الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار ش.م.ك ( كفيك ) .

الحالة
موضوع مغلق

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
هذا السهم جدير بالإهتمام و المتابعه .. و إليكم نبذه عن الشركة :

- رأس المال 24 مليون دينار .
- أرباح التسعة أشهر 80 فلس تقريبا , أرباح تشغيليه بنسبة 99% .
- توزيعات العام الماضي كانت بنسبة 70% من إجمالي الأرباح المحققه .
- الأصول المدارة بلغت 3 مليارات دولار .
- لديها مشاريع :
1- بوابة الأردن بالمناصفه مع بيت التمويل الخليجي و الذي تبلغ كلفته مليار دولار
2- العرين الصحراوي مع نفس الشركة في مملكة البحرين
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
يا ليت لو يتكرم أحد الإخوة المحللين الفنيين بتحليل السهم , خصوصا و أن السهم حسب آخر إقفال له وصل إلى أعلى سعر له على الإطلاق بعد كسر المقاومة بكميات تداول كبيره .
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
قد يكون تحرك السهم اليوم بسبب ملكية الشركة في كل من المخازن
العموميه و الوطنيه العقاريه !
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
عبدالرحمن السعيد: 3 مليارات دولار حجم الاستثمارات الكويتية في الأردن ومليار دولار قيمة مشروع المدن الملكية

اكد نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للتمويل والاستثمار عبدالرحمن السعيد ان القيادة الاردنية تعي تماما ان الفرصة باتت سانحة في الوقت الحالي من اجل جذب رأس المال الخليجي واستطاعت بالفعل جذب استثمارات خليجية خلال الفترة الماضية من خلال عدد من المشروعات الهامة مثل مشروع المدن الملكية الذي تساهم فيه الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار من خلال شراكة استراتيجية مع بيت التمويل الخليجي، ومشروعات في مجالات الاتصالات وايضا في تطوير منطقة العقبة وقد تم مؤخرا توقيع اتفاقية مع شركة كويتية لتطويرالمنطقة وحسب التقديرات فإن حجم الاستثمارات الكويتية في الاردن قد بلغ ما يزيد على 3 مليارات دولار.
جاء ذلك في الكلمة الذي القاها السعيد في افتتاح المؤتمر الاقتصادي الاردني الاول الذي عقد امس الاثنين في مملكة البحرين الذي افتتحه وزير الصناعة والتجارة البحريني الدكتور حسن فخرو.
وقد القى عبدالرحمن السعيد كلمة تحت عنوان الرؤية الخليجية للاستثمار في الاردن حيث قال فيها انه في عالم اليوم الاقتصاد هو المحرك الرئيسي والمهيمن على جميع القرارات السياسية- والدول القوية في عالم اليوم ليست هي من تمتلك الجيوش والعتاد ولكن ما تمتلك اقتصادا قويا حرا هي التي تستطيع ان توفر مناخا جاذبا للاستثمار وهي التي لديها بنية اقتصادية سليمة وتستطيع ان توفر موارد بشرية مدربة وهي التي تواكب التطورات التكنولوجية لتلبية متطلبات المستثمرين، والمتابع للحركة الاقتصادية في الاردن يستطيع ان يستشف ان هذه هي السياسة والاستراتيجية التي تتبعها المملكة وتسعى لتحقيقها من خلال العديد من الخطوات والقرارات الحاسمة التي تعكس رؤية مستقبلية متطورة وحكيمة.
فعلى الرغم من الصعوبات استطاعت الاردن ان تحقق نسبة نمو اقتصادي وصلت الى 7.05% خلال عام 2004 وهو معدل مرتفع اذا علمنا ان متوسط معدل النمو العالمي يبلغ 4%.
وطبقا لتقارير مؤسسة تشجيع الاستثمار فإن الاردن قد استطاع ان يوسع الاسواق التي يصدر اليها لتضم مليار نسمة وذلك من خلال «الكويز» خلال توقيع 120 اتفاقية اقتصادية منها الانضمام الى منظمة التجارة العالمية واتفاقية التجارة الحرة مع امريكا واتفاقية المناطق الصناعية الموّلة التي استطاع من خلالها ان يزيد حجم صادراته الى الولايات المتحدة لتصل الى مليار دولار- وايضا توقيع اتفاقية تجارة حرة مع سنغافورة الى جانب اتفاقية الشراكة الاردنية الاوروبية.
واضاف السعيد ان المملكة قد اصدرت عددا من التشريعات لتسهيل الاستثمار وتنظيم القطاع المصرفي ومكافحة غسيل الاموال وتعزيز سعر صرف الدينار مقابل العملات الاجنبية وتسهيل تدفق الاموال الى جانب قانون العفو الضريبي الذي يتراوح ما بين 25 و75% واستطاع الادرن ان يحتل المركز السابع في تقرير التنافسية العربية لعام 2005 من حيث المكون الاقتصادي الكلي.
كما تم تصنيف الادرن من الدول ذات الحرية الاقتصادية شبه الكاملة طبقا لتقرير المؤسسة العربية لضمان الاستثمار.
واكد السعيد انه لكل هذه الاسباب كان اختيار الاردني من اجل الاستثمار في مشروع المدن الملكية التي تصل تكلفته نحو مليار دولار، فمن خلال شراكة استراتيجية بين الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار وبيت التمويل الخليجي يتم تمويل هذا المشروع الحيوي المعروف باسم بوابة الاردن الذي سيكون احد اهم المشاريع التي من المتوقع ان تدفع بالاقتصاد الاردني الى الامام وقد تلا دخول الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار في هذا المشروع دخول العديد من المستثمرين الكويتيين والخليجيين في مشاريع تنموية ضخمة اخرى.
وانهى السعيد كلمته بتأكيد اهمية اعادة النظر في تشريعات العالم العربي الاقتصادية من اجل تشجيع تدفق رأس المال الاجنبي- سواء كان رأس المال هذا قادما من الخليج ام من اوروبا أم امريكا- مذكرا بان حصة العالم العربي من الاستثمار المباشر تقلصت من 3.8% الى 1.3% خلال العشرين سنة الماضية كما ان النسبة التي يشكلها الاستثمار الاجنبي المباشر في الناتج المحلي الاجمالي في المنطقة تبلغ اقل من نصف ما هي عليه في امريكا اللاتينية وآسيا.
 

غازى

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2003
المشاركات
720
الكويتية للتمويل والاستثمار بصدد الاعلان عن مشروع استثماري ضخم بالاردن براسمال يقارب 250 مليون دولار

كويتنا
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
زيادة رأسمالها بات خياراً لمجابهة التوسعات الاستراتيجية
«الكويتية للتمويل» مقبلة على تملك مجموعة شركات تغطي قطاعات جديدة

كشفت مصادر مالية لـ«القبس» عن ان الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار مقبلة على سلسلة توسعات في قطاعات واعدة ومنتجة، وتملك عدة شركات ناجحة ضمن تلك الاطار.
ولفتت المصادر الى ان الكويتية للتمويل والاستثمار، تتجه لبحث زيادة رأس مالها عبر الخيارات المتاحة، سواء منحة أو رفع رأس المال وطرحه للمساهمين، وذلك لمجابهة التوسعات الاستراتيجية المقبلة.
على صعيد آخر، ذكرت المصادر ان الشركات الجديدة قائمة وناجحة، وسيتم إعادة هيكلتها وتطويرها لإدراجها في الأسواق المالية.
تجدر الإشارة الى ان الشركة وسعت دائرة نشاطاتها، ودخلت في مشروعات ضخمة في الأردن، ومشروعات أخرى بالتعاون مع بيت التمويل الخليجي بعد ان نجحت في السابق بتملك حصة استراتيجية في بيت التمويل الخليجي ذاته.
وبخطوة التملك الجديدة لأكثر من 7 شركات ستعطي «الكويتية للتمويل» أنشطة جديدة غير قائمة ستحقق لها دخلا اضافيا.
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
الكويتية للتمويل تتفاوض لشراء 8شركات خليجية بمبلغ اجمالي 57مليون دولار

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار تجري
حاليا مفاوضات من أجل شراء حصص في 8 شركات موزعة بين دول الخليج،
في قطاعات عقارية ومالية وصناعية وخدماتية، وذلك بنسب ملكية مؤثرة
تفوق 10%، وبمبلغ اجمالي يفوق 57 مليون دولار أمريكي (سبعة وخمسين
مليون دولار أمريكي).‏
علما بأن الهدف من وراء عملية الشراء المذكورة هو تطوير واعادة هيكلة
تلك الشركات لخلق قيم اضافية جديدة تمهيدا لادراجها في الأسواق الخليجية
من أجل تحقيق عوائد مجزية لمساهمي الشركة.‏
 

boali

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
3,890
الإقامة
المؤشر نت
يا اخوان اللي يبي رزقه حلوه بالاسابيع المقبله
ياخذ الكويتيه للاستثمار
اللهم اني بلغت



والعلم عندالله
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
ملاحظه : اخوي بوعلي يمكن صار عندك لبس ترى في شركتين الكويتيه للإستثمار و الكويتيه للتمويل و الإستثمار .. و ثنتينهم شغل عدل ;)
 

boali

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
3,890
الإقامة
المؤشر نت
sprite قال:
ملاحظه : اخوي بوعلي يمكن صار عندك لبس ترى في شركتين الكويتيه للإستثمار و الكويتيه للتمويل و الإستثمار .. و ثنتينهم شغل عدل ;)
يعطيك العافيه اخوي
بس انا المعلومه اللي وصلتني عن الكويتيه للاستثمار
والتوفيق لكم ومن بعد لي
انشاالله
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
أكبر استقطاب في اكتتابات الصناديق
530 مليون دولار جمعتها «الكويتية للتمويل» و«التمويل الـخليجي» في صندوق البشائر

كتب رأفت توما:
حقق صندوق البشائر الإسلامي الاستثماري اعلى استقطاب للاكتتاب في صندوق استثماري على الاطلاق حيث استطاع جمع 530 مليون دولار وهي اعلى قيمة اكتتاب يستطيع صندوق استثماري جمعها خلال مدة الاكتتاب.

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات لـ«القبس» ان الصندوق الاستثماري الجديد الذي طرحته كل من شركة بيت التمويل الخليجي والشركة الكويتية للتمويل والاستثمار سيقدم للمستثمرين فيه فرصا مميزة للمشاركة في النمو الذي تشهده الاسواق المالية الخليجية، مشيرة الى ان اطلاق الصندوق الجديدة برأس ماله الكبير سيعزز من دور الصناديق الاستثمارية في اسواق الاسهم الخليجية كأدوات متطورة ذات عوائد مجزية وتستقطب شريحة كبيرة من المتعاملين.

وسيتم الاكتتاب في الصندوق الجديد بشكل شهري فيما سيدار بشكل مشترك بين كل من بيت التمويل الخليجي والشركة الكويتية للتمويل والاستثمار. وبينت المصادر ان الصندوق يستثمر في اسهم الشركات الخليجية التي تمارس نشاطها وفق احكام الشريعة الاسلامية سواء كانت هذه الشركات مدرجة في الاسواق المالية الخليجية او غير مدرجة.

ولفتت المصادر الى ان صندوق البشائر سيعمل على توسيع قاعدة الفرص الاستثمارية المتوافرة حاليا امام المستثمرين في المنتجات الاستثمارية الاسلامية متوقعة ان يحقق نجاحا كبيرا، ويذكر انه كان قد تم فتح الاكتتاب في الصندوق بحد ادنى عشرة آلاف دولار.
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
السعيد: ندرس عروض اندماج مع شركات خليجية
توسعات إضافية لـ«الكويتية للتمويل» في قطر والبحرين ولبنان والكويت

كتب رأفت توما:
استعرض نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار عبد الرحمن السعيد إستراتيجية الشركة المستقبلية بالإضافة إلى التغييرات التي حدثت فيها خلال الشهر الماضي، مؤكدا سعي الشركة للتحالف مع مؤسسات وشركات كويتية وخليجية. واشار إلى ان «الكويتية للتمويل» دخلت في تحالفات مشتركة مع عدد من المؤسسات الخليجية منها بيت التمويل الخليجي وبنك ابوظبي الوطني ومصرف قطر الإسلامي.

وقال إن الشركة أصبحت مساهمة في عشر شركات تتجاوز رؤوس أموالها المليار دولار أميركي.

وكشف السعيد في مؤتمر صحفي عقده أمس أن «الكويتية للتمويل والاستثمار» تلقت أكثر من عرض للاندماج، من شركات كويتية وخليجية، مبينا أن هناك مباحثات حول هذا الموضوع مع جهة خليجية رفض الإفصاح عن اسمها، كما أن الشركة في المراحل النهائية لتملك حوالي 20 في المائة من رأس مال احد البنوك في لبنان وإدارته مبينا أن الشركة تملكت حتى الآن حوالي 10 في المائة من رأس مال البنك.

صندوق البشائر

وأعلن أن الاكتتاب الأولي في صندوق البشائر الذي تم طرحه منذ أربعة أسابيع قد تعدى 540 مليون دولار أميركي وهو ما يعد الاكتتاب الأضخم من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن الشركة طرحت هذا الصندوق سعيا منها لخلق فرص استثمارية جديدة لعملائها وهو عبارة عن أداة استثمارية فريدة تهدف إلى تحقيق زيادة في رأس المال على كل من المدى الزمني المتوسط والطويل وذلك عن طريق الاستثمار في الشركات المدرجة في أسواق الأسهم في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تتفق أعمالها مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

وقال إن تسويق الصندوق بدأ في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن التوقعات كانت بجمع ما يتراوح بين 800 مليون دولار إلى مليار دولار. وذكر أن الشركة تلقت طلبات للاكتتاب في الصندوق بما قيمته 170 مليون دولار بعد إقفال الاكتتاب، موضحا انه سيتم إدخال هذه الطلبات مع أول فرصة تسمح بذلك ليصل رأسمال الصندوق إلى ما يفوق الـ 700 مليون دولار أميركي.

وكان صندوق البشائر للأسهم الخليجية قد تم طرحه من قبل الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار بالشراكة مع بيت التمويل الخليجي ومصرف قطر الإسلامي وبنك ابوظبي التجاري وبنك الخليج.

شراء حصص

وذكر أن «الكويتية للتمويل» في مرحلة الانتهاء من التفاوض على شراء حصص في ثماني شركات موزعة في دول مجلس التعاون الخليجية منها شركة كويتية بقيمة تبلغ نحو 57 مليون دولار أميركي أو ما يعادل 20 مليون دينار كويتي في قطاعات عقارية ومالية وصناعية وخدماتية وذلك بنسب ملكية مؤثرة تفوق 10 في المائة مبينا في الوقت نفسه انه سيتبع عملية الشراء عملية تطوير وإعادة هيكلة هذه الشركات لخلق قيمة إضافية جديدة لها تمهيدا لإدراجها في الأسواق الخليجية من اجل تحقيق عوائد مجزية لمساهمي الشركة ..

وذكر أن القيمة الحالية لهذه الشركات قبل أن تتم إعادة هيكلتها تصل إلى 92 مليون دولار مشيرا إلى انه سيتم العمل سريعا في إعادة الهيكلة من اجل تحقيق أفضل العوائد للعملاء

وأوضح السعيد أن إستراتيجية «الكويتية للتمويل» تتمثل في اقتناء شركات قائمة تحقق أرباحا ثم القيام بإدراجها في الأسواق المالية في هذه الدول، لافتا إلى أن هذه الإستراتيجية تهدف إلى الاستفادة من مرحلة الانتعاش التي تشهدها البورصات الخليجية، حيث أن الكثير من الأسهم المدرجة حاليا يعتبر ذات قيمة مرتفعة، ولذا فانه من الأجدى إدخال أسهم جديدة تستطيع أن تحقق قيمة مضافة لها من خلال هذه الأسواق

وفي الوقت نفسه يأتي ذلك في مصلحة المتداولين حيث إن إضافة شركات جديدة سيوسع من الخيارات المطروحة ويستوعب السيولة الموجودة حاليا ويقلل من تضخم أسعار بعض الأسهم. وقال إن بعض الشركات التي تم شراؤها مؤهلة للإدراج في الأسواق فورا وبعضها الآخر خلال عامي 2006 و2007 مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن استراتيجية الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار التي تهدف إلى تحقيق التوازن في استثماراتها القصيرة والطويلة الأجل.

سبا70

لضمان جودة الإجراءات والرقابة قال السعيد إن الشركة عملت على تطبيق نظام «سبا 70» لتكون بذلك أول شركة في منطقة الشرق الأوسط التي تطبق هذا النظام والمتعلق بخدمة المتداول، وهي تداول الأسهم عبر الانترنت، مشيرا إلى أن تطبيق هذا النظام اثبت جودة الإجراءات والرقابة في نظام المتداول بنسبة تجاوزت 98 في المائة في حين أن الـ 2 في المائة المتبقية ما هي إلا أمور ثانوية. وأوضح أن تطبيق هذا النظام كان الهدف منه ربط اكبر بنكين في كندا في هذه الخدمة التي ستتيح ربط المتداول مع هذين البنكين وهو ما سيتيح للشركة مضاعفة المتداولين عبر الأون لاين.. لافتا إلى انه سيتم إدخال هذا النظام إلى الشركات الثمانية التي اشترتها «الكويتية للتمويل» مؤخرا.


عروض اندماج خليجية


نفى السعيد أن يكون لدى الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار أي نية للتحول إلى شركة قابضة في الوقت الحالي وقال لدينا عروض اندماج مع شركات خليجية وليست كويتية ندرسها حاليا لان عروض الاندماج الكويتية تهدف إلى «الكرسي».

وذكر أن الشركة تلقت عروضا لشراء قسم التمويل الذي ارتفعت ربحيته ست مرات لكن الشركة ارتأت الاحتفاظ بهذا القسم.

وحول تأسيس صناديق استثمارية للأسهم الأميركية أو الأوروبية قال لا نحبذ ذلك لان معظم مثل هذه الصناديق ليس إلا «باك فند»، معربا في الوقت نفسه عن قناعته بالأسواق العربية في الوقت الحالي وعلى مدى سنوات مقبلة

وأشار إلى أن الشركة تستعد الآن لتأسيس صندوق خاص بالتكنولوجيا

المتداول المـحترف

قال وائل بهبهاني إن الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار بصدد طرح «المتداول المحترف» وهو النسخة الجديدة من «المتداول» وهو النظام الذي يتيح التداول في سوق الكويت للأوراق المالية من خلال شبكة الانترنت «اون لاين» مشيرا إلى أن «المتداول المحترف» موجه إلى المتداولين المحترفين الذين يستثمرون في شركات متعددة ومن خلال عدة طرق سيتم الإعلان عنها لاحقا.

مشاريع جديدة في قطر والمغرب وليبيا

كشف السعيد عن أن «الكويتية للتمويل» تعمل حاليا على مشروع ضخم في دولة قطر سيتم الإعلان عنه قريبا حيث انتهت الشركة من شراء ارض استعدادا لتنفيذ هذا المشروع.. كما تدرس الشركة فرصا استثمارية في كل من المغرب وليبيا
 

عكس التيار

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2005
المشاركات
536
سبرايت

و أنا مثلك انطر التحليل الفني

و بعدين أقيم الوضع
 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
السلام عليكم

هذا تحليل بسيط للسهم


من تاريخ 12/11 عندما اخترق السهم السعر 1.120
ولم يتداول تحت هذا السعر ولا صفقه واحده
حيث ذهب الى 1.220 وواجه مقاومه عندها
ولم يتجاوزها الا بمناسبه واحده بتاريخ 27/11 لامس السعر 1.240
وتعتبر محاولة فاشله حيث اغلق متراجع الى 1.160
حيث من مشاهد الشارت المرفق انه السهم
داخل في فترة راحه وهي فترة المستطيل
بين دعم1.120 و مقاومة 1.220
مع فترة نزول السوق الفترة الاخير
والسهم لم يتأثر بهذا النزول
وهذا يعتبر شي اكثر من جيد للسهم
وامس اثبت السهم على النيه في كسر المقاومة
حيث بلغت التداول 1.365.000 سهم
واليوم تم تأكيد الكسر حيث اغلق السهم على 1.280
بكمية 600.000 الف سهم

هدف المستطيل = 1.380
مؤشر الماكد تقاطع ايجابي ( الخط الاسود + متوسطه الخط المتقطع الاحمر )




والله أعلم



البيع والشراء مسؤولية شخصية
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
أخي الكريم Q8 stock

ما أدري شقول .. كلمة مشكور شويه و الله أخجلتنا بتواضعك و خدمة إخوانك .. الله يجعله بميزان حسناتك و يرزقك من فضله .
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
عكس التيار قال:
سبرايت

و أنا مثلك انطر التحليل الفني

و بعدين أقيم الوضع

أخوي عكس التيار ما نستغني عن آرائكم ..
 

سوق الاوراق

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2005
المشاركات
5,635
السلام عليكم

لابد ان نشكر المحللين ولا نبخسهم حقهم لان لهم دور مهم جدا ودقيق وهم صمام الامان للمستثمرين . نشكرك اخوي (Q8 Stock )

السهم استثماري من الدرجة الاولى للمدى الطويل ولا خوف على المستثمرين . لانها فعلا شركة تشغيلية واهم مافيها ( السعيد ) شخص استطاع خلال فترة قصيرة ان يبني جسر من الثقة بينه وبين المستثمرين ولم يقطع الحبل باْحد ولم يخسر احد وكل من استثمر بهذه الشركة حقق حتى الان 200 % . واعتقدان هناك 100 % بالفترة القادمة وبالتحديد نهاية 2006 .

سهم يستحق اقتنائه ( للمستثمرين )

تحياتي
 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
Q8 Stock قال:
السلام عليكم

هذا تحليل بسيط للسهم


من تاريخ 12/11 عندما اخترق السهم السعر 1.120
ولم يتداول تحت هذا السعر ولا صفقه واحده
حيث ذهب الى 1.220 وواجه مقاومه عندها
ولم يتجاوزها الا بمناسبه واحده بتاريخ 27/11 لامس السعر 1.240
وتعتبر محاولة فاشله حيث اغلق متراجع الى 1.160
حيث من مشاهد الشارت المرفق انه السهم
داخل في فترة راحه وهي فترة المستطيل
بين دعم1.120 و مقاومة 1.220
مع فترة نزول السوق الفترة الاخير
والسهم لم يتأثر بهذا النزول
وهذا يعتبر شي اكثر من جيد للسهم
وامس اثبت السهم على النيه في كسر المقاومة
حيث بلغت التداول 1.365.000 سهم
واليوم تم تأكيد الكسر حيث اغلق السهم على 1.280
بكمية 600.000 الف سهم

هدف المستطيل = 1.380
مؤشر الماكد تقاطع ايجابي ( الخط الاسود + متوسطه الخط المتقطع الاحمر )




والله أعلم



البيع والشراء مسؤولية شخصية

السلام عليكم

تاريخ التحليل 20-12-2005
اليوم اعلى سعر 1.380 وصل للهدف
الاغلاق 1.300 هل نعتبره دعم جديد ..!!
24/12 الاغلاق 1.300
21/12 الاغلاق 1.300

مؤشراته ايجابيه الى الآن
واليوم السوق ما ساعده
مع انه مو متأثر بحركة السوق في النزول السابق :)

هل بنشوف هاي سنوي جديد
قبل نهاية السنه :)
ولا خلاص 1.380 اكتفى فيها :)

للمتابعه ..!!



البيع والشراء مسؤولية شخصية
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى