شركة مركز سلطان للمواد الغذائية ش.م.ك.م ( م سلطان )

الحالة
موضوع مغلق

كويتي 2005

عضو نشط
الناس شاريه سلطان على دينار وربع ، يعني شنو هل الإرتفاع الي يرجع راس مالك وما يربحك

يعني لو مصادركم قالت بيصعد مثل قبل ويصير فوق 2,700 نقول خوووووش صعود ، بس يصعد لدينار وبع :mad: ما سوينه شي

وبعدين هل الكلام نسمعه من فتره ان سلطان عنده عقود وراح يصعد ويصير فوق 3 دنانير ، بس طلعت اشاعات باشاعات

انا حاس ان سلطان لا راح يصعد ولا شي ، يعني سوالف السنه الي طافت بتدوبل الأسهم ماراح تتكرر ، والعلم عند الله ، ويمكن انا متشاؤم ، وانشاء الله الله يعوض علينه ويرزقنه .

بوعدول

عضو نشط
target قال:
لا تخافون يا جماعه السهم قووووى

لا تخافون على السهم اشفيكم مو قادرين السوق بيعوا وطلعوا
انا عندى مصادر فولاذيه تقول ان سهم راح يصعد بكل تأكيد
بس السالفه يبلها صبر
صناع السوق والهوامير لاهين فى الاكتتابات حتى انا لاهى
كل واحد يبى يملك شوية فى الشركات المكتتبه
لا تنسون زيادة روؤس الاموال
كل هذا لها تأثير على السوق
وغير ان فى بعض الشركات تتدرج اسهمها فى سوق دبى
كل هذا له تأثير
انا اقول صبروا
اخوي target مو انت كنت اتطبل حق سهم الصفوه بشهر 12 وتقول السهم بيوصل دينار خلال اشهر قليله
على العموم انا كنت بنبه الاعضاء عن توصياتك الـــ...... جميله ,,,
وكل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه اذا كان بيسمع كلامك
انتبهو ياجماعه

Black

عضو نشط
اخوي
بالنسبة لسطان و سعر مقارب لثلاثة دنانير هذه صارت السنة الماضية و كان بسبب العقد الضخم اللي كان مع المخازن و اللي بسببه وصلت المخازن فوق 6 دنانير و معروف ان سلطان و المخازن يرتفعون مع بعض و ينزلون مع بعض و بسبب الست دنانير للمخازن وصل سلطان الى سعر عالي بس هالمرة تحتاج الى شي ضخم حيل علشان ترفع السعر و لا تنسى ان العقود ام 5 و 10 ملايين ما قامت اتأثر بمشاعر اللي بالسوق .
أكرر كلامي ان سلطان دائما يراوح بسعر 1280 و 1060 و المخازن من 3250 و 2660 و دائما اذا المخازن علقت سلطان يرتفع 60 او 80 فلس و نفس الشي بالنسبة للنزول ، المخازن تنزل حد أدنى و سلطان ينزل 60 او 80 .
و الله يعين

المناور

موقوف
بوعدول قال:
اخوي target مو انت كنت اتطبل حق سهم الصفوه بشهر 12 وتقول السهم بيوصل دينار خلال اشهر قليله
على العموم انا كنت بنبه الاعضاء عن توصياتك الـــ...... جميله ,,,
وكل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه اذا كان بيسمع كلامك
انتبهو ياجماعه

بوعدول

الله يعطيك العافيه على التنبيه بوجود (مطبل أول) واللى حتى إدارة

المنتدى ساكته عنهم مع أننا طالبنا إدارة المنتدى بالسابق بإيجاد

حلول مناسبه كى لانقع ضحايا لهؤلاء المطبلين من ضمنها وضع

مطبل تحت اسم كل مطبل ليعرفه الجميع ويتجنبون نصائحه الهدامه

وكما لاحظت المطبل السابق يذكر بأن مصادره فولاذيه بمعنى لو أنك

لم تكشفه لوقعنا فى شركه

الله يجزاك خير ويكثر من أمثالك

بوعدول

عضو نشط
الله يسملك اخوي المناور
وعلى فكره ترى هالعضو الي اهوا target كاتب نفس المشاركه بالضبـــــط بموضوع الصفوه ,,, وهذا الرابط دش وتأكد من المشاركه الي كاتبها

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=36712&page=53
شوفها بالضبط نفس مشاركته الي كاتبها اهني
أرجو من الكل ينتبه

المنقذ

عضو نشط
سلطان

هذا شارت للأخوة المهتمين جميع المؤشرات سلبية والله يستر على ملاك السهم السهم مقبل على سعر 800 فلس وأتمنى أن أكون غلطان بس يا أخوان الحذر واجب

الملفات المرفقه:

الحجم: 15.7 KB   المشاهدات: 494
والله ملينا

بسكم شباب ترى طفشنا

ebety

عضو نشط
950 960 -40

هل هو انهيار :((

.............................
لا حوله ولا قوه الا بالله

target

عضو نشط
يا شباب انا مو قاعد اطبل انا اقول الحقيقه
أضاهر الحقيقه اصبح اتهام فى هذه الايام
الموضوع ما يبله تفسير شى واضح السوق ينزل لان روؤس الاموال والهوامير مثلى انا قاعد تسحب
كل هذا من اجل الاكتتابات وزيادة راس المال الشركات
انا بالصراحة اشتركت اكثر من صندوق
واكتتبت اكثر من شركة
والباقى الفلوس فى البورصة
كل هذا طلب منى اسحب بعض الاموال من البورصة
وبس
وعلى فكره انا قلت ها الكلام بعد فى شركة مركز سلطان لان فعلا قاعد اقول وليس شى غير الحقيقة
وسلامتكم

white soul

عضو نشط

تارقت انا اشك انهم مبرمجينك محفظينك جم كلمه ودازينك

لليوم الثاني على التوالي تكتب نفس المشاركه بموضوع سلطان والصفوه

خاف ربك يا هامور​

alshammery

عضو نشط
اليوم اخذت من المعروض فى الاددددنى 950 باعتقادى ان هذة حدة السهم من النزول ولكن اخر السوق ب 960 حذفتة لانى شايف مع نزول السوق المستمر من اكثر من اسبوعين انى ممكن اصيدة باقل من 900الاسبوع القادم ...طبعا لايغركم ما حصل ويحصل مع الوطنية العقارية .. هذا واحد الظاهر عارض الكمية للبيع بالعالى علشان فى النهاية يشترى الكمية اللى هو عارضها وايضا يجمع من تحت وهذة حيل الصناديق لان اغلب الصناديق عندهم مستشارين يفكرون حقهم ...

target

عضو نشط
اقول بالاك سول
شكرا على رأيك فينى
وشكرا

alajmiktv

عضو نشط
Moshaks_777 قال:
سلطان بس يعلن عن ارباحه شوفو شلون يتغير مامنه خوف
عساهم بس يوزعون نقدي وما يقولون زيادة راس مال بعد

اتمنى ان تدخل صناديق الحكومه

اذا صناديق الحكومه ادخلت يوم الشبت فهذا الشي طيب جدا بس اذا الحكومه راح تدرس الموضوع صدقوني ان التجار راح يستانسون ويقطون كميات لا باس فيها للترويع (( التخريع)) يبون يخوفونكم عشان تقولون حكومتنا داشه تبي تساعدنا وهم ماقدرو يسوون شي اكيد انه في شي مهم في البلد صاير وماندري عنه :eek: ياخوفي من هالسالفه المهم انا اوقع ان سهم سلطان بيتراوح من سعر 820 الى سعر 920 لحد ياخذ بكلامي تراني اعليمي بس مجرد توقعات ويمكن اذا اعلن اراااحه يوصل 1320 مانقول الى الله يعوض علينا

sprite

عضو مميز
جلول: سهم مركز سلطان عند مستوياته في نوفمبر من العام 2004

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي »جلوبل« عن سهم شركة مركز سلطان للمواد الغذائية، كنا قد ذكرنا في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، ان السهم يشهد نشاطاً في الكميات المتداولة عليه مما دفع سعر السهم للارتفاع من مستوى 1.040 دينار وصولاً الى 1.220 دينار وفقاً لاقفال ذلك الوقت. لذا فقد اشرنا الى ان سعر الاغلاق هذا يعتبر مناسباً لمستثمري الفترات المتوسطة 11 اسبوعاً، للعودة لبناء المواقع من جديد.
وكما هو موضح في الرسم البياني المرفق نجد ان السهم قد ظل يتداول داخل مدار محدود عقب تحليلنا السابق يتراوح بين 1.080 و1.260 دينار عقب تحليلنا السابق دون ان يتمكن من الخروج عنه. الا انه ومع بداية شهر فبراير الماضي، ونتيجة للتراجع الاخير في سوق الكويت للاوراق المالية فقد تراجع سعر السهم ليغلق عند 960 فلساً وفقاً لآخر اقفال له، ليقترب بذلك من مستوياته في نوفمبر من العام .2004 وتجدر الاشارة هنا، الى ان الكميات المتداولة على السهم ما زالت عند معدلاتها المرتفعة، لذا فإن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، العودة لبناء المواقع من جديد عند مستويات اعلى من 1.080 دينار. اما مستثمرو الفترات الطويلة 50 اسبوعاً فيمكنهم الشراء عن سعر قريب من 1.260 دينار.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى