أفكار شخص ( متفائل )

الحالة
موضوع مغلق

llhamadll

عضو نشط
مواشي....
شركة تشغيلية... الذبيحة من كم سنة كانت ب ٢٠ دينار وصارلها سنتين اطمرت لي ٤٠-٥٠ دينار يابوا السهم من ٢٨٠ الى ١٠٠ فلس (شاف ال ٩٩فلس) قبل لا يطلع خبر ترخيص الشركة الثانية... عشان لما يطلع الخبر... الناس تخاف بزود وتقط السهم عند هالأسعار ( قاعد تحدني بويوسف أكشف الأسرار... إشرايك أطرشلك عالخاص؟... ولا يالله الحين الكل درى;)... عرفت اشلون... وفوق هذا "چنه اعلنوا خساير ما أذكر أو ربح قليل بيانات ٢٠١٤ (ما عليك منهم... لاتصدق:confused:)...
واهني ايي دور الشارت ... بعد ما أقدر أفصل أكثر إلا عالشارت;)
وسلامتك

مواشي....
شركة تشغيلية... الذبيحة من كم سنة كانت ب ٢٠ دينار وصارلها سنتين اطمرت لي ٤٠-٥٠ دينار يابوا السهم من ٢٨٠ الى ١٠٠ فلس (شاف ال ٩٩فلس) قبل لا يطلع خبر ترخيص الشركة الثانية... عشان لما يطلع الخبر... الناس تخاف بزود وتقط السهم عند هالأسعار ( قاعد تحدني بويوسف أكشف الأسرار... إشرايك أطرشلك عالخاص؟... ولا يالله الحين الكل درى;)... عرفت اشلون... وفوق هذا "چنه اعلنوا خساير ما أذكر أو ربح قليل بيانات ٢٠١٤ (ما عليك منهم... لاتصدق:confused:)...
واهني ايي دور الشارت ... بعد ما أقدر أفصل أكثر إلا عالشارت;)
وسلامتك

تعجبنييييييي والله العظيم كلامك حلو ومنطقي . كفيت ووفيت

تعال شنو خاص هههههه شنو هالصفحه النحيسه قوول اهني خل الناس تستفيد .

الله يرزق يا رب ما غلطت يوم سميتك الجوهره .

llhamadll

عضو نشط
تصدق عاد بويوسف ... آنه من عقب ما اصدقت توقعاتي على ابيار واليوم الثاني مواشي ومشرف... (بس لاحظ بس... حار بحار ...اليوم الثاني على طووول).... فكرت بالأعتزال... تدري ليش... لأن مثلك عارف حلو الواحد يعتزل وهو في ذروة عطاءه...:)

التعديل الأخير:
تصدق عاد بويوسف ... آنه من عقب ما اصدقت توقعاتي على ابيار واليوم الثاني مواشي ومشرف... (بس لاحظ بس... حار بحار ...اليوم الثاني على طووول).... فكرت بالأعتزال... تدري ليش... لأن مثلك عارف حلو الواحد يعتزل وهو في ذروة عطاءه...

شوف اعتزال انسى الموضوع البورصه ادمان صعب التخلص منه .

بس ليش ما تسوي مثلي اتكون عندك حزمه من الأسهم اللي متابعها وقاري عنها وشايفها من اروع ما يمكن .

كل ما تطلع من وحده بربح يمكن الثانية ماتكون متحركة وهم نفس السعر اللي اتمناه . مو من المعقول كل اللي تبيهم ارتفعوا مع بعض انت شايف السوق متفاوت بتحرك الأسهم في منهم ما ارتفع اصلا وفي منهم اللي ارتفع وجنوا ربحهم منها .

واللي اربح منها على فكره ما اخليها بس اصد عنها اشووي ورجعلها تكون استوت مره ثانية .

وهم تقدر ان بعت تاخذلك يومين راحه بنتعاشت ربح ومنها اتشوف السوق بشكل عام . انا لما اربح سبحان الله اختياري للسهم الثاني يكون ممتاز لأني داش بالنتعاش والتفاؤل على السهم اذا الله أراد لي الربح طبعا .

والله يرزقك يا رب

llhamadll

عضو نشط
مساء ، وصباح الخير

يارجل قسماً قاعد اشوف احتراف من الطرفين

ماشاء الله تبارك الرحمن :rolleyes:
مساء وصباح الخيرات
العفو بوعبدلله... ومنكم نستفيد
بوعبدالله وصلت متأخر اسعد الله أوقاتك
وأوقات الزعيم..،
تصبحون على خير

شوف حمد نصيحة أخو أهم شي عندي بالبورصه الدخول الصح والمناسب لا تندفع مع السوق . انا ربحت في 2015
٦ مرات ورى بعض ولله الحمد والمنه والسبب الدخول المناسب صيد السهم قاااع ملعون خيره علشان يعطيق احساس إن ما صعد لا ينزل .

ترى كل فرحتي لكم ولا انا سهمي نازل عليي من الاسبوع اللي فات بس نزول خفييف و مو خايف ومستانس لأن مسكة صانع السوق من ارقبته ناشبته بقاع السهم يا اتربحني يا حبيبي ولا انسى ابيع ناااطرك مردك ترفع السهم وصكه على جبهتك .

تذكر حمد الدخول الصح
وخل عندك نظريه إن ما ربحت ما ابي أخسر .

طبعا أولا وأخيرا الله اللي بيده الرزق

مساء ، وصباح الخير

يارجل قسماً قاعد اشوف احتراف من الطرفين

ماشاء الله تبارك الرحمن :rolleyes:

هلا بوعبدالله صباح الورد وجودك في الصفحه زادها نور و اعيان ومنازل

هلا بالغالي ومشكور على كلامك العسل اللي قلته .

ترى ما شفت شي انا وحمد لما انسولف ابدااااااع بس الصفحه يبيلها ديكور اشوي ماكو زباين .

يااااا معشره صفحة شخص متفائل

تصبحون على خير والله يرزقكم يارب

لا تنسون شعار صفحتنا

( لسنا الوحيدون ولكننا الأفضل )

الصيااااااد

إلغاء نهائي
وانت من اهلة حمد

اخي فيموس لك متابعين لاتعلم عنهم

كمل يالغالي ، والله مبدع من غير محاباة ولامجاملة انت واخي حمد

الصيااااااد

إلغاء نهائي
شوف حمد نصيحة أخو أهم شي عندي بالبورصه الدخول الصح والمناسب لا تندفع مع السوق . انا ربحت في 2015
٦ مرات ورى بعض ولله الحمد
والمنه والسبب الدخول المناسب صيد السهم قاااع ملعون خيره علشان يعطيق احساس إن ما صعد لا ينزل .

ترى كل فرحتي لكم ولا انا سهمي نازل عليي من الاسبوع اللي فات بس نزول خفييف و مو خايف ومستانس لأن مسكة صانع السوق من ارقبته ناشبته بقاع السهم يا اتربحني يا حبيبي ولا انسى ابيع ناااطرك مردك ترفع السهم وصكه على جبهتك .

تذكر حمد الدخول الصح
وخل عندك نظريه إن ما ربحت ما ابي أخسر .

طبعا أولا وأخيرا الله اللي بيده الرزق
لونت الاقتباس

الذي بالأخضر ، ماشاء الله تبارك الرحمن

والذي بالازرق كفو عليك

ذكرتني بأحد اسهمي يكاد يلفظ انفاسة الاخيرة من الخنق

الظاهر اغلب الأسهم ممسوكة من الافراد ونسبتهم بالسوق ٤٩٪ وعجزوا يبيعونهم

والله اعلم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
كأنك صايدني يا بو عبدالله o_O

صبحكم الله بالخير :cool:
صبحكم الله بالخير

صباح النور والورد واليوم الجمييل

الوضع جنه حلو او نقدر انقول في نشاط بالسيوله كما الأيام السابقه

ومن الحين لا يخرعونكم هوشه في مجلس الأمه وهالخرابيط
كل واحد خذاله طراقين وفاككتهم انا شخصيا بنفسي :oops: وانتهى لا من جديد مو أول مره تحدث بالمجلس :)

المهم راحت علييي نوم خل اتابع وقولكم الساعه ١٠ احوال الطقس لاااااا قصدي احوال السيوله

موفقين يا رب

سيووووله ممتازه وحللوه على أول ساعه 6 مليون

ثاني ساعه جفاف للسيوله

واعتقادي والله اعلم بنطوف ال 20 مليون الجلسه هاذي والسبب بقوله لكم في بياني الختامي للجلسه :)

لاااااا يغركم اللون الحمر ترى قرقاشه
بثواني يقدرون يخضررونه .

المهم أداء السوق ايجابي لحد الآن
والله اعلى وأعلم بالأرزاق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى