شارتات خاصة في موجات اليوت ...

333gust !!!

عضو مميز
بعدين مهم جدا انعرف شنو النموذج الذي نحن نسير به .......
بالمره دام الصفحه لموجات اليوت .... انوضح ولو رؤؤس اقلام ,,,
الموجات تنقسم الى قسمين ولايوجد غيرهم ......
1- موجه حافزه >>> وهي تنقسم الى قسمين يا دافعه يا قطريه ......
2- موجات تصحييحيه وتنقسم الى 3 اقسام >> عائلة الزكزاك وعائلة الفلاتات (( المسطحه )) وعائلة المثلثات ((او المثلثيه ))
يبقى الجزء الرابع وهو خلييط من الثلاث عوائل >>> ويسمى موجات مركبه
هذه العناوين الرئيسيه للتحليل الموجي ............
ولكل منها دراسه شامله وتفصيليه .......
ويشكل كل منها نموذج يطلق علييه اسم وله قياسيات واطوال وكيفيه حساب عن طريق الفايبوناتشي ......

الأشعف

عضو مميز
سلمت يداك ابو يعقوب..لا خلا ولا عدم
اميل اكثر طبعا الى اننا انهينا 5 كوجات دافعة عند 1800، ونحن الان في نهاية A
اشوف ان الخامسة لم تنتهي بعد...ولديها مجال لحدود 138/142 والله اعلم

ما لم يرتد السهم ويخترق 158
الله يسلمك من الشر ابوهادي انت ومن تحب وانا حطيته الشارت الاول لأني مقتنع فيه اكثر من الشارت الثاني ولو ان من صالحنا اكثر يكون الشارت الثاني وانت تعرف ليش لان التصحيح يكون قد انتها بالكامل واكيد ابومحمد يخالفنا الراي ويختار الشارت الثاني لأنه من عشاق الفلات وكل شارت قدامه لازم يحطه فلات لكن ممكن يمشيها لأن في الشارت الاول الموجة B ستكون مسطحة منتظمة او مسطحة متسلقة فيما بعد :)
بس الشارت الثاني انا مو مقتنع فيه لأن طول الموجة B تساوي اكثر من 161.8 بقليل من A مع ان هناك مدارس تسمح بوصولها الى 161.8 خاصة في السلع والعملات بس انا افضل المدرسة التي تقول 138.2 من A وكذالك لاحظ في الشارت الثاني ان التصحيح ينتهي عند الموجة الرابعة وهذا مثالي لكن الموجة B ووصولها اكثر من 161.8 غير مقنع وبنفس الوقت لا يستهان في ترقيمها .

الأشعف

عضو مميز
سلمت يداك ابو يعقوب..لا خلا ولا عدم
اميل اكثر طبعا الى اننا انهينا 5 كوجات دافعة عند 1800، ونحن الان في نهاية A
اشوف ان الخامسة لم تنتهي بعد...ولديها مجال لحدود 138/142 والله اعلم

ما لم يرتد السهم ويخترق 158
نعم بوهادي هناك موجة اخيرة وهذا يتوافق مع الموجة الاخيرة لمؤشر السوق ان شاء الله

333gust !!!

عضو مميز
الله يسلمك من الشر ابوهادي انت ومن تحب وانا حطيته الشارت الاول لأني مقتنع فيه اكثر من الشارت الثاني ولو ان من صالحنا اكثر يكون الشارت الثاني وانت تعرف ليش لان التصحيح يكون قد انتها بالكامل واكيد ابومحمد يخالفنا الراي ويختار الشارت الثاني لأنه من عشاق الفلات وكل شارت قدامه لازم يحطه فلات لكن ممكن يمشيها لأن في الشارت الاول الموجة B ستكون مسطحة منتظمة او مسطحة متسلقة فيما بعد :)
بس الشارت الثاني انا مو مقتنع فيه لأن طول الموجة B تساوي اكثر من 161.8 بقليل من A مع ان هناك مدارس تسمح بوصولها الى 161.8 خاصة في السلع والعملات بس انا افضل المدرسة التي تقول 138.2 من A وكذالك لاحظ في الشارت الثاني ان التصحيح ينتهي عند الموجة الرابعة وهذا مثالي لكن الموجة B ووصولها اكثر من 161.8 غير مقنع وبنفس الوقت لا يستهان في ترقيمها .
هههههههه لا تتحرش فيني بو يعقوووب ..... :D

الأشعف

عضو مميز
هههههههه لا تتحرش فيني بو يعقوووب ..... :D
انا حاط الشارت الثاني مخصوص عشانك برضيك ومع هذا سويتني اتحرش فيك على العموم انا دايم مظلوم في المنتدى حتى من الناس الي احبهم :p

دايــم

بوتركي
هل تربط او تدمج الاحداث الداخليه او الخارجيه سواء كانت سلبيه او ايجابيه بتحاليلك ،،، او تتجاهلها

رايك الشخصي انت فقط وطريقة تعاطيك
مالي شغل ببقية المحللين ؟

الأشعف

عضو مميز
هل تربط او تدمج الاحداث الداخليه او الخارجيه سواء كانت سلبيه او ايجابيه بتحاليلك ،،، او تتجاهلها

رايك الشخصي انت فقط وطريقة تعاطيك
مالي شغل ببقية المحللين ؟
في الموجات الفرعية او التصحيحية الي ممكن يكون فيها الموجة X ممكن بس في تحليل الموجات الكبرى لا يمكن

دايــم

بوتركي
في الموجات الفرعية او التصحيحية الي ممكن يكون فيها الموجة X ممكن بس في تحليل الموجات الكبرى لا يمكن
كلام جميل ورائع ؛
طيب في حالة ان المؤشر في نهاية موجه نزول
ومنطقيا انها الاخيره او على دعم مهم جدا والمفترض انه يرتد ،،، وفيه احداث سلبيه
هل تمشي على تحليلك او بتقول ان الاحداث راح تاثر ! فبالتالي انتظر واشوف ماسيجري ؟

الأشعف

عضو مميز
كلام جميل ورائع ؛
طيب في حالة ان المؤشر في نهاية موجه نزول
ومنطقيا انها الاخيره او على دعم مهم جدا والمفترض انه يرتد ،،، وفيه احداث سلبيه
هل تمشي على تحليلك او بتقول ان الاحداث راح تاثر ! فبالتالي انتظر واشوف ماسيجري ؟
لا بوتركي امشي على تحليلي لو يصير شنو مايصير واذا خالف تحليلي معناه ان الترقيم كان غلط وحاول ابحث عن الترقيم الصحيح

دايــم

بوتركي
ذبحني كل الي ابيه منه طول الموجات الاخير 1 و 3 عشان نشوف القاع الاخير عنده ونخلص
هههههههه
يبه انا اذكر مرتين حط تحليل ايجابي للموشر وانه باجر اخضر ،،، وراسلته بالخاص بتويتر اعتقد
وقلته احمر وغامج بعد :D
وطلع صحيح احمر وغامج :D
هذا وانا بدائي بالتحليل ! وتحليل تشييري بعد :D

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد عطني طول الموجات الاخيرة الاولى والثالثة
يا اخي خلنا من البدايه نتناقش ..........
عموما اتفضل هذي الاطوال
الموجه A من Z كانت من 7670 الى قاع 6096
والموجه B من Z كانت من 6096 الى قمة 6775
ونحن الان في الموجه C من Z التي بدات من قمة 6775 الى يومنا هذا .............
واذا تبي تفاصيلها ايضا عندي
وبعدها نتناقش من اول الــ 15667

دايــم

بوتركي
لا بوتركي امشي على تحليلي لو يصير شنو مايصير واذا خالف تحليلي معناه ان الترقيم كان غلط وحاول ابحث عن الترقيم الصحيح
ممتاز
طيب هذا يقودني لسوالك
انت اعلنت قبل فتره ايام ماكنت تتواصل بالصفحه باستمرار ، ان الكويتي لا يمشي على التحليل وانه فاشل
وطبقت تحاليلك على عده اسواق وعملات وكان تمام ،،، اذا تذكر

طيب
نفترض ان ترقيمك ١٠٠٪ ماشي صحيح
وتم الاعلان فجأة عن خبر سلبي ! بتقول مالي شغل ،، وتحليلي راح يستمر ؟

الأشعف

عضو مميز
هههههههه
يبه انا اذكر مرتين حط تحليل ايجابي للموشر وانه باجر اخضر ،،، وراسلته بالخاص بتويتر اعتقد
وقلته احمر وغامج بعد :D
وطلع صحيح احمر وغامج :D
هذا وانا بدائي بالتحليل ! وتحليل تشييري بعد :D
صح كلامك بوتركي بس قاعد يدرس ومجتهد ولكل مجتهد نصيب :)

أعلى