** مؤشرك مع طائر الفينكس **

الحالة
موضوع مغلق

Rise Like A Phoenix

موقوف
الا شخبار السهم اللغز اللي خبص فيه الدنيا وورط العالم ، سهم تعمير ! هههههههههه راح وطي كالعاده 3 ايام هبوط متواصل بركات المطبل الفلته ! :p يا جماعه سهم ينطق يقول لك انا دبل توب ، أنا big M ، لكن وين اللى يفهم !

من فشل الى فشل !
ومن ضمن تحاليله الي تفشل مؤخرا ( غير حياه كوم طبعا ! :p ) : سهم تعمير
تذكرون تعمير وين قال دخول شهر يناير ؟ صفحه خاصه وقال دخول والسهم اللغز ومادري شنو وتطبيل ما له أول ولا تالي وكان سعره 38 ، بعدها 3 أيام هبوط ، ونبهتكم فوق وقلت لكم عن النموذج السلبي ، وفعلا تحقق هدف البدل بوتوم و big M وراح السهم 28.5 !
طبعا يوم صار دخول مؤخراً بلغتكم
ونفس الشي صار ويا صفاه طاقه وأدنك ، وغيرهم والله نسيت !
بذمتكم هذا واحد حاسب نفسه محلل !
صج العلمو نورن يا جاهل ! :p

التعديل الأخير:

fwaz70

عضو نشط
من فشل الى فشل !
تذكرون تعمير وين قال دخول شهر يناير ؟ صفحه خاصه وقال دخول والسهم اللغز ومادري شنو وتطبيل ما له أول ولا تالي وكان سعره 38 ، بعدها 3 أيام هبوط ، ونبهتكم فوق وقلت لكم عن النموذج السلبي ، وفعلا تحقق هدف البدل بوتوم و big M وراح السهم 28.5 !
بذمتكم هذا واحد حاسب نفسه محلل ! وهل أنا أنزل نفسي لمستواه التعبان وصفاقة لسانه !

كبير يا بوعمر
والكبير دائما يترفع ويتسامى ولا تقذف الا الشجره المثمره والحمدلله المشرفين تداركوا الوضع وسكروا الموضوع

التعديل الأخير:

Albaghdadi

بوأحمد
ارجوا من الجميع ان لا يزيد النار حطب ،،،، اذ ان الجميع له من المكانه في قلوب الاعضاء ،،،، تداركنا الموضوع بسرعه كما نرجوا من الجميع عدم اثارته ،،،، مع الشكر مقدما

fahad2000

عضو مميز
والله توني اشوف موضوع تسكر !
وهل مثلي من يرد على ىسفيه جاهل تعودنا على سفهه الحين ؟!
من فشل الى فشل !
بذمتكم هذا واحد حاسب نفسه محلل ! وهل أنا أنزل نفسي لمستواه التعبان وصفاقة لسانه !
الله يعطيك العافية ابو عمر سهم تعمير من 28.5 فلس الى 35.5 فلس شي ممتاز

bader-smh

عضو نشط
وين تشوفني في بحيره ! أنا اطب في حديقه غناء بين البلابل والورود :p

الله يعافيك ويسلمك
حياك الله

جزاك الله خير ورزقك من حيث لا تحتسب

هلا فيك ، لا عادي كاسر شهري وربع سنوي بعد وانا ذكرت هالشي من قبل .

مو شرط يعود يختبر الكسر لازم يصعد ويلامس منطقة الكسر ، وعموما ممكن يلامسها ويرد يصعد فوقها بعد وينهي الهبوط ،، ما ندري ولهذا لازم ناخذها وحده وحده .
----------------------------------------------------------------------------------------------------------

أهم مافي موضوع متابعه المؤشر انه ننبه للهبوط وننبه للصعود للفتره القادمه و " قبل حدوثه " ،، و مو أقول السوق بيصعد وبعدها مباشره ينزل ! ولما يصعد مره ثانيه اقول قلت بيصعد ! هذا تحليل والا شنو ؟
لازم تعرف تدخل الناس صح وتطلعهم صح علشان ياخذون الأسهم باسعار صح ! .. صح ! ;)

قلت من الأول السوق رايح منطقة 6200 ( وين بالضبط راح أحدد لك لما نوصل ان شاء الله ، ولو انه عندي فكره الحين ، بس خلها في وقتها أحسن ) وما غيرت كلامي ولازلت عنده وما حطيت عشرين تحليل ، واذا واحد منهم طلع صح أرد له واقول قلت ! :rolleyes: واذا غلط أردم عليه ! o_O
كلام واحد ، تحليل واحد ، أرقام وحده وبوضوح وما نقعد نخربط الناس ، ما يدرون يبيعون والا يشترون !

وصج العلمو نورن ! :p
هذي الهقوه يا ابو عمر
وعارفين عنك من زمان الكلام الواحد الي مايتغير

الصيااااااد

إلغاء نهائي

تخز بوعمر :D

بينما تتوجه أنظار المستثمرين حالياً لما سوف يسفر عنه حديث محافظ بنك الاحتياطي الفدرالي جينيت يلين وسط شغف الأسواق تجاه أي تلميحات حيال مستقبل أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل وتوجهات صانعي السياسة النقدية لدى الاحتياطي الفدرالي.

المشكلة انة الساعة ٣ بتوقيت اغرينش والاسواق راح تغلق :D ابتلشوا المضاربين

الظاهر الدول كلها تضارب ياجدعان :D

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Rise Like A Phoenix

موقوف
كبير يا بوعمر
والكبير دائما يترفع ويتسامى ولا تقذف الا الشجره المثمره والحمدلله المشرفين تداركوا الوضع وسكروا الموضوع
تسلم يا بو الفوز
أول من يوقف ويا أبو عمر دائماً
كلمة شكرا قليله في حقك !

Rise Like A Phoenix

موقوف
ارجوا من الجميع ان لا يزيد النار حطب ،،،، اذ ان الجميع له من المكانه في قلوب الاعضاء ،،،، تداركنا الموضوع بسرعه كما نرجوا من الجميع عدم اثارته ،،،، مع الشكر مقدما
أبو احمد تدارك الموضوع بحذفه ، مو باغلاقه !
ترك السب الموجه لأبو عمر بالمنتدى هذي سالفه صرت فاهمها ! وغير مقبوله اطلاقاً ولن اسكت عنها !
وعن نفسي حذفت كلامي اللي فيه رد على قذفه لي ، وراح أكتفي فقط بوضع تحليله الخاطئ .

Rise Like A Phoenix

موقوف
هذي الهقوه يا ابو عمر
وعارفين عنك من زمان الكلام الواحد الي مايتغير
شكرا بدر

تخز بوعمر :D

بينما تتوجه أنظار المستثمرين حالياً لما سوف يسفر عنه حديث محافظ بنك الاحتياطي الفدرالي جينيت يلين وسط شغف الأسواق تجاه أي تلميحات حيال مستقبل أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل وتوجهات صانعي السياسة النقدية لدى الاحتياطي الفدرالي.

المشكلة انة الساعة ٣ بتوقيت اغرينش والاسواق راح تغلق :D ابتلشوا المضاربين

الظاهر الدول كلها تضارب ياجدعان :D
ههههههه لا يحوشك ! بس شكو احنا بالفدرالي ؟

fwaz70

عضو نشط
تسلم يا بو الفوز
أول من يوقف ويا أبو عمر دائماً
كلمة شكرا قليله في حقك !

حق وواجب بوعمر
الله ما يضيع من يفيد الناس وينير لهم دروبهم من دون مقابل او اجر، ويسخر له ناس ما يعرفهم ولا يعرفونه
وهذا اقل من الواجب لكن العتب ع الكلمات قد لا تعبر عن مكنون القلب والمحبه لك يابوعمر والمجهود اللي قاعد تبذله للعموم

Albaghdadi

بوأحمد
أبو احمد تدارك الموضوع بحذفه ، مو باغلاقه !
ترك السب الموجه لأبو عمر بالمنتدى هذي سالفه صرت فاهمها ! وغير مقبوله اطلاقاً ولن اسكت عنها !
وعن نفسي حذفت كلامي اللي فيه رد على قذفه لي ، وراح أكتفي فقط بوضع تحليله الخاطئ .

تراجعك وحذف الكلام للامانه اسعدني ، عموما اقدر اعيش معاكم حالة اللا اعلم واقولك عن اي موضوع تتكلم ، ما في موضوع انياب طاريك فيه بالغلط !!

بس انا بكون واضح ، الموضوع انغلق وما انحذف بجهل مني ولعدم خبرتي بادوات الاشراف مو بشكل متعمد كما تظن ( تطمن ) .

تم حذف الموضوع الحين لقناعتي وقناعة صاحبه ان الموضوع الاساسي قد اغلق وبشكل ابدي باذن الله .

وارجوا انك تكون قد فهمت الحين اللي صار بالضبط ، وابد مابيك تسكت في كل مره او موضوع اتصير فيه مشكله انا موجود وبالخدمه وكل شي بسيط وسهل باذن الله .

Rise Like A Phoenix

موقوف
تراجعك وحذف الكلام للامانه اسعدني ، عموما اقدر اعيش معاكم حالة اللا اعلم واقولك عن اي موضوع تتكلم ، ما في موضوع انياب طاريك فيه بالغلط !!

بس انا بكون واضح ، الموضوع انغلق وما انحذف بجهل مني ولعدم خبرتي بادوات الاشراف مو بشكل متعمد كما تظن ( تطمن ) .

تم حذف الموضوع الحين لقناعتي وقناعة صاحبه ان الموضوع الاساسي قد اغلق وبشكل ابدي باذن الله .

وارجوا انك تكون قد فهمت الحين اللي صار بالضبط ، وابد مابيك تسكت في كل مره او موضوع اتصير فيه مشكله انا موجود وبالخدمه وكل شي بسيط وسهل باذن الله .
وهي هذي برأيك الطريقه اللي يغلق فيها الموضوع الأساسي ؟! انى أنسب ويغلط علي وللمره الألف ! وما حد يسويله شي كالعاده ؟!
انت تحب النفاق والمنافقين ؟

Rise Like A Phoenix

موقوف
حق وواجب بوعمر
الله ما يضيع من يفيد الناس وينير لهم دروبهم من دون مقابل او اجر، ويسخر له ناس ما يعرفهم ولا يعرفونه
وهذا اقل من الواجب لكن العتب ع الكلمات قد لا تعبر عن مكنون القلب والمحبه لك يابوعمر والمجهود اللي قاعد تبذله للعموم
شكرا فواز
انا أعرف اختار اصدقائي الصدوقين المخلصين اللي أعزهم ويعزوني :)

Rise Like A Phoenix

موقوف

وعلى فكره مو تراجع
بس شفته كلام لا يقدم ولا يأخر !

العقيله

عضو نشط
السلام عليكم
الصراحة الدكتور بوعمر يعتبر عملاق التحليل الفني ومكسب كبير جداً لأي منتدي
ًوشهادتي مجروحة فيه
أخلاق وحب لإخوانه حتي والله يدزلي
توصيات علي الخاص دائماً
إنسان نفس بوعمر هذه مواصفاته مكسب للجميع
جزاك الله كل خير دكتور بوعمر

الأشعف

عضو مميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ابو احمد اول شي الله يعينك على الاشراف المعروف عنك انك مرح وتحب الغشمره ليش وهقت نفسك في المسئوليه المهم الحق يقال صفحة ابوعمر من اقوى الصفحات في المنتدى ولو انه يضلل الاعضاء وتلحقه شكه كان اول من يوقفه الاعضاء قبل الاشراف لكن الرجال مجتهد وتحليله ممتاز وهذا بفضل الله والكل يدخل الصفحة ليشكره او يدعيله وهذا بصراحة كل المحللين يحسدونه عليه بس يستاهل للامانه وحتى الاخ يوسف مجتهد ويحاول يخدم لكن حاط ابو عمر براسه ليش ما ادري شنو السبب لكن الي اعرفه ومتأكد منه انهم ما يعرفون بعض ولا شافو بعض يعني ممكن يطلعون معرفه وهم مايدرون !

Rise Like A Phoenix

موقوف
السلام عليكم
الصراحة الدكتور بوعمر يعتبر عملاق التحليل الفني ومكسب كبير جداً لأي منتدي
ًوشهادتي مجروحة فيه
أخلاق وحب لإخوانه حتي والله يدزلي
توصيات علي الخاص دائماً
إنسان نفس بوعمر هذه مواصفاته مكسب للجميع
جزاك الله كل خير دكتور بوعمر
تسلم وانت عزيز وغالي
ابو احمد اول شي الله يعينك على الاشراف المعروف عنك انك مرح وتحب الغشمره ليش وهقت نفسك في المسئوليه المهم الحق يقال صفحة ابوعمر من اقوى الصفحات في المنتدى ولو انه يضلل الاعضاء وتلحقه شكه كان اول من يوقفه الاعضاء قبل الاشراف لكن الرجال مجتهد وتحليله ممتاز وهذا بفضل الله والكل يدخل الصفحة ليشكره او يدعيله وهذا بصراحة كل المحللين يحسدونه عليه بس يستاهل للامانه وحتى الاخ يوسف مجتهد ويحاول يخدم لكن حاط ابو عمر براسه ليش ما ادري شنو السبب لكن الي اعرفه ومتأكد منه انهم ما يعرفون بعض ولا شافو بعض يعني ممكن يطلعون معرفه وهم مايدرون !
شهاده أعتز فيها بصدق من واحد بمستواك
أنا اللي يهمني وأشتغل علشانه هم الأحبه اللي معاي بالصفحه ، وهم يدرون .
شكرا :)

دربك أخضر 2

عضو نشط
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته. .ابو عمر وبس ..ملك التحليل الاحترافي ويتمتع باخﻻ ق عاليه وصفحته من أروع الصفحات في المنتدى. .ووغير ذلك أن الجميع يتمتع مع الصحيه مع ابوعمر. .الله يعطيك العافية وشاكرين لكل جهد يبذل ﻻخوانك..شهادة اعتبرها ناقصه بحقك

Albaghdadi

بوأحمد
وهي هذي برأيك الطريقه اللي يغلق فيها الموضوع الأساسي ؟! انى أنسب ويغلط علي وللمره الألف ! وما حد يسويله شي كالعاده ؟!
انت تحب النفاق والمنافقين ؟

لا والله يا بوعمر انا ما احب المنافقين ، وقاعد اتعامل مع الموضوع كمشرف لاول مره وبكل حزم !

وبكل امانه اقولك مراح اتردد بايقاف احد ولو كان منو ، ولكني افضل التصرف باسلوبي في البدايه ومن بعدها اتصرف كمشرف .

الرجل ما ذكرك بالاسم ، وللاسف هذا الاسلوب بينكم من فتره طق من تحت الحزام ، وللاسف في مشاركتك ايضا اتبعت نفس اسلوبه بعدم ذكر اسمه .

عموما احب ان اؤكد على شغله ، لن يكون هناك مجال للهمز واللمز بعد اليوم ومن يعطي اي اشاره بانه غيره ما يفهم سيطالب بتحديد وتفسير كلامه فيصبح بين امرين اما شطب كلامه والاعتذار او ان يتعرض للايقاف .

بوعمر ، ادعوك كما دعيت غيرك بفتح صفحه جديده ، والالتفات الى محبينك والمهتمين بما تقدمه .

Albaghdadi

بوأحمد

وعليكم السلام ،،،، الله يعين الجميع ،،،، الربع يستاهلون الجهد والتعب ،،،، ولا تحاتي لازلت احب الغشمره والضحك والاشراف ما يمنع من ذلك .

محد يشكك باهمية هذه الصفحه واهمية راعيها اذ كنت انا اول الداعمين لها بعد عودت بوعمر للمنتدى ، وباذن الله سنكون حريصين على اكمال مسيرتها بالشكل الذي يخدم الجميع .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى