شركة المسعى

الحالة
موضوع مغلق

السميسمي

عضو نشط
أخي السالم الله يعوضك خير ، الأخ باسلكو كلامك كله عدل ، الى صار يامحفوظ السلامة ، كان مو بالحسبة ، والإخوان في شركة أعيان الله يعطيهم العافية ، ما قصروا في عدم الطلب لادراج الشركة في البورصة .
( إدراجها المتوقع كان في 2007 الربع الأول وهذا الكلام من شركة أعيان نفسها ، الي عنده شك يرجع للصحف السابقة حيث حقق السهم في السنه المالية له 22 فلس تقريبا ، ليش ما إنعقت الجمعية العمومية في السنة الي بعدها ، هذا السؤال ، الإجابة واضحة من الإستحواذ )
مع الأسف إن الأخبار لم تكن صحيحة ، حاولو بشتى الطرق يمللونا لأنهم يدرون إن بدونها (المسعي ) راح تتأثر بعض شركاتهم فقالوا ( دهنا في مكبتنا ) .

إلي حصل متعمد حفاظا على المصالح المشتركة والمتبادلة ( أما صغار المستثمريين لهم الله هو الي ينصفهم ) .

ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل .

azizan400

عضو نشط
للتذكير

أخواني الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

أنا أتكلم من مصادر موثوقة. مشاعر بعد تفصيخ السهم سوف يرتفع بحد الى 1500 وسوف لا ينزل عن هذه الرقم. ورايح دينارين. وبعدين يا أخوان شوفوا الارباح الموزعه من قبل مشاعر . ارباح ممتازه واكسرت التوقعات. صدقوني الخسران راح يبيع أسهم المسعى بحد أدنى 250 فلس. وأن غدا لناظره لقريب.

والله يا أخوان أنا أعرف ان اللي خسران راح يبيع على 280 فلس.

بحسب بسيطه. إذا كان الاكتتاب بزيادة راس المال 1180 فلس . يعمي جنك بايع السهم 205 فلس. فمعقولة السهم راح ينزل عن سعر الاكتتاب في زيادة راس المال. هذه شي مستحيل وغير معقول وغير مقبول بالنسبة لسهم مثل مشاعر قوي ويملك أصول بالملايين وأصحابه ناس ثقة أمثال الشايع. وعندي معومات أكيده إن السهم بعد الاكتتاب بالمرحلة الاولى رايح 1600 وبعدها رايح 2 دينار. وسجلو كلامي عندكم وإذا طلع غلط طردوني من المنتدى.

الله يوفق الجميع%

صبحك الله بالخير أخوي قصب السكر أخوي يريت تحسبها وتفكر فيها شويه تعال نحسبها أنا معاك البيع اليوم بسعر 205 أو أنتظار الأستحواذ أيهما أفضل بأعتقادي أن البيع اليوم بسعر 205 أفضل بكثير من إنتظار الأستحواذ حيث أنك سوف تحصل علي أموالك الأن وإذا كنت تراهن علي صعود مشاعر فيمكنك إنتظار مشاعر بعد التفصخ وتقوم بشرائه وقد يكون سعر مشاعر أقل من سعر التفسخ أما كلمه معقوله ينزل وهذا مستحيل وغير مقبول أقول لك أخي أن هذا سوق فلايوجد فيه شئ مستحيل وغير مقبول وقد رأينا فيه شركات أفضل من مشاعر تصل إلي أسعار أقل من سعر زيادة رأس المال بسبب نزول السوق. كذلك ياأخي فأن حصولك علي أموالك الأن يعطيك الخيار بشراء أي سهم ترغب فيه ولست ملزم بسهم مشاعر
موفق خير

هلا أخوي بو راس يابس أنا أتوقع الأسوأ علشان ماأنصدم. إذا توفرت الفرصه إني أبيع المسعي علي 205 ليش ماأبيع ؟ عطني سبب مقنع يخليني أمسك تقولي مشاعر راح تصعد بعد ماتتفسخ أنزين تضمن أن مشاعر ماتنزل عن 1.180 عطني الضمان شنو ؟؟ لما يعطوني أسهمي هل أنا ضامن أنه سعره راح أكون أكثر من 1.180 أول علي الأقل سعره 1.180 هل أضمن وضع السوق بوقتها ؟؟ الميزه إللي راح أخذها إذا بعت ألحين أني لاعب علي المضمون يعني كاشي عندي مو محكور لو أبي مشاعر أنطرها لما تتفسخ وين بتروح 1.200 1.220 بعد متتفسخ راضي هذا إذا أبي مشاعر أنزين ماأبي مشاعر شايف فرصة ثانيه. حلو فلوسي عندي ومو محكور أخوي الفكره إني حر كاشي عندي أشتري فيه إلي أبي ليش أخلي مشاعر تحكر فلوسي وإهي مقيمه السهم ب205 بالسوق يشترونه ب205 هذي هي الفكره. طبعا للمره الثانيه هذه وجهة نظري قد أصيب وقد أخطأ
موفق خير

للتذكير. رايك أخوي قصب السكر يهمني

GLADIATOR

عضو نشط
يا اخوان كم السعر واصل الان ، وهل ممكن التحويل

azizan400

عضو نشط
ما فهمت عليك، تقصد انه ممكن يحصل بالمستقبل

ولا قصدك أخر جملة او جملتين

هلا أخوي إبراهيم آسف أخوي ماني فاهم شنو تقصد أنه ممكن يحصل بالمستقبل ؟؟؟ وشنو أخر جمله أو جملتين

baselko

عضو نشط
اخوي عزيزان تصدق اليوم قاعد اسولف ويه واحد من الربع وقلت له في واحد بالمنتدى نكه عزيزان قال بيعوا على سعر 205 واسترجعوا السهم بعد ماينزل بالبورصه والصراحه انت الوحيد اللي صادها صح . بس تصدق اخوي عزيزان انا ماخذ المسعى ب165 فلس وكميتي صغيره 100000 سهم ولو بابع بسعر 205 جان ربحان على الاقل 3500 دينار بس اللي صار انا اعرف مدير باعيان دايما يوصيني ويقول لاتبيع وان السهم مثل ما ذكروا الاخوان بعد التفصيخه رايح لي ال1400 ثم 1600 ثم اخر السنه 2000 وكان يخبرني ان الكلام يوصل له من سكرتير الشايع ومن مقربينه وعلى هذا الاساس احنا مابعنا وصدقنا الحجي على نياتنا بس ثبت لي ان بالبورصه لاتثق باحد ثقه عميه دايما خلك حذر واذا ربحت اطلع ولاتطمع حتى لو يقولون لك ان السهم رايح 10 دنانير على كل الواحد مايقول الا الحمدالله رب العالمين وهذي دروس نتعلمها للمستقبل . واخيرا اقول لك اخوي عزيزان انت 100% بس لاتلوم اخوانك .

وبالنسبه حق اخواني ملاك المشاعر اقول السهم فنيا اذا مانزل عن ال1040 مايخوف بس اذا اغلق تحت ال1040 وهو الدعم القوي للسهم فان السهم احتمال يلامس ال950 فلس والله اعلم

azizan400

عضو نشط
اخوي عزيزان تصدق اليوم قاعد اسولف ويه واحد من الربع وقلت له في واحد بالمنتدى نكه عزيزان قال بيعوا على سعر 205 واسترجعوا السهم بعد ماينزل بالبورصه والصراحه انت الوحيد اللي صادها صح . بس تصدق اخوي عزيزان انا ماخذ المسعى ب165 فلس وكميتي صغيره 100000 سهم ولو بابع بسعر 205 جان ربحان على الاقل 3500 دينار بس اللي صار انا اعرف مدير باعيان دايما يوصيني ويقول لاتبيع وان السهم مثل ما ذكروا الاخوان بعد التفصيخه رايح لي ال1400 ثم 1600 ثم اخر السنه 2000 وكان يخبرني ان الكلام يوصل له من سكرتير الشايع ومن مقربينه وعلى هذا الاساس احنا مابعنا وصدقنا الحجي على نياتنا بس ثبت لي ان بالبورصه لاتثق باحد ثقه عميه دايما خلك حذر واذا ربحت اطلع ولاتطمع حتى لو يقولون لك ان السهم رايح 10 دنانير على كل الواحد مايقول الا الحمدالله رب العالمين وهذي دروس نتعلمها للمستقبل . واخيرا اقول لك اخوي عزيزان انت 100% بس لاتلوم اخوانك .

وبالنسبه حق اخواني ملاك المشاعر اقول السهم فنيا اذا مانزل عن ال1040 مايخوف بس اذا اغلق تحت ال1040 وهو الدعم القوي للسهم فان السهم احتمال يلامس ال950 فلس والله اعلم

هلا أخوي baselko الله يعطيك الصحة والعافيه لا والله أبدا ماألوم الإخوان بالمنتدي بالعكس والله الواحد يضيق خلقه لاشاف أي واحد خسران ويتمنى للكل مايتمناه لنفسه بس ياخوك العتب علي إللي يخلي الناس تتردد بعدم البيع ويقول مصادري موثوقه وراح تبيعون المسعي مو بأقل من 300 وغيره. ومشاعر راح تروح دينارين وغيره من الكلام. وتأكد ياخوي أنا ماأشكك بنيه الأعضاء ولا بمصادرهم بس ياخوك هذا سوق مايقدر المصدر يتحكم فيه ويوقف السهم عن النزول. وعلي فكره مشاعر ساءت نيتهم منذ بدأت الأعلانات عن الأستحواذ علي المسعي تأخذ شكل غامض يعني تقرأ الإعلان وماتفهم شنو السالفه علي فكره أخوي أقسم بالله العظيم يوم رحت أعرض المسعي للبيع مسكني مدير بأعيان وهو واحد من الربع ومل وهو يقنعني بعدم البيع ويقول السهم ممتاز ولاتبيعه . هل تعتقد أنه كان يدري أن هذا إللي بصير؟؟ أكيد لا بس مثل ماقلت لك أوزن الأمور وتوقع الأسوأ .علي العموم أخوي baselko أتمنى لكم ياملاك المسعي أنكم تعوضون خسايركم أن شاء الله وأتمني إن نشوف مشاعر فوووووووق
موفق خير

شهادة مشاعر

السلام عليكم
هل لديكم معلومات عن تحويل شهادة المسعى الى شركة مشاعر
وما هي احدث مهلة مقدمة من قبل إدارة الاستثمار بشركة اعيان
أفيدونا أفادكم الله

RichMan

عضو نشط
السلام عليكم

مبرووك تعليقة مشاعر وان شاء الله دووووووووووووووووم :)

بالتوفيق,,,

ALSALEM

عضو نشط
موظف مصري في قطاع الاستثمار في شركة المسعى - برج احمد - بلغني ان الشهادات راح توصل السبت بس قالي اتصل علشان تتأكد
ممكن احد يأكدلي - واذا كان الخبر صحيح فياريت على الصعود الحالي للسهم ما ينزل اول ما نستلم الشهادات - وقتها بقول مقصودة

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
موظف مصري في قطاع الاستثمار في شركة المسعى - برج احمد - بلغني ان الشهادات راح توصل السبت بس قالي اتصل علشان تتأكد
ممكن احد يأكدلي - واذا كان الخبر صحيح فياريت على الصعود الحالي للسهم ما ينزل اول ما نستلم الشهادات - وقتها بقول مقصودة

أكيد مقصوده ... لا ويمكن بعد ما تستلم اسهمك الا بعد ما يستلمون المساهمين اسهم زيادة رأس المال ... لا واليوم منزلين اعلان ان الاكتتاب بزيادة رأس المال مددوه الى نص الشهر.

ibrahim_9999

عضو نشط
احد عنده فكرة متى استلام شهادات مشاعر المستبدلة بالمسعى؟

ALSALEM

عضو نشط
احد عنده فكرة متى استلام شهادات مشاعر المستبدلة بالمسعى؟
موظف اكويتي غير المصري الي كلمني قالي انشالله الخبر صحيح السبت انشالله بس يشوفون الاليه هل بالمسجات او اعلان بالجريدة :confused:

أبو أنـس

عضو نشط
امس مساءا تكلمت مع مسئول في اعيان وافادني بانه تم تحويل الملفات إلى المقاصه هذا الاسبوع

والان بانتظار المقاصه انهاء الإجراءات من طرفهم ومتوقع ذلك الاسبوع القادم

السميسمي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم الأحد 13 /5/2007

متى إستلام شهادت مشاعر من إستحواذ المسعى .

الأخ بوعثمان مافي أخبار عندك ؟

نورنا الله يبارك فيك .

9:35:4 بلغ ربح (مشاعر) 1,8 مليون د.ك لل3 أشهر المنتهية في31-03-07‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة مجموعة خدمات الحج ‏
والعمرة (مشاعر) قد اجتمع امس الاحد 13-05-2007، واعتمد البيانات المالية ‏
المرحلية لفترة الثلاثة أشهرالمنتهية فى 31-03-2007 وفقا لما يلى :‏
نتائج أعمال الشركة :‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 31-03-06 ال3 أشهر المنتهية في 31-03-07‏
صافي الربح (د.ك) 241,742 1,895,950‏
ربحية السهم(فلس كويتى) 6,3 36,3‏
علما بان صافى الربح يتضمن ارباح غير محققة بمبلغ 31,246 د.ك .‏
وعلية سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشر دقائق من نزول الاعلان .‏

==============

أرباح جيدة ما شاء الله واليوم السهم وصل 1240 فلس و بالتوفيق لملاك السهم

اخر الاسبوع

السلام عليكم
كالعادة نفس الجواب من إدارة الاستثمار بشركة اعيان - الجواب الحرفي -
انشاء الله اخر الاسبوع.
وعلى المستوى الشخصي هذه المرة الثالثة تقال لي هذه الجملة في بداية الاسبوع.

وطبعاً
;) إفادة قيمة !!!! نورت المحكمة;) .

:rolleyes: واعتقد الاسبوع القادم سيكون نفس الجواب، لأنه الاصل أن يكون هناك اعلان للمساهمين بضروة مراجعة ....... باليوم ...... لاستلام الشهادة.
:( وإذا كان في نهاية هذا الاسبوع، متى سيعلنون.

طبر جميل على اعيان

السميسمي

عضو نشط
يعني كل مرة بعد إسبوع حتى إعلان أرباح الربع الثاني .

يعني إستلام شهاداتنا في شهر 8 /2008

مع إدراج المسعى في السوق .

ياجماعة حسوا شوي في الناس حلالهم وأموالهم جامدة ، يمكن الناس تبي تبيع ودش عل سهم آخر ليش كل هذا العطال ، الإكتتاب في زيادة رأس مال مشاعر إنتهى والأرباح للمسعى ومشاعر والحمد لله جيدة ، الخوف من شنو .
كافي مماطله .

الرد الجديد من غدارة البورصة ( فانتزيا )

السلام عليكم
الايها الاصدقاء
هل لديكم معارف في إدارة المقاصة بالبورصة نريد معرفة متى التسليم ؟
لأن الاخوة في إدارة الاستثمار بأعيان ليس لديهم أي فكرة، ويقولون الموضوع بالمقاصة.
علماً على أخر اتصال أفادوا أنه " في هاليومين "
وأخبرتهم معنى هاليومين أي الاربعاء والسبت وبالتالي دخلنا اسبوع جديد.
فقال سوف نخبركم ونتصل بالعملاء
:cool: وأخشى ما أخشاه أن يتصلوا أو يعلنوا أن التسليم اصبح جاهز ويرجى استلامها في موعد .... ويرحوا الموعد اسبوعين .:(
وطبعاً عند السؤال، سيقولون " يا معود الحمدلله الحين في موعد واضح ".:confused:
والطريف اليوم الموظف طلب مني ان اشتكي على إدارة المقاصة فقلت له أن أبسط امر سيرد علي :(( إذهب الى من حولت عنده

ALSALEM

عضو نشط
السلام عليكم
الايها الاصدقاء
هل لديكم معارف في إدارة المقاصة بالبورصة نريد معرفة متى التسليم ؟
لأن الاخوة في إدارة الاستثمار بأعيان ليس لديهم أي فكرة، ويقولون الموضوع بالمقاصة.
علماً على أخر اتصال أفادوا أنه " في هاليومين "
وأخبرتهم معنى هاليومين أي الاربعاء والسبت وبالتالي دخلنا اسبوع جديد.
فقال سوف نخبركم ونتصل بالعملاء
:cool: وأخشى ما أخشاه أن يتصلوا أو يعلنوا أن التسليم اصبح جاهز ويرجى استلامها في موعد .... ويرحوا الموعد اسبوعين .:(
وطبعاً عند السؤال، سيقولون " يا معود الحمدلله الحين في موعد واضح ".:confused:
والطريف اليوم الموظف طلب مني ان اشتكي على إدارة المقاصة فقلت له أن أبسط امر سيرد علي :(( إذهب الى من حولت عنده

اخوي اليوم بلغوني التسليم خلاص بالبورصة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى