شارتات خاصة في موجات اليوت ...

333gust !!!

عضو مميز
بو يعقووب انا بروح انام .... دخت
وانت على راحتك جييك على الارقام وعلى كلامي .... وشووف شنو يطلع معاك علمني
انا بصراحه رايك يهمني حييييييييل انت انسان عبقري وبدون اي مجامله وانا استانس بالنقاش معاك ...
وصدقني تعلمت منك الكثير الكثير .....

الهدف البعيد

عضو مميز
نعم بوتركي لحد الان اقولها اذا كسر القاع في شي غلط وممكن اناقش اي محلل خاصة يكون محترف في اليوت وقوله وراح يقتنع والسبب بوتركي اليوت مبني على قياسات تفرق في التصحيح عنها في الموجات الحافزة ما يروح للموجة الا ان يكون مخلص منها وحنا لا يمكن ان نكون قد خلصنا من الموجة B الكبرى ولي يقول خلصنا ما يفهم في قوانين اليوت يعني لك ان تتخيل بو تركي كل هالوقت حنا في الموجة A الكبرى عفيه موجة مو راضية تخلص واذا ما كسرنا القاع معناته حنا مخلصين من الموجة A الكبرى من قاع 5618 نقطة .
قصدك علي حسب التحليل نحن مقبلين علي صعود قوي وطويل نسبيا...؟

الأشعف

عضو مميز
لا شي طبيعي انه ما راح تهتز الثقه في الموجات والسبب .... انت قلته طال عمرك يكون في شي غلط بالترقيم .....
عموما بو يعقوب احنا الان في الموجه B من B كبرى ويجب كسر قاعها لكي نتاكد من النموذج وهو فلات ممتد
طيب بومحمد قاع الموجة A الكبرى وين كان

333gust !!!

عضو مميز
طيب بومحمد قاع الموجة A الكبرى وين كان
يبووووووووووووووووووووووي راح اينني ............... ابروحي انا مينون وخالص
اتفضل عمي هذا قاع الموجه A كبرى 5746 ,,,, وهذا الرسم يوضح ان الموجه خماسية يعني انساااااااا اننا تخترق قمتها وهي 15667

الأشعف

عضو مميز
قصدك علي حسب التحليل نحن مقبلين علي صعود قوي وطويل نسبيا...؟
اي اخوي الهدف البعيد لكل فعل رد فعل مساوي له في المقدار ومضاد له في الاتجاه وين شايف رد على موجة النزول من 15667 ما شفت رد انا اذا انتم شفتو علموني وين الرد

333gust !!!

عضو مميز
اي اخوي الهدف البعيد لكل فعل رد فعل مساوي له في المقدار ومضاد له في الاتجاه وين شايف رد على موجة النزول من 15667 ما شفت رد انا اذا انتم شفتو علموني وين الرد
100% اتفق معاك

الأشعف

عضو مميز
مشاهدة المرفق 244444
يبووووووووووووووووووووووي راح اينني ............... ابروحي انا مينون وخالص
اتفضل عمي هذا قاع الموجه A كبرى 5746 ,,,, وهذا الرسم يوضح ان الموجه خماسية يعني انساااااااا اننا تخترق قمتها وهي 15667
بومحمد انت موشايف ان الموجة a من A من B الكبرى على ترقيمك صغيره جداً وان هدف الموجة c بعيد جداً وترقيمك ما فيه جحيم بالعكس حلو هذا اذا اعتمد

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد انت موشايف ان الموجة a من A من B الكبرى على ترقيمك صغيره جداً وان هدف الموجة c بعيد جداً وترقيمك ما فيه جحيم بالعكس حلو هذا اذا اعتمد
ابو يعقوب زغيره ولا كبيره اهم شي انها كسرة قاع الموجه a وبالتالي انتفى موضوع ان تكون زكزاك او ان تكون موجه دافعه .....
ودخلنا في تصحييح فلات ......
وايضا طول الموجه C من A من B كبرى مطابق للشروط حيث لم يتعدى 261 % وله حق ان يصل الى 300%

الأشعف

عضو مميز
ابو يعقوب زغيره ولا كبيره اهم شي انها كسرة قاع الموجه a وبالتالي انتفى موضوع ان تكون زكزاك او ان تكون موجه دافعه .....
وايضا طول الموجه C من A من B كبرى مطابق للشروط حيث لم يتعدى 261 % وله حق ان يصل الى 300%
بو محمد بمشي معاك على ترقيمك ممكن ما نكسر القاع حتى على ترقيمك شرايك بومحمد

الأشعف

عضو مميز
بو محمد متأكد ان c ما تعدت 261% عندي تعدت

333gust !!!

عضو مميز
بو محمد بمشي معاك على ترقيمك ممكن ما نكسر القاع حتى على ترقيمك شرايك بومحمد
اذا ما كسرنا القاع وصار الي في مخك هذا شي مو زين للسوووووق .... >>> اعرف الي يدور في مخك عدل .....
اذا ما كسرنا معناتها ان النموذج التصحيحي للموجه B كبرى باكمله هو فلات منتظم او فلات متسلق يعني ما راح نوصل الى هدف الارتداد الكبير للموجه B كبرى وانت تعرف شنو الهدف .... هو الوصول الى نسبة 50% او 61% من الموجه الرئيسيه A كبرى فاهم قصدي ولا مو فاهم ؟

333gust !!!

عضو مميز
بو محمد متأكد ان c ما تعدت 261% عندي تعدت
اهاااا انت تقصد الموجه C كبيره الي نهايتها عند قمة 8451 .... صحييح وهذا الي مينني في الحسابات كلها واقعيا هي اطول من 300%
بس يمكن يكون هذا استثناء ......

الأشعف

عضو مميز
اذا ما كسرنا القاع وصار الي في مخك هذا شي مو زين للسوووووق .... >>> اعرف الي يدور في مخك عدل .....
اذا ما كسرنا معناتها ان النموذج التصحيحي للموجه B كبرى باكمله هو فلات منتظم او فلات متسلق يعني ما راح نوصل الى هدف الارتداد الكبير للموجه B كبرى وانت تعرف شنو الهدف .... هو الوصول الى نسبة 50% او 61% من الموجه الرئيسيه A كبرى فاهم قصدي ولا مو فاهم ؟
تعجبني بومحمد بديت تفهمني عشان جذي معترض على ترقيمك

الأشعف

عضو مميز
اهاااا انت تقصد الموجه C كبيره الي نهايتها عند قمة 8451 .... صحييح وهذا الي مينني في الحسابات كلها واقعيا هي اطول من 300%
بس يمكن يكون هذا استثناء ......
نعم بومحمد هذا شرط لا يستهان فيه وحتى لو نطوفه في المطبة الثانية لا يمكن ان تكون منتظمة ولا متسلقة لانها ما راح تعطينا رد الفعل المطلوب او الموجة B الكبرى

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
وزيدك بعد بومحمد لك ان تتخيل في ترقيمك ان A من B الكبرى مشكله فلات غير منتظم وكذالك B الكبرى مشكله فلات غير منتظم ايضاً

التعديل الأخير:

سناعيس

عضو مميز
الأشعف وابو ثلاث ثلاثات
يعطيكم العافيه نقاشكم مفيد​

333gust !!!

عضو مميز
نعم بومحمد هذا شرط لا يستهان فيه وحتى لو نطوفه في المطبة الثانية لا يمكن ان تكون منتظمة ولا متسلقة لانها ما راح تعطينا رد الفعل المطلوب او الموجة B الكبرى

وزيدك بعد بومحمد لك ان تتخيل في ترقيمك ان A من B الكبرى مشكله فلات غير منتظم وكذالك B الكبرى مشكله فلات غير منتظم ايضاً

هلا بو يعقوب ........
اذا فاضي نكمل نقاشنا اليوم ......
وانا بصراحه ما ني عارف ولا فاهم اشلون تبينا نصل في الموجه B كبرى الى 61% او 50% من A كبرى بدون ما يكون عندنا نموذج (( فلات ممتد )) ؟ ؟
اشلوون ؟ ما تصيير يا بو يعقوب الله يسلمك !
ان كان النموذج فلات منتظم ما ينفع ان يصعد اعلى من قمة 8451 الا بشيء بسيط ولا يمكن ان يصل بنا الى الهدف وهو 61% او 50%
وان كان النموذج فلات متسلق ايضا ما ينفع نهائيا ان يستطيع اختراق قمة 8451 واذا اخترق لا يمسوونه فلات متسلق >> وانت تعرف شرووطه !
اذا ما هو الحل للوصول الى هدفنا في الارتداد ؟
الحل ان نكون فلات ممتد وهو الوحيد القادر على الوصول الى الهدف ......
وان كان عندك تعقيب على كلامي او به خطء يا اخي نورني ....

أعلى