المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

هيت

موقوف
بوتنسيم دامك تحب الكنافه فيه بخيطان خوش محل كنافه اسمه الاقصي جربه و ادع لي.

الاخبار التي عندي ان انشاء الله السهم سوف يعود للاسعار الديناريه و الله اعلم

كما ان الارباح ممتازه و العقود الكبيره قادمه

والله اعلم

على فكره انا قرأة نصف مواضيع المنتدى و في كل موضوع وجدت شخص او اثنين يقولون حذرناكم و ما سمعتوا ، السهم تعبان ، بيعوا السهم و اخذوه بالنازل :) . الظاهر اعلانات مدفوعة الاجر

صراحه شيء شجعني على اني اشتري زياده معني ضايق خلقي من حال السوق

الصبر

الكولونيل

عضو نشط
alemperator قال:
السلام عليكم اخوانى
ادرى انكم منغثين من سهمكم ومن السوق بشكل عام
ولكن الشكوى لله .
على كل حال لايخفى عليكم ان سهمكم بالسابق ارتد من سعر 670 للاعلى والان عندنا هدفين بالنزول قبل الانتحار الكبير !
الهدف الاول سعر ارتداده السابق 670 ولو انى اشك انه يرتد من هالسعر
والهدف الاقوى منه فى الوقت الحالى واحتمال يصير فيه طاخ طيخ راح يكون عند 650 !
حبيت انبه عل وعسى تنبيهى يجيب فايده .
موفقين .
مشاهدة المرفق 30878

السلام عليكم
بصراحه ياخوي الامبراطور انا مافهم بسوالف التحليل الله يجزاك الف خير على التنبيه بس بغيت توضيح بالنسبه للدعم هل عند كسرها اثناء التداول واغلاق السعر فوق الدعم يعتبر ارتداد او لا
ارجوا الرد السريع

alemperator

بو عبدالعزيز
حياك الله اخوى
اللى اعرفه ان الدعم هو فى حال ملامسة السهم له اثناء التداول وارتداده منه !
ولكن بشرط ان الارتداد يكون مبتعد عن ملامسته للدعم وكذلك لايخفى عليك اخوى ان السهم ساعات اذا لامس سعر معين كدعم وارتد منه عادة يرجع له مره اخرى مع فارق الوقت ممكن يكون يوم او يومين او اكثر او اقل حيث انه يرجع مره اخرى لتجربة هذا الدعم اما انه يكسره او يؤكده للمره الثانيه بارتداد اخر .

المرزوق

عضو نشط
غدا نتأكد ان شاء الله والله يرزق الجميع ويعوضهم خير

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
هناك سببين جعلوني أفكر وأعتقد وعزّمت بأني ما أكتب في مواضيع شركات البدر :

الأول: التفلسف الزايد والشماته الخايسه من بعض الناس .. وفعلاً أثبتوا لي بأنهم ذوي عقول أصغر من بنتي (عمرها 3 سنوات الحمدلله) ..

السوق كله نازل والحبيب يايلي يتفلسف على راسي ويقول قلنالكم وماسمعتوا كلامي !! ياعمّي طير بس وارتاح واستريح ..

أشوفك مارحت حق كيه سبان !! وليش مارحت حق جيزان والبحر عموم !! تكفه كبّر عقلك وفارج .. وادع حق هالبلوه إللي كل البشر متأذين منها وطار حلالهم بسبتها ..

الثاني: أرى بأن هناك تآمر على السوق ككل .. وقد خصصت موضوع كبير عن هذا الشي .. إضافة إلى مشاركاتي بمواضيع عامه على السوق ككلك ومايدور فيه من بلاوي وصراع بين الكبار !!

لذا قررت أن أتخلّى عن الكتابة والتوصية عن أي سهم في ضوء هذا الوضع الكئيب والمحزن للسوق وللبشر .. هموم الناس وصلت إلى البريد الخاص عندي .. فيكفيني أن انصحها وأن أمد يد العون لها ومشاركتها أحزانها وأن أصبرها .. وأيضاً المشاركة في المواضيع العامه التي تناقش حال السوق والوضع العام .. خير لي أن أرد على مشاركات مضمونها تافه جداً .. واسمحوا لي بهذا التشبيه !!

أعاننا الله جميعاً على ما أصابنا من مكروه .. وإلى الملتقى إن شاءالله بعد الانتهاء من (حرب الكبار) والكبير رب العالمين ..

بوتسنيم

MH For Ever

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
هناك سببين جعلوني أفكر وأعتقد وعزّمت بأني ما أكتب في مواضيع شركات البدر :

الأول: التفلسف الزايد والشماته الخايسه من بعض الناس .. وفعلاً أثبتوا لي بأنهم ذوي عقول أصغر من بنتي (عمرها 3 سنوات الحمدلله) ..

السوق كله نازل والحبيب يايلي يتفلسف على راسي ويقول قلنالكم وماسمعتوا كلامي !! ياعمّي طير بس وارتاح واستريح ..

أشوفك مارحت حق كيه سبان !! وليش مارحت حق جيزان والبحر عموم !! تكفه كبّر عقلك وفارج .. وادع حق هالبلوه إللي كل البشر متأذين منها وطار حلالهم بسبتها ..

الثاني: أرى بأن هناك تآمر على السوق ككل .. وقد خصصت موضوع كبير عن هذا الشي .. إضافة إلى مشاركاتي بمواضيع عامه على السوق ككلك ومايدور فيه من بلاوي وصراع بين الكبار !!

لذا قررت أن أتخلّى عن الكتابة والتوصية عن أي سهم في ضوء هذا الوضع الكئيب والمحزن للسوق وللبشر .. هموم الناس وصلت إلى البريد الخاص عندي .. فيكفيني أن انصحها وأن أمد يد العون لها ومشاركتها أحزانها وأن أصبرها .. وأيضاً المشاركة في المواضيع العامه التي تناقش حال السوق والوضع العام .. خير لي أن أرد على مشاركات مضمونها تافه جداً .. واسمحوا لي بهذا التشبيه !!

أعاننا الله جميعاً على ما أصابنا من مكروه .. وإلى الملتقى إن شاءالله بعد الانتهاء من (حرب الكبار) والكبير رب العالمين ..

بوتسنيم

هكذا يا بو تسنيم بكل سهولة قدرت تقولها :(

يا اخي طيب نحنا شنو ذنبنا انت كنت الوحيد اللي مصبرنا ومهدينا كل هذه الفترة وجيت على الاخر ونحنا في امس الحاجة لك وتقول بتترك الموضوع :eek:

ما بقى احد الكل ما عاد يشارك من المهذب جدا لرحالي قلت مشاركاته وكذلك الصبر مفتاح الفرج.

بو تسنيم رجائي انك تراجع قرارك وتغير رأيك لان بصراحة المجموعة الدولية من دونك ما لها طعم :)

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
MH For Ever قال:
هكذا يا بو تسنيم بكل سهولة قدرت تقولها :(

يا اخي طيب نحنا شنو ذنبنا انت كنت الوحيد اللي مصبرنا ومهدينا كل هذه الفترة وجيت على الاخر ونحنا في امس الحاجة لك وتقول بتترك الموضوع :eek:

ما بقى احد الكل ما عاد يشارك من المهذب جدا لرحالي قلت مشاركاته وكذلك الصبر مفتاح الفرج.

بو تسنيم رجائي انك تراجع قرارك وتغير رأيك لان بصراحة المجموعة الدولية من دونك ما لها طعم :)

أخي الكريم ..

تسلم على إطرائك الطيّب عزيزي .. بس أرجو أن تفهم قصدي .. وهو ليس تخلّي عن الموضوع وعن مجموعة سامي البدر !!

القصد هو التفرغ للاهتمام بالسبب الرئيسي لأزمة السوق .. وبس تنتهي راح تلقاني تلقائياً إن شاءالله بالمجموعة لأنها أم الخير

أرجو ان تكون النقطة واصلة .. وليش أصبرك على شيء انت شايفة جدام عينك .. السوق كله أحمر حبيبي .. أصبرك على شنو .. وليش أقولك امسك المجموعة بس مثلاً وانت شايف المؤشر موطبيعي !!

أعتقد واضحة الصورة .. وآنا موجود اخواني ولكن بمواضيع أخرى :) .. إلى الملتقى إن شاءالله

بوتسنيم

سهم استثماري

عضو نشط
نم قرير العين يا بو تنسيم .. وإنشاء الله باجر إن صعد السوق راح تشوف شركات البدر معلقه .

طير شلوة

عضو نشط
طيور الظلام والشرذمة الشماتةماتطلع الا بالمصايب . الله يعينكم على نفوسكم
في مثل معروف ( الك ..... يفرح بمصيبة اهله )

garmin

عضو محترف
سهم أرباحه 123 فلس وتوزيعته 40 نقدي 40 منحه
ومنتوا مصدقين تتسابقون الى البيع !!
والله امركم عجيب
!!!!!

أخوكم
بوفواز

الكونكورد

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
والله امركم عجيب
!!!!!

أخوكم
بوفواز

عزيزي بو فواز ..

السوق مو مخلي لا زين و لا شين ..

جان تبي تتكلم بالمنطق .. السهم 1200 شويه عليه ..

بس شتقول .. تسونامي كلا الاخضر و اليابس ..

الله ينتقم من اللي كان السبب
:mad: ..

ipi

عضو نشط
السوق

صباح الخير علي الجميع السوق اخضر اليوم انشاء الله

ipi

عضو نشط
ارباح المجموعة د

سلام للجميع وخاص لبو تسنيم واقول الله يعينك وينولك مرادك ومراد الجميع المجموعة توزيعتها النقدي اكثر من المنحة بتوجيهات القائد حفظه الله وارباح الربع الاول الى الان 48 فلس

hhhmg

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
أخي الكريم ..

تسلم على إطرائك الطيّب عزيزي .. بس أرجو أن تفهم قصدي .. وهو ليس تخلّي عن الموضوع وعن مجموعة سامي البدر !!

القصد هو التفرغ للاهتمام بالسبب الرئيسي لأزمة السوق .. وبس تنتهي راح تلقاني تلقائياً إن شاءالله بالمجموعة لأنها أم الخير

أرجو ان تكون النقطة واصلة .. وليش أصبرك على شيء انت شايفة جدام عينك .. السوق كله أحمر حبيبي .. أصبرك على شنو .. وليش أقولك امسك المجموعة بس مثلاً وانت شايف المؤشر موطبيعي !!

أعتقد واضحة الصورة .. وآنا موجود اخواني ولكن بمواضيع أخرى :) .. إلى الملتقى إن شاءالله

بوتسنيم

حبيب والله يابو تنسيم

hhhmg

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
في أمان الله يالمجموعة ....!

مع السلامه يالمعوشرجي79

سوف نفتقدك يالغالي

والى الامام يالمجموعه

سوق الاوراق

عضو نشط
aljeemaz-2 قال:
والله امركم عجيب
!!!!!

أخوكم
بوفواز

السلام عليكم

الناس لديها حق لان اللي قاعد يحصل شئ غير طبيعي وغير عقلاني . وعلى الشركات التي لديها ارباح حقيقية ولديها توزيعات ممتازة ان تثبت ذلك قولا وعملا .
وعلى صانع السوق تثبيت الاسعار عند حدود او مناطق سعرية محددة . مو بس مضاربة لاجل المضاربة وتنزيل متعمد للاسعار .وعلى الشركات المحترمة او تحاول ان تكون محترمة ان تثبت ذلك لمستثمريها .
لدينا كثير من الشركات التي لم تقوم بهذه الحركات الصبيانية وبعضها ليست لديها ارباح او توزيعات جيدة وبعضها في القمة .
واعتقد ان اللي قاعد يصير بهذه المجموعة شئ غير طبيعي لاننا امام واقع جديد كليا .
اللي اعرفه بعد موْتمر الشفافية اول مرة تم رفع السهم بشكل جنوني وكذلك بعد الموْتمر الثاني تم رفع السهم بشكل جنوني .
ولم يتحقق شئ من اللي ذكر بالموْتمرين غير رفع القيمة السوقية للسهم .
واعتقد اللي عنده شئ مايفضح نفسه ويعلنه قبل اوانه بعدة اشهر الا اذا في نفس يعقوب شئ !!!!!!!!!!!!!!

الصورة الان واضحة جدا للجميع . ويجب ان اقول الحق حتى لو على نفسي
بتروجلف ( الحفار )
جراند ( اللبنانية - جراند السياحي ) والصورة القاتمة اذا تم زيادة راس المال 100 مليون . ولديكم عبرة بالصفوة والثمار .
وهل جراند محتاجة للشركة اللبنانية لتحقيق اهدافها ؟
الان الدور على المجموعة الدولية . هل يستطيعون رفع القيمة السوقية للسهم بالوقت الراهن ؟
مع ذلك ما احد قادر يعرف سر تلك الشركات وما تصبو اليه من هذه التحركات الغريبة العجيبة تسريبات للاخبار بالجملة . الكل قاعد يربح من قوة المضاربة اسهم حية نشطة مهما كانت اسعارك تستطيع ان تسترجعها بفترات زمنية قصيرة ما اعتقد ان هناك من يخسر بهذه الشركات الا الغشيم .
يبس الحين اعتقد الجميع سيخسر لان الوضع العام للسوق مختلف .

Costa Coffee

عضو نشط
المجموعة الدولية اليوم الى اين .؟.؟

فوق ال 670 جيد
فوق ال 650 مقبول
تحت ال 650 الله كريم ويعوض على الجميع

شوفو شلون المضاربة خلت الناس اتخاف وتعرض اكثر من 5 مليون من بعد الساعه 10 :(
.......
كوستا

بوحسن

عضو مميز
خلت الناس تخاف وشنو ؟؟ تعرض بالملايين . اهااااا