مجموعة الصناعات الوطنية القابضة ( صناعات )

الحالة
موضوع مغلق

أحمد بورصة

عضو نشط
:) صحححح

و ضيف على ذلك شركة 1- الاستثمارات الصناعية
و شركة 2- الصناعات الوطنية لمواد البناء

لملكية رقم 1 في الصناعات و ملكية الصناعات برقم 2 حيث انه جزء كبير من الارباح قادم من ملكية الصناعات برقم 2 ;) و الخمطه اللي صارت اليوم برقم 2 يوحي اب هالشي.

gold_room

عضو جديد
يا الله ارزقنا

في احد يقولنا شكثر يبيلهاالشركة علشان تنزل
البورصة في الإمارات بعد الإكتتاب

Fayez

عضو نشط
اعتقد والله اعلم ان السهم متجه للـ 1.600 بالقريب العاجل لاسباب كثيرة ملكيته بالشركات المدرجه بالبورصة وارباحه القوية .. والقرض اللي حصل عليه من قبل فترة ... اشياء كثيرة ومن اهم الاسباب ادراجة في بورصة دبي واللي تعتبر من البورصات الواعد بالوطن العربي وعليه لازم ايكون السهم سعر اكثر من 1.500 للادراج مثل ما صار في ايفا وجلوبل

مبارك عليكم الشهر

بونور

عضو نشط
مساء الأنوار شرايكم يا أخوانى اليوم بتداول الصناعات وتنصحون الدخول على السهم 1,200 د.ك وشكرا

Fayez

عضو نشط
السهم اليوم مر بضغط متعمد للحصول علييه باقل الاسعار ولكن في شراي بقوة على الـ 1.200 وبكميات كبيره والشراء دام يكون من الخارج وليس من العرض والطلب .. اتوقع مناوشات للسهم هالاسبوع واتوقع بداية نشاطه الاسبوع القادم وبعده

bo-5amis@

عضو نشط
يا جماعه انا عن نفسي والله اليوم السهم ما يتطوف وينشري وراح تشوفونه باسعار جديده في الفتره القادمه ةالله اعلم

كرشة خير

عضو نشط
كرشة خير قال:
من باب الفايده فقط و الاخوان اكيد راح يفيدونا اكثر

اذا كان كلامكم هذا عن سهم الصناعات بالتالي من باب اولى انكم اتابعون او تشترون سهم مشاريع التخصيص ,الصناعات تملك فيها 32.86% تقريبا فا اذا ارتفع سهم الصناعات اكيد راح يرتفع هالسهم
او هذا الي يفسر صعود السهم حد اعلى خلال الفتره الاخيره و السهم توه يديد من نزل بالبورصه و سعره وايد زين 170 فلس و اول مانزل كان 230 انا اتوقع انه راح يرد السهم لسعره هذا بالفتره القريبه.

الي مايطيع يضيع

wawnon

عضو متميز
bo-5amis@ قال:
يا جماعه انا عن نفسي والله اليوم السهم ما يتطوف وينشري وراح تشوفونه باسعار جديده في الفتره القادمه ةالله اعلم

لو سمحتوا لى بالمداخله بعد اذنكم.

كلااامك صح بس خلااااص السعر هذا ما راح ينشاف هذا وعلى الايام الجايه انسى بعد الاسعار اللى اقل من 1.200 والسهم اهدافه فوق ال 1.500 وراح يوصلها قبل اعلان ارباحه انشاء الله او فى خلالها ويالله موفقين.

الملفات المرفقه:

الحجم: 63 KB   المشاهدات: 455

aldub2000

عضو نشط
الى الاعلى باذن الله .؟؟

السلام عليكم ..؟

اخبار الشركه طيبه وان شاء الله بالصعود هالسهم الطيب ..؟؟

تحليل اخونا الواونون واضح يقول ( قبل اعلان ارباحهم للربع الثالث راح يوصل السهم 1500 ان شاء الله )..؟؟

الله كريم وننتظر ونشوف ..؟؟

hashim

عضو نشط
انشاله رايحه 1500 عن قريب كلام اكيد و بتشفون الكلام صج ولا لا :)

hashim

عضو نشط
اخر مره راح اقول صناعات

الصناعت رايحه دينارونص و فوق المصدر من واحد من اكبر مضاربين السوق انا اول مره اكتب و راح اتشوفون بعيونكم انشالله قوة المعلومه لحد يقول ما قلت :)

دربيل

عضو نشط
مشكور اخي الكريم على التوصية
الصناعات الوطنية سهم جيد جدا
ارباح الشركة ممتازة ومشاريعها وخططها المستقبلية تؤهلها لكي تكون من افضل الشركات الرائدة في الكويت والخليج العربي
اتوقع السهم يعدي الدينار ونص قريبا
بالتوفيق للجميع

الريان

عضو مميز
خبر باذن الله من مصدرين موثقين وثقات باذن الله

الصناعات الوطنية عندها زيادة راس مال بنسبة 100 % والله الموفق

لا اتحمل مسولية هذا الخبر لكن نقلته لكم من باب الافادة لا اكثر

بو طلال

عضو نشط
ياجماعه فى تجميع مدروس على الصناعات خصوصا اليومين اللي طافو يشترى اول السوق واخر السوق ينزل السهم واتوقع الاسبوع القادم فى صعود قوى ان شاء الله والله اعلم

hashim

عضو نشط
المتفائل 66 قال:
يعني ناخذ الصناعات اخوي هاشم وعلى ضمانتك]

شوف اخوي المتفائل انا ما اقدر اقول حق احد اشتر او بيع بس الي اقدر اقولك ياه انه الشخص شرا كميات كبيره و هل شي صار جدامي و انا شريت من بعده و علئ سعرين بعد و قال شوفه فوق الدينار و نص بس اصبر و الله شاهد علئ الي قلته و انا عندي المعلومه من 3 اسابيع بس توني اتعرف علئ المنتدئ و علئ ما فعلو اشتراكي فا حبيت افيد غيري لاني ما راح استفيد شي اذا خشيت المعلومه حقي و الله يوفق الجميع انشالله

الزعيم1

عضو نشط
hashim قال:
شوف اخوي المتفائل انا ما اقدر اقول حق احد اشتر او بيع بس الي اقدر اقولك ياه انه الشخص شرا كميات كبيره و هل شي صار جدامي و انا شريت من بعده و علئ سعرين بعد و قال شوفه فوق الدينار و نص بس اصبر و الله شاهد علئ الي قلته و انا عندي المعلومه من 3 اسابيع بس توني اتعرف علئ المنتدئ و علئ ما فعلو اشتراكي فا حبيت افيد غيري لاني ما راح استفيد شي اذا خشيت المعلومه حقي و الله يوفق الجميع انشالله

جزاك الله كل خير أخي هاشم وفعلا أنا سامع توصيات قويه جدا واعلي من ال1500 الله كريم وانشالله خير....................

wawnon

عضو متميز
اضم كلامى على كلامك اخوى

الصناعات الوطنيه من زمان وانا اتكلم عليه وتحليله الفنى جدا ايجابى وارباحه وايد ممتازه وعنده وايد اشياء راح يتم الاعلاااان عنها قريبا جدا وعلى فكره ماحد امتلك السهم وندم على الاطلاق وانا ادعم كلام الاخ بعد اذنه طبعا ومن عندى فى الشارت اتجاهات السهم جدا واضحه ورايحه الى اعلى من الدينار ونص وهذا للتأكيد وللفايد بصراااااحه.

موفقين.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى