اليكم طريقه دمج الاسهم ومنهم بنك بوبيان

InUrEyEs

عضو نشط
ياجماعه طريقه الدمج لديكم من البورصه نفسها ومن الضجيج مكان الدمج

عندى واحد من الاهل يشتغل اهناك

اولا الدمج للدرجه الاولى الاب الام الابناء الزوج والزوجه ام واب الزوج وام واب الزوجه

الاوراق المطلوب صور البطاقات المدنيه للطرفين شهاده الاكتتاب ورقه تنازل للاسهم من صاحب الاسهم مثلا الاب الى الابن يكتب الورقه وحط عليها البيانات ووديها البنك اصدق التوقيع بخمس دنانير مالا داعى اتودى الوالد او الوالده البنك بس خلهم اوقعون الورقه ودها انت صدقها.

الورقه عندى بس ماعندى سكنر الى يبييها ادزه له فاكس وحطها هنيه

ولى دامج له خلاص ماله داعى اروح الى دامج بورقه وحده مثلا اهو زوجته واولاده اهو دامج خالص فليش اروح ينطر نزول السهم البورصه وعقب ابيع الانه الاسهم مدموجه خالصه (لانه فى ناس وايد راحو اليوم وهم اسهمهم مدموجه خالصه من الاكتتاب بس سببوا ازدحام فوق الازدحام الى هناك وتعبو نفسهم على الفاضى)

وعلى درجه الاقارب الثانيه مثل الاخ والاخت والعم والخال ممكن تدمج بس بعد ماينزل السهم السوق يعنى بعد تاريخ 15-5 ممكن الدمج لمه يكون السهم بالبورصه

واى استفسار انا حاضر انشالله اكون قطيت عمليه الدمج والله يوفق الجميع انشالله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه ووزن عرشه

بن تركي

عضو نشط
عساك عالقوة وماقصرت ،،،،

S500

عضو مميز
شنو ورقه تنازل ؟

انا بدمج اسهم الوالده معاها اخواني بنفس الشهاده مدموجين بسم الوالده

انا عندي توكيل عام من الوالده يبون بعد ورقه تنازل واروح اصدقها من البنك

اذا من الاساس انا اللي فاتح لها حساب بالبنك اشلون يبون اصقها من البنك والوالده اصلا ما راحت البنك ولا وقعت من الاساس؟

اخوى انا اليوم كنت عن المسؤل فى البورصه بخصوص اعتماد توقيع من البنك سألت المسؤل قلت اذا الوالده ما عندها حساب فى البنك اشلون قال بس خل توقع على التنازل وجيبلى البطاقه المدنيه

bohassan24

عضو نشط
شباب هذا والشي الغريب من الموظف المشرف على دمج بوبيان ان ايقول الدمج الى اقارب الدرجة الثانية بعد سنة من الادراج ومادري من وين جايب الكلام وطبعا زحمة و حوسة والساعة 4.45 خلصت الارقام و كل الناس يبون يدمجون اخوانهم باسم امهم او ابوهم وبعدين يدمجون بسمهم بالله عليكم مو حوسة خو خلاص افتح المجال لي الدرجة الثانية على الاقل يعني بين الاخوان لان الوضع خايس لازم تودي امك او ابوك البنك علشان يصدق التوقيع بالله هاذي حالة يسر ولا تعسر بس البورصة عسر ولا تعسر شباب تكفة ديوانية وزير التجارة بالدسمة اليوم بتداء من الساعة 8 تكفة حضروا خلوه يتكلم شوي حركوا ترى اهو نائب طلع من الشعب يمكن ينصفنا الشكو لله العزيز الاعز الاجل الاكرم

بن تركي

عضو نشط
bohassan24 قال:
شباب هذا والشي الغريب من الموظف المشرف على دمج بوبيان ان ايقول الدمج الى اقارب الدرجة الثانية بعد سنة من الادراج ومادري من وين جايب الكلام وطبعا زحمة و حوسة والساعة 4.45 خلصت الارقام و كل الناس يبون يدمجون اخوانهم باسم امهم او ابوهم وبعدين يدمجون بسمهم بالله عليكم مو حوسة خو خلاص افتح المجال لي الدرجة الثانية على الاقل يعني بين الاخوان لان الوضع خايس لازم تودي امك او ابوك البنك علشان يصدق التوقيع بالله هاذي حالة يسر ولا تعسر بس البورصة عسر ولا تعسر شباب تكفة ديوانية وزير التجارة بالدسمة اليوم بتداء من الساعة 8 تكفة حضروا خلوه يتكلم شوي حركوا ترى اهو نائب طلع من الشعب يمكن ينصفنا الشكو لله العزيز الاعز الاجل الاكرم

مع الأخ التوجه للديوانية وإطلاعة على الموضوع ،،،،،،،

بن تركي

عضو نشط
للإستفسار عن الدمج هذا رقم تلفونهم :

2992191 - 2992193 - 2992195

bu-abdullaziz

عضو مميز
فى طلب اقرار تنازل

مطلوب رقم الشهادة ( شهادة رقم )

مالمقصود فيها ؟ رقم الطلب او رقم السند الى موجود فى سند تخصيص الاسهم ؟!!

وشكرا

InUrEyEs

عضو نشط
s500 قال:
شنو ورقه تنازل ؟

انا بدمج اسهم الوالده معاها اخواني بنفس الشهاده مدموجين بسم الوالده

انا عندي توكيل عام من الوالده يبون بعد ورقه تنازل واروح اصدقها من البنك

اذا من الاساس انا اللي فاتح لها حساب بالبنك اشلون يبون اصقها من البنك والوالده اصلا ما راحت البنك ولا وقعت من الاساس؟

خلاص اخوى مدام عندك توكيل تقدر اتصرف فيه اهو يااامه توكيل او ورقه تنازل

vactory

عضو نشط
InUrEyEs قال:

اولا الدمج للدرجه الاولى الاب الام الابناء الزوج والزوجه ام واب الزوج وام واب الزوجه

الاوراق المطلوب صور البطاقات المدنيه للطرفين شهاده الاكتتاب ورقه تنازل للاسهم من صاحب الاسهم مثلا الاب الى الابن يكتب الورقه وحط عليها البيانات ووديها البنك اصدق التوقيع بخمس دنانير

ولى دامج له خلاص ماله داعى اروح الى دامج بورقه وحده مثلا اهو زوجته واولاده اهو دامج خالص فليش اروح ينطر نزول السهم البورصه وعقب ابيع الانه الاسهم مدموجه خالصه (لانه فى ناس وايد راحو اليوم وهم اسهمهم مدموجه خالصه من الاكتتاب بس سببوا ازدحام فوق الازدحام الى هناك وتعبو نفسهم على الفاضى)

وعلى درجه الاقارب الثانيه مثل الاخ والاخت والعم والخال ممكن تدمج بس بعد ماينزل السهم السوق يعنى بعد تاريخ 15-5 ممكن الدمج لمه يكون السهم بالبورصه

ماعليك امر ابي منك سؤال ؟ البنك الي صدقت منه التنازل لازم يحضر الشخص نفسه او انا اروح عن امي او اخوي ويعتمدونه فيدنا الله يجزاك خير

InUrEyEs

عضو نشط
bu-abdullaziz قال:
فى طلب اقرار تنازل

مطلوب رقم الشهادة ( شهادة رقم )

مالمقصود فيها ؟ رقم الطلب او رقم السند الى موجود فى سند تخصيص الاسهم ؟!!

وشكرا

اخوى خلها فاضيه عقب ماتخلص شغلج اهناك يكتبونها لك

InUrEyEs

عضو نشط
vactory قال:
ماعليك امر ابي منك سؤال ؟ البنك الي صدقت منه التنازل لازم يحضر الشخص نفسه او انا اروح عن امي او اخوي ويعتمدونه فيدنا الله يجزاك خير

شوف اخوى انا خذت بطاقت الوالد مالت البنك ومدنيه وخليته اوقع على التنازل وخذتهم ورحت بروحى وعطيتها الموضفه اول شى قالتلى شلون قتلها هذا توقيعه بعد والاوراق كلها موجوده بس جيكى على التوقيع راحت حق مديره الفرع قلت اوكى وصدقوها وعطونى الورقه بدون حضور الوالد

Blue Chips

عضو نشط
InUrEyEs قال:

الاوراق المطلوب صور البطاقات المدنيه للطرفين شهاده الاكتتاب ورقه تنازل للاسهم من صاحب الاسهم مثلا الاب الى الابن يكتب الورقه وحط عليها البيانات ووديها البنك اصدق التوقيع بخمس دنانير

سؤالى يا اخي الفاضل
انا و اخي دامجين اسهمنا مع العيال والوالد مع الوالده هل استطيع ادمج اسهمي مع اخي مع الوالد
مع الشكر الجزيل

vactory

عضو نشط
انا رحت اليوم ودمجو زوجتي وعيالي بس امي واخواني مادمجوها قالو لازم تروح البنك تعتمد التنازل قلت زين ليش تخلصوني وماقلتو اعتمد تنازل زوجتك قال المسؤول الي في البورصه اسمه ابو ثامر قال خلصناك علي زوجتك يعني سوينا في طيب خلاص روح وسو اعتماد علي الباقي امك واخوانك ياجماعه هذا رد بالله عليكم والله الي شفته اليوم تخبط مو طبيعي المشكله رفيجي ماقالو له شي والله عاندهم ومشوه بس انا تالي عاندت بس مانفع اخرتها قالو سو اعتماد التوقيع من البنك والمشكله امي واثنين من اخواني مسافرين ومادري شنو اسوي اروح البنك اعتمد التواقيع مادري لازم حضورهم او لا

vactory

عضو نشط
InUrEyEs قال:
شوف اخوى انا خذت بطاقت الوالد مالت البنك ومدنيه وخليته اوقع على التنازل وخذتهم ورحت بروحى وعطيتها الموضفه اول شى قالتلى شلون قتلها هذا توقيعه بعد والاوراق كلها موجوده بس جيكى على التوقيع راحت حق مديره الفرع قلت اوكى وصدقوها وعطونى الورقه بدون حضور الوالد
والله انا راح اروح باجر التمويل بس ماعندي بطاقه الوالده وواحد من اخواني بس عندي صور مادري عن التمويل

InUrEyEs

عضو نشط
never win قال:
سؤالى يا اخي الفاضل
انا و اخي دامجين اسهمنا مع العيال والوالد مع الوالده هل استطيع ادمج اسهمي مع اخي مع الوالد
مع الشكر الجزيل

شوف اخوى انت ادمج مع زوجتك وعيالك واخوك كذالك عقب مايصيرون بسمك او بسم اخوك عقب ادمج ملوت اخوك وانت ادمجهم بسم ابوك او امك علشان اصيرون كلهم بسم واحد يااالام او الاب لانهم درجه قرابه اولا عاد عقب كيفك بتحولهم لك او حق اخووك

ابو ريم

عضو نشط
لو سمحت لي بهذا السؤال انا معاي توكيل عام مع الرهن لجميع اخواني

والوالده هل يقبلون بهذا التوكيل

وهل يحتاج ورقة التنازل

Nasser pwc

عضو نشط
شباب في مشكله الله ياخذهم الحين بأعتمد توقيعي من البنك جان يقولي حبيبي الاعتماد من فرعك

يعني يا اخوان نصيحه لاتاخر وتمر بنك منقطتك اذا انته مبطل حساب بفرع ثاني يعني لازم فرعك

زحمه مو طبيعيه ليش ماحسبو حساب من اول شي الله ياخذهم

مايبون يبطلون الدمج للدرجه الرابعه عشان لاتصير الاسهم بيد واحد

يعني ماكو بيع الا بالسعر الي يبيونه المساهمين

على حركتهم هذي بيصير تخبط باول فترت تداول عشان كل واحد يبي الاسهم بسمه لازم يبيع الي مو بسمه ويرد يشتريه مره ثانيه هذي المشكله الي احنا مافكرنا فيها​

InUrEyEs

عضو نشط
ابو ريم قال:
لو سمحت لي بهذا السؤال انا معاي توكيل عام مع الرهن لجميع اخواني

والوالده هل يقبلون بهذا التوكيل

وهل يحتاج ورقة التنازل

الى عنده توكيل مايحتاج ورقه تنازل يقدر يدمج بموجب التوكيل للدرجه الاولى من الاقارب

عذبي1

عضو نشط
يجماعة الله لايهينكم والله ان مخي ظرب قمت ماجمع

شوي شوي علينا .ياليت احد يقدر يفيدنى
اولا- عندى خمس شهادات اربعة لخواني مدموجة وخالصة بساميهم والشهادة الخامسة للوالد الله يطول بعمره مع اخواني القصر ايضا مدموجين كلهم بسمه .

ثانيا- اللى فهمته من المشاركات السابقه الآتي:-
1- الذهاب للبنك اللى اكتتبت فيه (بيت التمويل ) انا وخواني للتنازل للوالد
ثم الذهاب للمقاصة لتحويلهم بسم الوالد مع احضار جميع البطايق المدنية للإخوان المدموجة لهم الاسهم فقط مع بطاقة الوالدوبدون حضورهم شخصيا للمقاصة........صحيح

2- التحويل من اسم الوالد احم احم لي اسمى من المقاصة مباشرة بنفس اليوم دون الرجوع للبنك .....عدل

3- واحد من الإخوان عنده توكيل من الوالد وهذا يكفي عن حضور الوالد بجميع المشاوير المقصودة ....ماشى وياكم ولا بدينا نخورها .

وهكذا تم بحمد الله صنع النووى ...آسف اقصد تحويل الاسهم بسمى شخصيا .....يويله اللى بقول ناقص بعد شي.:d
#ملاحظة اخيرة (الوالد +ثلاثة من الإخوان ماعندهم حساب ببنك التمويل )في اي اشكالية .
مع تمنياتى لكم بالتوفيق بعد هذه الحرب الطاحنه .

اخوكم :ابومحمد​

أعلى