شركة أبيار للتطوير العقاري ش.م.ك ( أبيار ) ...3

K-1974

عضو نشط

السعد محمد

عضو مميز
يسعد مساك و مساء الجميع

دخول في السهم
عشان مايرتفع ..؟

ممكن توضيح

ناوي اشتري كمية بين 50 و100 الف فقط ( مو اكيد )

واذا شريت راح ينزل

لان صانع السوق جعص

في وجهة نظري السهم نزل الى حدود غير مقبوله

واي نزول سوف يكون فرصه لكل شخص عنده سهم (سيء ) يود التخلص منه وتبديله بسهم ابيار

K-1974

عضو نشط

واذا شريت راح ينزل

لان صانع السوق جعص

واي نزول سوف يكون فرصه لكل شخص عنده سهم (سيء ) يود التخلص منه وتبديله بسهم ابيار

شكرا على التوضيح

الله يوفق الجميع

fahad2000

عضو مميز
الاحتياطي زاد مليونين ونصف وحقوق المساهمين زادت مليونين ونصف عن الربع الرابع

fwaz70

عضو نشط
لا زال السهم مضاربي يتحرك ما بين الدعم ٣٢ والمقاومه ٣٤ اخترقها اثناء الجلسه لكن عاد واغلق عليها

السعد محمد

عضو مميز

واذا شريت راح ينزل

لان صانع السوق جعص

لو كنت شفت السهم وهو مطلوب على 35 لبعت

333gust !!!

عضو مميز
ابيار للتطوير العقاري ...........
المعطيات الحاليه :-
1- السهم يسير في ترند صاعد من وصوله الى قاع 28 وبعدها دخل في ترند صاعد رئيسي وانعكس الاتجاه ..... موضح على الرسم باللون الاحمر
2- كلاسيكيا لدينا مثلث مخترق والى الان لم يتاكد الاختراق وفي حال ما تم التاكيد غدا فان الهدف يكون عند سعر 42\44 كماهو موضح على الرسم
3- مؤشر الماكد دايفر جنس ايجابي وبدا العزم بالوصول الى مستوى صفر 9 وفي حال تخطاه هي اشارم دخول رسمي ... كذلك نجد منحنيي الماكد باللون الاحمر والاسود وبداية التقاطع الايجابي >>> حيث نلاحظ ان الخط باللون الاسود بدا بالصعود والخط باللون الاحمر بدا بالهبوط لكي يكون تقاطع بعد ذلك وهو امر في غاية الاهميه .........
4- اختراق ايجابي لكل من متوسط يومي 10و15 و25 و50و100 ونحن الان نقف عند متوسط 150 بسيط يومي عند سعر 43 >> ممتاز جدا للسهم
الدعم والمقاومة :-
دعم رئيسي للسهم 32 - 33.5 >> حيث هو الدعم الحالي وهو مؤشر السهم ان تم كسره ندخل في السلبيه لا قدر الله .....
مقاومة 34- 34.5 اختراقها بتداول عالي نقول بعدها الى الامام وصعود مرتقب الى الهدف مابين 42 \ 44
هذا والعلم عند الله ...............

السعد محمد

عضو مميز
ابيار للتطوير العقاري ...........
المعطيات الحاليه :-
1- السهم يسير في ترند صاعد من وصوله الى قاع 28 وبعدها دخل في ترند صاعد رئيسي وانعكس الاتجاه ..... موضح على الرسم باللون الاحمر
2- كلاسيكيا لدينا مثلث مخترق والى الان لم يتاكد الاختراق وفي حال ما تم التاكيد غدا فان الهدف يكون عند سعر 42\44 كماهو موضح على الرسم
3- مؤشر الماكد دايفر جنس ايجابي وبدا العزم بالوصول الى مستوى صفر 9 وفي حال تخطاه هي اشارم دخول رسمي ... كذلك نجد منحنيي الماكد باللون الاحمر والاسود وبداية التقاطع الايجابي >>> حيث نلاحظ ان الخط باللون الاسود بدا بالصعود والخط باللون الاحمر بدا بالهبوط لكي يكون تقاطع بعد ذلك وهو امر في غاية الاهميه .........
4- اختراق ايجابي لكل من متوسط يومي 10و15 و25 و50و100 ونحن الان نقف عند متوسط 150 بسيط يومي عند سعر 43 >> ممتاز جدا للسهم

الدعم والمقاومة :-
دعم رئيسي للسهم 32 - 33.5 >> حيث هو الدعم الحالي وهو مؤشر السهم ان تم كسره ندخل في السلبيه لا قدر الله .....
مقاومة 34- 34.5 اختراقها بتداول عالي نقول بعدها الى الامام وصعود مرتقب الى الهدف مابين 42 \ 44
هذا والعلم عند الله ...............
سؤال ... اذا انت مو زعلان مني ...

لماذا اهتم انا بموشر الماكد ... والمتوسطات
مع اني ما اعرف بالتحليل الفني

وما هو اهم مؤشر فني لديك

333gust !!!

عضو مميز
سؤال ... اذا انت مو زعلان مني ...

لماذا اهتم انا بموشر الماكد ... والمتوسطات
مع اني ما اعرف بالتحليل الفني

وما هو اهم مؤشر فني لديك
هههههههههه هلا اخوي السعد انا ما ازعل من اي احد طال عمرك ......
ولو اني ناسي شنو الموضوع الي كان بينا ....... عموما ارد عليك على سؤالك
مؤشر الماكد هو مؤشر مهم جدا جدا وهو احد الفلاتر المستخدمة في التحليل الفني التسميه الصحيحه له (( الماكدي وليس الماكد ولكن دارج عليه هذه التسميه ))......سواء كان تحليل كلاسيكي ام موجي
ويستطيع من يتقنه ان يتداول فقط علييه من حييث اماكن الشراء والبيع ونقاط الدخول والخروج من السهم .... وامور اخرى كثيره لا اعرفها انا شخصيا
ولكن نستفيد منه في تحديد مسار السهم بالاضافه الى التشارت والفايبوناتشي والمتوسطات ..... الخ
وانا انصحك بمتابعته .... وهو واضح بالرسم تحت التشارت ...

نجوبي

عضو نشط
واليكم المؤشر العام لأبيار ومسيرتها من عام 2007 وارجوا من الله ان تكون الرسمة مضبوطه :

أعلى