الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار ش.م.ك ( كفيك ) .

الحالة
موضوع مغلق

مااعرف شي

عضو نشط
بوناصر انا صاارلي فترة متابع الشركه وبااذن الله باجر باخذة

بس توقعك جم راح يوصل سعره وانا ابيع استثمار مومضاربه ياريت تذكر اهداف السهم وشكرااا للك

وهاردللك للاصفر:p

بوناصر ماعليك امر ياريت ترد على كلامي انا واثق بتحليلاتك الجوهريه حلوة الجوهريه ترا ماتطلع الى بوقت الامساااك

sprite

عضو مميز
السلام عليكم ..

الأخ الكريم الأشقر

بصراحه شكيت بنفسي لأن مشاركاتي كثيره بهذا الموضوع ..

و إن كان لك تعليق على مشاركة أو نقد موجه لي شخصيا فعلى الرحب و السعه :)

alemperator

بو عبدالعزيز
بوناصر ماعليك امر ياريت ترد على كلامي انا واثق بتحليلاتك الجوهريه حلوة الجوهريه ترا ماتطلع الى بوقت الامساااك

تحليلاتى تطلع وقت الامساك :confused:
ليش فيها مغص :D
عموما النموذج لم يكتمل لغاية الان ولن يكتمل الا بكسر سعر 810 وبتداول قوى حتى يصبح لدينا نموذج ابو صماخ اقصد كوب وعروه ومن ثم يكون هدف السهم تقريبا 1020 .
هذا والله اعلم
بس ما قلت لى شنو نكك الثانى :mad:

almared

عضو مميز
عموما النموذج لم يكتمل لغاية الان ولن يكتمل الا بكسر سعر 810 وبتداول قوى حتى يصبح لدينا نموذج ابو صماخ اقصد كوب وعروه ومن ثم يكون هدف السهم تقريبا 1020 .
هذا والله اعلم

مشكور علي التنبيه للسهم يا بو ناصر ...

وجزاك الله خير ...

وإذا تحليلاتك عند الامساك يا ليتك تصوم السنه كلها :D

بس اعتقد أن الهدف اقل شوي يمكن 900 .

مشكور وبارك الله فيك .

أخوك المارد

الملفات المرفقه:

الحجم: 87.9 KB   المشاهدات: 192

alemperator

بو عبدالعزيز
مشكور علي التنبيه للسهم يا بو ناصر ...

وجزاك الله خير ...

وإذا تحليلاتك عند الامساك يا ليتك تصوم السنه كلها :D

بس اعتقد أن الهدف اقل شوي يمكن 900 .

مشكور وبارك الله فيك .

أخوك المارد

هلا بك يالغايب الحاضر اشلونك عساك بخير
طيب اذا كان يا سيدى الهدف هو 900 فلس وانت صح
السؤال هنا
هل فى اختراق السهم لسعر 810
نستطيع ان نحسب هدف للعروه وهدف اخر مستقل للكوب ام لا فاذا كان لكل منها هدف مستقل فكم هدف العروه وكم هدف الكوب ؟
تحياتى .

almared

عضو مميز
هلا بك يالغايب الحاضر اشلونك عساك بخير
طيب اذا كان يا سيدى الهدف هو 900 فلس وانت صح
السؤال هنا
هل فى اختراق السهم لسعر 810
نستطيع ان نحسب هدف للعروه وهدف اخر مستقل للكوب ام لا فاذا كان لكل منها هدف مستقل فكم هدف العروه وكم هدف الكوب ؟
تحياتى .

حياك الله بو ناصر

انا بخير عساك بخير ...

في الشكل للكويتية كوب وعروة يتم تأكيده بعد كسر 810 و قاع الكوب 600 وقاع العروه 700 ...

700 - 600 = 100

810 + 100 = 910 الهدف

احتياطيا خصم 10 لبو ناصر :D

ملاحظة : يلغي الشكل اذا طالت المدة ..

في النماذج العامة للأسهم

هدف النزول للكوب والذي يكون بعد ترند صاعد عادتا ما يتراوح النزول من الثلث الي النص ... والعروه تكون عادتا الثلث من الكوب ...

بس المهم جدا هو جوهر النموذج ككوب وعروه .

اما الكوب المستقل فأعتقد انك تقصد القدح أو الصحن Rounding Bottom

فيكون بعد ترند نازل وهدفه بقياس بداية النزول حتي اقل قاع وتحسب بعد تجاوز نقطة بداية النزول .

اسمحلي بو ناصر هذه الاجابة حسب اللي فهمته من السؤال .

alemperator

بو عبدالعزيز
لاهنت الله يرحم والديك وكلامك جدا جميل وشرحك حيل وافى وانا اللى قصدته سابقا فى كيفية حساب اهداف السهم للمستثمر كالتالى .

انه بعد تخطى وكسر مقاومة 810 فسوف يكون الهدف مثل ما تفضلت لغاية 910 بما ان 920 تعتبر مقاومه للسهم مع الاخذ بعين الاعتبار مقاومة 870
فى حال طلوع السهم ويكون هذا الهدف فى نظرتى لصالح العروه ويقاس ما بين اعلى نقطه واقل نقطه .

الشق الثانى
فلنعتبر اننا وصلنا لهدف الـ910 بعد كسر واختراق الـ810 وقام السهم وقتها بجنى الارباح وكون دعم ولنفرض على 870 او 850 يبقى لدينا هدف
Rounding Bottom وحسبته تكون مثل ما تفضلت من اعلى نقطه الى اقل نقطه وهى تعادل هدف على مستوى 1020 تقريبا .

هذا اللى انا قصدته فى بداية كلامى ان هدف السهم يكون لسعر 1020 ولكن الان اعتقد انى شرحته شرح تفصيلى كما اراه من وجهة نظرى فى المستقبل .
اتمنى لو كان هناك اى خطأ فى كلامى او لديك اى تعليق فما يمنع من انك تنور اخوك .

فى انتظار ردك يالغالى .

almared

عضو مميز
ولا أنت يا بو ناصر ...

انه بعد تخطى وكسر مقاومة 810 فسوف يكون الهدف مثل ما تفضلت لغاية 910 بما ان 920 تعتبر مقاومه للسهم مع الاخذ بعين الاعتبار مقاومة 870
فى حال طلوع السهم ويكون هذا الهدف فى نظرتى لصالح العروه ويقاس ما بين اعلى نقطه واقل نقطه .

الشق الثانى
فلنعتبر اننا وصلنا لهدف الـ910 بعد كسر واختراق الـ810 وقام السهم وقتها بجنى الارباح وكون دعم ولنفرض على 870 او 850 يبقى لدينا هدف
Rounding Bottom وحسبته تكون مثل ما تفضلت من اعلى نقطه الى اقل نقطه وهى تعادل هدف على مستوى 1020 تقريبا .

هذا اللى انا قصدته فى بداية كلامى ان هدف السهم يكون لسعر 1020 ولكن الان اعتقد انى شرحته شرح تفصيلى كما اراه من وجهة نظرى فى المستقبل .
اتمنى لو كان هناك اى خطأ فى كلامى او لديك اى تعليق فما يمنع من انك تنور اخوك .

فى انتظار ردك يالغالى

.

أخوي بو ناصر الشق الثاني يلغي نهائيا ... والسبب أن النموذج المذكور في الشق الثاني هو نموذج إنعكاسي إندفاعي يكون بعد نزول ( أي ترند نازل ) .

والشكل الموجود يلاحظ انه كان هناك صعود وتراجع بنسبه تقريبية 50 % ليكون دافع بالاستمرار حتي نهاية الكوب ويتراجع لتشكيل العروه ويكون الشكل مكتمل بتجاوز 810 ليكون هناك هدف 910 .

مااعرف شي

عضو نشط
هذا والله اعلم

والله يابوناصر ماعندي نك ثاااني بس انا اعرفك من البالتوك وانا مسجل جديد بس من زمان ادخل المنتدى من غير تسجيل وشكرا لتحليلاتك الامساااكيه ورمضان كريم عليك وعلى ك للتمويل

sprite

عضو مميز
واضح كسر الترند الرئيسي النازل بالدائره بكميات تداول عاليه
جميع المؤشرات الفنيه للسهم إيجابيه ..

swahlcom_31ac.bmp

Q8 TrAdEr

عضو نشط
اخوى العزيز ASHgaR انا ما ادرى هل انت تمزح بكلامك او جاد وفى كلتا الحالتين اتمنى ان لا يكون كلامك موجه لى شخصيا فأنا يشهد على الله لا اريد شهره ولا ترقيه فى هذا المنتدى ولكن لو حصل مجال على تنبيه فى سهم معين صار البيع عليه مبالغ نحاول ننبه عليه والعكس صحيح .
وفى الاخير عسى الله يوفق الجميع وان كنت مقصود انا شخصيا فيما قلت فانا اسحب نفسى من المنتدى كله وليس من صفحة الكويتيه للاستثمار .
لاجل خاطرك العزيز .
اخوك بو ناصر

الله يعطيك العافيه :
وجزاك الله خير
اخوي بو ناصر

انا استفدت من تنبيهك علي المدينه لما كان يتداول تحت .250 فلس
والحين ك للتمويل .
اخوي .
اذا السهم اخضر تلقاله الف اب بالمنتدي :eek:
واذا السهم احمر ماتلقاله احد
انا والله من المتابعين لك .
فعلنا مستوي عالي من التحليل
والاهم التوقع المتميز لحالة السهم الصحيه ( تجميع- تصريف - ثبات)
اكبر دليل علي كلامي
دخلوا صفحة المدينه
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=478059&postcount=138
اخوك : بو سعود

alemperator

بو عبدالعزيز
الله يعطيك العافيه :
وجزاك الله خير
اخوي بو ناصر

انا استفدت من تنبيهك علي المدينه لما كان يتداول تحت .250 فلس
والحين ك للتمويل .
اخوي .
اذا السهم اخضر تلقاله الف اب بالمنتدي :eek:
واذا السهم احمر ماتلقاله احد
انا والله من المتابعين لك .
فعلنا مستوي عالي من التحليل
والاهم التوقع المتميز لحالة السهم الصحيه ( تجميع- تصريف - ثبات)
اكبر دليل علي كلامي
دخلوا صفحة المدينه
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=478059&postcount=138
اخوك : بو سعود

عجز لسانى الا تبكمت ولا قدرت ارد عليك ولكن توصلت فى النهاية الى كم كلمه
الاولى الله يرحم والديك
والثانيه انا عود من ضمن حزمه والاخوان الباقين مو مقصرين بشئ عسى الله يوفق من سعى فى مصلحة اخوانه بدون غرور او تضليل او تكبر واحتسبها عند رب العباد .

alemperator

بو عبدالعزيز
ربحية «الكويتية للتمويل والاستثمار» تجاوزت الـ 100 فلس للسهم في 9 أشهر
كتب محمد الجاموس: اكد مصدر وثيق الصلة لـ «الرأي العام» ان الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار حققت نتائج مالية ممتازة خلال فترة الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي.
وقدر المصدر ما حققته الشركة وفق المؤشرات الاولية اكثر بقليل من 100 فلس للسهم الواحد.
وتتمتع الشركة بموقف مالي واستثماري وتمويلي جيد في السوق خلافا لكثير من الشركات المماثلة الاخرى التي سجلت خسائر ملموسة في فترة النصف الاول من العام الحالي، ما يعني نجاح ادارة هذه الشركة في التحسب لما يمكن ان يحصل في سوق الكويت للأوراق المالية، الذي تعرض للهبوط الحاد خلال الاشهر الماضية، واعتمادها (الشركة) على التنوع في استثماراتها، الامر الذي جعلها تتبوأ المركز الثاني من حيث مستوى الربحية في النصف الاول من العام الحالي.
ويذكر ان الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار حققت اكثر من 18 مليون دينار كويتي في النصف الاول، اي ما يعادل 60.1 فلس للسهم الواحد، مقارنة مع مبلغ 12.1 مليون دينار صافي ربح في الفترة المماثلة من العام الماضي 2005 اي ما يعادل 40 فلسا للسهم الواحد.
ويبلغ رأس مال الشركة نحو 30.380 مليون دينار كويتي.

ams

عضو نشط
نبي تحليل للسهم من الاخوه المحليلين الكرام

ams

عضو نشط
نبي تحليل للسهم من الاخوه المحللين الكرام

alemperator

بو عبدالعزيز
الله يعطيك العافيه يالمارد
احس ان السهم كان من الممكن ان يكسر مقاومة 820 ويذهب للهدف اللذى تم ذكره سابقا ولكنى اعتقد ان قرار الشركه لشراء 10% من اسهمها بعد موافقة البنك المركزى قد اثر شوى على السهم بالانخفاض السابق ولكن الى الان اعتقد ان السهم فيه خير .
الشارت التالى بالمقاومات وواضحه وضوح الشمس .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى