شركة بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) .....2

الحالة
موضوع مغلق

يوسف سلطان

عضو نشط
أخوي أعلم أني طلعت شوي عن الموضع بس لازلت بنفس الشخصيه

ثانيا الخطأ وراد بس لما أحلل سهم وأخطي إهنيه يعتبر خطأ ولكن تتكلم بنفس الجلسه وتعرف من المضارب هذا إجرام وليس خطأ

تدري أنا بالبورصه دائما أتداول هناك مافي أحد يعرف من يدخل السهم ويطلع بنفس اليوم قبل نهاية التداول إلا إثنين إنت والبروكر مالك

وإذا تداول إلكتروني محد يعرف حتى الشركة اللي إنت شاري فيها ماتعرف إلا في نهاية التداول

الحين إنت قلي شلون المخضرم عرف إن اللي دخل على السهم وشال المعروض أحمد رجب

أترك لك الرد وأكتفي بالتوضيح لناس عشان مايتبعون إلا أخبار الشركة أو أخبار البورصه وغيرها أعتبرها إشاعه إلى أن يثبت العكس

انا أقلك طال عمرك الي هامني في خبر المخضرم هو جزئية تخفيض راس المال ليس إلا ، وما تطرقت لرجب بارك الله فيك ولا شعبان ، اداء السهم يدل على ان كلامة قريب من الصحه وله شرايك في تداول اليوم

المستحيل

عضو نشط
هالتشائم ليش ماشفناه لما كان السهم يتداول عند ادنى قاع ٣٠ فلس وهي اخطر منطقة

السهم بمناطق شراء

يوسف سلطان

عضو نشط
هالتشائم ليش ماشفناه لما كان السهم يتداول عند ادنى قاع ٣٠ فلس وهي اخطر منطقة

السهم بمناطق شراء

يمكن لاني داخل عليه من جديد وللأسف خذيته بالعالي ٤٦ فلس على أمل الانطلاقة ، ومازلت محتفظ بالسهم حتى اشعار اخر وكنت طموح لانه اخبارة ايجابية لكن السعر ماخذ اتجاه ثاني.

المستحيل

عضو نشط
يمكن لاني داخل عليه من جديد وللأسف خذيته بالعالي ٤٦ فلس على أمل الانطلاقة ، ومازلت محتفظ بالسهم حتى اشعار اخر وكنت طموح لانه اخبارة ايجابية لكن السعر ماخذ اتجاه ثاني.

نصيحة لاتتأثر بالاسهم الصاعدة وتحبط اذا شغت سهمك نازل

له وقت وجولة وفالك طيب

TKA

عضو نشط
منامة

بيت التمويل الخليجي يزيد رأس ماله في 6 سنوات بقيمة 1.6 مليار دولار

زاد بيت التمويل الخليجي رأس ماله خلال 6 سنوات، عشرات المرات من العام 2009 حتى سبتمبر/ أيلول 2014، وبقيمة إجمالية بلغت 1.6 مليار دولار، إلى جانب عملية خفض رأس مال مرتين بقيمة إجمالية تبلغ 592 مليون دولار، الأولى في 2010 والثانية في منتصف 2014.

ووفق بيانات بيت التمويل الخليجي، فإن رأس ماله في العام 2008 كان 262 مليون دولار، وطلب من المساهمين في 2009 زيادة رأس ماله بقيمة 340 مليون دولار، ليرتفع إلى 604 ملايين دولار.

ومع تكبد بيت التمويل الخليجي خسائر في 2009 بلغت 728 مليون دولار، قام بخفض رأس ماله بقيمة 458 مليون دولار، من 604 ملايين دولار إلى 145 مليون دولار في 2010.

ومنذ ذلك الوقت، استمر بيت التمويل الخليجي بزيادة رأس ماله عن طريق تحويل مرابحات (ديون) إلى أسهم، إذ رفع رأس ماله في 2011 بقيمة 175 مليون دولار ليصل إلى 321 مليون دولار، وفي 2012 زاد رأس ماله بقيمة 274 مليون دولار، ليصل إلى 595 مليون دولار.

أما في 2013 فقد زاد رأس ماله بقيمة 377 مليون دولار، ليرتفع إلى 972 مليون دولار، وفي الربع الثاني من العام 2014 قام بخفض رأس ماله بقيمة 134 مليون دولار، وقام بعد ذلك في شهر يوليو/ تموز، وأغسطس/ آب حتى 10 سبتمبر/ أيلول الجاري برفع رأس ماله مرات عدة بقيمة إجمالية تبلغ 477 مليون دولار، ليصل رأس ماله إلى 1.3 مليار دولار، عن طريق تحويل مرابحات إلى أسهم.

يشار إلى أن بيت التمويل الخليجي عند تحويل المرابحات إلى أسهم كان يذكر حجم الأسهم المحولة إلى جانب قيمتها الاسمية والفعلية، إذ إنه في العام 2013 أضاف إلى رأس المال 1.2 مليار سهم بقيمة 135 مليون دولار، وبمتوسط سعر يبلغ 11 سنتاً للسهم الواحد، فيما القيمة الاسمية للسهم تبلغ 30 سنتاً، لكن في الربع الثالث من العام 2014 عندما قام بزيادة رأس ماله، ذكر عدد الأسهم ولم يوضح قيمة التحويل للسهم الواحد.

يذكر أن حقوق المساهمين المنسوبة لمساهمي بيت التمويل الخليجي بلغت 532 مليون دولار بنهاية يونيو/ حزيران 2014 بحسب البيانات المالية، التي نشرت على موقع بورصة البحرين.

صحيفة الوسط البحرينية - العدد 4387 - الخميس 11 سبتمبر 2014م الموافق 17 ذي القعدة 1435هـ

يوسف_007

عضو نشط
وين طلبات تمويل خليج وعروضه اختفت

abo riann

عضو نشط
لو كان عندهم نية لتخفيض راس المال
كان ارفعو السهم لي حد 60 فلس وصرفوا بالعالي كان راح يخدمهم السعر العالي والمدة الطويلة لتصريف الاسهم بس النية على السعر الحالي هو التجميع فقط
ومثل هذي الاشاعة ( تخفيض راس المال) تساعد على هدفهم ( التجميع )
اذا فيهم خير خل صانع السوق ينزل السعر تحت 37 فلس وشوفو شراح يصير

هده خله يتحدي

عضو نشط
لو كان عندهم نية لتخفيض راس المال
كان ارفعو السهم لي حد 60 فلس وصرفوا بالعالي كان راح يخدمهم السعر العالي والمدة الطويلة لتصريف الاسهم بس النية على السعر الحالي هو التجميع فقط
ومثل هذي الاشاعة ( تخفيض راس المال) تساعد على هدفهم ( التجميع )
اذا فيهم خير خل صانع السوق ينزل السعر تحت 37 فلس وشوفو شراح يصير
وانا معاك بكل كلمة قلتها وابو الاشاعات وبوق المحافظ والصناديق التصريفية والتفكير بصوت عالي
حسبنا الله ونعم الوكيل علي كل واحد يتلاعب بأعصاب اخواننا المتداولين ويؤثر علي قراراتهم بالبيع او الشراء

امرك عجيب

موقوف
اكبر مطبل للمحافظ والصناديق والحراميه ابوالتفكير بصوت عالي والظاهر كل تغريده بالتويتر بسعر

امرك عجيب

موقوف
مع احترامي للجميع اغلب المحللين اللي يطلعون بوسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي دمبكجيه للمحافظ والصناديق

امرك عجيب

موقوف
عطوني محلل مليونير اغلبهم طاقهم الفقر والقروض تارسه روسهم بس للاسف يقتاتون علي هالتصريحات

abo riann

عضو نشط
رج ابطونا الله يرج بطنه
مايبينا انتربح مع الناس
يبي يلهط فلوسنا يمال الحريمه
يهب يا وجه
هههههه

المستحيل

عضو نشط
مشاهدة المرفق 229247 وين طلبات تمويل خليج وعروضه اختفت

مساء الورد

لا كلل ولا ملل

السهم له جولة وصعود بإذن الله

البنك سبق ونفى الاشاعات حول نية البنك بتخفيض رأس المال واعلن ذلك باعلانات السوق

اتركو الاشاعات والاسبوع القادم افضل ان شاء الله

يوسف سلطان

عضو نشط
ان شاء الله يكون افضل ، الواحد ما يتمنى الربح .... ننتظر ونشوف والله يكتب لنا الي فيه الخير .

بس انا اشهد انه مخضرم وعاد أنتو كيفكم

AHMAD88

موقوف
السلام عليكم

السهم من اكثر الاسهم عليه اخبار بامكانك ان تذهب الي اخباره التاريخيه ومن اسهل الطرق للوصول لها على موقع ارقام وتشوف تاريخ كل خبر وتذهب الي الشارت وتشوف التاريخ وتقارن هل هو ايجابي ام سلبي .

اي تقارن هل نزل بعد الخبر ام صعد

تحياتي

يوسف_007

عضو نشط
مساء الورد

لا كلل ولا ملل

السهم له جولة وصعود بإذن الله

البنك سبق ونفى الاشاعات حول نية البنك بتخفيض رأس المال واعلن ذلك باعلانات السوق

اتركو الاشاعات والاسبوع القادم افضل ان شاء الله

أخوي المستحيل أنا مالي شغل بالاشاعات أنا أتعامل مع الرسم البياني فقط ولا أملك بالسهم

يوسف_007

عضو نشط
ان شاء الله يكون افضل ، الواحد ما يتمنى الربح .... ننتظر ونشوف والله يكتب لنا الي فيه الخير .

بس انا اشهد انه مخضرم وعاد أنتو كيفكم

أخوي يوسف

إن شاء الله ماتكون نفسه والله لو تسمع الدعاء عليه ماتمنيت أنا تكون هو والظلم ظلمات يوم القيامه

ماراح أقولك الأزمات بالبورصه اليوم من صغار المستثمرين وشلون قلبت وجيهم حمرا

خلها على الله بس

يوسف سلطان

عضو نشط
أخوي يوسف

إن شاء الله ماتكون نفسه والله لو تسمع الدعاء عليه ماتمنيت أنا تكون هو والظلم ظلمات يوم القيامه

ماراح أقولك الأزمات بالبورصه اليوم من صغار المستثمرين وشلون قلبت وجيهم حمرا

خلها على الله بس

عزيز اخوي يوسف ،

هذا المنتدى الطيب بالناس الطيبة الي فيه ماهو الا نقطة تواصل في الآراء ، منا الصالح والطالح وهذي سنه الحياة لا تخلوا من طريق يسلكه الانسان.

بختصار شديد الي يهدف له المنتدى خلاف التحاليل الفنية هو جمع المعلومات في مكان واحد ونقاشها أكانت سلبيه او ايجابية والتعاون مع بعض للوصول الي الحقيقة ، وانا اقتبست خبر قد يصيب وبالتالي قد ساهمت في نقل معلومة كانت غائبة قد تهم المتصفح واشهد بالله لم اقصد بها إيذاء احد في اتخاذ اي قرار كوني أيضاً مساهم في السهم ومتمسك به ويهمني الاستفادة من النقاش للوصول الي افضل نتيجة بفضل خبرات من هم في هذه الصفحه وغيرها ، والكل يعرف ان سوقنا يخلوا من الشفافية ....

فإذا كان نقل الخبر جريمة والدخول في التشكيك في النوايا انا في غنى عنها.

والله يوفق الجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى