شركة بيت التمويل الخليجي .... ( جي إف إتش)

السلام عليكم
ليش النزول اليوم وامس
اذ كان فيه احد منكم عنده خبر
يفيدنا
وشكرا
اي والله شي يحير
نزول بلا مبرر
مجموعة مالية وادارة اموال وعقار واسهم وانشاء مشاريع
وهذا اداءها
صعبة يبقى الوضع على ما هو عليه
اما البيانات تصير بالسالب او السهم يصير بالصاعد
وانا اسأل الله ان ارى اموالي قد تضاعفت في هذا السهم الضعيف بأقرب وقت انه يحيي الموتى وهو على كل شيء قدير

صباح الخير على الجميع والله انا مااواطن السهم هذا واخر مره بعته 69 فلس امس دشيت عليه عشان اخذ فيه رزقتي واطلع من تحليل صديق لي اثق فيه البيع الاول 37 البيع الثاني 40 هذا والله اعلم

@ROYAL@

عضو نشط
حسبنا الله ونعم الوكيل 60 بالمية من اسهمنا تبخرت ورجعنا على نفس السعر

إسطوانه التخفيض مع الأمل في تعافي سعر السهم، مكرره. من مجلس إداره إلى الثاني. شوف تعليق الخبل الريس في ١٥ مارس ٢٠١٥. قبل ٨ شهور!

"أن سعر سهم يتراوح حاليا بين 28 و30 فلسا، ونعتقد أن من الطبيعي أن يرتفع سعر السهم بشكل آلي، في حال عودة البنك إلى قوته المالية بعد تنفيذ قرار إطفاء الخسائر المتوقع أن تناقشه الجمعية العمومية في الاجتماع المزمع عقده بتاريخ 29 مارس 2015م".

صار له يومين على ٣٥ مشتهي يكسر، بس مستحي.

العزوه

عضو نشط
حسبنا الله ونعم الوكيل والله العظيم عند جمع التواقيع لتفويض لخفض رأس المال رفضت ان اوقع لمندوب الشركه وتصل فيني شخص يقول بأنه الرئيس التنفيذي او المالي المهم حلف بالله انه قبل نهايه السنه بأن السعر يتعدا ال٨٠ فلس وانا اقول له حسبنا الله ونعم الوكيل على مافعلوه بنا من ألاعيب وللعلم على كلامه هذا قسما بالله لم اوقع له التفويض لاني اعرف الشركه جيدا ولاكن شنسوي تدبسنا

almancy

عضو نشط
ياجماعة هذا السهم وين نازل
الظاهر في خبر سيئ بالطريق وخصوصا بعد الاحداث اللي حصلت في فرنسا .. الله يستر

رابح رابح

عضو مميز

سهم چيفچ ( تمويل الخليج )
هل سيتجه الى
29 فلس ؟؟؟

رابح رابح

عضو مميز
شخبار مركز تونس المالي

11-3-2014

تونس - د ب أ: وقع بنك بيت التمويل الخليجي في تونس امس مع شركة مقاولات تونسية عقد انطلاق أشغال تهيئة «مرفأ تونس المالي» بكلفة اجمالية قدرها 3 مليارات دولار.

------------------
12-7-2015
3 نقاط تشرح الوضع الامني في تونس

http://elbadil.com/2015/07/12/3-نقاط-تشرح-الأوضاع-الأمنية-في-تونس/

الراي / 28-11-2015

رئيس الوزراء التونسي (الصيد) الوضع فى ليبيا يشكّل خطراً على استقرار تونس

منظمة حقوقية: «تراخي» القضاء يؤدي إلى استمرار التعذيب

http://m.alraimedia.com/ar/article/foreigns/2015/11/08/633438/nr/nc

23-11-2015
مجموعة ال 32 نائب يقررون تفعيل استقالتهم من كتلة نداء تونس بسبب عدم الإيفاء بما تم الاتفاق عليه

http://www.journalistesfaxien.tn/الأخبار/مجموعة-الـ-32-نائبا-يقررون-تفعيل-استقالت/

mohalshaikh

عضو نشط
مساء الخير يا شباب.....

ممكن احد يقدر يخدمنا ويستفسر عن سالفة شراء 10 % من اسهم الخزينه... للحين ما جفنا شي .... سعر السهم نزل في الهاوية .... موب معقوله هاي الي يصير.... افلوس اتبخرت... معقولة محد واصل يقدر يواصل هالاداره .... اين الوعود ودعم السهم.... السهم رجع لسعر ما قبل التخفيض 60%... موب قادر اصدق كاني في حلم....

أعلى