شركة الصفاة للطاقة القابضة ( الصفاة للطاقة )

الحالة
موضوع مغلق

BARKAWI

عضو مميز
الارتداد باجر إن شاء الله ،،،، وإلا!!!!!!

abubatoul

عضو نشط
مساكين إلي شروا عالـ 104 والـ 102 فلوس, الي شاري لا يستحي خل إقوول =)

يالله ترد فلوسنا وفلوس هالطيبين, والصراحه تنقال محد طقك على إيدك او قالك قط الكاش الحين ياأخي اصبر انطر اشوي ليش مافيك صبر.. لا تحاتون انا واحد منكم =)

انا .......:D
شريته 108
بس الله ستر وبعته 102
وشريت عقارات الكويت بداله ب99 والحين نزل علي 93 يعني من خسارة لي اختها ::verymad::::verymad::::verymad::

TAHOE

عضو مميز
الارتداد باجر إن شاء الله ،،،، وإلا!!!!!!

الله يعطيك العافيه يا اخوي برقاوي

اعتقد في شي عندك خطأ بالايمي بروكر لان عندي على الميتا ستوك كاسر الترند الي انت راسمه سواء على السكيل العادي او السيمي لوغ بعدين بالنسبه للارتداد اعتقد راح يلامس 73 وهو هدف الوتد المكسور

وتقبل تحياتي

الملفات المرفقه:

• صفاة طاقه.png
    صفاة طاقه.png
    الحجم: 43.6 KB   المشاهدات: 210

الطير القطامي

عضو مميز

اعتقد في شي عندك خطأ بالايمي بروكر لان عندي على الميتا ستوك كاسر الترند الي انت راسمه سواء على السكيل العادي او السيمي لوغ بعدين بالنسبه للارتداد اعتقد راح يلامس 73 وهو هدف الوتد المكسور

وتقبل تحياتي

ماشاء الله عليك يابو داوود ((((((محترف))))))

B.I.G

موقوف

وتقبل تحياتي

ما عليه هااانت كلها يومين ويلامسها ونخلص

قواك الله بالحبيب

نواف الشبعان

عضو نشط
السلام عليكم : شكرا للاخوان برقاوي علي اجتهاده وشكرا للاخ تاهو علي التوضيح الله يوفقكم ويوفق الجميع قولوا آمين يا اخوان ( حتي لو بقلوبكم امنوا بارك الله فيكم )

TAHOE

عضو مميز

BARKAWI

عضو مميز

وتقبل تحياتي

الله يعافيك أخوي والله يتقبل طاعاتك

مرفق الشارت والذي سبق أن قمت باستخدامه سابقا في هذه الصفحة وفعلا وضحت وقتها أن الترند قد تم كسره (ممكن أدور على المشاركة واحطلك رابطها) وذلك على الشارت Logharithmic ،،،

أما الشارت السابق فكان شارت RSI والسعري للسهم على الشارت Linear

إذا كان في شيئ خطأ أتمنى إنك تنورنا ،،، واحد أهدافي في المشاركة في المنتدى هو التعلم من إخواني اللي أكرموني بعلمهم وحسن أخلاقهم

تحياتي لك

TAHOE

عضو مميز

مرفق الشارت والذي سبق أن قمت باستخدامه سابقا في هذه الصفحة وفعلا وضحت وقتها أن الترند قد تم كسره (ممكن أدور على المشاركة واحطلك رابطها) وذلك على الشارت logharithmic ،،،

أما الشارت السابق فكان شارت rsi والسعري للسهم على الشارت linear

إذا كان في شيئ خطأ أتمنى إنك تنورنا ،،، واحد أهدافي في المشاركة في المنتدى هو التعلم من إخواني اللي أكرموني بعلمهم وحسن أخلاقهم

تحياتي لك

حياك الله يا اخوي برقاوي ,,

الشارت الثاني للسعري مختلف عن الشارت الاول ,, ما هو المقياس الذي استخدمته على الشارتين ؟,, لان الشارت اللي انا نزلته مقياسه على السيمي لوغ

BARKAWI

عضو مميز

مرفق الشارت والذي سبق أن قمت باستخدامه سابقا في هذه الصفحة وفعلا وضحت وقتها أن الترند قد تم كسره (ممكن أدور على المشاركة واحطلك رابطها) وذلك على الشارت Logharithmic ،،،

أما الشارت السابق فكان شارت RSI والسعري للسهم على الشارت Linear

تحياتي لك

حياك الله يا اخوي برقاوي ,,

الشارت الثاني للسعري مختلف عن الشارت الاول ,, ما هو المقياس الذي استخدمته على الشارتين ؟,, لان الشارت اللي انا نزلته مقياسه على السيمي لوغ

كما أشرت في المشاركة السابقة ،،، فخيارات الشارتات في الامي بروكر أما أن تكون linear أو تكون logarithmic

TAHOE

عضو مميز
كما أشرت في المشاركة السابقة ،،، فخيارات الشارتات في الامي بروكر أما أن تكون linear أو تكون logarithmic

هل هناك اختلاف ما بين اللوغاتمي في الايمي بروكر والميتا ستوك ؟؟ لان انا ما جربت الايمي بروكر ,, و اشوف ان هناك اختلاف في الشارتات بيني وبينك ,, لان على الميتا ستوك هناك مقياسين هما المقياس الحسابي العادي ومقياس السيمي لوغ ,, وهل جربت المقارنه بين شارت على الايمي بروكر والميتا على نفس المقياس ؟؟

اذا عندك معلومه عن الاختلاف ممكن تفيدنا فيها ؟؟

B.I.G

موقوف

ههههههه

ذكرتني بمواد الجامعه الرياضيات والجبر والتفاضل والتكامل بل بل بل

الله لا يعودها من ايام.... كلية العلوم وبالذات مبنى 11 خ .....:)

قواك الله يالحبيب

BARKAWI

عضو مميز
هل هناك اختلاف ما بين اللوغاتمي في الايمي بروكر والميتا ستوك ؟؟ لان انا ما جربت الايمي بروكر ,, و اشوف ان هناك اختلاف في الشارتات بيني وبينك ,, لان على الميتا ستوك هناك مقياسين هما المقياس الحسابي العادي ومقياس السيمي لوغ ,, وهل جربت المقارنه بين شارت على الايمي بروكر والميتا على نفس المقياس ؟؟

اذا عندك معلومه عن الاختلاف ممكن تفيدنا فيها ؟؟

للأسف لا استخدم الميتا وهي غير منصبة لدي في الجهاز ،،، لكن الظاهر أن هناك اختلافات في الإعدادات او الثوابت المستخدمة بين البرنامجين والله أعلم

الطير القطامي

عضو مميز
للأسف لا استخدم الميتا وهي غير منصبة لدي في الجهاز ،،، لكن الظاهر أن هناك اختلافات في الإعدادات او الثوابت المستخدمة بين البرنامجين والله أعلم

يالبرقاوي استخدم الميتا وراح تدعيلي :)

وبعدين شخبار ع عقاريه,, تصدق السهم هذا الضاهر داعي عليه مسلم بصلاته:d

أبو عمر

عضو مميز
ان شاء الله نقول مبروك الارتداد ،، !
شمعه اليوم Engulfing Bullish وتوحي بارتفاع قادم !
بس سوق ما له أمان ،، ليش صفاه الأم نازله حد أدني وهذي صاعده ،، غريبه !

نشكر الاخوان برقاوي و بو داوود على مشاركاتهم البناءه :)

زميلي في الكفاح ( والكفاخ بعد :p ) والصمود B.I.G ،، شرايك ؟

BARKAWI

عضو مميز
ههههههه

ذكرتني بمواد الجامعه الرياضيات والجبر والتفاضل والتكامل بل بل بل

الله لا يعودها من ايام.... كلية العلوم وبالذات مبنى 11 خ .....:)

قواك الله يالحبيب

الله يقويك ،،، وفعلا أيام الجامعة من أحلى أيام عمري

يالبرقاوي استخدم الميتا وراح تدعيلي :)

وبعدين شخبار ع عقاريه,, تصدق السهم هذا الضاهر داعي عليه مسلم بصلاته:d

إن شاء الله أدعيلك بدون ما استخدمه ،،، الصراحة أنا مرتاح مع الامي مع أني أظن أني ما استخدم نصف قدراته وإن شاء الله مع الوقت والتجربة تزداد معرفتي به

ذكرتني بالشركة تلك ذات الــ 5 موظفين ،،، الله يوفق ملاكها وإن شاء الله ما يدبسون فيه وهو يصلح للمضاربة لا غير

السلام عليكم : شكرا للاخوان برقاوي علي اجتهاده وشكرا للاخ تاهو علي التوضيح الله يوفقكم ويوفق الجميع قولوا آمين يا اخوان ( حتي لو بقلوبكم امنوا بارك الله فيكم )

العفو يا طيب

شمعه اليوم engulfing bullish وتوحي بارتفاع قادم !

زميلي في الكفاح ( والكفاخ بعد :p ) والصمود b.i.g ،، شرايك ؟

العفو أخوي ،،، نعم حصل الارتداد بحمد الله ،،، لكن ارتداد مصطنع بآخر لحظة في التداول ما يطمنش إذا تبي الصدق ،،، من الناحية الفنية فعلا الارتداد من فوق الترند الصاعد للسعري والار اس اي (في حال صحتهما!) وملامسة الدعم الاخير (77) وشمعة اليوم المتشكلة كلها إشارات إيجابية والتأكيد يكون افضل قبل الدخول في السهم

موفق

B.I.G

موقوف
شمعه اليوم Engulfing Bullish وتوحي بارتفاع قادم !

زميلي في الكفاح ( والكفاخ بعد :p ) والصمود B.I.G ،، شرايك ؟

عزيزي وصديقي وشريكي في المحن والأزمات والتكفخات....:eek:

انت الآن على متن طيران الصفاة للطاقه رحله رقم 102 المتجه إلا الخرطوم...

بس عاد نبي إنركب بن عدوان ويانا عشان إذا ظيعنا يصير الدليله بس اهم شي ما ينزلنا بالبحر الأحمر إحنا بخير..... خبرك البحر الأحمر بطريجنا لي السودان....:mad:

الحمدلله والشكر على كل حال اليوم الإرتداد من مناطق 75 -76 كان ممتاز بس ننطر باجر التأكبد لان سالفة الأمر الواحد اللي خرط فيها العروض كلها لي 82 عادة يسوونها المحافظ كل يوم في اسهم عشوائيه او مختاره عشان يقللون خساير المؤشر وإحتمال يكون شراي باجر يبين....

وباجر إن شاء الله إذا صكر 82 وطالع وما قط تحت ال80 ابشر بعزك.....:)

ومتوقع باجر إرتداد السوق وإن شاء الله يكون عامل مساعد لنا

وتقبل اجمل التحايا

أبو عمر

عضو مميز
هلا بالعزيز B.I.G
مؤشرات السهم ممتازه والسهم مؤهل للصعود الحين باذن الله والى أهداف أعلى وأعتقد انه ارتداد حقيقي رغم انه يبدوا عكس ذلك ( أشوف نيه صانع السوق يرفع السهم لأنه خلاص يدري انه ،، مصخها ! :rolleyes:
وعلى رأيك الصعود المتوقع للسوق راح يشيل السهم باذن الله

أول هدف ان شاء الله 89
أجمل تحيه :)

بن عدوان

عضو نشط
عزيزي وصديقي وشريكي في المحن والأزمات والتكفخات....:eek:

انت الآن على متن طيران الصفاة للطاقه رحله رقم 102 المتجه إلا الخرطوم...

بس عاد نبي إنركب بن عدوان ويانا عشان إذا ظيعنا يصير الدليله بس اهم شي ما ينزلنا بالبحر الأحمر إحنا بخير..... خبرك البحر الأحمر بطريجنا لي السودان....:mad:

الحمدلله والشكر على كل حال اليوم الإرتداد من مناطق 75 -76 كان ممتاز بس ننطر باجر التأكبد لان سالفة الأمر الواحد اللي خرط فيها العروض كلها لي 82 عادة يسوونها المحافظ كل يوم في اسهم عشوائيه او مختاره عشان يقللون خساير المؤشر وإحتمال يكون شراي باجر يبين....

وباجر إن شاء الله إذا صكر 82 وطالع وما قط تحت ال80 ابشر بعزك.....:)

ومتوقع باجر إرتداد السوق وإن شاء الله يكون عامل مساعد لنا

وتقبل اجمل التحايا

هههههههههههههه
الخرطوم لا والله اللي ما ركبت وياكم لايحوشك :eek:

خلنا نتابع ان شاء الله يعطي ارتداد حقيقي واقفالات الربع الثالث قربت غريبه ما صعدوه مايمدي الظاهر التكلفه عليهم بسيطه والله اعلم :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى