شركة بيت التمويل الخليجي .... ( جي إف إتش)

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
سهم تسبب في دمار شامل للمستثمرين
ويتم توظيفه مضاربيا ففط وبطريقة شرسة ومعلنه منذ تأسيسه.
بناء مراكز ماليه
زيادة راس مال
بناء مدن وبنية تحتية
تخفيض راس مال
شراء نادي رياضي
زيادة راس مال
شراء مدرسة
تخفيض راس مال

نتيجة الاجراءات الاستثمارية والمصرفية واعادة الهيكلة =
- خسارة نسبة كبيرة من حقوق المساهمين
- خسائر فلكية للاغلبية المستثمرة من المساهمين
- ارباح للقلة من المضاربين

(( تحت شعار المصرفية الاسلامية ))

مسكين الانسان المسلم محارب في ماله وقوته وحياته
 
التعديل الأخير:

@ROYAL@

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2011
المشاركات
412
الإقامة
قلب جزيرة العرب
http://www.bna.bh/portal/en/news/694373

المستشار الإقتصادي لملك مملكة البحرين، السيد " حسن فخرو " يجتمع بالرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي، هشام الريس.

و من هم مدققو و مراقبي حسابات تمويل الخليج ...إللي رافض مجلس الإداره يغيرهم من ١٠ سنوات، رغم الخسائر و شبه إفلاس الشركه كذا مره، بسبب تستر المدقق على البلاوي المحاسبيه؟

"كي بي أم جي - فخرو" !!

و المساهمين الفقاره محتارين من ٢٠٠٨ للحين: منو إللي واقف و مساند إدارة تمويل الخليج (سواء في البنك المركزي البحريني أو وزارة تجارة البحرين).

فخرو داشين طول بعرض في تمويل الخليج. و لكن بطريقه مستتره كل هالسنين.
 

ولد المعيني

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2014
المشاركات
262
"بورصة البحرين" تُعلن الحجز التحفظي على الأسهم المملوكة لـ" مجموعة جي أف أتش المالية " ورئيس مجلس إدارتها السابق



قررت محكمة التنفيذ الحجز التحفظي على الأسهم المملوكة لكل من مجموعة جي أف أتش المالية (بيت التمويل الخليجي سابقا) ورئيس مجلس إدارة الشركة السابق.

وأعلنت بورصة البحرين في بيانٍ لها اليوم الأحد، أنه تم الانتهاء من الاجراءات المتبعة في الحجز التحفظي على الاسهم العائد ملكيتها ضد الطرفين المدعي عليهما، وأخطرت المحكمة الموقرة بذلك وذلك بعد التنسيق مع الوسطاء.

وقالت البورصة إن هذا الإعلان يأتي طبقا لمتطلبات معايير الافصاح والشفافية المعتمدة من قبل مصرف البحرين المركزي وبورصة البحرين.
 

يرزقني الله

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2009
المشاركات
574
وقف التداول باسهم (جي اف اتش) بناء على طلب هيئة اسواق المالتم ايقاف سهم مجموعة جي اف اتش المالية (جي اف اتش) عن التداول مؤقتا بناء على تعليمات هيئة اسواق المال .
على ان لا يعود السهم الى التداول الا بعد موافقة الهيئة .
 

يرزقني الله

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2009
المشاركات
574
جي إف إتش": بدء البناء بـ "هاربر رو" في الربع الأول من 2016
4847742_640.jpg

الصورة من: رويترز - أريبيان آي
09 نوفمبر 2015 11:11 ص
جي اف اتشGFH 6.45% 0.170.01
دبي - مباشر: قالت مجموعة جي إف إتش المالية (GFH)، المدرجة في بورصات البحرين ودبي والكويت، إنها تعمل على إنشاء مشروع "هاربر رو" السكني الذي يقع في مرفأ البحرين المالي بقيمة تقدر بنحو 150 مليون دولار أمريكي، سيكون مملوكا بالكامل للمجموعة.
وأضافت المجموعة، في بيان نشر على موقع البورصة أن المشروع يشمل 6 مبان تضم 500 شقة، ومن المتوقع أن تبدأ أعمال البناء في المشروع بالربع الأول من 2016، وتستغرق سنتين.
وأشار البيان إلى أن المجموعة تتوقع إنشاء مشروع تجاري باسم "هاربور نورث" بقيمة تقدر بحوالي 140 مليون دولار أمريكي، على أن يبدأ العمل بالمشروع في الربع الثالث من 2016.
وأعلنت مجموعة جي إف إتش المالية، اليوم الاثنين أن قرار المحكمة بالحجز التحفظي على الأسهم، يقتصر على الأسهم المدرجة المملوكة للمجموعة ولا يشمل الأسهم المملوكة من قبل المستثمرين والمساهمين.
وأعلنت بورصة البحرين أمس الأحد، أنه قد تقرر وقف التداول على أسهم "جي اف اتش" (بيت التمويل الخليجي سابقاً)، اعتبارا من يوم الاثنين 9 نوفمبر ولحين إفصاح المجموعة عن كافة التطورات بشان الحجز التحفظي على أسهم المجموعة ورئيس مجلس الإدارة السابق.
وأعلنت بورصة البحرين اليوم الاثنين استئناف التداول على أسهم المجموعة اعتبارا من الساعة 09:45 صباحا بتوقيت البحرين.
وتعمل مجموعة "جي إف إتش المالية" في مجال تطوير المؤسسات المالية الإسلامية، ومشاريع البنية التحتية، ومشاريع الأسهم الخاصة، وإدارة الأصول.
وتم تخفيض رأس المال المدفوع لجي إف إتش في، أبريل بنسبة 60% لأسهم المصرف، بواقع 6 أسهم لكل 10 أسهم تقريباً، من 1.495 مليار دولار أمريكي إلى 598 مليون دولار، موزعة على 2.256 مليار سهم، بقيمة اسمية 0.265 دولار
 

يرزقني الله

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2009
المشاركات
574
GFH: الحجز التحفظي يقتصر على أسهم المجموعة وليس"المساهمين"
4847743_640.jpg

هشام الريس الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش
09 نوفمبر 2015 10:33 ص
جي اف اتشGFH 6.45% 0.170.01
دبي ـ مباشر: قالت مجموعة جي إف إتش المالية (GFH)، المدرجة في بورصات البحرين ودبي والكويت، إن قرار المحكمة بالحجز التحفظي على الأسهم، يقتصر على الأسهم المدرجة المملوكة للمجموعة، ولا يشمل الأسهم المملوكة من قبل المستثمرين والمساهمين.
وأشار بيان نشر على موقع البورصة أن المجموعة تقوم بتقديم اعتراض على القرار لرفعه طبقاً للقوانين المراعية في هذا الشأن.
ونوهت إلى أنها تقدمت بدعوى ضد نفس الأطراف للمطالبة بمبالغ تزيد على مطالبهم والقضية قيد النظر أمام محكمة التمييز في البحرين، بالإضافة إلى أنها تقدمت بشكوى أمام الهيئات المعنية في البحرين، وحصلت على قرار بالتحفظ على جميع الأموال العائد ملكيتها لتلك الأطراف.
وأعلنت بورصة البحرين، أمس الأحد، أنه قد تقرر وقف التداول على أسهم "جي إف إتش" (بيت التمويل الخليجي سابقاً)، اعتباراً من يوم الاثنين 9 نوفمبر ولحين إفصاح المجموعة عن كافة التطورات بشأن الحجز التحفظي على أسهم المجموعة ورئيس مجلس الإدارة السابق.
وقالت البورصة، إنه قد تم الانتهاء من الإجراءات المتبعة في الحجز التحفظي على الأسهم العائد ملكيتها ضد الطرفين المدعى عليهما.
وأعلنت بورصة البحرين، اليوم الاثنين، استئناف التداول على أسهم المجموعة اعتباراً من الساعة 9:45 صباحاً بتوقيت البحرين.
 
التسجيل
11 فبراير 2015
المشاركات
1,124
السلام عليكم
عدنا الى السهم بعد تكبد خساير كبيره في غيره
وفيه ايضا
لكن نقول بسم الله
بكره النتايج وان شالله لن يخيب املي كما لم يخيبه المره السابقه
 
التسجيل
11 فبراير 2015
المشاركات
1,124
البيع السنه القادمة ان شاء الله
وإن الله مع الصابرين
وشدوا حيلكم وكسروا ظنون البعض فيكم ياصناع جي افف اتششش
 

يرزقني الله

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2009
المشاركات
574
مجلس ادارة (جي اف اتش) يجتمع اليوم لمناقشة بيانات 30-09-2015يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان مجموعة جي اف اتش المالية (جي اف اتش) افاد بان مجلس ادارة البنك سوف يجتمع يوم الاربعاء الموافق 11-11-2015 في تمام الساعة 01:00 ظهرا، لمناقشة البيانات المالية المرحلية للبنك للفترة المنتهية فى 30-09-2015 .
 

ولد المعيني

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2014
المشاركات
262
أعلنت مجموعة "جي اف إتش" المالية اليوم عن البيانات المالية للمجموعة للتسعة أشهر الأولى من عام 2015 المنتهية في 30 سبتمبر 2015، والتي سجلت خلالها معدلات جيدة من الأداء والربحية.وسجلت المجموعة ربحا صافيا خلال التسعة أشهر الأولى من العام بما قيمته 18 مليون دولار أمريكي، مقارنة بما قيمته 23.1 مليون دولار أمريكي، خلال نفس الفترة من العام السابق.وبلغت قيمة الربح الصافي للربع الثالث من عام 2015 ما مقداره 4.3 مليون دولار أمريكي مقارنة بالربح الصافي الذي تحقق في الربع الثالث من عام 2014 والذي بلغت قيمته 8.3 مليون دولار أمريكي.ويعزى الربح الأساسي المتحقق هذا العام إلى النشاط العقاري للمجموعة، كما كان للأداء القوي للمجموعة دورا هاما في تعزيز نتائجها المالية عبر كافة شركاتها التابعة، بما في ذلك المصرف الخليجي التجاري الذي يمثل ذراع الصيرفة التجارية للمجموعة.وبلغ إجمالي الدخل للتسعة أشهر الأولى من عام 2015 ما قيمته 78.9 مليون دولار أمريكي مقارنة بما مقداره 83.1 مليون دولار أمريكي خلال نفس الفترة من العام الماضي.كما بلغت قيمة المصروفات التشغيلية خلال الفترة ما مقداره 57.5 مليون دولار أمريكي مقارنة بما قيمته 50.1 مليون دولار أمريكي خلال نفس الفترة من العام الماضي.

بلغت قيمة الربح الصافي الذي يؤول إلى المساهمين خلال الربع الثالث من عام 2015 ما مقداره 0.8 مليون دولار أمريكي مقارنة بما قيمته 6.0 مليون دولار أمريكي في عام 2014.وبلغ صافي الربح الذي يؤول إلى المساهمين خلال التسعة أشهر الأولى من العام ما مقداره 4.1 مليون دولار أمريكي مقارنة بما قيمته 16.8 مليون دولار أمريكي خلال عام 2014، ويعزى ذلك إلى عمليات الاسترداد التي تمت خلال عام 2014.
 

@ROYAL@

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2011
المشاركات
412
الإقامة
قلب جزيرة العرب
ربحية السهم لل ٩ شهور ٢٠١٥ = ٠٠٠٥، فلس للسهم الواحد. نص فلس.

وين الوعد بعد التخفيض الثالث أو الرابع الأخير في شهر مارس/أبريل الماضي ، إنه:

١ - سوف يرفع من قوة الشركه و السهم ماليا . أشوفه إنخفض أكثر من قبل التخفيض !

سعره بعد عملية التخفيض مباشره = ٥٠ فلس. الآن ٣٨ فلس !!

٢ - راح يشتري أسهم خزانه، لتخفيف الضغط على السهم في الأسواق. ما إشترى و لا شيء.

٣ - سيؤدي التخفيض الكبير إلى تقليل عدد أسهم المساهمين، و يفسح مجال كبير للإداره للبدء في توزيع أرباح على المساهمين. شلون يبي يوزع و ربحه نص فلس. إداريا (الإداره الماليه الحصيفه) + قانونيا و إجرائيا (ضوابط هيئات و أسواق المال) لا تسمح.

مأساة مستمره دون بصيص من أمل.
 

@ROYAL@

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2011
المشاركات
412
الإقامة
قلب جزيرة العرب
رابط ذات صله بالدجل و الكذب المباح:

http://gulf.argaam.com/article/arti...-ولن-نوزع-أرباحا-على-المساهمين-عن-الربع-الأول

وين العائد أل ١٠ % على راس المال ؟؟؟

١٠ % من ١٥٠٠ مليون دولار = ١٥٠ مليون دولار. أما العائد الحالي المحقق و المعلن عنه اليوم = ٤ مليون دولار !!!

ذكرني أحد الإخوه الموجود حاليا في مستشفى الطب النفسي (انجن المسكين) : مو وعدو في شهر ٣ / ٢٠١٥ إنهم يشترون ١٠ % أسهم خزانه. تكفه دورلي على إعلان في أية بورصة، اكرر أية بورصة كائن ما يكون، عن "نيتهم" شراء/بيع أسهم خزانه ؟ مفروض يعلنون ؟ وينه ؟

فعلا ! وين الإعلان ؟؟؟

ماكووش !
 

@ROYAL@

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2011
المشاركات
412
الإقامة
قلب جزيرة العرب
بيع حد أدنى ٣٥ فلس. في دبي ٣٣ فلس.

رجل مسن، عينه تدمع على ضياع أمواله و أموال عياله في هباب الخليج:

{ شلون انضحك علينا "إسلاميه"، "شرعيه"، إلخ. و هي أكبر وكر للحرمنه و الإحتيال المالي و الإستثماري. من أول السنه و أنا أبي أعرف شنو مكتوب في موقعهم على النت، ماني قادر أفك الطلاسم. إنجليزي في إنجليزي. مو شركه إسلاميه، شرعيه، تتبع تعاليم القرآن الكريم؟ ليش ماكو عربي ؟ لغة القرآن، الإسلام، الشرع ! وينها ؟ و الله و بالله إنه وصف كفار شويه عليهم. ذيله عبدة الشيطان}.

الله يكون بالعون.

لا حول و لا قوة إلا بالله
 
أعلى