شركة الصفاة للطاقة القابضة ( الصفاة للطاقة )

الحالة
موضوع مغلق

B.I.G

موقوف
هلا بالعزيز B.I.G
مؤشرات السهم ممتازه والسهم مؤهل للصعود الحين باذن الله والى أهداف أعلى وأعتقد انه ارتداد حقيقي رغم انه يبدوا عكس ذلك ( أشوف نيه صانع السوق يرفع السهم لأنه خلاص يدري انه ،، مصخها ! :rolleyes:
وعلى رأيك الصعود المتوقع للسوق راح يشيل السهم باذن الله

أول هدف ان شاء الله 89
أجمل تحيه :)

ان شاء الله وضعه زين وفعلا مصخها وأكل عسل حبيبه كله....نوعه همشري....:rolleyes:

رقم الرحله اللي انا حاطه لك اللي جناب سعد بيك رافض يركب فيها راح إنشوفه بس يطوف رقمك اللي إنت تفضلت فيه وبعدها لكل حادث حديث

تحياتي يالحبيب

B.I.G

موقوف
هههههههههههههه
الخرطوم لا والله اللي ما ركبت وياكم لايحوشك :eek:

خلنا نتابع ان شاء الله يعطي ارتداد حقيقي واقفالات الربع الثالث قربت غريبه ما صعدوه مايمدي الظاهر التكلفه عليهم بسيطه والله اعلم :)

صدقني الخرطوم احلى من لوندون (لندن) جربها مره وما راح إتحسف....:confused:

باجي عالإغلاقات سبع جلسات 3 الملا و 2 الماص و2 إنت إختار اللي تبي ويصكر الربع بالعربي للحين في وقت ومو معقوله التكلفه عليهم فلسين ونص....:eek:

الله يوفقك يالحبيب ومتى ما عقت النيه و عزمت تركب طيارتنا علمني عشان اقصلك تذكرتك

تحياتي يالحبيب

B.I.G

موقوف
العفو أخوي ،،، نعم حصل الارتداد بحمد الله ،،، لكن ارتداد مصطنع بآخر لحظة في التداول ما يطمنش إذا تبي الصدق ،،، من الناحية الفنية فعلا الارتداد من فوق الترند الصاعد للسعري والار اس اي (في حال صحتهما!) وملامسة الدعم الاخير (77) وشمعة اليوم المتشكلة كلها إشارات إيجابية والتأكيد يكون افضل قبل الدخول في السهم

موفق

نعم التأكيد راح يكون باجر

انا بتكلم بالمنطق نترك التحليل شوي على كتر ونراجع سلوك السهم

قبل إسبوعين كان سعره 100 واليوم باع ال 75 كله وإنعرض الفرقيه 25 فلس يعتي 25% نزول من السعر السوقي للسهم ( بما يعادل خمس تيام حد ادني) والسوق ما نزل لي هالدرجه كلها 300 نقطه ماالمفروض اللي تخلي سهم قالب خسارته لي ربح ينزل هالكثر وبفتره وجيزه

والشاهد إن في اسهم مع هالنزول ما تزحزحت من مكانها واسهم قياديه بعد ومنهم قروب المخازن مو بس بالنزله الأخيره ما نزلو حتى من وصل المؤشر قمته عند ال 8400 ونزل لي يومك هذا ومع ذلك قاظبين وعندك الدبين القطبيين الشمالي والجنوبي الوطني والتمويل هم ماسكين وغيره وغيره...

وحضرتك امس تفضلت وقلت بتحليلك وحذرت إن لزوم ما يصكر تحت ال 80 وإلا....

فليش ما نفترض إن ما يبي السهم اقل من 80 كإغلاق حتى لو كان مصطنع نفس ما قلت

ويمكن يكون شراي ضغط وضغط السهم خلال التداول عشان الناس تعرض فوق ويغتنم الفرصه لان لو متابع اوامره جان لاحظت إن آخر نص ساعه زادت العروض فوق ولا قبلها كانت عروض ضئيله ولما راح حد ادنى زادت العروض والذيب ما يعرول عبث

اللي بالجدر باجر يطلعه الملاس...... ونشوفه

وتقبل تحباتي

ابوعلي1

عضو نشط
السلام عليكم

صبحكم الله بالخير شلوونكم ياا اخوان.. الصراحه انا مالي بالسوووق وما اعرف متى ابيع ومتى اشتري وانا ابي احد يفيدني وينصحني جزاكم الله خير بهالشهر الفضيل انا ياا شباب شريت السهم ب145 وصارلي سنه من شريته قبل لاينزل السوووق وابي احد يفيدني اصبر عليه يعني ييبلي فاايده والا انطر يوزعون منحه والا شي والا ابيعه باقل خسااره ومتى ابيعه واسف على الاطااله اتمنى انكم تردون علي ولاتطنشووني وشااكرلكم وكل عام وانتم بخير

بدون مجامله

عضو نشط
صبحكم الله بالخير شلوونكم ياا اخوان.. الصراحه انا مالي بالسوووق وما اعرف متى ابيع ومتى اشتري وانا ابي احد يفيدني وينصحني جزاكم الله خير بهالشهر الفضيل انا ياا شباب شريت السهم ب145 وصارلي سنه من شريته قبل لاينزل السوووق وابي احد يفيدني اصبر عليه يعني ييبلي فاايده والا انطر يوزعون منحه والا شي والا ابيعه باقل خسااره ومتى ابيعه واسف على الاطااله اتمنى انكم تردون علي ولاتطنشووني وشااكرلكم وكل عام وانتم بخير

والله ياغالي دام انك صابر سنه وطالع عليك بالعالي اشور عليك تصبر لغاية شهر 3 الجاي راح يتحسن الوضع ان شاء الله وكل شي بعلم الله

TAHOE

عضو مميز
والله اعلم

الملفات المرفقه:

• صفاة طاقه.png
    صفاة طاقه.png
    الحجم: 51.4 KB   المشاهدات: 304

ميكانيكي

عضو مميز
والله اعلم

السلام عليكم اخوي تاهو :)

قبل فتره حطيت هالمشاركه بالمنتدى .. بس مادري وين :eek::confused:

وبعدين شوف شلون وصل للهدف بالضبط ;)

الملفات المرفقه:

الحجم: 94 KB   المشاهدات: 294

TAHOE

عضو مميز

وعليكم السلام

صدقت يا بوفجر هدف نموذجك على المقياس العادي هو 75 ,, علشان جذيه ما ودنا يوم من الايام نستهين بالاشكال الفنيه المكتملة الشروط حتى لو ما اصابت هدفها مره ولكن راح تصيب اهدافها مراااات ,,

بوفجر مره ثانيه ثبت وين تحط شارتاتك ;)

مو تخشهم بمخباتك وما تعلم الناس ,, ترى من كتم علما ....... :mad:

ميكانيكي

عضو مميز
هههههههههه

بهالوقت ان حطيت عن سهم بينزل بتروح فيها من الشباب ههههههههههههههه

قولهم كل شي بيصعد يحبونك هههههههههههههههه

قابل للزيادة

عضو نشط

انت ميه ميه شكرا شكرا ميكانيكي

BARKAWI

عضو مميز
الارتداد باجر إن شاء الله ،،،، وإلا!!!!!!

العفو أخوي ،،، نعم حصل الارتداد بحمد الله ،،، لكن ارتداد مصطنع بآخر لحظة في التداول ما يطمنش إذا تبي الصدق ،،، من الناحية الفنية فعلا الارتداد من فوق الترند الصاعد للسعري والار اس اي (في حال صحتهما!) وملامسة الدعم الاخير (77) وشمعة اليوم المتشكلة كلها إشارات إيجابية والتأكيد يكون افضل قبل الدخول في السهم

موفق

والله وضبطت معاك يا أبو الفرس (اللي هو أنا!) ;)

نعم التأكيد راح يكون باجر

انا بتكلم بالمنطق نترك التحليل شوي على كتر ونراجع سلوك السهم

قبل إسبوعين كان سعره 100 واليوم باع ال 75 كله وإنعرض الفرقيه 25 فلس يعتي 25% نزول من السعر السوقي للسهم ( بما يعادل خمس تيام حد ادني) والسوق ما نزل لي هالدرجه كلها 300 نقطه ماالمفروض اللي تخلي سهم قالب خسارته لي ربح ينزل هالكثر وبفتره وجيزه

والشاهد إن في اسهم مع هالنزول ما تزحزحت من مكانها واسهم قياديه بعد ومنهم قروب المخازن مو بس بالنزله الأخيره ما نزلو حتى من وصل المؤشر قمته عند ال 8400 ونزل لي يومك هذا ومع ذلك قاظبين وعندك الدبين القطبيين الشمالي والجنوبي الوطني والتمويل هم ماسكين وغيره وغيره...

وحضرتك امس تفضلت وقلت بتحليلك وحذرت إن لزوم ما يصكر تحت ال 80 وإلا....

فليش ما نفترض إن ما يبي السهم اقل من 80 كإغلاق حتى لو كان مصطنع نفس ما قلت

ويمكن يكون شراي ضغط وضغط السهم خلال التداول عشان الناس تعرض فوق ويغتنم الفرصه لان لو متابع اوامره جان لاحظت إن آخر نص ساعه زادت العروض فوق ولا قبلها كانت عروض ضئيله ولما راح حد ادنى زادت العروض والذيب ما يعرول عبث

اللي بالجدر باجر يطلعه الملاس...... ونشوفه

وتقبل تحباتي

لست متأكدا أني فهمت ما كنت تقصده ،،، على العموم مشكور على المرور

والله اعلم

وعليكم السلام

صدقت يا بوفجر هدف نموذجك على المقياس العادي هو 75 ,, علشان جذيه ما ودنا يوم من الايام نستهين بالاشكال الفنيه المكتملة الشروط حتى لو ما اصابت هدفها مره ولكن راح تصيب اهدافها مراااات ,,

بوفجر مره ثانيه ثبت وين تحط شارتاتك ;)

مو تخشهم بمخباتك وما تعلم الناس ,, ترى من كتم علما ....... :mad:

مشكورين اخواني ميكا وتاهو ،،، وفعلا الاهداف الفنية بديت احبها اكثر من وقتها ومشكلتها الوحيدة هو عدم معرفتنا الدقيقة بموعد وصول الاهداف ،،، إن شاء الله مع مزيد من الخبرة يصبح لدينا فكرة أفضل

هههههههههه

بهالوقت ان حطيت عن سهم بينزل بتروح فيها من الشباب ههههههههههههههه

قولهم كل شي بيصعد يحبونك هههههههههههههههه

فعلا ههههههههههههههههههه!!

BARKAWI

عضو مميز

B.I.G

موقوف
لست متأكدا أني فهمت ما كنت تقصده ،،، على العموم مشكور على المرور

اخوي وجهت نظرك كانت إن إقفال امس كان مصطنع وما يطمن

وانا كنت قاعد ابين لك بعيدا عن التحليل إن السهم نزل وايد بفتره وجيزه(فقد 25% من قيمته السوقيه) مع إن سهم ربحان وفي اسهم ظلت قاظبه ما نزلت

والإرتداد بوجهة نظري ما كان مصطنع... للآتي

صحيح إن حصل بآخر ثواني بس هذا ما يمنع ان كان شرا حيث إن السهم كان مضغوط بالأدنى ونطر لين زادت العروض وإغتنم الفرصه

والسبب الثاني إن ما كان مصطنع....إنت ذكرته في بالشارت اللي حطيته إن لزوم ما يغلق تحت ال 80 وإلا.... (تحذييييير شديد اللهجه) فالظاهر سمع كلامك....:)

المخلص إن صانع السوق ضرب عصفورين بحجر بالإقفال او الإرتداد المصطنع....:eek:

1) ضغط السهم لين زادت العروض وطقهم

2) ما يبي يغلق تحت ال 80

اتمنى تكون الصوره وضحت...:)

تقبل تحياتي

TAHOE

عضو مميز
91حاليا مقاومة مهمة والله أعلم

فعلا يا اخوي برقاوي وعلشان جذيه انا ذكرت ان اختراقها والتأكيد عليها شرط من شروط تحقيق هدف موجة الذيب

اشكر لك تعليقك

BARKAWI

عضو مميز
اخوي وجهت نظرك كانت إن إقفال امس كان مصطنع وما يطمن

وانا كنت قاعد ابين لك بعيدا عن التحليل إن السهم نزل وايد بفتره وجيزه(فقد 25% من قيمته السوقيه) مع إن سهم ربحان وفي اسهم ظلت قاظبه ما نزلت

والإرتداد بوجهة نظري ما كان مصطنع... للآتي

صحيح إن حصل بآخر ثواني بس هذا ما يمنع ان كان شرا حيث إن السهم كان مضغوط بالأدنى ونطر لين زادت العروض وإغتنم الفرصه

والسبب الثاني إن ما كان مصطنع....إنت ذكرته في بالشارت اللي حطيته إن لزوم ما يغلق تحت ال 80 وإلا.... (تحذييييير شديد اللهجه) فالظاهر سمع كلامك....:)

المخلص إن صانع السوق ضرب عصفورين بحجر بالإقفال او الإرتداد المصطنع....:eek:

1) ضغط السهم لين زادت العروض وطقهم

2) ما يبي يغلق تحت ال 80

اتمنى تكون الصوره وضحت...:)

تقبل تحياتي

وااااضح وكلامك منطقي وعين العقل ومشكور

إن شاء الله يكمل صعود ويخترق المقاومة المهمة حاليا عند 91

الحالة
موضوع مغلق
أعلى