مجموعة عارف الإستثمارية ش.م.ك.مقفلة ( عـارف )

الحالة
موضوع مغلق

مستثمر مبتدئ

عضو نشط
التسجيل
12 أبريل 2004
المشاركات
425
الإقامة
الكويت
ماكو أخبار عن عارف
شفيه السهم ينزل بدون أسباب
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,052
الإقامة
بيتنا
هل سهم عارف الأن فرصة لمستثمر سعر التفصيخ 670 واليوم560 والأرباح في الربع الأول 18 فلس ابي رايكم لأني خايف من السوق بس عارف مغرني:)
 

قاروه

بوعبدالعزيز
التسجيل
22 نوفمبر 2005
المشاركات
7,976

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,052
الإقامة
بيتنا

قاروه

بوعبدالعزيز
التسجيل
22 نوفمبر 2005
المشاركات
7,976
الراقي قال:
الله يعطيك العافية خوش تحليل بس حتى اذا كسر بدون تداول قوي مايخوف

الله يعافيك هذا تحليل اخونا متداول اسلامي له جزيل الشكر.
انا معاك انه السهم ما يخوف خصوصا انه تراجعه كان طفيف بالنسبه لباقي الاسهم . وعنده صانع سوق محترم والشركه اسلاميه ومشاريعها حلوه وحق استثمار اشوفه حلو وسعره كويس بس ما يمنع ننطر يومين ونشوف وين بيروح
 

مستثمر مبتدئ

عضو نشط
التسجيل
12 أبريل 2004
المشاركات
425
الإقامة
الكويت
اذا صدق العلم

أرباح 35 فلس

السهم طالع 650 بالراحة
 

اقتصادي 2005

عضو نشط
التسجيل
19 سبتمبر 2005
المشاركات
167
السهم يستحق الشراء... اشتروا السهم
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,052
الإقامة
بيتنا
اقتصادي 2005 قال:
السهم يستحق الشراء... اشتروا السهم
مافي كمية واذا تبي زود لازم ترفع السعر على الأقل 30 فلس علشان تحصل 50 الف سهم
 

جمال1975

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2005
المشاركات
79
السلام عليكم مافي اي اخبار جديده

ولكم كل الشكر
 

Bo Tasneem

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2005
المشاركات
2,780
الإقامة
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
جمال1975 قال:
السلام عليكم مافي اي اخبار جديده

ولكم كل الشكر


أحلى خبر جديد يبته لك من البورصه ..

بلغ ربح مجموعة عارف 17,2 مليون د.ك لل6 أشهر المنتهية في30-6-06‏

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة مجموعة عارف الاستثمارية
قد حصلت على موافقة بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية المرحلية للفترات
المنتهية في 30-06-2006، بتاريخ 07-08-2006، وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-06 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-06‏
ِ الربح(د.ك) 9,466,431 17,192,184‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 21,6 39,2‏
علما بأن ربح فترة الستة أشهر المنتهية في 30-06-2006 يتضمن (خسائر)‏
غير محققة بمبلغ قدره (5,106,175) د.ك.‏
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-05 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-05‏
الربح(د.ك) 7,797,640 12,397,019‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 17,8 28,3‏
علما بأن مجلس ادارة الشركة سوف يجتمع لاحقا من أجل اعتماد هذه البيانات
المالية.‏

----------------------------------

ماشاءالله تبارك الرحمن .. عين الحسود فيها عود !!


بوتسنيم
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,052
الإقامة
بيتنا
«منشآت» تستعد للإدراج في البورصة وتزيد رأسمالها إلى 20 مليون دينار

--------------------------------------------------------------------------------

أعادت الجمعية العمومية العادية لشركة منشآت للمشاريع العقارية انتخاب مجلس إدارتها الحالي، المكون من فؤاد حامد الحمود رئيسا والاعضاء الدكتور خالد راشد الهاجري، وعبدالرحمن الكوهجي (ممثلين للشركة الدولية للإجارة والاستثمار) وكل من بدر جاسم بوراشد نائبا للرئيس وطارق العبدالغفور (ممثلين لمجموعة عارف الاستثمارية).

وفي ذات الاجتماع قررت الجمعية العمومية الموافقة على توصية مجلس الإدارة بادراج اسهم الشركة في سوق الكويت للأوراق المالية مع زيادة رأسمال الشركة من 15 مليون دينار (مسددة بالكامل) إلى 20 مليون دينار، والتي أعرب المساهمون الحاليون عن رغبتهم في الاكتتاب في اسهم الزيادة وعدم التنازل عن حق الاكتتاب لمساهمين اخرين في هذا الوقت.

ويعتبر تجديد الثقة بمجلس الادارة نتيجة منطقية للاداء المتميز للشركة على امتداد السنوات التي انقضت منذ تأسيسها في ابريل 2003 حتى الان، إذ حققت في الفترة المالية الاولى منذ التأسيس وحتى نهاية 2004 ربحا صافيا للسهم قدرة (31 فلسا)، لتقفز ارباحها الصافية في نهاية 2005 إلى (142 فلسا) للسهم الواحد وفي ثلاثة ارباع العام التي انصرمت حتى الآن من هذا العام (199 فلسا) للسهم في الوقت الذي ارتفع فيه صافي حقوق المساهمين من 8 ملايين دينار إلى 22 مليون دينار عام 2005 ثم إلى 52 مليون دينار في الفترة التي انقضت منذ بداية 2006.

ويبدو ان زيادة رأسمال الشركة تندرج في إطار استعدادات الشركة للإدراج في سوق الكويت للأوراق المالية وان الشركتين المالكتين لمنشآت (عارف والدولية) يملكان ثقة قوية بأداء الشركة وتوجهاتها الاستراتيجية خلال الفترة المقبلة وترجح هذا الاتجاه بناء على ما افاد به الحمود عقب اجتماع الجمعية العمومية من ان الزيادة في رأس المال سوف يتم توجيهه لتغطية متطلبات النشاط خلال الفترة المقبلة والتي تتضمن الدخول في مشاريع كبيرة جار دراستها من قبل فريق العمل لدى منشآت.

ياشباب منو عنده خبر متى ادراج المنشأت
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,052
الإقامة
بيتنا
وماعليكم امر نبي تحليل فني لسهم
 

اقتصادي 2005

عضو نشط
التسجيل
19 سبتمبر 2005
المشاركات
167

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,052
الإقامة
بيتنا
ضمن مجمع أبراج الصفوة
'منشآت' توقع عقد برجي 'بكة' و'المقام' في مكة

فؤاد الحمود


05/09/2006 كتبت نهى فتحي:
وقعت شركة منشآت للمشاريع والمقاولات وهي شركة سعودية تابعة لشركة منشآت للمشاريع العقارية، عقد ايجار موصوفا بالذمة للبرجين الثالث والرابع في مجمع ابراج الصفوة السكني والتجاري بمكة المكرمة.
وقال رئيس مجلس ادارة شركة 'منشآت' فؤاد الحمود في مؤتمر صحفي عقده أمس انه وبموجب هذا العقد حصلت منشآت على حق استثمار البرجين المذكورين، وفق النظام المعمول به في المملكة العربية السعودية تبدأ من تاريخ التسليم الفعلي للبرجين المتوقع في 1429/1/1 هجرية.
البرج الخامس
وأضاف الحمود ان الشركة وفضلا عن توقيعها عقد برجي 'بكة' و'المقام' بمجمع أبراج الصفوة السكني التجاري في سبيلها لتوقيع عقد البرج الخامس الذي سوف يخصص لاقامة فندق على مستوى خمس نجوم، وإن هذا المشروع هو المشروع الثاني لشركة منشآت في مكة المكرمة بعد مشروع برج زمزم العملاق الذي سيدخل مرحلة التشغيل الفندقي مع مطلع شهر رمضان من هذا العام، والثالث في الاراضي المقدسة بعد مشروع دار القبلة بالمدينة المنورة. وإن هذا المشروع يأتي مكملا لمنظومة المشاريع المميزة لشركة منشآت في المملكة العربية السعودية والقائمة على مفهوم صكوك الانتفاع الذي أثبتت نجاحا فائقا. مضيفا ان هذا المشروع يتميز، بالاضافة إلى ما تحققه صكوك الانتفاع لمالكيها من الحصول على حق الاقامة في وحدة فندقية من مستوى خمس نجوم لسنوات عديدة بسعر ثابت وإمكان استثمار ذلك الحق، بقربه الشديد من الحرم المكي الشريف، وأنه يمثل اضافة نوعية لمشروعات الشركة ولكل من يساهم فيه، سواء أكان مستثمرا أم مشتريا للصكوك.
وأوضح الحمود ان مجمع أبراج الصفوة السكني التجاري يتكون من خمسة أبراج سكنية تجارية بارتفاع 28 دور، استأجرت شركة منشآت كامل الأدوار السكنية في البرجين الثالث (برج بكة) والرابع (برج المقام) ويتكون كل منهما من ستة عشر دورا سكنيا، بالإضافة الى المواقع المخصصة للمطاعم ومواقف السيارات والمساحات المخصصة للاستقبال لكل من البرجين، ودورين كمصلى أحدهما للرجال وآخر للنساء متصلين سمعيا وبصريا بالحرم المكي الشريف، ضمن تسعة أدوار للخدمات المشتركة في مجمع الصفوة السكني التجاري تضم بالاضافة لما سبق. المداخل وأنظمة الأمن والسلامة وغرف التحكم وغيرها من مراكز الخدمات والعيادات الطبية ومركز رجال الأعمال. وتتصل الأبراج والوحدات السكنية بمنظومة من المصاعد الحديثة التي تساعد في تسهيل الوصول من وإلى الحرم الشريف، حيث التزم مطور المشروع بتسليم البرجين بأعلى مواصفات ممكنة، ومن ثم تقوم منشآت، ومن خلال الشركات المتخصصة عالميا بتجهيزها بمواصفات المستوى الفندقي من فئة النجوم الخمس في اطار تعاقدها مع احدى الشركات العالمية المتخصصة في التشغيل الفندقي بغرض الادارة الفندقية للبرجين حرصا على توفير اعلى مستويات الخدمة للمنتفعين بوحدات البرج.
وذكر الحمود ان مجمع ابراج الصفوة يتميز بموقع استراتيجي لاطلالته المباشرة على ساحة المسجد الحرام وبيت الله العتيق، حيث لا يبعد سوى خمسين مترا فقط عن ساحات الحرم الشريف المتصلة بباب الملك عبدالعزيز، بالاضافة الى اتصاله بملتقى الطرق والانفاق الرئيسية، حيث تطل ابراج الصفوة مباشرة على شارع أجياد العام من الجهة الشرقية وعلى طريق الدائري الأول من الجهة الجنوبية.
فرصة جيدة
واستطرد الحمود مؤكدا ان برج الصفوة يمثل فرصة جديدة للمستثمرين فيه من خلال شركة منشآت، فرصة تم اختيارها بعناية ودقة لغرض تحقيق عوائد استثمارية مجزية للمستثمرين ومساهمي الشركة فضلا عما يمثله من استمرارية لنهج الاستثمار الذي بدأت به منشآت في مشروع برج زمزم منذ ثلاث سنوات، اذ يحقق هذا النظام استثمارا مدروسا طويل الاجل من خلال استمرار ثبات تكلفة هذه الاماكن لفترات طويلة والتي ستعود بالنفع لمستثمري هذه الاماكن على ضوء الارتفاع المستمر في قيمتها الايجارية. ويعد انجازا جديدا يضاف الى انجازات الشركة في مشاريعها المقامة في مكة المكرمة والمدينة المنورة وتعزيزا لمكانتها في مصاف شركات الاستثمار العقاري العملاقة في المنطقة.
وحول مشاريع منشآت التي مازالت قيد التطوير، اعرب رئيس مجلس ادارة شركة منشآت العقارية عن سعادته لبدء عمليات البيع في مشروع دار القبلة في المدينة المنورة والذي يبعد 150 مترا من المسجد النبوي بالقرب من مصلى النساء، حيث سيكون الانتفاع بوحدات البرج وفق نظام صكوك الانتفاع بالاضافة الى بيع وحدات سكنية وادوار لكامل مدة المشروع لمن يرغب في اقتنائها، مما يمكن مجموعة كبيرة من الافراد والمستثمرين من التمتع بخدمات وفرص استثمارية تميزة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم بشكل عصري ومتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية.
وختم الحمود حديثه بان شركة منشآت للمشاريع العقارية، تماشيا مع استراتيجيتها في البحث عن الفرص الاستثمارية الجيدة محليا واقليميا، تقوم بتنفيذ خطة تتضمن مشاريع متنوعة في الكويت ودول مجلس التعاون، تمثل كل منها فرصة استثمارية واعدة للمستثمرين، سيرا على نهج منشآت في ابتكار افضل الادوات الاستثمارية غير التقليدية والمتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية التي تحقق للمساهمين والمشاركين في الاستثمار افضل عوائد ممكنة مع تقليل المخاطر لاقل قدر ممكن.

أصول بملياري دولار

قال الحمود ان مشاريع شركة منشآت الثلاثة تضم اصولا بقيمة تفوق ملياري دولار، وان الشركة تدير حاليا منها ما يفوق 1.3 مليار دولار في مشروعي برج زمزم ودار القبلة.

نسبة اشغال 100% في رمضان

اشار الحمود الى ان الاربعة عشر طابقا التي سيتم افتتاحها في برج زمزم خلال اسبوعين فيها نسبة اشغال وحجوزات في شهر رمضان المقبل وصلت الى 100 في المائة، بفعل موقع البرج المميز والواقع مباشرة على الحرم المكي.

تطورات بنك تداول

قال فؤاد الحمود ان الشركة تقدمت بطلب الى مركز دبي المالي بشأن بنك تداول الاستثماري، وكانت في السابق قد تقدمت لمؤسسة نقد البحرين بمثل هذا الطلب وتم منحها الموافقة الشفوية و'لكن ليس بالطموح الذي نرغب به من حيث انشطة هذا البنك'. ولذلك اخترنا الذهاب الى دبي لرؤية عروض اخرى، متوقعا اخذ موافقات لهذا البنك مع ضمان مرونة اكبر، مؤكدا انه حتى الان الخياران مازالا مطروحين، وان الشركة ليست مستعجلة لطرح هذا البنك، لاسيما وان تخصصه نادر وهو اعمال الخزينة واستهداف المؤسسات المالية الاسلامية.

اجراءات الادراج مشهرة

أكد فؤاد الحمود ان اجراءات ادراج شركة منشآت في سوق الكويت للاوراق المالية مستمرة وان الشركة تقدمت لادارة البورصة وتم قبول الطلب كونه مستوفيا للشروط، ومن المتوقع خلال المرحلة المقبلة ان تتم مخاطبة الشركة من قبل ادارة السوق بطلب توسيع قاعدة المساهمين.
واشار الحمود الى أن الشركة واستعدادا لهذه الخطوة قامت خلال الشهر الماضي بزيادة رأسمالها الى 20 مليون دينار.
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,052
الإقامة
بيتنا
يعني الواحد لازم يطبل اشكره على سهم:) انا صار لي يومين اطبل تطبيل خفيف بس الي صار اليوم راح استعين فرقة الهبان الي كانت في المجموعة الدولية:) :D :D :p
 

Bo_Rashed1

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2005
المشاركات
408
الإقامة
الكـــ الغالية ـــويت
يعني الواحد لازم يطبل اشكره على سهم:) انا صار لي يومين اطبل تطبيل خفيف بس الي صار اليوم راح استعين فرقة الهبان الي كانت في المجموعة الدولية:) :D :D :p


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:D

مشكوور يالراقي على تطبيلك فديتك:p
 

مستشير

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2006
المشاركات
672
عارف اليوم كمية الطلب 1,475,00 وكمية العرض 475,000 يعني الطلب زايد على العرض بــ 1,000,000 سهم وبكره آخر الاسبوع يعني لحق يا ولد :D
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,052
الإقامة
بيتنا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:D

مشكوور يالراقي على تطبيلك فديتك:p

هلا بل حبيب بوراشد ترى هذا السهم يتحرك بسنه مرتين انت ونصيبك بس اذا تحرك حتى جيتي 77 ماتصيده:)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى