانت الفجوة كبيرة بين السعرين .. يبدي أهني شغل الدلال في التقريب .. الى أن يلامس السعر اللي يرتضيه الطرفين ... هذه هي الطريقة المتعارفة في هذا السوق ... طبعا اذا كان سهم مشهور مثل بوبيان .. ومن كثرة الصفقات اليومية عليه تشوف سعره ثابت ومعروف ...

ومعذرة ما أقدر افيدك في شيء في سؤالك الاخير ...

دمتم :)

مشكووووور جزاك الله خير

شكرا على خدمة أخوانك في المنتدى , عندي استفسار عن شركة نور للإستثمار جم وصل سعرها وشكرا لك .

الناسجت

عضو نشط
السهم المجهول قال:
شكرا على خدمة أخوانك في المنتدى , عندي استفسار عن شركة نور للإستثمار جم وصل سعرها وشكرا لك .

مساء الخير ... عفوا ما اقدر افيدك في شيء ارجو المعذرة ..
اخواني الافاضل في المنتدى .... الاسهم التالية هي فقط اللي اقدر افيدكم حاليا فيها.... بالترتيب الزمني ....

1- بوبيان الاسلامي
2- الجزيرة للطيران
3- الاولى للوقود
4- القرين للبتروكيماويات
5- كي جي ال الرابطة للتخزين والموانئ
6- الشحن الجوي
7- الشركة الصينية
8- دانة غاز
9- العقيلة للاجارة والتمويل والاستثمار ....

واعتذر لك اخوي السهم المجهول
دمتم

sa3eed

موقوف
makarem قال:
اخواني الافاضل في المنتدى .... الاسهم التالية هي فقط اللي اقدر افيدكم حاليا فيها.... بالترتيب الزمني ....

1- بوبيان الاسلامي
2- الجزيرة للطيران
3- الاولى للوقود
4- القرين للبتروكيماويات
6- الشحن الجوي
7- الشركة الصينية
8- دانة غاز

دمتم

ممكن تقولي الشحن الجوي كم وصلت....؟ لو تكرمت

S500

عضو مميز
الله يعطيك العافيه

والله مو من عوايدي التفت

لكن المسأله مسأله فضول لا اكثر ولا اقل

المهم

عطيت واحد من الربع كلمه رجال ان الاسهم المخصصه لي في شركه دانه غاز ابيعها له على 5 درهم

بدون مجامله غالبه او غلبني؟

عذبي1

عضو نشط
دعوه من القلب

اخوي مكارم الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك
ويرزقك ويووفقك .

الناسجت

عضو نشط
sa3eed قال:
ممكن تقولي الشحن الجوي كم وصلت....؟ لو تكرمت

مساء الخير .. اخوي sa3eed ويعطيك الصحة والعافية .... مع اني لي عتب عليك لانك كنت تصر على أن سعر بوبيان في الناسجت 500 فلس ... على كل حال .... ما سمعت باي صفقة تمت على سهم الشحن الجوي وتأكد اذا في مستجدات على هالسهم راح اذكره في نفس اليوم

دمتم .....

مساء الخير اخوي ..

ممكن سؤال عن سوق الجت .. ابي اشتري اسهم من السوق للشركلت الغير مدرجه و ياريت تقولي اشلون و شنو الشروط و شنو اللي اقدر اسويه لاني و الله ما اعرف شنو مطلوب مني و انا خايفه ماعرف شنو و اشلون يتعاملون بهالسوق بس ودي اشتري اسهم و باسمي انا مو لاي احد ثاني يقولي ما يصير و جذي

و شكرا

مساء الخير اخوي ..

ممكن سؤال عن سوق الجت .. ابي اشتري اسهم من السوق للشركلت الغير مدرجه و ياريت تقولي اشلون و شنو الشروط و شنو اللي اقدر اسويه لاني و الله ما اعرف شنو مطلوب مني و انا خايفه ماعرف شنو و اشلون يتعاملون بهالسوق بس ودي اشتري اسهم و باسمي انا مو لاي احد ثاني يقولي ما يصير و جذي .. الاسهم المطلوبه برقان القابضه - منازل - صكوك - الشحن الجوي - بنك بوبيان - القرين - الجزيرة

و شكرا

الناسجت

عضو نشط
مستثمره جديده قال:
مساء الخير اخوي ..

ممكن سؤال عن سوق الجت .. ابي اشتري اسهم من السوق للشركلت الغير مدرجه و ياريت تقولي اشلون و شنو الشروط و شنو اللي اقدر اسويه لاني و الله ما اعرف شنو مطلوب مني و انا خايفه ماعرف شنو و اشلون يتعاملون بهالسوق بس ودي اشتري اسهم و باسمي انا مو لاي احد ثاني يقولي ما يصير و جذي .. الاسهم المطلوبه برقان القابضه - منازل - صكوك - الشحن الجوي - بنك بوبيان - القرين - الجزيرة

و شكرا

مساء الخير .. اختي الكريمة ... الشراء من ناس ما تعرفينهم مجازفة ...
حتى لو وقعتيهم على أغلظ " المواثيق " ....اذا كنتي مهتمة في اسهم بوبيان والوقود والقرين .. فأفضل طريقة انصحك فيها هي انج تشترين من أهلك والمقربين من الصديقات الثقة .... مع الاخذ بعين الاعتبار التوقيع على كافة الضمانات ...
اذا لقيتي انشاء الله من أهلك أو المقربات الثقة أحد يبي يبيع .. انشاء الله ذيك الساعة ... نمشي بالخطوات التالية مثل العقود والكمبيالات والتحويل
وغيرها ....

دمتم

rahaly

مستشار قانوني
makarem قال:

1- بوبيان الاسلامي
2- الجزيرة للطيران
3- الاولى للوقود
4- القرين للبتروكيماويات
6- الشحن الجوي
7- الشركة الصينية
8- دانة غاز

دمتم

حبيبي مكارم ..

بكم تنصح بشراء الاسهم المذكورة؟؟
(عدا الصينية لست مقتنع فيها والعقيلة لانها لم تخصص بعد)
والشراء بحسب طريقنتا انشاء الله

وشكرا

الناسجت

عضو نشط
rahaly قال:
حبيبي مكارم ..

بكم تنصح بشراء الاسهم المذكورة؟؟
(عدا الصينية لست مقتنع فيها والعقيلة لانها لم تخصص بعد)
والشراء بحسب طريقنتا انشاء الله

وشكرا
صباح الخيرات والمسرات ...
اشتر بوبيان اذا حصلت 250-300 فلس ... اذا لقيت أحد يبيعك
اشتر الوقود 170-180 فلس وانت مغمض وأكبر كمية ممكنة
استغل الضغط النفسي على سهم القرين حاليا واشتر 130-140 فلس.. قد ما تقدر ...الرابطة للموانئ مع انه سهم نادر ولكن اشتر على 140-150 فلس
واعتقد انك تقدر تحول رسميا الاسهم الى اسمك حتى من دون مرور سنة مالية اولى على الشركة .. لان اكتتابها كان " خاص "
الجزيرة ..مو خسارة تشتري على 170 فلس وهذا السهم أندر من الرابطة للمواني
الشحن الجوي 130- فلس ... علشان تكون في " سيفتي سايد "
الصينية على قولتك ما تخصصت ...
العقيلة للاجارة اغلق اكتتابهم وراح تصدر الشهادات بعد 3\4 اسابيع على الكثير ... واللي اكتتبوا في هذا السهم من " كبار رجالات البلد " الاقتصاديين وما لك شغل بالحجي اللي يقول انها شركة " مش عارف ايش " ما أحب حتى أذكر المصطلح البغيظ .... شركة واعده ومشاريعها ضخمة
بالنسبة حق دانه غاز انشاء الله فقط يتم تخصيص الاسهم وتملكها من قبل المساهمين .. ذيك الساعة راح اذكر سعرها اهني
دمتم

أعلى