شركة المسعى

الحالة
موضوع مغلق

السميسمي

عضو نشط
الأخ السالم أرجوا التوضيح ، ماذا تعني بالتسليم خلاص بالبورصة .

ولك كل الإحترام .

ضاقت الحيلة ومالنا إلا الإستغفار .

الربحية 35 فلس و رأس المال 6 ملايين
يا جماعة حتى لو استلمتوا الشهادات أنصحكم ما تبيعون وكل تأخيره فيها خيره إن شاء الله ...

ALSALEM

عضو نشط
الأخ السالم أرجوا التوضيح ، ماذا تعني بالتسليم خلاص بالبورصة .

ولك كل الإحترام .

ضاقت الحيلة ومالنا إلا الإستغفار .

بالضبط اليوم الموظف باعيان قالي خلاص راجع المقاصة - الا عاد اذا كان يلعب علي الله يسامحه

رد غير واضح

بالضبط اليوم الموظف باعيان قالي خلاص راجع المقاصة - الا عاد اذا كان يلعب علي الله يسامحه

اخي الفاضل
صباح الخير
انا سألته أمس - لأني أحب الدقة بالالفاظ - قلته له - أذهب الان الى البورصة وأخذ الشهادة، عندها رد بهاليومين، وقد ذكرت لكم فحوى الحديث أن كلمة يومين يعني السبت، قلي ندري الله يعينكم - وحصل نقاش ولكن كالعادة دون تحديد واضح.
على كل حال إذا ذهب أحد فاليخبرنا على المنتدى.
ليس المهم البيع،
المهم شهادتي بيدي، والقرار قراري.
والسلام عليكم

ALSALEM

عضو نشط
اخي الفاضل
صباح الخير
انا سألته أمس - لأني أحب الدقة بالالفاظ - قلته له - أذهب الان الى البورصة وأخذ الشهادة، عندها رد بهاليومين، وقد ذكرت لكم فحوى الحديث أن كلمة يومين يعني السبت، قلي ندري الله يعينكم - وحصل نقاش ولكن كالعادة دون تحديد واضح.
على كل حال إذا ذهب أحد فاليخبرنا على المنتدى.
ليس المهم البيع،
المهم شهادتي بيدي، والقرار قراري.
والسلام عليكم

خلاص تاكد الخبر يوم الاحد من موظف البورصة

السميسمي

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

وإن غدا لناظره قريب .

شكرا ، والله يبارك فيك .

ALSALEM

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

وإن غدا لناظره قريب .

شكرا ، والله يبارك فيك .

اخوي بارك الله فيك ممكن اذا صار شي معاك اتبلغنا

الشهادات جاهزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصدقائي الاعزاء
اتصلت امس - يوم السبت - بإدارة الاستثمار بشركة أعيان وأفدوني أن الشهادة ستكون جاهزة بيوم الاتصال والتوزيع غدا - اي يوم الاحد الموافق 20/05/2007 - وطلبي مني الذهاب الى ادارة المقاصة بالبورصة - الميزانيين - لاستلام الشهادة وهي جاهزة يمكن بيعها لمن يريد او الاحتفاظ بها - واكدت عليه بالسؤال بكرة يعني غدا الاحد - فأجاب بالقبول نعم.
وعليه
:rolleyes: اخوني ارجو ممن يستلم من مشاركي المنتدى او يعرف احد تأكد من استلامه أن يبلغنا على المنتدى
وشكرا لتعاونكم

nasser11

عضو نشط
بشارة

تم البدء في تسليم الشهادات لشركة مشاعر...

وانا واعوذ بالله من كلمة انا والشريك طبعا استلمنا الشهادة وبعنا :rolleyes:

لحق لا تلحق نص المرجله حبايبي...........

RichMan

عضو نشط
السلام عليكم

وين الاستلام طال عمرك.

شكرا,,

RichMan

عضو نشط
حبيب جزاك الله خير .

بالتوفيق,,,

RichMan

عضو نشط
الموضوع : شهادات أسهم شركة خدمات الحج والعمرة – مشاعر

نود التنويه بأنه قد تم البدء بتوزيع شهادات أسهم شركة مشاعر لحملة أسهم شركة المسعى سابقا ً (فقط المساهمين الذين وقعوا على عقود التحويل ).

للمراجعة :

الشركة الكويتية للمقاصة ، مقر البورصة ( الميزانين ) أو برج أحمد ( الدور الخامس ) ، ساعات الدوام الرسمي من الساعة 9:00 حتى الساعة 1:30 ظهرا

RichMan

عضو نشط
هذا ايميل وصل توه

نعم صحيح

السلام عليكم
وأخيراً استلامنا الشهادات بفضل الله
:d وندعو الله لجميع التوفيق والربح الحلال الوفير

السميسمي

عضو نشط
مبروك إستلام شهادات الأسهم ، الله يعوضنا وإياكم خير .

bowallad

عضو جديد
السلام عليكم
والف مبروك يا أخوان وندعو للجميع بالتوفيق والرزق , وانا بهذه المناسبة اود ان انصح الأخوة المساهمين بالتريث وعدم الانزلاق في المطب من خلال النزول التكتيكي خلال الفترة المقبلة لأن فيه شركات كبرى راح تدخل على السهم بالنازل مستفيدين من كثرة المساهمين في هذه الفترة ,ولكن حتى لايندم البايع في هالفترة لما يشوف السهم بعدين واصل لأسعار خيالية ترى السهم فيه خير وايد انشالله , ورزق بإذن الله كثير وانشالله السهم فيه طلوع خلال الفترة القادمة بسبب توالي الارباح والصفقات والمشاريع المقبلة , وهناك معلومات عن تفاوضات حالية بشأن مشاريع وعقود ضخمة جدا وممتازة سيتم الاعلان عنها في اوقاتها , ارجو من الاخوة المساهمين النظر في نصيحتي , يعلم الله اني اتمنى للجميع الخير من خلال هذه النصيحه ولأني اعلم ان كثير من المساهمين متذمر وغير راضي عن ما حصل بالفترة السابقة خصوصا اللي شرو السهم بغالي صحيح ما اربحوا حاليا لكن الحمدلله للحين محد دخل بالخسارة , وبالنسبة لي انا بصراحة متفائل جدا بحسب معلوماتي عن الشركة وخططها المستقبلية وانشالله إذا فكرت ابيع مراح ابيعها بأقل من دينارين .

ووفق الله الجميع لما يحب ويرضى

ibrahim_9999

عضو نشط
السلام عليكم
والف مبروك يا أخوان وندعو للجميع بالتوفيق والرزق , وانا بهذه المناسبة اود ان انصح الأخوة المساهمين بالتريث وعدم الانزلاق في المطب من خلال النزول التكتيكي خلال الفترة المقبلة لأن فيه شركات كبرى راح تدخل على السهم بالنازل مستفيدين من كثرة المساهمين في هذه الفترة ,ولكن حتى لايندم البايع في هالفترة لما يشوف السهم بعدين واصل لأسعار خيالية ترى السهم فيه خير وايد انشالله , ورزق بإذن الله كثير وانشالله السهم فيه طلوع خلال الفترة القادمة بسبب توالي الارباح والصفقات والمشاريع المقبلة , وهناك معلومات عن تفاوضات حالية بشأن مشاريع وعقود ضخمة جدا وممتازة سيتم الاعلان عنها في اوقاتها , ارجو من الاخوة المساهمين النظر في نصيحتي , يعلم الله اني اتمنى للجميع الخير من خلال هذه النصيحه ولأني اعلم ان كثير من المساهمين متذمر وغير راضي عن ما حصل بالفترة السابقة خصوصا اللي شرو السهم بغالي صحيح ما اربحوا حاليا لكن الحمدلله للحين محد دخل بالخسارة , وبالنسبة لي انا بصراحة متفائل جدا بحسب معلوماتي عن الشركة وخططها المستقبلية وانشالله إذا فكرت ابيع مراح ابيعها بأقل من دينارين .

ووفق الله الجميع لما يحب ويرضى

انا بعت الأسهم الحالية إلي عندي، ولما استلم الشهادة الجديدة رح ابيع
تدري ليش، لأن المحافظ رح تبيع قبلي وقبلك.. وباشتري السهم من القاع، لانك كما تفضلت سهم ممتاز ورائع

أما بالنسبة للأخبار الحالية فهذي اخبار تكتيكية حتى لا ينهار السهم..
بس تأكدوا أعيان ومشاعر أول من سيشتري السهم عندما ينزل
لأنهم بذكاؤهم باعوا المسعى واخذو العمولات وضبطوا حالهم

bowallad

عضو جديد
انا بعت الأسهم الحالية إلي عندي، ولما استلم الشهادة الجديدة رح ابيع
تدري ليش، لأن المحافظ رح تبيع قبلي وقبلك.. وباشتري السهم من القاع، لانك كما تفضلت سهم ممتاز ورائع

أما بالنسبة للأخبار الحالية فهذي اخبار تكتيكية حتى لا ينهار السهم..
بس تأكدوا أعيان ومشاعر أول من سيشتري السهم عندما ينزل
لأنهم بذكاؤهم باعوا المسعى واخذو العمولات وضبطوا حالهم

اخوي ابراهيم ,الله يبارك لك بيعتك وهذا مالك وانت حر فيه , لكن كانت نصيحة مني ببلاش , وترى المحافظ خالفت توقعاتك ودشت تشتري , والدليل شوف السهم اليوم متعلق , ومن وجهة نظري إذا السهم صمد هاليومين وحافض على نفسه , اتوقع انه خلال هالسنة راح يوصل الدينارين انشالله .

ibrahim_9999

عضو نشط
اخوي ابراهيم ,الله يبارك لك بيعتك وهذا مالك وانت حر فيه , لكن كانت نصيحة مني ببلاش , وترى المحافظ خالفت توقعاتك ودشت تشتري , والدليل شوف السهم اليوم متعلق , ومن وجهة نظري إذا السهم صمد هاليومين وحافض على نفسه , اتوقع انه خلال هالسنة راح يوصل الدينارين انشالله .

انا بعت نص ومخلي نص وان شاء الله دينارين (عندنا باقي شوية الحمد لله)
واتمنى الخير للجميع، حلال الناس هذا والناس صبرت الله يبارك لهم
وهم خليكم حذرين،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى