بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

نصوح

عضو مميز
الصبر زين يا إخوان ..... هانت إن شاء الله
عقود ضخمة .... إستثمارات كبيرة ومتعددة
أرباح متنامية .... وقت لا يصلح للمضاربة
ضغط متعمد لتنزيل السهم ... شوفو آخر دقيقة ب 670 فلس
اللي يستثمر مع هذا السهــم هو الربحان بالنهاية
إذا قررت عدم الخروج من السوق والبقاء فيه إستثمر مع الأسهم الممتازة
الله يوفق ملاك بيت التمويل الخليجي وجميع الأسهم إن شاء الله
أخوكم نصوح

NBK

عضو نشط
نصوح قال:
أخوكم نصوح
مشكوووووووووووووووووووور
والله يجزاك خير

vail

عضو نشط
نصوح قال:
أخوكم نصوح

والله والله اني تربطني علاقة قوية جدا مع احد كبار المتنفذين في بيت التمويل الخليجي وسألت هذا الشخص قبل كم يوم عن السهم علما بأني املك السهم على اسعار مرتفعة عن وضع السهم فكان الرد ان السهم يعتبر فوق الممتاز وخاصة في هذه الاسعار (690 ، 700 ، 710 ) ومتوقع ان يكون الربح نهاية العام 200 مليون دولار فقلت له ليش سعر السهم جذي ؟
فقال لي والله ياخوي بالسوق مافي معايير صحيحة للأسهم كلها مضاربات ومافي وعي استثماري للمتداولين يشوفون واحد يبيع كمية على رقم ثاني تابع لنفس المحفظة الي يعمل فيها وتنزل معاه كمية ثانية من متداولين اخرين وان التنزيل متعمد للسهم ومافي خوف الا على الي شاري السهم آجل اما الكاش فلينتظر سوف يجني من وراه خير انشاء الله .

حبيت اقول لكم هذا الشي واقسم بالله ليس لي مصلحة بشيء فقط حوار تم بيني وبين هذا الشخص وحبيت اطمئن ملاك السهم وهذه ليست دعوة للشراء او البيع . والله اعلم

NBK

عضو نشط
vail قال:
والله والله اني تربطني علاقة قوية جدا مع احد كبار المتنفذين في بيت التمويل الخليجي وسألت هذا الشخص قبل كم يوم عن السهم علما بأني املك السهم على اسعار مرتفعة عن وضع السهم فكان الرد ان السهم يعتبر فوق الممتاز وخاصة في هذه الاسعار (690 ، 700 ، 710 ) ومتوقع ان يكون الربح نهاية العام 200 مليون دولار فقلت له ليش سعر السهم جذي ؟
فقال لي والله ياخوي بالسوق مافي معايير صحيحة للأسهم كلها مضاربات ومافي وعي استثماري للمتداولين يشوفون واحد يبيع كمية على رقم ثاني تابع لنفس المحفظة الي يعمل فيها وتنزل معاه كمية ثانية من متداولين اخرين وان التنزيل متعمد للسهم ومافي خوف الا على الي شاري السهم آجل اما الكاش فلينتظر سوف يجني من وراه خير انشاء الله .

حبيت اقول لكم هذا الشي واقسم بالله ليس لي مصلحة بشيء فقط حوار تم بيني وبين هذا الشخص وحبيت اطمئن ملاك السهم وهذه ليست دعوة للشراء او البيع . والله اعلم
جزاك الله خير

صقرالبحر

عضو نشط
لو عندي كاش كان دخلت عالسهم ب 670 حالا

واذا نزل قلعتي

الراقي

بوعبدالله
انا اليوم كنت ابي اشتري بس يوم شفت الأجل اكثر من11مليون خفت وقلت هذا الأجل اذا ماينزل السهم يوقف سهم مثل ماصار العام الي طاف وقفونا جم شهر

أبو مناور

عضو نشط
الراقي قال:
انا اليوم كنت ابي اشتري بس يوم شفت الأجل اكثر من11مليون خفت وقلت هذا الأجل اذا ماينزل السهم يوقف سهم مثل ماصار العام الي طاف وقفونا جم شهر
متوقع عقب باجر يخلص 2.5 مليون ويصعد

NBK

عضو نشط
الراقي قال:
ما عليه يالراقي
ممكن تفهمني شنو سالفت الاجل اخوك مو فاهم
يعني تمويل الخليج عليه آجل وشنو سالفت العام
وضحلي الله لايهينك

الراقي

بوعبدالله
nbk قال:
ما عليه يالراقي
ممكن تفهمني شنو سالفت الاجل اخوك مو فاهم
يعني تمويل الخليج عليه آجل وشنو سالفت العام
وضحلي الله لايهينك
الله يعز مقدارك شوف اذا كلام بومناور صحيح ان في 2,5 مليون راح يحلون خلال اليومين الجاين يعني السهم نازل نازل وسبب ان الي يحل عليه الأجل يبي يبيع والوقت حاشرة فالمسكين يقط على المعروض حلو ... انزين نرجع لموضوع الأجل على سهم اي سهم عليه اجل وخر عنه وهذي بعد تجربه من اخوك وسبب ان صانع السوق اذا كان الأجل قليل يقدر يصعد السهم وهو عارف ان الناس ماورها ضغط بسبب السعر او انتهاء المدة والعكس صحيح اي سهم عليه اجل كبير وابي اصعده اجل فقط ثلاث شهور واحول اضغط السهم وناس تمل وتبيع وانا اجمع على راحتي واكون مستفيد ان حصلت السهم بسعر ارخيص وثاني شي تخلصت من ضغط الأجل

الشورى خالد

عضو نشط
بيع أسهم ممتازة
لاحظ مراقبون عمليات بيع مستمرة منذ فترة على عدد من الاسهم الممتازة والقيادية في السوق يقوم بها احد مديري الاستثمار المقبل على استقالة.
واثار ذلك اسئلة البعض، وضغط على اعصاب البعض الآخر الباحث عن اسباب اضافية لهبوط السوق.

( منقول من جريدة القبس )أما للأجل فنعم له تأثير ولكن لا ننسى أن عدد الأسهم 600 مليون سهم وعقود مليارية ومصرف وأرباح متنامية

مستثمردولي

عضو نشط
الشورى خالد قال:
بيع أسهم ممتازة
لاحظ مراقبون عمليات بيع مستمرة منذ فترة على عدد من الاسهم الممتازة والقيادية في السوق يقوم بها احد مديري الاستثمار المقبل على استقالة.
واثار ذلك اسئلة البعض، وضغط على اعصاب البعض الآخر الباحث عن اسباب اضافية لهبوط السوق.

( منقول من جريدة القبس )أما للأجل فنعم له تأثير ولكن لا ننسى أن عدد الأسهم 600 مليون سهم وعقود مليارية ومصرف وأرباح متنامية

الله يعطيك العافية

NBK

عضو نشط
الراقي قال:
الله يعز مقدارك شوف اذا كلام بومناور صحيح ان في 2,5 مليون راح يحلون خلال اليومين الجاين يعني السهم نازل نازل وسبب ان الي يحل عليه الأجل يبي يبيع والوقت حاشرة فالمسكين يقط على المعروض حلو ... انزين نرجع لموضوع الأجل على سهم اي سهم عليه اجل وخر عنه وهذي بعد تجربه من اخوك وسبب ان صانع السوق اذا كان الأجل قليل يقدر يصعد السهم وهو عارف ان الناس ماورها ضغط بسبب السعر او انتهاء المدة والعكس صحيح اي سهم عليه اجل كبير وابي اصعده اجل فقط ثلاث شهور واحول اضغط السهم وناس تمل وتبيع وانا اجمع على راحتي واكون مستفيد ان حصلت السهم بسعر ارخيص وثاني شي تخلصت من ضغط الأجل
مشكووووووووووووووووووووووور
والله لايهينك

مستشير

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي اليوم بسعر مغري 660 فلس ويا بخت من شرى ولو عندي سيوله كافية كنت شريت

الراقي

بوعبدالله
مستشير قال:
بيت التمويل الخليجي اليوم بسعر مغري 660 فلس ويا بخت من شرى ولو عندي سيوله كافية كنت شريت
اذا كمل نزول انطر عند 610 يمكن تحصله كل شي يصير

مستشير

عضو نشط
الراقي قال:
اذا كمل نزول انطر عند 610 يمكن تحصله كل شي يصير

الله يسمع منك يارب بس المشكلة انه وحدة السهم 5000 وقليل جدا ما تحصلة في سوق الكسور

برق الشرق

عضو نشط
باجر بينزل 10 والا 20 ؟
منو الشاطر اللي يقدر بخمنها صح؟!

اقتصادي 2005

عضو نشط
برق الشرق قال:
باجر بينزل 10 والا 20 ؟
منو الشاطر اللي يقدر بخمنها صح؟!

ليش ينزل؟ يمكن يصعد..

احتمالات الصعود أشوفها أكثر

no smoking

عضو نشط
هذا سوق الكويت . غلطان من قال هذا سعر مغري وهذا دعم قوي للسهم .قالوها المحللين والاقتصاديين والفنيين مرااات ومرااات . ماذا كانت النتيجه ... الي الوراء سر . مستحيييييييل اي كان ان يقول هذا هو سعر الدخول للسهم . اكرر هذا سوق الكويت فالحذر ثم الحذر .........​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى