أفكار شخص ( متفائل )

الحالة
موضوع مغلق
ملاحظاتي على السوق .. الخاليه من التحليل الفني فهي متابعه فقط .

تستمر الإيجابيه للسوق والأداء الجيد على الشركات والبنوك الممتازه .
الؤشر كالمعتاد يتلاعب بين اللونيين الأحمر والأخضر ولكن حدت اللون الأحمر أصبحت تقلل في النزول ف17 نقطه هو نزول طبيعي لأي سوق ومن ملاحظتي لرغبت بعض الشركات بالإرتفاع في ظل السوق حمر لم يتراجعوا مع نزول السوق بل تم الشراء من المعروض .

السيوله بالأمس كانت 17 اليوم 18 مليون . وهذا ايضا ايجابي لو كان على ايام ركود السوق والتجميع جان شفنا السيوله من 17 ترجع 12 ولكن رغبت الصعود والشراء اصبحت أكبر .

سؤال / لو كانت هوشت مجلس الأمه اللي صارت أمس .. في الأشهر الماضيه وقت الركود كانوا راح يرفعون القيمة والمؤشر بالبورصه ؟
لكم الإجابه على السؤال .

جوابي انا / لو كانت الهوشه في الأشهر الماضيه كانوا راح يدمرون السوق وتشوفونه فوق ال 70 نقطه حمرر وسيوله معدومه والسبب التجميع وعدم الرغبه بالصعود واستغلال خوف الناس من تطور الأحداث والإصطياك بالماء العكر من صناع السوق .
ونرى اليوم الشراء بالشركات وارتفاع المؤشر 14 نقطه والسيوله 18 مليون . لايوجد هلع ولا نزول حاد والأمور على ما يرام والقياديات منتعشه اذا مو باللون الأخضر فبالسيوله مثال الوطني بيتك فيفا زين اغذيه المباني ....إلخ بدليل ارتفاع مؤشر 15 كويت 4 نقاط والسيوله زادت تقريبا مليون عن أمس .

انزين شنو الفرق بين الأمس والأشهر الماضية ؟

الأشهر اللي طافت كانت تجميع وعدم رغبه بالصعود فطبيعي يدبون السوق دب هاذي فرصتهم .
اليوم السوق يبي يصعد ما راح يرد على أزمه مثل هاذي اتجاه صاعد حتى لو تلاعبوا بالمؤشر .

والله أعلى وأعلم بالأرزاق

هذا اللي عندي من علم المتابعه :)

مليت وانا أجذب ما عندي إلا واحد ابصفحتي hamad حمد حمممد بنسخ حق صفحة البغدادي يستاهلون
وجريدة القبس تبي نسخه بعد

أخوكم الصغير فيموس بويوسف :)

التعديل الأخير:

الصيااااااد

إلغاء نهائي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخونا القدير العزيز فيموس

مساء الخير

التحليل الفني والاساسي بكل محتوياتة علينا نحن <<

انت قاعد تعطينا علم جديد نتثقف بة

لاتتوقف والله قد استفدنا بتنبيهك لنا

ونور على نور كل كملة تقولها

لاتيأس لك متابعين بالخفاء لايستطيعون الكتابة لعدة اسباب انت تعلمها ، وايضاً تعرف مافعل السوق الكويتي بنا وحطم امانينا واموالنا

راعنا وراع متابعينك بالخفاء ونفسيتهم

الصيااااااد

إلغاء نهائي
بخصوص السيولة اشاطرك الراي

للعلم سابقاً كانت مبادلات ضخمة بدوران السهم والواحد من غير صعود او انخفاض للسهم يذكر

ومنهم كان سهم بنك التجاري يصل للملايين وهو في سعر ثابت

وايضا اذكر سهم صكوك ومنشات يصل عدد تداولة ١٧ مليون دك تصور وهو صاعد فلس او فلسين

وكثير من الاسهم حصل لها ذلك دوران عالي وقيمة عالية من غير صعود ملموس

اما الان وبعد تعديل بعض القوانين اصبح التلاعب صعب ، او ان كانت بة شبهة غسيل اموال .... الخ من الظنون

وقد كتبت موضوع طويل بتلك المبادلات وشاركني اخي التحالف بها بأن احتمال او شبهة قد وقعت سابقاً بغسيل اموال او اشياء لانعلمها بالقين

تداول هذه الايام من ١٥ مليون الى ٤٥ مليون تساوي المبالغ والقيمة الحقيقية

وان حصل تداول اكثر من هذه القيم السوق يصعد بمسار صاعد صريح للعيان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخونا القدير العزيز فيموس

مساء الخير

التحليل الفني والاساسي بكل محتوياتة علينا نحن <<

انت قاعد تعطينا علم جديد نتثقف بة

لاتتوقف والله قد استفدنا بتنبيهك لنا

ونور على نور كل كملة تقولها

لاتيأس لك متابعين بالخفاء لايستطيعون الكتابة لعدة اسباب انت تعلمها ، وايضاً تعرف مافعل السوق الكويتي بنا وحطم امانينا واموالنا

راعنا وراع متابعينك بالخفاء ونفسيتهم

تسلم اخوي بوعبدالله انا ما استحق كل هالكلام العذب انا تلميذ بينكم اتعلم بس هييي متابعه حثيثه مني لحركة السوق والسيوله واقسم بالله ما اشوف التحليل الفني .

بس وين بالخفاء كل ما اتلفت ألقى حمد في ويهي :oops: ولكم مليييييينا

بس عين السيح والله حمد صديقي :)

بخصوص السيولة اشاطرك الراي

للعلم سابقاً كانت مبادلات ضخمة بدوران السهم والواحد من غير صعود او انخفاض للسهم يذكر

ومنهم كان سهم بنك التجاري يصل للملايين وهو في سعر ثابت

وايضا اذكر سهم صكوك ومنشات يصل عدد تداولة ١٧ مليون دك تصور وهو صاعد فلس او فلسين

وكثير من الاسهم حصل لها ذلك دوران عالي وقيمة عالية من غير صعود ملموس

اما الان وبعد تعديل بعض القوانين اصبح التلاعب صعب ، او ان كانت بة شبهة غسيل اموال .... الخ من الظنون

وقد كتبت موضوع طويل بتلك المبادلات وشاركني اخي التحالف بها بأن احتمال او شبهة قد وقعت سابقاً بغسيل اموال او اشياء لانعلمها بالقين

تداول هذه الايام من ١٥ مليون الى ٤٥ مليون تساوي المبالغ والقيمة الحقيقية

وان حصل تداول اكثر من هذه القيم السوق يصعد بمسار صاعد صريح للعيان

عليك نور بختصر كلامك .. بأن السيوله ليست مبادلات أو تلاعب .. الشراء بقصد الشراء الحقيقي فقط .

يسلملي فاهك على هالكلام الجميل

انا استفتح الجواب اتوقعدوالله أعلم يظل السوق على وتيرت النشاط مع ارتفاع بالسيولة قليلا وارتفاع المؤشر ارتفاع قليل .

أسهم النبلاء :~

١ - غزال الملاعب ( منشآت )

٢ - شمعت الجلاس ( صكوك )

٣ - الكبيره ( أعيان )

والله أعلم :)

:mad: انتوا اللي حديتوني على الشرررر

مطلوب محلله في صفحتي تكون سيده لها ميول بعلم المتابعه .

سوف نسمح لها بطرح افكارها بدون مقاطعه أو تعقيب .

ونرشدها إلى الطريق الصواب في البورصه مع أمهر المحللين البورصجيه
امثال الأخ hamad و FamouS .

وأي موضوع سوف تكتبه راح إنحطلها اعجابات وتشجيع حتى تتمكن من الكتابه .

سوف تحصل على لقب سيدة صحفة أفكار شخص متفائل الأولى .

وشكراا لها مقدماا :oops:

آآه يا قلبي اكاد أنهاااار من الحزن ارحمووو عزيز قوماا ذل علشانكم .

تعبت وانا أبث روح التفاؤل عليكم وعلى شنو انا لو كنت أناني جان سكت لأن فكرتي تأتي بالمربح ولكن حبيت اقدمها لكم على صنية من ذهب .

علم المتابعه .. ليس عواطف او احاسيس او تشييير . لاااا صدقوني كثرت المتابعه تجعل في عقلك ملًَكه تستطيع أن تعرف وتشعر باللي يدور بالسوق .

يعني لو كان تحليل فني عندي بالغرفه هذا اللي بيجذب الرواد . وهذا علم بستطاعة صانع السوق اللعب فيه وعلى أوتاره الحساسه من مقاومه ودعم .

تحبون الرسم البياني والألوان اللي عليه والخطوط .. ياااامه ضيع ناس .
ولا تعتقدون ان التحليل الفني اصبحت على علم وافي بالبورصه وصعب انك تنصاد . ألاف المألفه طاحوا ابسبت التحليل الفني .

انا اتحدى أي محلل بالمنتدى كان يعرف بتوجه السوق . العموم من المحللين الفنيين الإسبوع اللي فات كانوا مو واثقين ومترددين ولا قادرين يعلنونها بالتجاه السوق هل هو صاعد أو سوف يتراجع . وبعضهم ليم الحين ساكت

انا الوحيد بعلم المتابعه اللي قلت صاعد يعني صاعد بإذن الله وهاذي ملَكه عندي بالصعود ولن أغير كلامي حتى أرى اكتفاء من الأسهم بالصعود .
وصفحتي تشهد على كلامي وتفاؤلي بالصعود .
ورشحت أسهم لا أزال أراهن عليها بدون الرجوع للتحليل الفني المعقد .
أعيان منشآت صكوك إنماء مبرد الأولى

انا كل يوم بكتب اللي يملي عليي ضميري . من تحليل خلاص تعبت الناس تحب المظاهر والبهرجه للأسف

سلام

كارتيير

عضو نشط

بويوسف

ثق بـ أنك مُتابع وكلماتك لها الأثر القوي جداً في نفس من يُتابعك

تقديري لـ تاريخ ميلادك يا عم : )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى