البنك العقاري الكويتي ( عقاري )

الحالة
موضوع مغلق

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
ارباح الـــــــــــــــربع الاول 2003

أعلن سوق الكويت للأوراق المالية عن نتائج فترة الربع الأول والمنتهية في 31 مارس 2003 للبنك العقاري الكويتي كالتالي: صافي الربح 3,025,413 دك وربحية السهم 7.1 فلسا مقارنة مع أرباحها لنفس الفترة من عام 2002 والتي بلغت آنذاك 2,597,863 دك وربحية السهم 6.1 فلسا. يتضمن صافي الربح ربحا بمبلغ 2,597,863 دك نتيجة لتطبيق معياري المحاسبة الدولية رقمي 39 و40.
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
منتـــــــــــــج جــــــــــــــــديد

طرح البنك العقاري الكويتي «الصندوق العقاري للتطوير» معلنا انه باكورة المنتجات الاستثمارية الجديدة التي يقدمها البنك في السوق المحلي.

وقال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للبنك العقاري مؤيد حمد الصالح ان الصندوق العقاري للتطوير سيكون برأسمال متغير يتراوح ما بين 5 و15 مليون دينار وان الحد الادنى للمشاركة هو خمسة آلاف وحدة بقيمة دينار كويتي للوحدة والحد الاقصى هو 500 الف وحدة أو 10 في المائة من مجموع الوحدات المكتتب بها في الصندوق.

واضاف ان فترة الاكتتاب في الصندوق بدأت اعتبارا من امس الاحد وتستمر حتى 4 يونيو 2003 موضحا ان الصندوق الجديد صندوق استثماري يهدف الى التركيز على فرص استثمار عقارية جاذبة في القطاع العقاري الحيوي من خلال القيام بجميع الانشطة الاستثمارية العقارية داخل دولة الكويت لآجال متوسطة وطويلة لتحقيق عوائد جيدة.


سياسة متحفظة
واكد الصالح حرص البنك العقاري الكويتي على اتباع سياسة استثمارية متحفظة في نشاطه في هذا الصندوق لاتاحة الفرصة امام المستثمرين باختلاف شرائحهم للاستفادة من المشاركة وتنويع مجالات الاستثمار «اذ يعد قطاع العقار من اهم ركائز الاقتصاد الكويتي بعد قطاع النفط حيث يوفر فرصا استثمارية جيدة في ظل الفورة القائمة والتطورات التي ستشهدها دولة الكويت بصفة خاصة على خلفية ما يحدث في المنطقة على الصعيد السياسي».

وذكر ان البنك العقاري سيقوم بمهام مدير الصندوق اما وكيل البيع فهو بنك برقان، وامين الاستثمار «الشركة الكويتية للمقاصة».
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الحــــــــــــــــــدث الكــــــــــــــــــــبير في تاريــــــخ البنـــــــك

يفيد الكثير من المراقبين عن بديء عملية تحول البنك فعليا الى بنك اسلامي وقد اتخذ البنك جديا خطواته بذلك ومنها

أنه تم تعيين السيد عبد الله يوسف السيف مستشاراً في البنك العقاري الكويتي للمساعدة في عملية تحويل البنك من تقليدي إلى إسلامي بعد ان تم تقديم الطلب الى البنك المركزي علما بأن البنك المركزي سيوافق على جهتين في الوقت الراهن.

وقد اشار بعض المراقبين بأن البنك سيتخذ الخطوة التالية لتتطابق الشروط مع شروط البنك المركزي وهي زيادة رأس المال وستتم الزيادة بطرح اسهم للاكتتاب للمساهمين فقط بسعر 250 فلس للسهم وهو ما اتفق عليه اعضاء مجلس ادارة البنك وبعد زيادة رأس المال سيتم التحول رسميا الى بنك اسلامي
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
منتج جديد ( قرض الوافد)

الجاسم: البنك العقاري يقدم قرض الوافد المميز
حتى 10 آلاف دينار على 5 سنوات ودون خصم الفوائد
بمناسبة مرور ثلاثين عاما على تأسيس البنك العقاري الكويتي وضمن سياسة البنك الرامية لخدمة كافة شرائح المجتمع بمختلف احتياجاتها المالية والتمويلية، فقد قام البنك العقاري الكويتي مؤخرا بطرح منتج جديد يلبي احتياجات شريحة من المقيمين وهو منتج «قرض الوافد المميز».
وحول هذا المنتج الجديد قالت وفاء الجاسم المدير التنفيذي ـ الادارة المصرفية للافراد بالبنك ان «قرض الوافد» سيلبي احتياجات العديد من المقيمين الذين يرغبون في الحصول على القروض والتمويل بأيسر الطرق واسهلها، حيث اعتمد البنك شروطا خاصة للقرض تسمح للكثيرين بالاستفادة من هذه الخدمة الجديدة، واضافت بأن القرض يصل في حده الاعلى لغاية عشرة الاف دينار ولمدة سداد تصل لغاية خمس سنوات، وبينت ان الجديد في القرض هو حصول العميل على كامل مبلغ القرض دون استقطاع الفوائد مقدما وهي خطوة جديدة وغير منفذة لدى الجهات المالية الاخرى التي تقوم باستقطاع الفوائد مقدما.
وبينت الجاسم ان بامكان الوافد الذي راتبه الشهري 400.00 د.ك ان يتقدم بطلب الحصول على قرض الوافد المميز شريطة ان يتم تحويل راتبه على البنك وبإمكانه ايضا دمج اكثر من راتب للحصول على القرض، على ان يكون احد رواتب المقترضين 400.00د.ك.
واكدت الجاسم ان البنك سيقوم بالتأمين على الحياة لكل عميل يحصل على القرض، واشارت الى ان العميل سيحظى ايضا بفرصة الاستفادة من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك من بطاقة الفيزا المميزة وبطاقة الامان الخاصة للمساعدة اثناء السفر والتأمين التكافلي لحماية الممتلكات ضد الحريق والسرقة بحدود مبلغ 10.000 د.ك، كذلك العديد من المنتجات والحسابات كالودائع الثابتة بالدينار الكويتي وغيرها من العملات الرئيسية، وحسابات التوفير والحساب الذكي ذو الفوائد العالية.
هذا عدا الخصومات الخاصة الممنوحة لعملاء البنك العقاري الكويتي من عدة شركات عريقة في السوق الكويتي.
ودعا البنك العقاري الكويتي المقيمين بالتوجه الى فروعه للاطلاع على مزايا القرض او الاتصال على خدمة الهاتف او فرعي الخدمة المسائية «الفروانية والسالمية».
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
شيفرة سرية

والعهدة على الراوي

(( استكملت الاجراءات المطلوبة .... والاعلان اقترب ... جهزوا سيولتكم ))

بهذا الحديث ابلغني احد الاداريين بالبنك

لعله خير



والله اعلم
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الراي العام 10/5/2003

احتل البنك العقاري المرتبة الرابعة ضمن قائمة الاسهم الاكثر نشاطا لناحية القيمة وتراجع سعر السهم في تداولات الاسبوع الماضي بمقدار 30 فلسا.
ويرى احد المراقبين ان هناك عددا من عوامل الدفع متوافرة لدفع السهم إلى تحقيق ارتفاعات كبيرة، ابرزها الارباح التي حققها البنك في الربع الأول والتي بلغت بمقدار 16 في المئة، عن الفترة نفسها، حتى العام الماضي.
الأمر الآخر عملية تحول البنك إلى اسلامي، والتي سيتم طرح زيادة رأس المال للاكتتاب العام، تنفيذا لشروط البنك المركزي والذي ستكون علاوة الاصدار بمقدار 150 فلسا، كما يتردد من معلومات حاليا، الا اذا تغير سعر السهم بفعل عمليات الدفع التي تشير معلومات إلى ان هناك مجموعة ستقوم بتصعيده فوق النصف دينار
 

بوسالم

عضو نشط
التسجيل
28 يونيو 2002
المشاركات
318
حبيبي العليمي بخصوص زيادة رأس المال بسبب تحول البنك الى اسلامي ، هل حددت نسبة للمساهمين في المشاركة بالزيادة او المسألة مفتوحة وبارك الله فيك الف مرة.
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
لم تحدد نسبة حتى الان ولكن تمت الموافقة مبدئيا على ان يكون سعر السهم بالاكتتاب 250 فلسا للسهم وسيتم تحديد النسبة لاحقا حتى اتمام بقية الاجراءات


ولك شكري
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الراي العام تؤكد ما قلناه مسبقا 22/5/2003

كتب المحلل على الاتربي::
وفي ضوء المعلومات التي توافرت حول أكثر من سهم، خصوصا التي لوحظ عليها تداولات نشطة، وخصوصا سهم البنك العقاري، ذكرت مصادر مقربة من مسؤول كبير في البنك ان ارباح الربع الثاني فيها نسبة نمو كبيرة، الى جانب ان هناك بعض العوامل الأخرى المتعلقة باستفادة البنك من أحد العمليات حتى دون ان توضح المصادر او تؤكد تفاصيل تلك العملية، الا ان اطراف ترى ان مستقبل السهم جيد.
 

كويتي

عضو نشط
التسجيل
5 مايو 2003
المشاركات
123
سهم البنك العقاري راح يرتفع خلال الايام التقادمة
الاسباب

1) ارباح البنك

2) الاكتتاب القدم لزيادة راس المال للاعضاء 250 فلسا للسهم

3) التحول الذي بدئ للبنك الاسلامي

4) عملية الضغط علي السهم في الاسابيع الماضية بهدف التجميع


عموما في كل الاحوال السهم جيد للاستثمار الطويل والقصير

والله اعلم
;)
:(
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
نعم الاخ الكويتي المحترم

حتى الان فان السهم يشق طريقه بالارتفاع بسبب ارباحه التشغيلية المتنامية وخصوصا بعد تحرر البنك من مديونية كبيرة ولكن متى ما تم الاعلان عن الاكتتاب فان السهم سيشمله ال take over لايام وبحسب ما وردني من معلومات ان سعر السهم سيناطح سعر 600 فلس ليدخل مراحله الجديدة اذا ماتم تنفيذ مشروع البنك الكبير




والله اعلم
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
المشروع الكبير وارباح الربع الثاني بنظر المحلل الاتربي

كتب محمد الأتربي في 24/ 5/ 2003 : علمت «الرأي العام» من مصادر مطلعة ان شركة المستثمر الدولي انهت الاسبوع الماضي ترتيبات تسوية مديونية أحد كبار العملاء لدى البنك العقاري، والتي تزيد عن الـ 30 مليون دينار كويتي.
وذكرت المصادر ان الخطوات التي تم الترتيب لها وسيتم بموجبها انهاء اشكالية المديونية التي كانت تشكل أحد الأعباء الرئىسية على البنك العقاري، أدت إلى فك مخصص حجمه 7 ملايين دينار كويتي تقريبا حسب ما أكدت عليه المصادر.

وعزت المصادر النشاط الملحوظ الذي شهده سهم البنك العقاري في نهاية الاسبوع الماضي إلى هذا السبب، حيث تداولت كمية اسهم بلغت 10,1 مليون سهم، بلغت قيمتها 4 ملايين دينار, حيث يبلغ نصيب السهم من المخصص المحرر البالغ قيمته 7 ملايين دينار نحو 18 فلسا تقريبا.

على صعيد آخر، علمت «الرأي العام» ان مجلس ادارة البنك العقاري عقد اجتماعا مطولا نهاية الاسبوع الماضي ناقش فيه عددا من التوجهات المستقبلية للبنك، والاستعدادات الخاصة في شأن تحول البنك إلى ممارسة نشاطه وفق احكام الشريعة الاسلامية، إلى جانب الاجراءات التي سيتم اتخاذها لانهاء مشكلة المديونية التي تعود لأحد العملاء لدى البنك.

وذكر المصدر ان المجلس تطرق إلى عدد من الامور والانشطة الداخلية في البنك مثل انشطة التسهيلات وغيرها.
وفيما يتعلق ببوادر أرباح الربع الثاني، أكد المصدر على انه للآن الأرباح المحققة بوادرها افضـــــــــل من الربع الأول للعام الحالي.
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
يتخذ اتجاه صعودي بعد بدء مهلة البنك المركزي لمدة ستة اشهر لقانون المصارف الاسلامية وتوقع اعلان زيادة راس المال خلال هذه الفترة اعتبارا من 2/6/2003
 

فريد

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2002
المشاركات
158
نشرت القبس دراسة أعدها الاستاذ في جامعة الكويت سامي النجار

تؤكد كلام اخينا عليمي بان السهم مؤهل لارتفاع قادم

ومن اهم ما ججاء في الدراسة
يعتبر البنك العقاري حالياً البنك المتخصص الوحيد الأوفر حظاً من حيث امتلاك مزايا تنافسية تؤهله للتحول الى مصرف اسلامي، منها تكامل البنية الادارية والفنية التحتية للبنك، والتطور والابتكار في الخدمات المصرفية مقارنة بالسنوات الماضية، علاوة على توافر الضمانات العقارية مقابل قروضه المصرفية، ويضاف الى ذلك صغر رأسماله (50 مليون دينار كويتي) مقارنة ببقية البنوك التقليدية الأخرى، ومثل هذا الأمر يدفع تلك الفعاليات الاقتصادية الى محاولة الاستحواذ على أكبر قدر ممكن من أسهم البنك العقاري بهدف الاستفادة من أفضلية الاكتتاب في زيادة رأس المال المتوقعة الى مبلغ 75 مليون دينار انسجاماً مع متطلبات قانون المصارف الاسلامية.

محاولات الضغط: كما يلاحظ من كميات التداول لاول اسبوعين من شهر مايو 2003، ان هنالك محاولات شديدة للضغط على سهم البنك العقاري تزامنت مع انتشار اخبار حول رغبة بعض المتعاملين في شراء حصص مؤثرة في البنك العقاري وهي اطراف من الوزن الثقيل في المجالين المالي والاستثماري، ويجب على صغار المستثمرين الانتباه وعدم الانجراف لموجة الهلع لهبوط السهم والتسرع الى بيع السهم خصوصا مع اي حركة تصحيحية، حيث ان عوامل الدفع الاستثنائية للبنك والمتوقعة خلال العام سوف تدفع السهم الى كسر حاجز النصف دينار مع استمرار تدفق السيولة الضخم وندرة الفرص الاستثمارية البديلة وتدني معدلات العائد عليها

فرصة استثمارية
قال سامي النجار في دراسته: بناء على تتبعنا لنشاط التداول حتى تاريخ 14/5/2003 على سهم البنك العقاري والذي يتداول حاليا بسعر 390 فلسا، فإننا نعتقد ان السعر الحالي لا يعكس اداء السهم وبالتالي فهو من الناحية المالية مقيم بأقل من قيمته العادلة وهي 506 فلوس، اي انه يباع بخصم 23%، وبالتالي يمثل فرصة استثمارية مناسبة لذوي التوجهات متوسطة وطويلة الاجل خصوصاً للراغبين في تملك سهم سيمثل بصفته ثاني مصرف إسلامي في الساحة المصرفية.

المحرر:

> ملاحظة: بلغ سعر السهم في نهاية تداول الاربعاء الماضي 435 فلساً اي انه ارتفع منذ 14 مايو الماضي بنسبة 5،11% وذلك بالنظر الى الاقبال عليه من قبل مجموعات استثمارية راغبة في تحويله الى مصرف إسلامي.



> آخر افصاح في ملكية كبار المساهمين.

ـ شركة البركة الكويتية للتجارة 6.38%
ـ شركة المصالح العقارية 11.82%

ـ شركة الهدى للفنادق والسياحة 10.96%
 

فريد

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2002
المشاركات
158
تداول اليوم 30 مليون سهم

وصل السهم 0.460 اغلاق 0.445 بارتفاع 10فلوس



مستثمرون دخلوا على العقاري .. وشراء مديونية كبيرة


شهد سهم البنك العقاري تعاملات نشطة خلال تداول الامس في سوق الكويت للاوراق المالية، حيث تم تداول 24,21 مليون سهم بقيمة 10,51 ملايين دينار، بدعم من دخول عدد من كبار المستثمرين الافراد على السهم الذي يشهد منذ فترة عمليات شراء ادت الى تأثر سعره ايجابا.

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات لـ«القبس» ان احد المساهمين الرئيسيين في البنك ادخل هؤلاء الافراد الى السهم من اجل تكوين تحالف ضد مساهم رئيسي اخر، مشيرة في الوقت نفسه الى ان العامل الاساسي في الترويج للاقبال على السهم يهدف الى زيادة قيمة اصول «البعض» استنادا الى معلومات حول قيام احدى الشركات المدرجة في البورصة بشراء اكبر مديونية في البنك، وهي بقيمة 35 مليون دينار، واغلبها عبارة عن عقارات وصفت بـ «الجيدة»، حيث تنوي هذه الشركة قريبا توجيه خطابات ضمان بشراء كامل المديونية لمدة سنة.

واشارت المصادر الى انه كان هناك وجهات نظر حول الغاء فائدة الدين او الابقاء عليها، وتم حسم النتيجة لصالح الغاء الفائدة، وستقوم الشركة الاستثمارية بادارة المديونية لمدة عام مقابل عمولة, وذلك مقابل ضمان من احدى الشخصيات الاستثمارية الكبيرة. من جهة ثانية يرى «البعض» بان من العوامل الداعمة للسهم كذلك هو طلب تحويله الى بنك اسلامي، الامر الذي يستوجب معه زيادة رأسمال البنك الى 75 مليون دينار من حوالي 45 مليون دينار حاليا، مما يعني انه لا بد من زيادة راسمال البنك، وبالطبع ستكون الاولوية في الاكتتاب في الزيادة لصالح مساهمي البنك مقابل عمولة اصدار.

وسيؤدي تحول البنك العقاري الى بنك اسلامي الى دخوله خط المنافسة على الخدمات المصرفية الاسلامية الى جانب بنك اخر يتم فتح المجال فيه للاكتتاب العام.

جريدة القبس
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الراي العام تؤكد بان السهم متصاعد

الجولات التي تقوم بها محافظة وصناديق تابعة لاحدى الشركات الاستثمارية التي قامت بعمليات مضاربية منذ بداية العام على السهم وحققت ارباحا كبيرة، هي نفسها التي حركت السهم بقوة في الاسبوع الماضي، وقادت الشركة حركة شراء قوية خصوصا في وقت تحولت فيه أنظار المستثمرين بعيدا عن البنوك التي لم يعد معدل النمو فيها مغريا، مستغلة ما يتردد من معلومات حول ارباح البنك والانتخابات التي ستجرى نهاية العام بعد انتهاء التحالف بين المصالح العقارية وبوخمسين واللذين حاول كل منهما اخفاء اي اسباب دعت إلى هذا الامر خلال الجمعية العمومية الأخيرة للبنك.
الا ان احد المراقبين اشار إلى ان السهم لم يحقق خلال الاسبوع الماضي سوى 50 فلسا فقط وبالتالي لم يشهد مستويات تعتبر جديدة، حيث كان قد صعد سعر السهم إلى هذا المستوى ثم تراجع في ضوء بيع مجموعة الاوراق لكميات كبيرة مما لديها.

الاجراءات في شأن مديونية أحد العملاء لدى «العقاري» في صدد الاتفاق على أحد الخيارين السداد كاش ومن دون فوائد، او على مدار عام وبفوائد مضافة للمبلغ- تجدر الاشارة إلى ان قيمة المديونية إلى الآن تبلغ 38 مليون دينار، وإغلاق باب المديونية نهائيا يحتاج إلى شهر تقريبا.
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
البنك العقاري يبدي رغبته بالتحول الى بنك اسلامي


يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان البنك العقاري الكويتي قد أبدى رغبته ‏
بالتحول الى بنك اسلامي وذلك ضمن خطة واستراتيجية البنك . وقد تقدم البنك
العقاري رسميا بابداء رغبته الى بنك الكويت المركزي لتحويله الى بنك اسلامي
وذلك بناء على موافقة مجلس ادارة البنك العقاري الكويتي. ‏
هذا وقد بدأ البنك العقاري الكويتي بوضع خطط عمل والبدء باعداد دراسة جدوى ‏
متكاملة وذلك قبل صدور الشروط والقواعد والاجراءات التي سيحددها مجلس ادارة ‏
بنك الكويت المركزي في هذا الشأن.‏
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الراي العام 28/6/2003

لم يسلم سهم البنك العقاري كغيره من الاسهم من عاصفة التصحيح التي مرت على البورصة الا ان محصلة الاسبوع كانت لصالح القيمة السوقية لـ «العقاري» التي ارتفعت بمقدار 15 فلساً، وعلى رغم ان سعر السهم انهى الاسبوع على مستوى 485 فلساً الا انه بلغ في بعض المراحل 560 فلساً.
وتعزز الاقبال على سهم «العقاري» لاسباب عدة منها ما هو مضاربي، ومنها ما يرتبط باعلان البنك رسميا عن نيته للتحول الى بنك اسلامي، وعلى رغم ان هذا الاعلان لم يكن مفاجئا لاوساط السوق، الا انه يؤكد ان مجلس ادارة البنك ماضٍ في شكل جدي في عملية التحوّل، والعامل الاخر الذي لعب دوره في الاقبال على السهم هو المفاوضات المتعلقة باغلاق ملف احد مديني البنك بما يعني تحرير ً مخصصً مهمً قد يظهر في ارباح الربع الثاني التي يتوقع ان تكون جيدة في ضوء الاقبال التي شهدته الشهور الماضية على القروض الاسكانية مع التراجع الكبير في اسعار الفائدة ومع استئناف عدد كبير من الشركات العقارية طرح القسائم بعد انتهاء حرب تحرير العراق.

وفي الوطن 28/6/2003 زاوية اسرار
يعقد مجلس ادارة البنك العقاري اجتماعا له هذا الاسبوع لبحث الاسماء المرشحة لتولي منصب نائب المدير العام للبنك.. ويأتي بمقدمة الاسماء المرشحة لتولي هذا المنصب مستشار حالي لبنك متخصص ساهم بانشاء العديد من البنوك الاسلامية بالدول الخليجية الشقيقة .
وذلك لاستكمال اجراءات عملية تحويل البنك الى بنك اسلامي علما بان زيادة راس المال للبنك سوف تكون بنسبة 25% يتم اعلانها لاحقا قبل قبل انتهاء هذه السنة .
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
خطة جديدة لتملك السهم

خطة جديدة يستعملها البعض مع السهم ... يبيع السهم باي سعر اول السوق ويأخذه بالاجل بكميات ضخمة لعلمهم بان السهم بات رخيصا وان السهم له قفزات ستكون غير مسبوقة في المستقبل ... صفق لهم ابليس مندهشا
فزاد المعروض على المطلوب وهكذا اللعب لنرى ما يحصل
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الراي العام ورأيها في السهم 5/7/2003

حافظ سهم البنك العقاري على مستويات مرتفعة رغم حركة التصحيح التي لم تستثن اي سهم، واقفل عند مستوى 475 فلسا، منخفضا بمقدار 10 فلوس فقط.
ويبدو ان اكثر ما ساهم في دعم السهم هو الاجراءات التي تتخذها ادارة البنك للتحول إلى مصرف اسلامي، وما سيتبع العملية من طرح نسبة الزيادة للاكتتاب العام وبعلاوة اصدار منخفضة، اضافة إلى ان اسهم قطاع البنوك باتت الأكثر قناعة لاقتنائها من جانب المستثمرين، والتي تحظى بالثقة والاهتمام حتى مع تراجع السوق لاقصى درجة ممكنة.

وفي زاوية اسرار

تقوم ادارة البنك العقاري باعداد الاستراتيجية الخاصة للمصرف الاسلامي والهيكل التنظيمي، وحققت خطوات كبيرة في هذا الشأن.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى