الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية ش.م.&#1603

الحالة
موضوع مغلق

مضارب 2

عضو نشط
رومنسيات قال:
ماتسوى على
انا قلت مادرى انها ربوية وقلت بس يصعد السهم راح ابيعها ماقلت
بستمثر فيها والحمدالله ماقلت جذى علشان الما عمى عينى
كلنا عيال خير ونعمة ومافى داعى للكلام هذى والشركة للحين
مانى متأكد انها ربوية ولا لأ....

ماقول الا الحمدالله والشكر.....

الى العزيز رومنسيات لك منا كل تحية وتقدير واحترام وارجوا المعذرة اذا سببنالك اي احراج وله كلامنا زعلك ترى ما قصدنا الا المداعبة الخفيفة بسبب شخص الله يسامحة دش علينا بشره وقام يفتي وي يحلل ويحرم ما انزل الله من سلطان ولهذا رايتنا نحاول تغير الاجواء المكهربة خلال اليومين الي طافوا بسبب هذا الشخص وصارت براسك فلك منا كل محبة وتحية واقدار وان شاء الله موفق بالاسهم الي عندك وتشوف خير كثير...:)

مع تحيات اخوك ابو حسين..
:eek:

Q8_Navy

عضو نشط
الشركه الصينية

جم سعرها حاليا بسوق الجتي ؟ وجم تتوقعون لها ؟

FLOOD

عضو مميز
اخوى فى صفحة خاصة للصينية مثبتة فوق تقدر تسائل هناك

و الاجابة على سؤالك 120-130 و ماقى تداول علية

حمووودي

عضو نشط
Q8_Navy قال:
جم سعرها حاليا بسوق الجتي ؟ وجم تتوقعون لها ؟

السلام عليكم
اخي العزيز انا اتوقع للشركة مستقبل حلووو جدآ والشركة تعتبر من اكثر الشركات قوة اللي طرحت للاكتتاب العام وانا بالنسبة لي متوقع لها تدرج بالسوق بسعر 400 فلس واتوقع توصل بالمستقبل لي 800 فلس يعني تقريبآ انطر لي 2008 تصير بـ 700 فلس واحتمال اكثر بعد لانها شركة قوية وكفاية استثماراتها بالصين وهذا اذا ما اوصلت دينار

abo yazan

عضو نشط
السلام عليكم

للبيع كمية 15000 سهم من الكويتية الصينية

سومو

q8_lord

عضو نشط
abo yazan قال:
السلام عليكم

للبيع كمية 15000 سهم من الكويتية الصينية

سومو

بجم لو سمحت ؟

:D :) ;) :cool:

q8_lord

عضو نشط
abo yazan قال:

ما يسير أسوم أخوي abo yazan لازم في سعر محدد تبي تبيع الاسهم يعني إذا قلتلك ابي 900 فلس راح تبيع السهم

abo yazan

عضو نشط
q8_lord قال:
ما يسير أسوم أخوي abo yazan لازم في سعر محدد تبي تبيع الاسهم يعني إذا قلتلك ابي 900 فلس راح تبيع السهم

و السعر المحدد منو اللي يحدده بالسوق!! مو انا و انت و هذا و هذاك؟؟؟:)

900 :rolleyes: مو جنها شوية!

حالب النمله

عضو نشط
السلام عليكم

يا الربع فيه خمس وعشرين الف سهم للبيع بقيمة ربع دينار

وجميع الضمانات موجوده وهالشركه يا شباب اقص ايدي اذا ما

ما ادرجوها فوق النص دينار خلال الربع الاول من 2007 ةعليكم بالعافيه

وعارفين التنين الصيني والاقتصاد الصيني اللي بهذل اوربا وامريكا

الرجاء الرد السريع ودمتم .

محمد2000

موقوف
محمد2000 قال:
مافي شيء .
الشركة توها جديدة يعني علي 6/2007 اتوقع بالبورصة .
بس لاتخاف عليها هالشركة ( كفاية صناعات الغانم لها نصيب الاسد فيها )
وبعدين رئيس مجلس الادارة قتيبة الغانم يعني مساهمينها بايدي امينة واقتصادية جبارة .
يبيلها صبر اشوية انساها بس سنة وبعدين طالعها بالعلالي .
تحياتي
تأكيد علي كلامي أعلاة بتاريخ 14/1/2005
فقد وافق البنك المركزي اليوم علي تشكيل مجلس ادارة الشركة الكويتية الصينية وهي كالآتي :-
1- قتيبة الغانم .... الرئيس
2- جاسم مصطفى بودي .... نائب الرئيس
(( الاعضاء ))
الامير نايف بن سلطان
عمر قتيبة الغانم
نوره الفصام
طلال جاسم الخرافي
فهد الزمامي
المدير العام .......... احمد عبدالطيف الحمد
مجلس ادارة يحوي قمة الاقتصاديـــن
ومبروك لملاك اسهم الكويتية الصينية
تحيـــاتي للجميـــــع

abo yazan

عضو نشط
تشو..الصين تضع في الاعتبار انها لن تظل مجرد مصنع للسلع الاستهلاكية

اقتصاد/كويت/صين/ندوة
تشو..الصين تضع في الاعتبار انها لن تظل مجرد مصنع للسلع الاستهلاكية

الكويت - 6 - 3 (كونا) -- قال خبير اقتصادي صيني ان بلاده تحتاج الى بعض الوقت لتضع نفسها على المدى الطويل كبلد "مبدع ومبادر " وليس مجرد دولة تمتلك الاف المصانع المنتجة للسلع والمنتجات الاستهلاكية التى تغزو العالم.

واوضح رئيس مجلس ادارة مجموعة فيرست ايسترن الاستثمارية وعضو مجلس المنتدى الاقتصادي العالمي فيكتور تشو في ندوة نظمها بنك الكويت الوطني اليوم ان الصين تعي هذه الحقيقة وتضعها في الاعتبار لاسيما ان التطورات التى شهدها ولا يزال الاقتصاد الصيني تؤهله لان يكون احد اهم اللاعبين الاساسيين في الاقتصاد العالمي.

واضاف ان الصين وبعد ربع قرن تقريبا من بداية التحولات الاقتصادية استطاعت ان تضع نفسها كسادس اكبر اقتصاد في العالم بنسبة نمو تصل الى 10 في المائة في المائة كمتوسط سنوي في الفترة من 1999 الى 2005.

وذكر انه بالنظر الى القوى الاقتصادية الاخرى فان هذا المتوسط لم يتجاوز 8 في المائة للهند واقل من 5ر6 في المائة للاقتصادات الناشئة واقل من 4 في المائة للاقتصادات المتقدمة.

واضاف ان الناتج الاجمالي الصيني ارتفع من 1200 مليار دولار في عام 2001 الى اكثر من 1800 مليار دولار في عام 2005.

واستعرض تشو العلاقات التجارية التى تربط الصين بدول الخليج موضحا ان معدل التبادل التجاري بين الطرفين ارتفع من حوالي عشرة مليارات دولار في عام 2000 الى اكثر من 35 مليار دولار في عام 2005.
يذكر ان البنك الوطني داب على تنظيم مثل هذه الندوات لعملائه من اجل نشر المعرفة الاقتصادية لا سيما في ظل التطورات المتلاحقة حيث سبق ان نظم ندوة حول تطورات الاسواق المالية الخليجية حاضر فيها الرئيس الامريكي السابق جورج بوش الاب.

ويعتبر تشو واحدا من الاقتصاديين العالميين حيث يشغل حاليا بالاضافة الى مناصبه السابقة رئاسة مجلس الخدمات المالية والتامينية للغرف التجارية العالمية وهو من المتخصصين منذ عام 1982 في القانون التجاري وقانون الاوراق المالية والشركات.

q8_lord

عضو نشط
يا أخوان ممكن سؤال شنو صار على الشركة الكويتية الصينية للاستثمار لأن ما سمعنا عنها خبر كلش وبعدين أنا عندي بطاقة دعوة فأبي أعرف صارت إنتخابات لتشكيل مجلس الادارة تشكل ولا ما تشكل ؟

q8_lord قال:
يا أخوان ممكن سؤال شنو صار على الشركة الكويتية الصينية للاستثمار لأن ما سمعنا عنها خبر كلش وبعدين أنا عندي بطاقة دعوة فأبي أعرف صارت إنتخابات لتشكيل مجلس الادارة تشكل ولا ما تشكل ؟

صار تشكيل من زمان
:eek: :eek: :eek:
والرئيس قتيبة الغانم

أخوي الناسجت كم سعرها كالأيام في السوق وهل عليها طلب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى