اكتب اسم المستعار لكل من طـــبل لسهم خاسر أو صــرف علينا

ميدنايت

عضو جديد
السلام عليكم
رجـــــــــــاءً : الأخوة الأفاضل المشرفين عدم قفل أو مسح هذا الموضوع لأهميته لإنقاذ ما يمكن إنقاذ من أموالنا المتبقية

المشكلة دائما نذكر المحسن لنا وليس من شيمنا نذكر من أساء لنا
لكن من خسرنا هو لا يسيء لنا بل يعبث في مال أولادنا يجب أن نحذر بذكر اسم كل من يصرف علينا وكل مطبل لسهم خاسر

اكتب اسم كل صرف أو لعب بأفكار مجموعه في المنتديات أو غرف البالتوك

انتـــــــــــبه : يجب تذكر كيف حصل ذلك وأن تضع الأمانة أمامك في لكل حرف تكتبه وإن الله سبحانه ينهانا عن ظلم الناس وظن السوء بهم

تـــــــــــذكر : أقسم بالله العظيم أن التزم بأدب الحوار ++++++ فترة تفعيل الأشتراك قد تصل إلى 10 ايام

خذ العلم

عضو نشط
راي لي انا

اني غير ملزم بالبيع او الشراء في حال سماع او قراءة اي موضوع يخص الشركات يكون لدي وضع خط على التوصيه لا اصدق ولا اكذب لا ن الصراحه الاغلب يكون التحليل اللا عب الرئسي بالتداول
لذللك اخي العزيز يختلف الناس وارجو ان يتعلم الشخص من اخطائه
والله من وراء القصد

متداولجي

عضو نشط
اسمحلي اخوي .
شالهدف من الموضوع ؟!!
وبعدين كل واحد مسول عن قرار
واللي بالمنتدى من توصيات او في غرف البال توك كلها اجتهادات واخبار وانت لازم تتاكد منها بطريقتك وعلى حسب وضع السوق اليوم السوق ماساعد احد ابد
الله يعوض عليك وعلينا انشاءالله

البواردي

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي ميدنايت

ترى القرار الاولي والاخير لك ولكل من يشتري اثر توصيه او يسمع اشاعه واللي يشتري من غير ما يدرس السهم او يبحث عن اسباب صعوده او نزوله هذا ما اضن انه يعرف للسوق

يعني لو احط توصيه الحين وانت تروح تشتري وباجر ينزل السهم معناتها انا السبب بخسارتك او خسارة غيرك ؟؟ مو معقول هالمنطق اساساً

كل واحد فينا بالمنتدى او برا المنتدى عنده فلوس بالسوق ويعرف للسوق تماماً واهو مو صغير او مغفل عشان يمشي وراء الناس بدون اي معنا فهذا لو يخسر فهو اللي حط صبعه بعينه وليس غيره

وبعدين اخوي ميدنايت اسمحلي اخوي انت مالك حق انك تحلفنا على اي شي حتى لو على النقاش او غيره فيا اخي جزاك الله خير لا تحلف الناس واتقي الله بنفسك وبالناس

والله ولي التوفيق

الفهلوي

عضو مميز
ميدنايت قال:
السلام عليكم
رجـــــــــــاءً : الأخوة الأفاضل المشرفين عدم قفل أو مسح هذا الموضوع لأهميته لإنقاذ ما يمكن إنقاذ من أموالنا المتبقية

لكن من خسرنا هو لا يسيء لنا بل يعبث في مال أولادنا يجب أن نحذر بذكر اسم كل من يصرف علينا وكل مطبل لسهم خاسر

انتـــــــــــبه : يجب تذكر كيف حصل ذلك وأن تضع الأمانة أمامك في لكل حرف تكتبه وإن الله سبحانه ينهانا عن ظلم الناس وظن السوء بهم

تـــــــــــذكر : أقسم بالله العظيم أن التزم بأدب الحوار ++++++ فترة تفعيل الأشتراك قد تصل إلى 10 ايام

الأخ / الأخت ميدنايت

الموضوع جيد ولكن هدفه للأسف من الممكن ان يحول الي غاية سيئة

وهي تصفية الحسابات والتهجم على اناس قد يكونون ابرياء او انه قد خانهم التحليل او التوصية ، وسيتحول الموضوع الي دفاع من فريق وهجوم من فريق آخر .

لذلك ارجوا تغيير الموضوع الي كيف خسرت وكيف حولت خسارتك الي ربح .

ملاحظة : سأقفل الموضوع اذا دخل في التهجم على احد من الأعضاء
فأعضائنا غايتنا ولا نقبل عليهم اي تجريح .

الفهلوي

ميدنايت

عضو جديد
البواردي قال:
السلام عليكم

اخوي ميدنايت

ترى القرار الاولي والاخير لك ولكل من يشتري اثر توصيه او يسمع اشاعه واللي يشتري من غير ما يدرس السهم او يبحث عن اسباب صعوده او نزوله هذا ما اضن انه يعرف للسوق

يعني لو احط توصيه الحين وانت تروح تشتري وباجر ينزل السهم معناتها انا السبب بخسارتك او خسارة غيرك ؟؟ مو معقول هالمنطق اساساً

كل واحد فينا بالمنتدى او برا المنتدى عنده فلوس بالسوق ويعرف للسوق تماماً واهو مو صغير او مغفل عشان يمشي وراء الناس بدون اي معنا فهذا لو يخسر فهو اللي حط صبعه بعينه وليس غيره

وبعدين اخوي ميدنايت اسمحلي اخوي انت مالك حق انك تحلفنا على اي شي حتى لو على النقاش او غيره فيا اخي جزاك الله خير لا تحلف الناس واتقي الله بنفسك وبالناس

والله ولي التوفيق

مشكور على الرد

أولا انا ما اتكلم عن اللي توصل لهم أخبار أو عندهم معرفة في التحاليل الفني
طبعا اللي توصل له أخبار غير صحيحه دائما يجب ان يوصلها لنا لأنها غير صحيحه
وأيضا من يفشل دائما بالتحليل الفني يقف عند هذا الحد ويحلل لنفسه

ثانيا انا لا أحلف أحد وإنما ليتذكر القسم الذي قرأه في بداية التسجيل حيث يجب ان توافق عليه عند التسجيل في المنتدى أو تلغي التسجيل إذا رفضت تضع صح امام هذه الجمله

يا شباب

الموضوع ليس سهل حيث يوجد أشخاص في منتديات وغرف البالتوك كثيره تتلاعب بأموالنا ولديها الحبكه الفنيه في تصعيد أسهمهم أو تصريفها علينا

البواردي

عضو نشط
ميدنايت قال:
مشكور على الرد

أولا انا ما اتكلم عن اللي توصل لهم أخبار أو عندهم معرفة في التحاليل الفني
طبعا اللي توصل له أخبار غير صحيحه دائما يجب ان يوصلها لنا لأنها غير صحيحه
وأيضا من يفشل دائما بالتحليل الفني يقف عند هذا الحد ويحلل لنفسه

ثانيا انا لا أحلف أحد وإنما ليتذكر القسم الذي قرأه في بداية التسجيل حيث يجب ان توافق عليه عند التسجيل في المنتدى أو تلغي التسجيل إذا رفضت تضع صح امام هذه الجمله

يا شباب

الموضوع ليس سهل حيث يوجد أشخاص في منتديات وغرف البالتوك كثيره تتلاعب بأموالنا ولديها الحبكه الفنيه في تصعيد أسهمهم أو تصريفها علينا

انزين ليش تمشي وراهم يا اخي الكريم وانت تعرف بالسوق
واذا انت ما تعرف بالسوق انصحك عدم سماع اراء الاخرين وخاصتاً البالتوك لان فعلاً في ناس مو تكانه وما يحبون الخير للغير

لكن انت غير مجبر على الشراء ولا البيع

اقولك شي
انا ادخل المنتدى والاول شي اشوف تحليل المؤشر للاخ الكبير اللي مشتاقين نشوفه الريان ابو ريم

وثاني شي اشوف تعلقيات المحللين على التحليل
وثالث شي اشوف الاسهم الاكثر شعبيه واشوف التحليلات عليها واقرا فقط ولا اتسرع في الشراء او في البيع
رابعاً اجمع المعلومات واكتبها بورقه خارجه واسكر الجهاز واروح انام
خامساً الصبح اروح السوق ( اذا رحت ) احط الروقه اللي كتبت فيها الملاحظات واشوف السوق والاسهم اللي منيشن عليها او اللي تبي تتحرك ومحترمه التحليل وافكر 20 مره قبل الدخول عليها او بيعها
سادساً اذا بغيت اشتري لازم اكون بالسوق من الصبح ولا اشتري عن طريق توصيه في البالتوك من شخص لا اعرفه ولا اثق فيه

اخوي العزيز للامانه في ناس الواحد يشتري على رايهم واهو مغمض امثال الاخوه الفهلوي الريان الجيماز ابو مناور والاخوان كثيرين ولكن لا نلوم احد يوصينا ونشتري وونخسر لان بالاول والاخير الحلال حلالي والقرار قراري
والاخطاء كثيره

موفقين خير يا رب

الخال قحطة

عضو نشط
القرار شخصي

القرار شخصي و يتحمل صاحبه تبعاته و لاكن الحذر ثم الحذر من فئتين المطبلين و المرجفين فهما سيان في الضرر و للأسف الشديد هم كثرة , و أعلم أن الرزق يبقى بعلم القيب .

ميدنايت

عضو جديد
الحرية والحوار الحر هم النجاح

شكرا إلى المشرفين والقائمين على المنتدى على عدم إزالة الموضوع

صدقوني في كل كلمة كتبة في هذا الموضوع هي درس مهم حيث ذكرت أسماء من هم الأصلح ويجب عدم الأخذ بكلام ( من هب ودب )
ومن تحدثت عنهم أخي البواردي ممكن بسهوله أن تتعرف عليهم ويكون لديك أرقام هواتفهم لأنهم محل ثقة

المشكلة تكمن في الأشخاص اللي لا تعرف عنهم شيء ويقومون بالنصائح الكاذبة لمصالحهم الشخصية

أنا أعرف كثير من الشباب يئنون من بعد الخسارة وتفسخت عليهم عقود الآجل ، من حماهم لا أحد

يجب علينا مكافحة كل من يريد أن يتلاعب بأموال الجدد في السوق وتكتب أسماءهم وبهذه الطريقة يسهل التعرف عليهم قبل فوات الأوان

كل كلمة تكتب سوف تكون درس وعضه لمن يريد مرجع ( كيف أربح )

بنكي الوطني

عضو نشط
كلن همه شقى ليله ....
و الزبده يا جماعه مانبي توصيات اي كلام .. شي أكيد ولا لاتقول ..
و اذا كل واحد بقول ليش أخذت توصية فلان و علان على خل يسكر المنتدى ليش فاتح ....

اشتراكنا للمنتدى للأستفاده أكثر مو للخساره (وجهة نظر)

أأيد راعي الموضوع

Foool & Lobster

عضو نشط
الرقابه جيده

السلام عليكم جميعا, ميدنايت و الفهلوي خصوصا
فيما يخص الموضوع, اعتقد انه ممتاز, لكنه يحتاج الى الرقابه لكي لا يتم تشويه سمعة ناس افاضل, ولكنه اكيد ينبه اناس كثيرين ويحميهم من الوقوع في المصيده.
وهذة لا تعتبر نميمة او تشويه, الفرق ان هو المعلومة لها فائده جمه والمستفيدين من التنبيه كثر
فارجو من الفهلوي ان يرفع من حدة الرقابه, يعطي شوي فرصه, مع الالتزام بما تفضل ميدنايت , بادراج الادلة, وهي لدينا
والله الموفق

ميدنايت

عضو جديد
لاتكن أداة للغير لحسن النية

شكرا على التأييد أخ Foool & Lobster
والأخ الفهلوي الحمدلله قدر الموضوع ولم يحذفه

أبي أعطيكم مثال حي ممكن يفيد اللي توصل له الأخبار
عندي صديق دوبل فلوسه بسهوله لمعرفته واحد من تجار البورصة
كان وضعه ميه ميه بدأ يعطينا التوصيات وكانت صخر لأنها قبل صعود السهم
بعد فترة صار صاحبي موثوق في كلامه وكثير من الناس تتناقل توصياته
صارت التوصية تأثر في السهم وتشوف صعود ملحوظ للكميات المطلوبة في اليوم الثاني من التوصية
أصبح الفرق في الماضي ندخل على السهم ولا نلاحظ صعوده لان الكميات عادية
والحين خل تكون العضه في الكلام القادم
في يوم صاحبي قال لصديقه مته العقد لان في ناس كثيرة متعلقة برقبتي على توصياتك
ومن يومها صارت أخباره مضروبة ولا هي مرغوبة

يعني اللي يوصل أخبار لا يقول آنا قاعد أوزعها على الناس حتى لا يستغل من دون قصد للتصريف أو رفع سهم

وكل من لديه مثال مفيد عن أي شخص سواء معروف أو غير معروف ليكون درس لنا

صقرالبحر

عضو نشط
البواردي قال:
السلام عليكم

اخوي ميدنايت

والله ولي التوفيق
غريب الكلام اللي باللون الاحمر .. شنو قصدك عيل من التوصيه ؟ مو عشان تربحه ؟ وادا ربح مو تقول ايه كله من توصيتي لك ؟ وثاني يوم تحط اقتباس علي توصيتك اللي امس وتكتب تحتها اني قلتلكم ومبروكين ... ولكن وقت الخساره تتبرا منه وتقول مو انا السبب .. عيل منو ؟ ادا كان كل واحد يعرف السوق ويعرف خلاصه شحقه حاط توصيه ؟ طبعا انا مااقصدك يالبواردي ولنا في احد مواضيع التطبيل خير دليل في توصيات الخساره اللي ورطت العالم وشروا السهم لغاية 1040 وطاح فيهم السهم الي 800 فلس ليومك هدا ... ولا يزالون يكررون نفس النهج بدون ملل بس جنهم ملو هاليومين لان التطبيل في الميت حرام .... ارجع لنفس الموضوع ورح تشوف فيه توصيه بالخط العريض انه ياجماعه ترا السهم (الجثه) رايح 1220 اخر الاسبوع اللي فات وهي توصية قويه لحد يبيع ويافلان وفلان ترا قلتلكم لحد يبيع واخرتها السهم نزل حد ادني ثالث يوم التوصية .. بالله من علي حسابه هاللعب ؟ طبعا علي حساب الفقير اللي صدق .. الحقيقه موضوعك هدا ادا استغلت المناقشه فيه بشكل صحيح وموزون رح ننقد مساكين وايد ورح نكشف مطبلين وايد ونرتاح منهم للابد ... ولكم تحياتي

الراقي

بوعبدالله
المشكلة ان من يطبل على سهم يختفي هو ونكه ويطلع بنك جديد ويستمر التطبيل فقط المشرفين يعرفونهم عن طريق التسجيل فيجب وقفهم عند حدهم

هتلر

عضو نشط
رسالتي للمطبلين
ياأهل النفاق والتزمير اني ارى اجسادا قد درز الريشو فيها وحان وقت طيرانها
.......بصراحه نلاحظ مواقع بعض الشركات يوجد بها دعايات وكرنفال وفرق موسيقيه ويافطات ماهذا وكأني في شارع الهرج والمرج
والشباب الجدد في الاستثمار يقعون في فخهم وكأنهم ذاهبون لرحله سياحيه
انا لاأتكلم عن التوصيات فأنها تصيب وتخطء

ارجو من مشرفين المنتدى فتح صفحه خاصه للمستثمرين الجدد
ووضع قوائم الشركات الأقل خطوره واقل خسائر لهم ومع مرور الوقت
يستفيدوا خبره افضل من ان يقعوا فريسه سهله لأهل المزمار
ولكم شكري

ميدنايت قال:
السلام عليكم

اولا اشكر الاخ ميدنايت على حب الخير للجميع والله يعطيك على قد نيتك

ثانيا : المؤشرنت منتدي الكل ( والى الامام يامؤشرنت ) قرار الشراء او البيع قرار شخصي وسوالف التطبيل عند غيرنا

منتدي المؤشرنت + منتدي توصيه = ونعم الرجال

portfolio grl

عضو نشط
الكل خرج عن اساس الموضوع ؟ ولا واحد كتب شئ له علاقه بالموضوع .. :)

يا الموضوع يمشي مثل ما اهو ؟ او يتم إلغاء الوضوع

rahaly

مستشار قانوني
حلوين يا اعضاء المنتدى .... لاحظ محد تقبل ان يطعن باخوانه الاعضاء او يتهم احد بانه السبب في خسارته !!!!

علما لو انك شفت المواضيع راح تشوف واحد يقول للثاني كلامك هذا خسرنا ...... لكن لان هناك يكون نقاش وتسببيب ومنطق ..

اما هنا سيكون اتهام فقط ..

فلم يقبله احد ..
وهذه احلى نتيجه في الموضوع:D

كبار يا اعضاء ...................... :)

تحياتي

رحالي

محمد2

عضو نشط
السلام عليكم

كل سنه وأنتم بألف خير وأنشاء الله يكون عام 2006 عام تحقيق الأماني للجميع

عندي أقتراح ليش ما تعكسون الموضوع يعني كل واحد يذكر شخص في المنتدى عطه توصيه وتبعها وربح بسبب تلك التوصيه .....

يالله خلينا متفائلين بالعام اليديد

rahaly

مستشار قانوني
ياخوي يا ميدنايت يا ابو انصاف الليالي:D

مادام محد راضي يطب باحد ... انا ابدأ باللي تبيه ....

أنا اقولك عن واحد في المنتدى خسرني ..
السهم كان جيزان ...

أشتريته بدينار ... والتوصية كانت قوية ... وبعد توزيع الارباح والمنحة ..

نزل علي السهم الى 480 ..... وبعته

لعنت اليوم اللي سمعت فيه نصيحة صاحبنا ... وقلت مرة ثانية راح افكر الف مرة ومرة ومرة قبل لا اسمع حق امثاله ....

ومن يومها ما قمت اشتري سهم الا مقتنع فيه ومغطي جميع الجوانب ...

رجع صاحبني ومعاه ابليس ووسوسلي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

واشتريت الرابطة ب 1840 !!!!!!!!!!!!!!!
وللحين عندي خساااارة !!!!!!

هالمره ........... خلااااااااص بعد ما اسمع كلامة نهائيا قطعيا بتاتا ......

صج ما راح اسمع كلامة .....

تعرف منو هذا الشخص ؟؟؟

رحالي

صج صج ما راح اسمع كلامة ولا اطاوعه اذا دلاني على سهم بدون تحليل وبدون اخبار ... بس على مزاجه .......... ممنووووووع

هذا اسم واحد عطيناك عشان لا يصير بدون تجاوب ...

وحاضرين للطيبين:D

تحياتي

رحالي

أعلى