دعوة لمقاطعةالمنتجات الدنماركية

المهذب2

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
169
اللهم كما فعلوا برسوالك اقلبهم قرده وخنازير ورد كيدهم في نحرهم وانت القادر على ذالك ليعلموا ان الله حق والرسول مكرم عن ذالك
آمين
 

زين العابدين

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2004
المشاركات
715
غالبية الدانماركيين لا يشعرون بأن على حكومتهم ووسائل إعلامهم أن تعتذر للمسلمين

اتسع نطاق التنديد العربي والإسلامي الرسمي والشعبي بالدانمارك على خلفية نشر صحيفة دانماركية رسوما كاريكاتيرية تسيء إلى الرسول صلى الله عليه وسلم. في وقت أظهر استطلاع للرأي نشر في كوبنهاغن أن غالبية الدانماركيين لا يشعرون بأن على حكومتهم ووسائل إعلامهم أن تعتذر للمسلمين.

فقد أعربت منظمة المؤتمر الإسلامي اليوم عن "خيبتها" من رد فعل الحكومة الدانماركية. وقال أمينها العام أكمل الدين إحسان أوغلي إنه شعر بالإحباط وخيبة الأمل لفتور همة السلطات الدانماركية وقصور رد فعلها على الرسوم التي تسيء لنبي الإسلام، داعيا من قام بالإساءة إلى تقديم اعتذار واضح جلي لـ1.3 مليار مسلم.

ونددت إيران بالرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للإسلام وقال وزير الخارجية منوشهر متقي إنه وجه رسالتين إلى كل من وزير خارجيتي الدانمارك والنرويج اعترض فيهما على هذه الإهانة باسم الأمة الإسلامية الإيرانية.

وأضاف "نأمل ألا نتعرض لإهانات مماثلة سخيفة وتثير الغضب من جانب رسامين مرتزقة, لقد جرحوا أكثر من مليار مسلم".

استدعاء سفراء

البرلمان الكويتي طالب بإجراءات عقابية ضد الدانمارك (الفرنسية)
من جانبها نددت الكويت بشدة بالإساءة البالغة التي قامت بها صحيفة دانماركية للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. وقال مصدر في وزارة الخارجية الكويتية إن هذه الإساءة تعتبر أحد أشكال العنصرية البغيضة التي جرت الويلات على المجتمع الدولي بأسره.

وأشار إلى أن الكويت باشرت على الفور بإجراءات استدعاء السفير الدانماركي لديها المقيم في الرياض للتعبير له على احتجاجها.

وقد تظاهر مئات الكويتيين أمام مبنى السفارة الدانماركية في الكويت احتجاجا على الإساءات التي رددتها الصحافة الدانماركية ضد الرسول الكريم. وطالب المتظاهرون بقطع العلاقات الدبلوماسية مع الدانمارك، كما دعوا إلى مقاطعة المنتجات الدانماركية.

وفي مؤتمر بمجلس الأمة الكويتي حضره العديد من النواب ندد رئيس المجلس جاسم الخرافي بموقف الإعلام الدانماركي من الرسول عليه الصلاة والسلام، ووقع النواب بيانا يدعو إلى اتخاذ إجراءات عقابية ضد الدانمارك.

وفي عمان استدعت وزارة الخارجية الأردنية القنصل الفخري للدانمارك بالأردن للاحتجاج على ما نشرته صحيفة دانماركية من إساءة للرسول صلى الله عليه وسلم.

وقالت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية إن سفير الدانمارك لدى سوريا وهو أيضا معتمد لدى الأردن سيصل غدا إلى عمان، كما احتج البرلمان الأردني بشدة على هذه الرسوم.

وفي صنعاء أدان مجلس النواب اليمني بشدة ما نشرته صحيفة دانماركية باعتباره يتنافى و "قدسية الأديان والرموز الدينية" ودعا الأمم المتحدة وهيئات حقوق الإنسان إلى القيام بدورها في التصدي "للترويج للكراهية" وحث الحكومات العربية والإسلامية على مطالبة الحكومة الدانماركية بالاعتذار.

وتعالت الاحتجاجات من باكستان ومصر والسعودية ورافقتها في بعض الأحيان تهديدات بالانتقام من رسامي الكاريكاتير والصحيفة التي نشرته.

مقاطعة بضائع

العديد من المؤسسات التجارية أعلنت مقاطعة المنتجات الدانماركية (الفرنسية)
وقد بدأت في السعودية منذ حوالي أسبوع حملة شعبية واسعة لمقاطعة البضائع الدانماركية استخدمت فيها شبكة الإنترنت والهواتف الجوالة وتجاوبت شركات سعودية ورجال أعمال مع هذه المقاطعة التي تأتي احتجاجا على قيام صحيفة دانماركية بنشر رسوم كاريكاتورية مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.

ونفت الدانمارك أن تكون السلطات السعودية وراء مقاطعة السعوديين للمنتجات الدانماركية. وكانت السعودية قد استدعت سفيرها في كوبنهاغن إثر نشر صحيفة "جيلاندز بوست" في أيلول/سبتمبر الماضي 12 رسما تسيء إلى النبي عليه السلام وتلصق به تهم الإرهاب.

وقد أعادت صحيفة "مغازينات" النرويجية نشر الرسوم قبل 18 يوما بدعوى الحق في "حرية التعبير" مما أثار ردة فعل عنيفة وسط الأوساط الإسلامية داخل النرويج وخارجها.

تعنت دانماركي
وإزاء المطالب العربية والإسلامية بالاعتذار قال رئيس الوزراء الدانماركي أندرس فوغ راسموسن إنه "لا يقدر ولا يرغب في التدخل في شؤون وسائل الإعلام" وإرغام الصحيفة على تقديم اعتذارات إلى المسلمين لأنها أساءت إلى دينهم. وأكد على "احترام مبدأ حرية التعبير" و"قواعد الديمقراطية الدانماركية".

يأتي هذا فيما أظهر استطلاع للرأي نشر اليوم أن غالبية الدانماركيين لا يشعرون بأن على حكومتهم ووسائل إعلامهم أن تعتذر للمسلمين. وقال 79% ممن شملهم الاستطلاع إن رئيس الوزراء يجب ألا يعتذر نيابة عن الدانمارك بينما قال 18% إن عليه الاعتذار.

ومن ناحية أخرى قال 62% إنه لا يتعين على الصحيفة تقديم اعتذار بينما قال 31% إن عليها أن تعتذر.

المصدر: الجزيرة + وكالات
 

خالد العتيبي

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2004
المشاركات
666
الإقامة
الكويت
التعاونيون أعلنوا المقاطعة: المنتجات الدنماركية... «آوت»

كتبت عفت سلام: أعلن رئىس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية محمد عامر المطيري عن وقف اتحاد الجمعيات والجمعيات التعاونية التعامل مع المنتجات الدنماركية، كما أعلن عن قيام الجمعيات برفع جميع السلع الغذائية والاستهلاكية الدنماركية من على الأرفف في الأسواق المركزية السبعين، ومن جميع الفروع البالغ عددها 335 فرعاً كاشفاً عن أن أي علامة تجارية يبدأ رقمها بـ «57» تعتبر من المنتجات الدنماركية لذا يجب على المستهلكين الانتباه عند الشراء من أي سوق تعاوني وتجاري.
وأضاف المطيري في المؤتمر الصحافي ان «مقاطعة المنتجات الدنماركية من أوجب الواجبات على كل مسلم ومسلمة لاساءة بعض الصحف الدنماركية إلى رسول الأمة محمد صلى الله عليه وسلم، فمن استطاع المقاطعة ولم يفعل وهو علم بما حدث فقد ارتكب جرما عظيما وأساء إلى رسوله صلى الله عليه وسلم وأي اساءة أكبر من أن يستهزأ بشخصه ودينه؟!».
وقال المطيري إن الجمعيات التعاونية تجاوبت مع مطالب المساهمين والمستهلكين التي نادت بضرورة رفع المنتجات الدنماركية من على أرفف الجمعيات، وهذا مطلب شعبي لا يمكن تأجيله، لذا قام رؤساء مجالس ادارات الجمعيات بتنفيذ رغبات المساهمين وأعضاء الجمعيات العمومية، قبل اصدار التعاميم من قبل أعضاء الاتحاد، وهذا دليل واضح على فزعة شعب الكويت للدفاع عن رسوله صلى الله عليه وسلم، فهو الأحب الينا من الولد والوالد والناس أجمعين.
وكشف المطيري عن «ان أعضاء مجلس الأمة بصدد اصدار قرار رسمي لمقاطعة المنتجات الدنماركية وهذا ما أكده لنا أيضاً وزير التجارة وزير الشؤون»، مؤكدا ان قرار المقاطعة لم يصبح توجها شعبيا فقط بل اصبح توجها رسمياً وحكومياً.
وعن قيمة مشتريات الاتحاد من السلع الدنماركية خلال عام 2005، قال المطيري إن جملة المشتريات خلال العام الفائت وصلت إلى 3 ملايين دينار، أما بالنسبة لجملة مشتريات الجمعيات التعاونية فقد بلغت 50 مليون دينار أي ما يعادل 150 مليون دولار، وهذه المنتجات تمثل 275 صنفاً من المواد الاستهلاكية والغذائية، منها الألبان ومشتقاتها وكذلك يبلغ عدد الشركات الموردة لهذه المنتجات من بلد المنشأ 30 شركة كويتية.
وقال المطيري انه على ثقة تامة من أن جميع التجار المسلمين لن يسمحوا لأنفسهم بالاتجار في هذه المواد الغذائية من باب غيرتهم على شخصية رسولنا عليه الصلاة والسلام، وعلى عقيدتهم الاسلامية.
وأضاف ان قرار المقاطعة سيعرض الاتحاد والتجار للخسائر ولكن كل شيء يهون في محبة رسولنا عليه الصلاة والسلام.
من جانبه، قال نائب رئىس مجلس ادارة اتحاد الجمعيات بدر الهبيدة إن لجميع المنتجات الدنماركية بدائل وبأسعار مناسبة ومنها ما هو أقل سعراً وهذا يعني ان سحب المنتج من السوق لن يؤثر على سد احتياجات المستهلك من ناحية النوع والسعر.
وأضاف ان الاتحاد سيقوم ايضا بتوفير انواع جديدة من الاجبان والحليب في نفس مستوى المنتج الدنماركي من حيث الجودة ووضعها في متناول المستهلك في أقرب وقت ممكن.
وذكر ان وزير التجارة والصناعة قام برفع تقرير واف إلى مجلس الوزراء بعد أن أخذ رأي جميع الجهات المعنية بالسلع الغذائية من الاتحاد ومن اتحاد التجار للسلع الغذائية وبعد التأكد من الرأي الشعبي.
وقال أمين سر الاتحاد عبدالله الفجي أن قيام الاتحاد بعملية المقاطعة رغم الخسائر التي سيتكبدها ترجع إلى فرض عقوبة تأديبية على الدولة التي نالت من شخصية رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام، لكي لا يتطاول أحد على دين المسلمين بالأسلوب المشين.
ودعا الفجي التجار والشعب ومؤسسات الدولة والمجتمع المدني إلى الوقوف وقفة واحدة لمقاطعة المنتجات الدنماركية دون النظر إلى أي مزايدة في عملية الربح والخسارة.
وأشار رئىس لجنة الاستيراد والشراء الجماعي في الاتحاد زيد العازمي إلى ان حجم مبيعات المنتجات الدنماركية في كل جمعية يمثل الثلث من جملة المبيعات اليومية.
ونبه إلى ان الاسواق التعاونية تحتوي على جميع بدائل السلع الدنماركية، مؤكدا ان المستهلك المحلي لن يعاني من أي نقص من أي سلعة مهما كانت، كما سيقوم الاتحاد بتوفير بعض السلع من الدول العربية والإسلامية وغيرها.
إلى ذلك، أجمع رؤساء الجمعيات التعاونية على مقاطعة المنتجات الدنماركية وعدم التعامل معها بعد الآن.
كما حرصوا على رفع مختلف الاصناف من السلع الغذائية والاستهلاكية الدنماركية من على أرفف الجمعيات ومن المخازن تمهيدا لتوريدها إلى الشركات الـ 35 الموردة لهذه المنتجات.
وقال رؤساء الجمعيات انه رغم ان معدل المبيعات من السلع الدنماركية يمثل ثلث مبيعات الجمعيات فقد حرصنا على التخلي عنها نزولا عند قرار المساهمين ومطلب الشارع الكويتي الذي حرص على رفع المنتج من على الأرفف قبل اصدار قرار اتحاد الجمعيات.
واعتبر رؤساء الجمعيات ان الاعتداء على شخصية الرسول محمد عليه الصلاة والسلام يعتبر اعتداء على كرامة وقدسية كل مسلم وخصوصاً أن الإهانة متعمدة.
وأثنى رؤساء الجمعيات على موقف المملكة العربية السعودية بسحب سفيرها من الدنمارك اضافة إلى منع السلع الدنماركية من دخول السعودية مؤكدين ان هذا الموقف المشرف يثلج الصدور فعلاً.
وطالب رؤساء الجمعيات المساهمين والمستهلكين بالوقوف وقفة واحدة لمقاطعة المنتجات الدنماركية بكل الوسائل.
رئيس مجلس ادارة جمعية خيطان التعاونية فيصل الجبري اعلن عن القيام برفع جميع الأصناف والسلع الدنماركية من أرفف الجمعية ومن مختلف الفروع مشيراً الى قرار الجمعية بمقاطعة المنتجات الدنماركية.
وقال الجبري ان سحب المنتج من الجمعية لن يشكل اي مشكلة للمستهلك والمساهم لتوافر البدائل الكثيرة لكل صنف، بل يوجد الأفضل منها من حيث الجودة والسعر.
وذكر رئيس مجلس ادارة جمعية السالمية خالد العوضي ان المستهلكين في منطقة السالمية حرصوا على عدم شراء السلع والأصناف الدنماركية قبل رفعها من على الأرفف كما حرص المساهمون على تبليغ مجلس الإدارة في الجمعية بأنهم ليسوا في حاجة الى منتجات هذه الدولة التي اساءت صحافتها الى شخصية رسولنا عليه الصلاة والسلام.
ودعا العوضي جميع الشباب والمهتمين بالإنترنت بضرورة ايجاد المواقع للتخاطب مع العالم الخارجي لتعريفه بالسيرة الكريمة للرسول الكريم، خصوصاً انهم يجهلون الكثير عن الدين الإسلامي وتعاليمه ومبادئه السمحة.
وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية الدسمة التعاونية محمد عاشور موقف اعضاء مجلس الإدارة بمقاطعة المنتجات الدنماركية لرفضهم المساس بشخص افضل خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم.
وذكر عاشور انه تم سحب جميع المنتجات الدنماركية من على أرفف السوق المركزي والفروع التابعة له صباح امس، مضيفاً ان قرار رفع المنتج لاقى استحساناً كبيراً من أهالي المنطقة مما دفعهم الى ارسال الألاف من الرسائل عبر الهواتف المتنقلة والثابتة وهذا دليل واضح على الرغبة الاكيدة للأهالي في عملية المنع.
وأضاف عاشور ان مقاطعة المنتج ستستمر حتى تتقدم الحكومة الدنماركية بالاعتذار اللازم خصوصاً ان قرار المقاطعة على مستوى الدول الإسلامية سيكون له تأثير واضح على اقتصادها لأنها من أكبر الاسواق لمثل هذه المنتجات.
وقال ممثل جمعية هدية لدى الاتحاد طلال السويجي ان قرار رفع السلع من على ارفف الجمعيات لاقى استحساناً كبيراً من قبل الأهالي في منطقة هدية فمنهم من دعا بتثبيت الايمان في قلوب المسلمين ومنهم من حرص على التأكيد على الاستمرار في مقاطعة المنتج الدنماركي لتوقيع العقاب الاقتصادي جزاء النيل من شخصية أفضل خلق الله الذي ارسل رحمة للناس أجمعين.
وذكر السويجي انه رغم تكبد الجمعية بعض الخسائر لكننا مؤمنون ان المستهلك سيعوض هذه الخسائر أضعافاً مضاعفة من خلال توفير السلع البديلة، ذات الجودة والسعر المناسب لجميع الفئات.
واعلن رئيس مجلس ادارة جمعية النزهة طلال الرشدان عن الانتهاء من رفع المنتج الدنماركي من جميع الفروع والأسواق.
وبين الرشدان المنتج «المخلوع» من الجمعية يشكل نسبة 35 في المئة من مجموع السلع المعروضة ورغم ذلك جاء قرار المنع من قبل أهالي المنطقة ومجلس الإدارة مؤكداً ان من يعتدي على عقائدنا وشخصية رسولنا عليه الصلاة والسلام لا يمكن التعامل معه حتى يقوم بالاعتذار بالشكل الكافي والمقنع.
وأثنى الرشدان على قرار اتحاد الجمعيات وعلى الوقفة المشرفة لأعضاء مجلس الأمة وهيئات الدولة والشعب الكويتي في الامتناع عن شراء المنتجات الدنماركية.
وقال كان يجب علينا اتخاذ قرار المقاطعة منذ عدة اشهر كما فعلت المملكة العربية السعودية.
وقال رئيس مجلس ادارة جمعية الروضة وحولي التعاونية جاسم العوضي ان المنتجات الدنماركية تحتوي على 27 مجموعة وكل مجموعة تضم عدة اصناف يتم استيرادها من 35 شركة محلية علاوة على السلع التي يقوم باستيرادها اتحاد الجمعيات.
واضاف العوضي ان الجمعية قامت بجرد جميع المنتجات التي تم رفعها من على الارفف ومن المخازن استعداداً لتوريدها الى الشركة الوكيلة للصنف.
ورأى ان عملية المقاطعة تعتبر من اكبر التحركات الجماعية التي شهدتها الكويت وهي تعتبر الخطوة الأولى والأقوى للتصدي لمن يمس شخصية رسولنا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.
وأكد رئيس مجلس ادارة جمعية الفردوس احمد دياب على اهمية قرار اتحاد الجمعيات في رفع المنتجات الدنماركية من على ارفف الجمعيات.
وذكر ان جمعية الفردوس قامت برفع جميع الاصناف الدنماركية من الألبان والأجبان وجميع المشتقات من على الأرفف وجار جرد المخازن للتعرف على الكميات الموجودة للتفاوض مع التجار, وفي الوقت نفسه قامت جمعية الأندلس برفع ومقاطعة المنتجات الدنماركية.
وكشف رئيس مجلس ادارة جمعية النسيم جابر السعيدي عن قيام الجمعية الخميس الماضي برفع مختلف الأصناف الدنماركية من على ارفف الجمعية.
وأوضح السعيدي أهمية دور الأهالي في الاستعجال برفع السلع من السوق.
وقال يجب علينا الوقوف وقفة واحدة وعدم التزحزح عن موقفنا مهما كان لأن العقوبة الاقتصادية تعتبر اشد العقوبات التأديبية خصوصاً لدولة تعتمد من اقتصادها على تجارة الألبان ومشتقاتها.
وقال نائب المدير العام في جمعية الشامية احمد مدو ان الجمعية قامت برفع جميع المنتجات الدنماركية منذ صباح الجمعة الفائت تلبية لرغبة المساهمين واهالي المنطقة.
واستنكر مدو بشدة ما نشرته الصحف الدنماركية من رسومات تسيء الى الاسلام والى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .
وأشار الى «أهمية تعاون البلاد العربية والمستهلك العربي والإسلامي في مقاطعة منتجات هذه الدولة التي اساءت الى الإسلام والمسلمين».
واعتبر أمين صندوق جمعية بيان التعاونية نبيل الكندري قيام الجمعيات برفع السلع الدنماركية واجباً على كل مسلم.
وقال ان الجمعية حرصت على اصدار البروشورات لتوزيعها على الأهالي في المنطقة لتوضيح السلع التي يجب الامتناع عن شرائها في اي مكان، وتوضيح كيفية التعرف على هذه الاصناف.
واضاف: لقد تحمل المسلمون الكثير من الافتراءات والتجاوزات ولكن الأمر زاد عن حده من خلال قيام احدى الصحف بالاساءة الى نبينا عليه الصلاة والسلام والاستهزاء بديننا، مؤكداً ضرورة التعاون والتكاتف لتشديد العقوبة لمنع اعداء الإسلام من التطاول عليه.

http://www.alraialaam.com/29-01-2006/ie5/local.htm#08
 

kkekke

عضو نشط
التسجيل
26 أبريل 2004
المشاركات
414
انصر نبيك محمداً صلى الله عليه وسلم ولو بضغطة زرار

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد



ersl.gif



هذه الرسالة ستصل منك مباشرة إلى خمس وعشرين جهة مسئولة تجارياً في الدينمارك،


عليك بزيارة الرابط التالي لاتمام الارسال


http://www.shumool.com/m/




ولا تنسونا بصالح الدعاء
 

ابراهيم3

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2005
المشاركات
35
الرسام احترق

الله اكبر الله اكبر هذا الصباح وجدت جثة الرسام الذي استهزأ برسولنا الكريم صلي الله عيله واله وسلم محروقه قرب مبني الصحيفه و الحكومة الدنماركية تتكتم علي الخبر .
(انشر.....)
 

boali

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
3,890
الإقامة
المؤشر نت
ابراهيم3 قال:
الله اكبر الله اكبر هذا الصباح وجدت جثة الرسام الذي استهزأ برسولنا الكريم صلي الله عيله واله وسلم محروقه قرب مبني الصحيفه و الحكومة الدنماركية تتكتم علي الخبر .
(انشر.....)

الخبر وين موجود

يا اخي الكريم
 

دبل سهم

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2004
المشاركات
370
اولها الانسولين مكس تارد (الازرق والبنى
واكترابيد

وتشتريه وزارة الصحة بكثرة وتوزعه ففى عيادات السكر

فلا خير فى دواء يدخل فى اجسامنا يوقد ثمنه لسب رسول الهدى والحق


يوجد بديل له وهو الانسولين الامريكى humlin

وكذالك دواء الجروح وهو المرهم فيسيدين

فما اعظم الجرح من سب الرسول ص


مطلوب من وزارة الصحة منع الادوية الدنماركية لا لها بديل افضل منها
 

دبل سهم

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2004
المشاركات
370
هناك ادوية دنماركية كثيرة فى الكويت ومتداولة بكثرة

اولها الانسولين مكس تارد (الازرق والبنى
واكترابيد

وتشتريه وزارة الصحة بكثرة وتوزعه ففى عيادات السكر

والانسولين الدنماركى يدر المليارات سنويا وهو دخل افضل من الالبان والاجبان

فلا خير فى دواء يدخل فى اجسامنا يوقد ثمنه لسب رسول الهدى والحق


يوجد بديل له وهو الانسولين الامريكى humlin

وكذالك دواء الجروح وهو المرهم فيسيدين

فما اعظم الجرح من سب الرسول ص


مطلوب من وزارة الصحة منع الادوية الدنماركية لا لها بديل افضل منها

مطلوب من الاخوة الاعضاء البحث عن الادوية الدنماركية وذكرها هنا

مع رجاء التثبيت
ليجزيك الله خيرا
لنصرة محمد بن عبداللة ص
 

المقرود

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2004
المشاركات
838
الخبر: المفوض الأوربي للتجارة (ماترسون) يهدد الحكومة السعودي إذا أصدرت قرار المقاطعة بنقل القضية إلى منظمة التجارة العالمية ، التي سعت المملكة العربية السعودية مؤخرا للانضمام إليها ، وذلك من أجل اتخاذ اللازم ، وزعم أن الحظر على الدينمارك هو على حظر على كل أوربا ،


شوف شلون يتحركون عشان ينصرون دينهم (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) مع إن كل اللي طالبته الحكومات العربية منهم هو الاعتذار فقط
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,053
الإقامة
بيتنا
المقرود قال:
الخبر: المفوض الأوربي للتجارة (ماترسون) يهدد الحكومة السعودي إذا أصدرت قرار المقاطعة بنقل القضية إلى منظمة التجارة العالمية ، التي سعت المملكة العربية السعودية مؤخرا للانضمام إليها ، وذلك من أجل اتخاذ اللازم ، وزعم أن الحظر على الدينمارك هو على حظر على كل أوربا ،


شوف شلون يتحركون عشان ينصرون دينهم (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) مع إن كل اللي طالبته الحكومات العربية منهم هو الاعتذار فقط
بس السعودية لم تقاطع وناس هم الي قاطعو هذي حرية شخصية مثل مايقولون
 

المقرود

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2004
المشاركات
838
الراقي قال:
بس السعودية لم تقاطع وناس هم الي قاطعو هذي حرية شخصية مثل مايقولون

الحرية الشخصية عندهم عبارة عن خام مفصل على مقاسهم


سبهم للنبي حرية شخصية ، والمقاطعة جريمة دولية

قبحهم الله
 

المعوشرجي79

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2005
المشاركات
1,759
الإقامة
الكويت
المقرود قال:
الخبر: المفوض الأوربي للتجارة (ماترسون) يهدد الحكومة السعودي إذا أصدرت قرار المقاطعة بنقل القضية إلى منظمة التجارة العالمية ، التي سعت المملكة العربية السعودية مؤخرا للانضمام إليها ، وذلك من أجل اتخاذ اللازم ، وزعم أن الحظر على الدينمارك هو على حظر على كل أوربا ،


شوف شلون يتحركون عشان ينصرون دينهم (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) مع إن كل اللي طالبته الحكومات العربية منهم هو الاعتذار فقط

لعنة الله كل من يسئ نبينا وخاتم المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
 

دبل سهم

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2004
المشاركات
370
اوربا هى الى محتاجة سوقنا مو حنا الى محتاجين سوقهم
هم الخسرانين مو حنا



وطز فى اوربا كلها اذا قاطعت السعودية

وبنقاطع كل شى اوربى السيارات الالمانية والماى والعطور الفرنسية

وحتى هاتف النوكيا ونحول على اليابانى والتلفون الكورى

كله فداء لرسول الله ص
 

المقرود

عضو نشط
التسجيل
8 نوفمبر 2004
المشاركات
838
أبشرك على طاري الأنسولين


قبل يومين 28/1/2006 وافقت FDA على منتج جديد عبارة عن انسلين على شكل بودر يأخذ عن طريق الاستنشاق (مثل بعض أدوية الربو) ، اسمه Exubera وراح يحدث هالمنتج طفرة نوعية كبيرة في عالم السكر لأنه راح يكون بديل للأبر اللي يتعاطونها المرضى كل يوم مرتين أو ثلث مرات


وقامت شركة Pfizer بشراء حق الانتفاع الكامل من المنتج


مبروووك لمرضى السكر
 

دبل سهم

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2004
المشاركات
370
وان الحظر على السعودية هو حظر على العام الاسلامى كله

يا المفوض الاوربى نخليك تمشى على قارى او سكوتر
 
التسجيل
5 أكتوبر 2004
المشاركات
4,145
الإقامة
طبعا الكويت
:)

يا جماعة الخير هالموقف اذا تطور اكثر من جذي وفيما لو فعلا الاتحاد الاوروبي

وقف ضدنا المنطق بيقول انه احنا اللي بحاجتهم مو اهم وهذه مشكلتنا

حياتنا كلها ماشيه بالاعتماد على الله ثم عليهم يعني اكلنا وشربنا وادويتنا

كلها من عندهم واذا قاطعناهم مثل ما نقول راح نموت من نقص بكل

ضروريات الحياة وهذا درس لنا يالدول العربيه انها تفكر تعتمد على روحها

بروحها.............................. مجرد رأي
 

المريح

عضو نشط
التسجيل
13 سبتمبر 2005
المشاركات
391
الإقامة
شرقاوي
الصراخ على قدر الألم
 

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait
المفوضية الاوروبية: "مقاطعة الدنمارك ستكون بمثابة مقاطعة للاتحاد الاوروبي"

بروكسل: حذرت المفوضية الاوروبية من انها قد ترفع شكوى الى منظمة التجارة العالمية في حال شجعت بعض الحكومات على مقاطعة المنتجات الدنماركية ردا على نشر صحيفة دنماركية في ايلول(سبتمبر) رسوما كاريكاتورية مسيئة للنبي محمد. وخلال لقائه مسؤولا سعوديا رفيع المستوى في نهاية الاسبوع الماضي في دافوس (سويسرا)، حذر المفوض للتجارة بيتر ماندلسون من ان "مقاطعة للدنمارك ستكون مقاطعة للاتحاد الاوروبي وان المسالة خطيرة للغاية"، حسب ما ما اعلن المتحدث باسمه بيتر باور.

وتواجه الدنمارك منذ ايام عدة سلسلة احتجاجات في الدول المسلمة لا سيما في الشرق الاوسط، حيث تتعرض منتجاتها لحملة مقاطعة من قبل المستهلكين، لا سيما في المملكة العربية السعودية والكويت. وقال باور "قال المفوض للوزير انه في حال شجعت الحكومة السعودية (حملة) المقاطعة، سيضطر الى رفع شكوى الى منظمة التجارة العالمية".

وقال الوزير السعودي لماندلسون ان حكومته لا تشجع المقاطعة، لكن المفوض الاوروبي اصر على انه لا يزال ينتظر "توضيحات" من الرياض. وقال باور ان المفوضية الاوروبية تحصل على "تقارير متضاربة" حول قرار التجار مقاطعة المنتجات الدنماركية. ونشرت صحيفة "جيلاندز بوستن" الدنماركية في 30 ايلول/سبتمبر 12 رسما كاريكاتوريا بعنوان "وجوه محمد" يظهر النبي في احدها معتمرا عمامة على شكل قنبلة، الامر الذي اثار غضب المسلمين في الدنمارك والعالم، باعتبار ان الديانة الاسلامية تحظر تمثيل الرسول. واعادت صحيفة "مغازينات" المسيحية النروجية في 10 كانون الثاني/يناير نشر هذه الرسوم تحت شعار "حرية التعبير"، فيما اعلنت صحيفة "داغن نيهيتير" السويدية دعمها لصحيفة "جيلاندز بوستن" تحت الشعار نفسه.


من جهتها اعلنت فرنسا اليوم معارضتها المبدئية للدعوات في العالم العربي الى مقاطعة المنتجات الدنماركية والنروجية اثر نشر رسوم كاريكاتورية مسيئة للنبي محمد في هذين البلدين. واعلن مساعد المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية دوني سيمونو ردا على سؤال حول هذا الموضوع "اننا نعارض تقليديا مبدأ المقاطعة".

واكد سيمونو انه ستتم اثارة هذه المسالة خلال اجتماع مجلس وزراء خارجية دول الاتحاد الاوروبي في بروكسل. وفي الايام الاخيرة، تتالت الدعوات في العالم العربي الى مقاطعة منتجات الدنمارك والنروج اثر نشر صحيفتين دنماركية ونروجية رسوما مسيئة للنبي محمد. واعرب وزير الخارجية الدنماركي بير ستيغ موللر الاحد عن "قلقه العميق" من تفاقم الازمة الناجمة عن الرسوم الكاريكاتورية، موضحا انه سيبلغ نظراءه في الاتحاد الاوروبي في اطار الاتصالات الجارية للخروج منها
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
السهم الامريكي قال:
يا جماعة الخير هالموقف اذا تطور اكثر من جذي وفيما لو فعلا الاتحاد الاوروبي

وقف ضدنا المنطق بيقول انه احنا اللي بحاجتهم مو اهم وهذه مشكلتنا

حياتنا كلها ماشيه بالاعتماد على الله ثم عليهم يعني اكلنا وشربنا وادويتنا

كلها من عندهم واذا قاطعناهم مثل ما نقول راح نموت من نقص بكل

ضروريات الحياة وهذا درس لنا يالدول العربيه انها تفكر تعتمد على روحها

بروحها.............................. مجرد رأي

تموت في سبيل نصرة دينك ورسولك احسن من تعيش ذليل شبعان...اليوم كاريكاتير....وباجر ما تدري شنو.....وبعدين ما طلبوا منك تجاهد بمالك ونفسك ..بس تصك حلجك عن بعض السلع.....

وبعدين المقاطعة حرية شخصية ... المفروض الحكومات لاتتدخل...

بس تضغط من اجل الاعتذار وعدم العودة للغلط....
 

دبل سهم

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2004
المشاركات
370
السهم الامريكي قال:
يا جماعة الخير هالموقف اذا تطور اكثر من جذي وفيما لو فعلا الاتحاد الاوروبي

وقف ضدنا المنطق بيقول انه احنا اللي بحاجتهم مو اهم وهذه مشكلتنا

حياتنا كلها ماشيه بالاعتماد على الله ثم عليهم يعني اكلنا وشربنا وادويتنا

كلها من عندهم واذا قاطعناهم مثل ما نقول راح نموت من نقص بكل

ضروريات الحياة وهذا درس لنا يالدول العربيه انها تفكر تعتمد على روحها

بروحها.............................. مجرد رأي


هم الى محتاجين مو احنا


فهناك البديل الامريكى واليابانى والصينى

حتى الايرباص بدالها البوينج
والمرسيدس بدالها الكزس
والماى بدالة الروضتين او القصيم

والادوية الامريكة افضل من الاوربية

وكل شى له بديل

حتى لو ماله بديل
فداء لرسول الله
 
أعلى