شركة بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) .....2

الحالة
موضوع مغلق

Egyptian Banker

عضو نشط
اخي العزيز ... انا لم اقصدك في هذا التعليق وانما كنت احدث نفسي بصوت عال ... تقبل تحياتي واعتذاري
رد جميل و مهذب لا يصدر الا عن شخص محترم,,,
ربنا يوفق الجميع و يعوض صبرنا خير ان شاء الله

بن مشاري

عضو نشط
انا لا زلت عند كلامى الارتداد من 34/34.5

ووافقنى بالتحليل القرش رغم ادوات التحليل تختلف

وقلت ما يمنع ان يذهب الى 40/40.5 لتأكيد على المقاومه

فالحذر واجب مالم يخترق 41 و يلغى التحليل اعلاه

و الله يوفق ويرزق الجميع .

اخوي صاعد نازل,مساك الله بالخير تحليلك ماشاء الله ممتاز ,لمي كسر ال٤٠ و نزل لمت داون قطيت علي ٣٩ صراحه كنت متوق مثلك راح يواصل النزول لل٣٤,٥
,والحين محتار صراحه ماينعرفله,قاعد اتهدد ادش علي ال٤٠ , شرايك وضعه ايجابي ولا تتوقع هذي مجرد ارتداده وراح يواصل النزول الي ٣٦ علي الاقل, واضح اليوم في دخول علي السهم يمكن تهويشه هههههه

صاعد نازل

عضو مميز
اخوي صاعد نازل,مساك الله بالخير تحليلك ماشاء الله ممتاز ,لمي كسر ال٤٠ و نزل لمت داون قطيت علي ٣٩ صراحه كنت متوق مثلك راح يواصل النزول لل٣٤,٥
,والحين محتار صراحه ماينعرفله,قاعد اتهدد ادش علي ال٤٠ , شرايك وضعه ايجابي ولا تتوقع هذي مجرد ارتداده وراح يواصل النزول الي ٣٦ علي الاقل, واضح اليوم في دخول علي السهم يمكن تهويشه هههههه
يا هلا اخوى

لا تدخل عليه الا بحالتين

اما تنتظره عند 34.5/34 او يخترق 41

وغير هذا مضاربه .

محمد طوني

عضو نشط
هل للمشروع المعلن عنه علاقة بمشروع بيت التمويل في تونس ؟؟؟؟

مستثمرون خليجيون يعلنون اطلاق مشروع مدينة تونس الاقتصادية

09 Sep 2014
كونا
اعلن عدد من المستثمرين ورجال الاعمال الخليجيين اليوم اطلاق مشروع (مدينة تونس الاقتصادية) الخاص ببناء اول مدينة اقتصادية وسياحية واجتماعية وثقافية عالمية حديثة متكاملة بمنطقة (النفيضة) في محافظة (سوسة) الواقعة في الساحل الشرقي التونسي.

Coolheart66

عضو نشط
انشاله المشروع ما له علاقه في الشركه لانه اذا في علاقه السهم راح ينزل لان هاذي امور الشركه والله المستعان موفقين خير

يوسف سلطان

عضو نشط
هههه حلوة
مجرد اشاعة
الله يسمع منك بس الفيلكاوي مخضرم ، الخبر جداً سلبي اذا الكلام صحيح واتوقع الشباب في مكانه يمكن يلامس ٣٤ فلس ، بس هل يعقل زياده في زياده في زياده ومن ثم تخفيض راس مال ، تداوله في الفترة الاخيره أيضاً سلبي

هده خله يتحدي

عضو نشط
الله يسمع منك بس الفيلكاوي مخضرم ، الخبر جداً سلبي اذا الكلام صحيح واتوقع الشباب في مكانه يمكن يلامس ٣٤ فلس ، بس هل يعقل زياده في زياده في زياده ومن ثم تخفيض راس مال ، تداوله في الفترة الاخيره أيضاً سلبي
اخوي اي مخضرم اي بطيخ وهق الناس بالتطبيل لسهم ادنك ومدينة الاعمال وقال راح يعلنون عن تسويات والناس اشترت بأسعار فوق ال60فلس وبعدها اعلنوا عن تخفيض رأس المال
وتمويل خليجي لا يوجد عنده خسائر متراكمه حتي يخفض رأس المال وقاعد يسدد ديونه عن طريق اصدار السندات والمرابحه للدائنين
خلو عنكم التفكير بصوت عالي

مليون دينار

عضو مميز
اخوي اي مخضرم اي بطيخ وهق الناس بالتطبيل لسهم ادنك ومدينة الاعمال وقال راح يعلنون عن تسويات والناس اشترت بأسعار فوق ال60فلس وبعدها اعلنوا عن تخفيض رأس المال
وتمويل خليجي لا يوجد عنده خسائر متراكمه حتي يخفض رأس المال وقاعد يسدد ديونه عن طريق اصدار السندات والمرابحه للدائنين

اكثر شركة عندها خسائر متراكمة 85 مليون دينار

على حسب موقع البورصة

هده خله يتحدي

عضو نشط
اكثر شركة عندها خسائر متراكمة 85 مليون دينار

على حسب موقع البورصة
اوكي اخوي مليون دينار انت عندك خبره بالبيانات المالية
اذا ممكن توضح لنا المطلوبات والموجودات وحقوق المساهمين ونسبة الخسائر85مليون بالنسبة لرأس المال لا تعني شئ

مليون دينار

عضو مميز
اوكي اخوي مليون دينار انت عندك خبره بالبيانات المالية
اذا ممكن توضح لنا المطلوبات والموجودات وحقوق المساهمين ونسبة الخسائر85مليون بالنسبة لرأس المال لا تعني شئ

رأس المل = 236 مليون دينار

حقوق المساهمين = 149 مليون دينار

القيمة الدفتريه 47 فلس

هده خله يتحدي

عضو نشط
رأس المل = 236 مليون دينار

حقوق المساهمين = 149 مليون دينار

القيمة الدفتريه 47 فلس
الله يجزاك خير وكثر الله من امثالك
يعني الخسائر 85مليون لا تعني شئ بالنسبة لرأس المال 236مليون دينار يعني خسايره المتراكمة قليلة جدا ولا تكاد تذكر بالنسبة لرأس المال الكبير
والسهم بالوقت الحالي بعيد كل البعد عن تخفيض رأس المال

التعديل الأخير:

يوسف سلطان

عضو نشط

صبحك الله والجميع بالخير، اخوي ودي اقتنع في كلامك وهو الأقرب للواقع بس تصرف السهم غبي ، شركات لديها مديونيات نسبية تفوقها حسب ما ذكرت و أسعارها ما شاء الله مستقره او في ارتفاع مستمر وهذه الشركة كل يوم خبر إيجابي في ظاهره دون مردود على سعر السهم يضع المستثمر في ريبه من أمره ، يفترض منهم إعطاء الثقه في السهم والخروج من قائمة الاسهم المضاربية ولكن حدث ولا حرج

يوسف_007

عضو نشط
كافي والا نزيدك على المخضرم

شخص يعرف منو اللي بالسهم يضارب
ويرفع توصيات على السهم وماتبونا نشك اجل حنا مغفلين رسمي

العقيله

عضو نشط
السلام عليكم
سهم تعيس
وزيادات في راس المال بشكل خرافي
ولا تستبعد يخفض راس المال
تمويل خليج دمر الناس تدمير شامل
بالتوفيق للجميع

يوسف سلطان

عضو نشط
مشاهدة المرفق 229233

أدنك عليها تجميع

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

اخوى يوسف حياك الله ، صج انك دخلت عرض بس هم حياك الله ، انا ما قلت ان الفيلكاوي مرفوع عنه الحجاب انا قلت انه مخضرم في مجاله وله متابعينه والإنسان يخطأ ويصيب ولكن كلامه واقعي وجائز .

يوسف_007

عضو نشط
اخوى يوسف حياك الله ، صج انك دخلت عرض بس هم حياك الله ، انا ما قلت ان الفيلكاوي مرفوع عنه الحجاب انا قلت انه مخضرم في مجاله وله متابعينه والإنسان يخطأ ويصيب ولكن كلامه واقعي وجائز .

أخوي أعلم أني طلعت شوي عن الموضع بس لازلت بنفس الشخصيه

ثانيا الخطأ وراد بس لما أحلل سهم وأخطي إهنيه يعتبر خطأ ولكن تتكلم بنفس الجلسه وتعرف من المضارب هذا إجرام وليس خطأ

تدري أنا بالبورصه دائما أتداول هناك مافي أحد يعرف من يدخل السهم ويطلع بنفس اليوم قبل نهاية التداول إلا إثنين إنت والبروكر مالك

وإذا تداول إلكتروني محد يعرف حتى الشركة اللي إنت شاري فيها ماتعرف إلا في نهاية التداول

الحين إنت قلي شلون المخضرم عرف إن اللي دخل على السهم وشال المعروض أحمد رجب

أترك لك الرد وأكتفي بالتوضيح لناس عشان مايتبعون إلا أخبار الشركة أو أخبار البورصه وغيرها أعتبرها إشاعه إلى أن يثبت العكس

abo riann

عضو نشط
يا اخوان والله شي غريب الحين شنو راي الملاك الجدد الي تنازلوا عن ديونهم مقابل اسهم في بيت التمويل الخليجي
بصراحة السهم عليه تجميع وتطفيش
بعد كل الاخبار الزينة والتسويات
يخفضون راس المال
بعد ماتخلصوا من كثير من المشاكل
يجي صانع السوق ويطلق اشاعة علشان يطفشنا من السهم ويلم اسهمنا ونطلع من السهم بخسارة
حامض على بوزه
قاعدين بالسهم ماراح نطلع
لو يبي يخفض راس المال
مصير السهم يبي يصعد .
ومن صبر ظفر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى