أفكار شخص ( متفائل )

الحالة
موضوع مغلق

llhamadll

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

نعدي باليمين

بسم الله ماشاء الله

صفحة مبروكة بروادها وصاحبها فيموس

مساك الله بالخير والصحة والعافية
اخي العزيز فيموس

اذكرك اخي فيموس كنت تكتب قليلاً من سنوات

واخر سؤال لك عن اصول المغاربية في ليبيا اظن من سنة بصفحتها

وجيكت على اسمك وتأكدت

فعلاً انت متابع للسوق وتعيش لحظاتة وكأنة لم يغب عنك ، وتحفظة جيداً
وحافظ ممتاز للشركات السيئة والجيدة ،،، الخ

لااعرف كيف تحولت من متابع مستمر الى فجأة كاتب مستمر لعده ايام وانقطعت

هل شعرت بلطمة كلمة ازعجتك ؟؟؟ :(

ان كان نعم طوفها لأجل محبي قلمك الجميل وروحك الطيبة
يا حيا الله بوعبدالله الله يبارك فيك ويخليك....
شفت اشلون يا عمدة... يا بويوسف آنه هم سحبت لك عضو "مميز" (ادا تسمح لي بوعبدالله) مو بس انت تسحب أعضاْء :p
مشكور بوعبدالله
خلنا نشوفك طلتك البهية يا عمدة

الصيااااااد

إلغاء نهائي
يا حيا الله بوعبدالله الله يبارك فيك ويخليك....
شفت اشلون يا عمدة... يا بويوسف آنه هم سحبت لك عضو "مميز" (ادا تسمح لي بوعبدالله) مو بس انت تسحب أعضاْء :p
مشكور بوعبدالله
خلنا نشوفك طلتك البهية يا عمدة
الله يحييك اخي العزيز حمد

الله يسامحك انت قلت لي اني عضو مميز ، جان اروح ركض اجيك وطحت وقدمي انكسرت

بعد انقطاع سنوات عدنا للمنتدى :)

نعود للمنتدى وشكراا لكل من فقدني بالمنتدى .

تبووون الصج انا حساس اندقرت:oops:

وطيب ابسرعه ارضى لو حتى بورده من حديقة جمال عبدالناصر . ولا اقولكم اب 5 اسهم من بيتك ما اقوول لأ .

بويوسف
امانه خلك ويانا :)
تعودنا على خفة دمك :) وتقريرك اليومي
ريح لك يوم واحد فقط
وارجع لنا بسرعه

تحياتي

والصج ينقال هذا الرجال اللي أنثناني عن قراري بكلامه الجميل والعسل الله يحفظه يا رب من كل شر .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

نعدي باليمين

بسم الله ماشاء الله

صفحة مبروكة بروادها وصاحبها فيموس

مساك الله بالخير والصحة والعافية
اخي العزيز فيموس

اذكرك اخي فيموس كنت تكتب قليلاً من سنوات

واخر سؤال لك عن اصول المغاربية في ليبيا اظن من سنة بصفحتها

وجيكت على اسمك وتأكدت

فعلاً انت متابع للسوق وتعيش لحظاتة وكأنة لم يغب عنك ، وتحفظة جيداً
وحافظ ممتاز للشركات السيئة والجيدة ،،، الخ

لااعرف كيف تحولت من متابع مستمر الى فجأة كاتب مستمر لعده ايام وانقطعت

هل شعرت بلطمة كلمة ازعجتك ؟؟؟ :(

ان كان نعم طوفها لأجل محبي قلمك الجميل وروحك الطيبة

هلا بو عبدالله . انت خريج إيقافات وغصبن على أنفي انت السبب لرجوعي المنتدى . يخوك انا أمشي تحت الساس
وما جذب مدير اعمالي hamad انت مميز مو دشيت صفحتي ؟ خلاص مميز تاج ونجمة بعد .
حياك الله في كل وقت أخوي اتشرفنا .

الله يسهل دربك بويوسف الطيب
ويشفيك ويشفي كل مريض
ما تشوف شر ان شاء الله
أخوك/ ابوعزوز

عاد هذا الوحيد من بد الشباب اللي خلاني أعدل عن قراري .
ملقب بعازف الصفحه .
ها شفت زباين ؟ حبيب يا بيانو6 الله يحفظك

فيموس .. انت شخص قلبك طيب
وباين عليك شفاف والله انه يزعجني أي شخص يغادر بكلمات رقيقة قبل المغادره - بتروح محد يقدر يمنعك ولكن لاتقول كلام حلو وتروح:)

الناس أجناس يا عزيزي .. وجلوسك معنا ومشاركتك حق لك مادمت لم تخرج عن نطاق المألوف ... ننتظر دخولك من حين لآخر .. وأسأل الله لك التوفيق

انااا خلاص على وشك الهجره بس الرجال الطيب هذا ما اقدر أرده ابشي

اممممم بو سارونه يعني تبيني أغادر وكسرر جامات المنتدى مثلا اكيييد كلمات رقيقه . تسلملي يا رب

فيموس ..

بـ نفتقدك والله

الله ييسر أمورك ويوفقك

و ننتظرك يا رائع

اتصدق يابويوسف اول مره اشارك هالمشاركات معاك يالغالي الله يوفقك وبن ماكنت

السلام عليكم famous الغالي

مثل ما قال الشباب .. إنت باين عليك إنسان خلوق ومحترم ...إذا بتاخذ راحه عليك بالعافية بس لا تقاطع

و شكرا لروحك الرياضية

بالفعل بو يوسف قلبه طيب ,, وان شاءالله كم يوم ويخلص اشغاله ويرد لصفحته.:)

ولومه هالشباب الطيبين اللي كلامهم يثلج القلب . ولااااا انا عنيد من صغرتي راسي يابس .
مشكورين والله يحفظكم ويزقكم يا رب .

أفأ ... والله أحزنتنا يا بويوسف... يا عمدة... يا زعيم...
والله انك أدخلت الفرحة بقلوبنا هالكم يوم...
والله وحسيت فيك قبل لا تختم مشاركاتك (وأرجو انها ما انختمت)...
بويوسف نقدر ظروفك وكل من عنده ظروف والله يفرجها عليك وعلى أمة محمد (ص) ولكن لاتقول "ختام"... ترى تعودنا عليك وعلى اسلوبك الظريف وروحك الحلوة... عسى الله يحلي أيامك
ويسهل دروبك
تدري بويوسف قد يكون أحد الأسباب هو الاحساس بمسؤلية الالتزام بالصفحة... ومجابلها والرد على كل المشاركات مما يرهق الانسان...
يمعود اتركها عالبركة.. والتساهيل... ولا تحرمنا من مشاركاتك الرائعة...
أخوك حمد

و أولاا وليس أخيراااا صديقي حمد الملقب بالجوهره . هذا جاسم يعقوب الجوهره . أهووو الوحيد اللي غير قراري جني بطلع الحداق وقولي ترى سرايات يا ويلك صررقعني .

شكلي بدش النار كل واحد كلمته قتله انت الوحيد :oops:

مشكورين كلكم والله يحفظكم ويحفظ كل عزيز. عليكم يا رب . :)

بعد ساعه نبدأ الشغل على ما ارتب الصفحه .

تعااااااال حمد مبوك على مواشي
انا اقريب ابعيد لازم اتعايرني :oops:

مبروووك ارتفاع السوق اليوم وبعد اشوي اقولكم انطباعي عن السوق في هاذي الجلسه .

ان شاء الله بكون خير بالأيام المقبله .

llhamadll

عضو نشط
عاشوااااا

llhamadll

عضو نشط
ألف الحمدلله على سلامتك والله واستانسنت من شفت مشاركاتك ...
وانا قاعد أسوق قعدت اعابل اشلون يطرشون صورة غشييم ما أعرف... لين توفقت... يا حيا الله بالزعيم
بس شوف عاد مثل ما قلتلك... سالفة ان ننافس صفحة البغدادي... أنسى ...لااتعب حالك واتعبنا وياك...
خلنا على قد حالنا...
وبعدين استفتاحية أولى توصياتنا اضبطت (بادرة خير) أبيار ومواشي ومشرف (نسيت أخضره بالاقتباس:p)
والخير بقبال ...
وانت هم بعد الله يهداك "بلاش" مطامر من صفحة لي صفحة (والله أعلم شتقول عنا) بس مسموووح لزوم الشغل:cool: مثل ما قلت
دير بالك على صحتك وبالصيني "yupo yupo" يعني اشوي اشوي:p

حللت أهلا...
ووطئت سهلا...
يا مرحبا يامرحبا....
هذي سوالفك

تسلملي يا الغالي على هالكلام اللي مافهمت منه شي .
بس متأكد انك مو قاعد اتسبني

ألف الحمدلله على سلامتك والله واستانسنت من شفت مشاركاتك ...
وانا قاعد أسوق قعدت اعابل اشلون يطرشون صورة غشييم ما أعرف... لين توفقت... يا حيا الله بالزعيم
بس شوف عاد مثل ما قلتلك... سالفة ان ننافس صفحة البغدادي... أنسى ...لااتعب حالك واتعبنا وياك...
خلنا على قد حالنا...
وبعدين استفتاحية أولى توصياتنا اضبطت (بادرة خير) أبيار ومواشي ومشرف (نسيت أخضره بالاقتباس:p)
والخير بقبال ...
وانت هم بعد الله يهداك "بلاش" مطامر من صفحة لي صفحة (والله أعلم شتقول عنا) بس مسموووح لزوم الشغل:cool: مثل ما قلت
دير بالك على صحتك وبالصيني "yupo yupo" يعني اشوي اشوي:p

لاااااا حبيبي صفحتنااا بتكون قيادية انا امسميها بيتك الجديد .

شسوي اروح اهناك يمكن ألقى عندهم عضو خربان او مستعمل اسحبه :oops:

اكل العيش يحب الخفيه :)

السلام عليكم .. ملاحظاتي للسوق الخاليه من الدسم :eek: قصدي التحليل الفني :p .

طبعاا ارتداد مستحق في ظل التجميع المكثف في بعض البنوك والشركات الممتازه من تاريخ ٢٤ / ٥ وانا اليوم تعلمت إن السوق حمر خضر مو فارقه معاي لأن سهل التلاعب فيه .

ولا تزال القيمة ممتازه مع قلة السيوله اللي نتمناها . قلت لكم صانع السوق ما يبي يفتح عين المتداول على السوق ولكن لما ترتفع السيوله عدل صدقوني اهني يبيكم تنتبهون للسوق بس اللي خاطره في سهم تلقاه ارتفع 20% عن يوم تمنى يشتريه .
مثلااا بيتك كان 620 تلقاه صار 720 .
والسيوله اليوم كانت شراء وليس بيع
بدليل الشراء من المعروض .
وكويت 15 حصل على قرابة ال 5 مليون .

ملاحظه بسيطه من 10/ 2014 ازمة النفط والسوق بنحدار ونزول وباقي 4 اشهر وتكمل سنة . صعب جداا على الشركات والبنوك الإستمرار في هذا النهج مجبورين على الصعود وهذا اللي قاعد يحصل من 10 ايام ولكن باللعب بالمؤشر السعري شوفوا 15كويت خلاص مو قادر ينزل شركاته تبي ترفع أسهمها فيخضر مع ارتفاع بالسيوله .

اخيراا الغالبيه يقول اللي يتداولون صغار المساهمين والشركات ما تدعم ولا تشتري أسهمها .
مثال بسيط لنفرض المغاربية الأسهم الحره 71 مليون لو صانع السوق من أزمة النفط يشتري 250 ألف سهم بس كل يوم
الحسبه : 250 ضرب 22 الجلسات بالشهر ضرب 8 اشهر من الأزمة = 44 مليون . يعني نشف أم السهم
مع المحافظه من كل شركة إنها ما ترفع السيولة العامه للسوق المتفق عليه بين صناع السوق . مسبقا

شباب التجميع كان من زمان لا يوهمونكم صدقوني وآن الأوان للإرتفاع إن شا الله .

ليست توصيه ولكن راقبوا الثلاثه الكوكباني . منشآت - صكوك - اعيان

رواد صفحتي الكرام بنسخ حق صفحة البغدادي يستاهلون . وجنه العربية تبي نسخه بعد لا انسى

الله يرزقكم وحقق أمانيكم يا رب
أخوكم الصغير فيموس بويوسف

كارتيير

عضو نشط
السلام عليكم .. ملاحظاتي للسوق الخاليه من الدسم :eek: قصدي التحليل الفني :p .

طبعاا ارتداد مستحق في ظل التجميع المكثف في بعض البنوك والشركات الممتازه من تاريخ ٢٤ / ٥ وانا اليوم تعلمت إن السوق حمر خضر مو فارقه معاي لأن سهل التلاعب فيه .

ولا تزال القيمة ممتازه مع قلة السيوله اللي نتمناها . قلت لكم صانع السوق ما يبي يفتح عين المتداول على السوق ولكن لما ترتفع السيوله عدل صدقوني اهني يبيكم تنتبهون للسوق بس اللي خاطره في سهم تلقاه ارتفع 20% عن يوم تمنى يشتريه .
مثلااا بيتك كان 620 تلقاه صار 720 .
والسيوله اليوم كانت شراء وليس بيع
بدليل الشراء من المعروض .
وكويت 15 حصل على قرابة ال 5 مليون .

ملاحظه بسيطه من 10/ 2014 ازمة النفط والسوق بنحدار ونزول وباقي 4 اشهر وتكمل سنة . صعب جداا على الشركات والبنوك الإستمرار في هذا النهج مجبورين على الصعود وهذا اللي قاعد يحصل من 10 ايام ولكن باللعب بالمؤشر السعري شوفوا 15كويت خلاص مو قادر ينزل شركاته تبي ترفع أسهمها فيخضر مع ارتفاع بالسيوله .

اخيراا الغالبيه يقول اللي يتداولون صغار المساهمين والشركات ما تدعم ولا تشتري أسهمها .
مثال بسيط لنفرض المغاربية الأسهم الحره 71 مليون لو صانع السوق من أزمة النفط يشتري 250 ألف سهم بس كل يوم
الحسبه : 250 ضرب 22 الجلسات بالشهر ضرب 8 اشهر من الأزمة = 44 مليون . يعني نشف أم السهم
مع المحافظه من كل شركة إنها ما ترفع السيولة العامه للسوق المتفق عليه بين صناع السوق . مسبقا

شباب التجميع كان من زمان لا يوهمونكم صدقوني وآن الأوان للإرتفاع إن شا الله .

ليست توصيه ولكن راقبوا الثلاثه الكوكباني . منشآت - صكوك - اعيان

رواد صفحتي الكرام بنسخ حق صفحة البغدادي يستاهلون . وجنه العربية تبي نسخه بعد لا انسى

الله يرزقكم وحقق أمانيكم يا رب
أخوكم الصغير فيموس بويوسف

ألف هلا وسهلا نوّرت

لك وحشه يا باشا

بـ أقولك شغله مهمه :

صعب جداً إن الناس تفتقدك ، وإذا وصلوا لدرجة إفتقادك فـ أنت بلاشك إنسان محبوب وروح قمّه بالجمال ، ماشاء الله تبارك الرحمن ، أسعدتني إطلالتك من جديد

محبتي يا طيّب

صبحكم الله بالخير
كحل عيونك بويوسف... مواشي حقق الهدف الأول 120

يا قلبي يا حمد قووول ليش السهم ارتفع اشحقه مثلاا ربحان ولا كان سعره فوق وحالياا ارخيص عند صفقه .. الخ

اجذب عشاق للصفحه ترى فيك بوادر تاجر حرام اتضيع الفرصه من ايدك .

اقصد اشرح للأعضاء اسباب ارتفاع السهم اللي اخترته ولو بمعطيات بسيطه .

والله يعطيك العافيه

ألف هلا وسهلا نوّرت

لك وحشه يا باشا

بـ أقولك شغله مهمه :

صعب جداً إن الناس تفتقدك ، وإذا وصلوا لدرجة إفتقادك فـ أنت بلاشك إنسان محبوب وروح قمّه بالجمال ، ماشاء الله تبارك الرحمن ، أسعدتني إطلالتك من جديد

محبتي يا طيّب

تسلملي أخوي كارتيير على هالكلام الطيب اللي يدل على طيبت قلبك

تبي الصج وما اتفتن لو ناطرين 5 دقايق جان رجعت ركض لأن يحزني اشوف متشائمين :oops:

لا اتلومني حرية القلم والبورصه في دمي . على فكره ترى ميولي صحفي

llhamadll

عضو نشط
يا قلبي يا حمد قووول ليش السهم ارتفع اشحقه مثلاا ربحان ولا كان سعره فوق وحالياا ارخيص عند صفقه .. الخ

اجذب عشاق للصفحه ترى فيك بوادر تاجر حرام اتضيع الفرصه من ايدك .

اقصد اشرح للأعضاء اسباب ارتفاع السهم اللي اخترته ولو بمعطيات بسيطه .

والله يعطيك العافيه
شوف بويوسف انا أحلل عالشارت (أطقطق) على قد حالي... وأستخدم القليل من المؤشرات (المعدلات، الفوليوم، بولنجر، ماكد، ستوكاستك...الخ) اما بوناشي :p (أقصد ڤيبوناشي) وموجات اليوت (ملوت بوهادي) وموجات ذئب ومعرف ايش ما أفهم فيها ولا أبي أفهم:confused: بالإضافة الي شوية "حس بورصوي" (مالت صاحبنا في قاصد خير) اعتمادا على سلوك السهم اليومي من جدول الأوامر...
وكثير من الأحيان اقرأ البيانات المالية للشركة "وأحطهم بالخلاطة"... يطلع معاي شئ:eek: أقوله حق طلابي ... أهم يربحون وآنه أخسر:p لا أتغشمر.. كلنا نخسر:mad: .... تعبت من الكتابة:rolleyes:
(حديتني أكتب وايد... وآنه قايل لك قليل المشاركة وبطئ في الكتابة:()
وبالنسبة للأسهم اللي ذكرتها ثبت عندي "تحليليا" ان فيهم طلعة...
(مثل بوعليوي في درب الزلق... مدام سرير الحجية في البيت... اذن البيت لها:p) وانا الشارت قالي ان هالأسهم فيها صعدة...
للحديث بقية...

شوف بويوسف انا أحلل عالشارت (أطقطق) على قد حالي... وأستخدم القليل من المؤشرات (المعدلات، الفوليوم، بولنجر، ماكد، ستوكاستك...الخ) اما بوناشي :p (أقصد ڤيبوناشي) وموجات اليوت (ملوت بوهادي) وموجات ذئب ومعرف ايش ما أفهم فيها ولا أبي أفهم:confused: بالإضافة الي شوية "حس بورصوي" (مالت صاحبنا في قاصد خير) اعتمادا على سلوك السهم اليومي من جدول الأوامر...
وكثير من الأحيان اقرأ البيانات المالية للشركة "وأحطهم بالخلاطة"... يطلع معاي شئ:eek: أقوله حق طلابي ... أهم يربحون وآنه أخسر:p لا أتغشمر.. كلنا نخسر:mad: .... تعبت من الكتابة:rolleyes:
(حديتني أكتب وايد... وآنه قايل لك قليل المشاركة وبطئ في الكتابة:()
وبالنسبة للأسهم اللي ذكرتها ثبت عندي "تحليليا" ان فيهم طلعة...
(مثل بوعليوي في درب الزلق... مدام سرير الحجية في البيت... اذن البيت لها:p) وانا الشارت قالي ان هالأسهم فيها صعدة...
للحديث بقية...

ياسلااااام عليك اي كلامك طيب وحلو

ابشرك وصلت 5 % تاجر استمرر صار لك معجبين .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى